Wednesday 17 January 2018

وضع خيارات خلال انهيار سوق الأسهم


5 استراتيجيات الاستثمار إذا تعطل السوق (هدج، بيس)


وكانت األسهم في الواليات المتحدة في سوق ثور منذ عام 2009، حيث بلغت األسهم قمم جديدة بعد األزمة المالية لعام 2008. وبحلول نهاية مايو 2016، كان معدل داو جونز الصناعي (دجيا) قد حقق عائدا قدره سبع سنوات بنسبة 109.19٪، وكان مؤشر S & P 500 قد حقق عائدا قدره سبع سنوات بنسبة 136.40٪. مع تضخم التقييمات، العديد من المستثمرين يشعرون بالقلق إزاء المخاطر المحتملة من انهيار السوق، والذي يتميز عادة خسائر أكثر من 20٪ على مدى فترة 12 شهرا طويلة. في حين أن هذه الحوادث غالبا ما تكون قليلة وبعيدة، يتم إعداد المستثمرين الحكيمين مع استراتيجيات للتخفيف من الخسائر المحتملة. في حالة تراجع السوق، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الاستثمار الخمس التالية على حماية استثماراتك.


الدخل الثابت والأمانة.


البحث عن ملاذات آمنة ذات دخل ثابت، مثل الخزانة على وجه التحديد، هو أبسط طريقة لحماية استثماراتك من انكماش السوق. إذا كانت التقييمات آخذة في الارتفاع والمؤشرات الاقتصادية متخلفة، ثم السوق هو الإبلاغ عن قطع وتقييم وسوف تقع بالتأكيد كما أنها بأسعار فعالة مع مرور الوقت. وبالنسبة للمستثمرين، فإن جمع الأموال من الصناديق الاستثمارية والاستثمارات السائلة الأخرى ونقلها إلى الخزائن عند توقع أو مواجهة آثار تراجع السوق يمكن أن يحمي كثيرا من الخسائر. ويمكن دائما الاعتماد على أمناء الخزانة للمستثمرين كملاذ آمن، حيث أن الخزائن لا تملك أي خطر. وبشكل أكثر تحديدا، فإن استثمار السيولة النقدية في الأوراق المالية المحمية من التضخم (تيبس) يضمن معدل العائد مع استمرار التضخم.


الأصول الثابتة.


وهناك ملاذ آمن آخر للمستثمرين هو الأصول الصلبة مثل العقارات. تأمين والاستثمار في العقارات في قيمة مستقرة يمكن أن تعطيك راحة البال في حالة تراجع السوق. مع العقارات، ويدعم الاستثمار الخاص بك من قبل الأصول الثابتة مع قيمة ملموسة. وفي الوقت نفسه، يجب على أصحاب المنازل أيضا أن يكون حذرا من الأعباء المالية المضافة المتعلقة بالعقارات. ويمكن أن تضر الأعباء المضافة مثل خطوط رأس المال الإضافية للأسهم المنزلية بالملف الائتماني لمالك المنزل وزيادة مدفوعات الفائدة، مما يضيف مخاطر خلال حدوث تراجع محتمل في السوق.


التحوط مع خيارات وضع.


إذا كنت مرتبطا ببعض استثماراتك ذات المخاطر العالية، فإن أفضل طريقة للتحوط من خسائر السوق المحتملة هي شراء خيارات الشراء. توفر لك خيارات الخيارات خيار البيع عندما تصل مستويات الأمان إلى نقطة منخفضة محددة. مجموعة واسعة من العروض لخيارات وضع واسعة، وتوفير عدد من الاستثمارات للتحوط. إذا كان يغطي استثمارات الأسهم المباشرة، يمكن للمستثمرين شراء الخيارات المقابلة المقابلة. إذا كانت الخيارات متطابقة غير متوفرة، ثم يمكن للمستثمرين تتحول إلى استراتيجيات الخيار أكثر تعقيدا وضع الاصطناعية التي تكرر محفظة من خلال وضع خيارات توفير البيع الشامل في تراجع السوق. وللمزيد من الحماية العامة، يمكن للمستثمرين أيضا الاستفادة من خيارات وضع المؤشرات التي يمكن ممارستها عندما يصل مؤشر السوق إلى مستوى معين محدد. وضع خيارات تأتي مع تكلفة، مثل جميع أنواع التأمين، وخطر الدخول في خيار وضع تنتهي صلاحيته هو الخسارة التي تتكبدها من تكلفة الخيار وضع دون أي فائدة تمارس.


بيع المكالمات.


استراتيجية عكسية لشراء خيارات الشراء للحماية من انهيار السوق تشمل بيع خيارات المكالمة. عند بيع خيارات المكالمة، يتوقع البائع انخفاض سعر الورقة المالية ويسعى لتحديد هوية المشتري الذي يرغب في شراء خيار الاتصال للحق في شراء الضمان بسعر محدد. ويستفيد البائع من خيار الشراء من شراء المشتري للأمن بسعر أعلى من أن يتوقع البائع أن يتم تقييمه في سوق التداول. كما هو الحال مع خيارات الخيارات، يتم تداول خيارات المكالمة لأوراق مالية ومؤشرات محددة. ويمكن أيضا وضع استراتيجيات أكثر تعقيدا لبيع خيار الدعوة لتكرار صناعيا وحماية مواقع الاستثمار المحددة.


إستراتيجيات معكوس.


وثمة خيار أخير للمستثمرين الذين يتوقعون حدوث انهيار في السوق في الأفق يتمثل في الاستثمار في منتجات محوطة بالسوق توفر الحماية من مخاطر الهبوط المحددة. وهناك عدد من هذه الاستثمارات، حيث أن بعض من أكثر هذه الاستثمارات شهرة هي صناديق عكسية متداولة في البورصة (إتفس) وصناديق استثمار متداولة عكسية. ومن الأمثلة على ذلك أدفيسورشارز رانجر إكيتي بير إتف (نيزاركا: هدج) و بروشاريس أولتراشورت نسداق التكنولوجيا الحيوية إتف (نسداق: بيس). وتتخذ هذه الأموال موقفا عكسيا في السوق يسعى إلى الاستفادة من تراجع السوق أو تعطله. أما صناديق الاستثمار المتداولة العكسي، فتأخذ حماية الجانب القصير خطوة أخرى إلى الأمام من خلال استخدام الرافعة المالية لتعزيز المكاسب الناتجة عن صفقات البيع القصيرة. وقد صممت هذه الأموال العكسية خصيصا للحالات التي يمكن فيها تكبد خسائر فادحة نتيجة لانكماش السوق.


الوجبات الرئيسية.


وعموما، توفر هذه الخيارات الخمسة للمستثمرين مستويات مختلفة من السيولة لإدارة تحطم السوق المحتملة. ويمكن للأصول الثابتة أن توفر الأمن من خلال قيمة ملموسة. تحويل الأصول إلى الملاذات الآمنة، مثل ترياسوريس، يوفر نهجا سائدا ومبسطا يمكن سنه بسرعة نسبيا إذا توقع المستثمرون علامات تراجع السوق أو تعطل. وضع الخيارات وخيارات الاتصال والاستراتيجيات العكسية أكثر قليلا تطورا لتوظيف. يمكن وضع خيارات التداول والدعوة في المقام الأول على التداول بنشاط، مما يسمح لتغطية الاستثمار بسرعة نسبيا. وبالمثل، عادة ما يتم تداول الاستراتيجيات العكسية يوميا مع مستويات عالية من السيولة، مما يسمح بالتغطية الشاملة من خلال الصفقات الاستثمارية. كل من الخيارات المفهرسة وأموال استراتيجية عكسية جيدة لتشمل كطبقة إضافية من الحماية من المخاطر من خلال جميع دورات السوق في أي محفظة؛ ومع ذلك، فإنها يمكن أن تستخدم على نحو أفضل على نحو أفضل في حالة انهيار السوق. مع الخيارات التي تتطلب استراتيجيات اصطناعية لتغطية مخاطر الحافظة، يمكن أن يكون التداول أكثر تعقيدا مع السيولة غير المسموح بها للتراجع الفوري في السوق.


سر بلدي للاستفادة من تحطم السوق التالي.


كنت محظوظا لبدء حياتي المهنية خلال الازدهار دوت كوم. علمني كيفية التنقل بنجاح في السوق خلال فقاعة تشكيل. و تمثال نصفي في نهاية المطاف.


وكانت أهم الدروس تعلمت على الأرض خلال تلك السنوات لمشاهدة عن كثب للفقاعات، وتوخي الحذر من الصفقات المزدحمة وتتوقع دائما الحركات في المستقبل الحشد.


في حين أنها قد تبدو واضحة، كل ثلاثة يمكن أن يكون من الصعب للغاية لإنجاز عندما كنت في حرارة لحظة؛ خاصة إذا كنت تميل إلى أن تكون تاجر عاطفي.


بعد هذه التكتيكات سمحت لي لكسب المال خلال أواخر 1990s و 2000s، وهو وقت مضطرب تاريخيا.


أنا لا جلب هذا حتى بات نفسي في الجزء الخلفي. ذلك لأن ما أراه في السوق اليوم هو مألوف بشكل مألوف. على وجه التحديد، واحدة من المؤشرات المفضلة لدي لافتا إلى فقاعة في الأسهم الأمريكية.


وكما ذكرت سابقا، فإن نسبة السعر إلى الربحية إلى مستويات مرتفعة للغاية.


وكانت آخر مرة تومض فيها القراءة الحالية في نهاية عام 2009، وفي غضون ستة أشهر، شهدت السوق تصحيحا. في وقت سابق كان حتى على مقربة من هذا المرتفع كان في أكتوبر 2007، عندما بدأت الأسهم انخفاض 17 شهرا، 57٪. انظر بنفسك:


عند 17.62 استنادا إلى الأرباح المقدرة لعام 2015، فإن مضاعف السعر / الربحية ل S & P 500 هو على أعلى مستوى له منذ ما يقرب من 10 سنوات. وقد تكون مضاعفات الربحية المستقبلية الحالية أكثر قبولا إذا لم نكن قد استرجعنا ما يقرب من 70 شهرا، وهو ما يتجاوز بكثير متوسط ​​وقت التوسع الاقتصادي البالغ 58.4 شهرا.


ومما يزيد الأمور سوءا أن معظم المحفزات على المدى القريب تبدو هبوطية. وتستعد السوق لرفع أسعار الفائدة وتأثير الدولار الأمريكي القوي، وكلاهما سيضر أرباح S & P 500.


وعلى الصعيد الدولي، تباطأ نمو الصين إلى أدنى مستوى لها منذ 24 عاما، والبرازيل على وشك الركود، ويتوقع الاتحاد الأوروبي أن ينمو بنسبة هزيلة بنسبة 1.3٪ ككل في عام 2015. وسيؤدي إضعاف المستهلكين العالميين إلى خفض عائدات الشركات الأمريكية. الآن ليس الوقت المناسب لتبرير التسعير قسط.


الآن، أنا لا أتوقع الركود القادم، ولكن بدلا من إعادة تعيين (تصحيح) أكثر من 10٪ على مدى بضعة أسابيع، والتي لم يكن لدينا منذ أواخر عام 2011. قد لا يبدو مثل الكثير من الربح فرصة، ولكن باستخدام واحدة من الاستراتيجيات المفضلة لدينا يمكن أن تتحول بسهولة هذه الخطوة إلى 60٪. 70٪. أو حتى 80٪ كسب.


سر تضخيم المكاسب من خطوة هبوطية هو شراء يضع. إذا لم تكن مألوفة مع يضع، لا تقلق، انهم من السهل أن نفهم. وضع خيارات ترتفع في القيمة عند انخفاض الأمن الأساسي.


اسمحوا لي أن تظهر لك بالضبط كيف تعمل. ولماذا لا نحتاج إلى أزمة في الولايات المتحدة لاستخدامها بنجاح.


ربما كنت قد سمعت عبارة "هناك دائما سوق الثور في مكان ما." لقد وجدت العكس صحيح أيضا. هناك دائما أزمة السوق في مكان ما. في حين ارتفعت مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 11.4٪ في عام 2014، واجهت العديد من الأسواق الخارجية صعوبات. ثم كان هناك روسيا.


مرة أخرى في يوليو، عندما أوصيت القراء شراء يضع على السوق المتجهات روسيا إتف (نيس: رسكس)، وهو صندوق أمريكي يتتبع السوق الروسية، كانت البلاد في ورطة.


وقد هيمنت الصراعات الروسية / الأوكرانية على العناوين الرئيسية. وقد تم اسقاط طائرة الخطوط الجوية الماليزية 17 فى منطقة اوكرانيا المؤيدة لروسيا. وكانت دول العالم تفرض عقوبات على روسيا.


وعلاوة على ذلك، كان الاقتصاد الروسي ينمو بوتيرة الحلزون، على الرغم من أنه كان بكامل طاقته، أي أن معدل البطالة كان 4.9٪ فقط. وبعبارة أخرى، كان لديك أساسا اقتصاد يعمل بكفاءة بقدر ما يمكن مع ذروة العمالة ونمو ضئيل أو معدوم.


توقعت أن العناوين السلبية والجزاءات الاقتصادية وبطء النمو لدفع الأسهم إلى الانخفاض في الأسابيع المقبلة. وهذا بالضبط ما حدث.


على مدى 20 يوما، وانخفضت أسهم 8.9٪. هذا ليس عائدا سيئا للمستثمرين الذين قللوا من الأسهم. ولكن القراء الذين اتبعوا استراتيجية تضخيم الربح بلدي جعل 6.5 أضعاف. 58٪.


ترى، أوصيت القراء شراء خيارات وضع بدلا من تقصير الأسهم. على وجه التحديد، أوصيت ببيع رسكس نوف 28 يضع عند 3.30 دولار. هذا هو خيار وضع على رسكس التي انتهت في نوفمبر بتكلفة 3.30 $ للسهم الواحد، أو 330 $ للعقد منذ كل عقود الخيارات تسيطر على 100 سهم.


منذ تداول الأسهم عند 25.30 دولار في ذلك الوقت، كنا في حاجة إليها لتخفيض 2.4٪ على الأقل للتجارة ليصل نقطة التعادل بلدي في 24.70 $ (28 $ سعر الإضراب ناقص 3.30 $ خيارات قسط). وكان رسكس أقل من هذا السعر في غضون أسبوع. هذا ليس مستغربا لأن الأسهم تميل إلى الانخفاض بشكل أسرع مما ترتفع.


وبحلول الوقت الذي أغلق فيه التداول، تداولت الأسهم مقابل 23.05 دولار، و 3.30 دولار الذي اشترينا قيمته 5.20 دولار - أي ربح بنسبة 58٪. إذا كنت قد اشترت 10 عقود ل 3،300 $، وكنت قد مشيت بعيدا مع ربح 1،900 $. كنت قد تحتاج إلى قصيرة $ 21،365 بقيمة أسهم رسكس لجعل نفس 1،900 $ كسب!


وكما قلت، أعتقد أن السوق الأمريكية قد تكون في غضون أسابيع من التصحيح في الأسهم الأمريكية. لذلك أعتقد الآن هو الوقت الحاسم لمعرفة كل ما تستطيع حول الخيارات، وتحديدا شراء يضع. هذا هو السبب في أنني وافقت على مقابلة على كاميرا مع فرانك بيرميا، ناشر تجارة مربحة. في المقابلة، وأكشف بالضبط كيفية العثور على أنواع الصفقات التي يمكن أن تساعدك على الربح من أزمة السوق القادمة. وأحثكم على مشاهدة المقابلة الآن.


© كوبيرايت 2001-2016 ستريتوثوريتي، ليك. كل الحقوق محفوظة.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


أسرار لكسب المال خلال تحطم سوق الأسهم.


الوقت عندما يتم صنع الحظ.


بفضل أربع وعشرين ساعة دورات الأخبار والقصف المستمر من وسائل الاعلام الاجتماعية، كل قطعة من البيانات الصغيرة يبدو وكأنه سبب ضخم لبدء تداول الأسهم في التقاعد الخاص بك أو حساب الوساطة. من تقرير الوظائف إلى قوائم جرد الغاز الطبيعي، يمكن للمرء أن يعتقد أنه حتى أخذ استراحة لتناول فنجان من القهوة أو استخدام الحمام يمكن أن يدمر آمال التقاعد المبكر.


إن الحقيقة القوية التي لا يمكن إنكارها والتي غالبا ما تتكرر في الدوائر المالية هي أن جعل الكثير من المال لا يتطلب معدل ذكاء مرتفع، سواء في السوق أو في مجال الأعمال التجارية.


فإنه يأخذ السيطرة على التكاليف لا يرحم، روتين منضبطة، والتركيز على القيام بما هو حق على المدى الطويل، التمسك فقط إلى ما كنت أفهم (أو دائرة الكفاءة الخاصة بك). سواء كنت تقوم بتشغيل امتياز ماكدونالدز أو إدارة 401k الخاص بك من مكتب منزلك، وربما الحائز على جائزة نوبل الاقتصادية بول سامويلسون وقال انه من الأفضل: "ينبغي أن يكون الاستثمار مثل مشاهدة الطلاء الجاف ... إذا كنت ترغب في الإثارة، واتخاذ 800 $ والذهاب إلى لاس فيغاس. "


لم تتغير صيغة النجاح في القرنين الماضيين، ويبدو من غير المحتمل أن تتغير في المستقبل.


القاعدة الأولى لكسب المال خلال تحطم سوق الأسهم.


شراء أسهم الشركات الجيدة التي تولد أرباحا حقيقية وعوائد جذابة على حقوق المساهمين، لديها نسبة منخفضة إلى معتدلة من الديون إلى نسب الأسهم، التي تحسن هوامش الربح الإجمالي، لديها إدارة ودية للمساهمين، ولها على الأقل بعض قيمة الامتياز. وتتعرض هذه الشرکات لتحسن أفضل تحت الضغط، مما یجعل الاسترداد أکثر احتمالا، حتی لو انخفض سعر السھم بنسبة 75٪ أو أکثر.


القاعدة الثانية لكسب المال خلال تحطم سوق الأسهم.


متوسط ​​تكلفة الدولار داخل وخارج مراكزك، وشراء وبيع بأسعار ثابتة وتعيين مبالغ من المال. هذا سوف يسمح لك لتجنب شراء موقف في ذروة أو بيعه في القاع. لن تتمكن أبدا من وقت السوق، حتى تلتزم بسياسة روتينية من تراكم الأسهم العادية أو التصفية.


القاعدة الثالثة لكسب المال خلال تحطم سوق الأسهم.


إعادة استثمار أرباحك لأنها سوف تزيد من تكلفة برنامج متوسط ​​تكلفة الدولار. وقد أظهرت أعمال الأستاذ المالي الشهير جيريمي سيجيل مرارا وتكرارا أن الأرباح المعاد استثمارها هي مكون ضخم من الثروات الشاملة لأولئك الذين جعلوا ثرواتهم تستثمر في السوق.


القاعدة الرابعة لكسب المال خلال تحطم سوق الأسهم.


احتفظ بتكاليفك منخفضة. على الرغم من أنه قد يبدو غير هام، ولكن هناك فرق كبير بين كسب 7٪ و 8.25٪ على أموالك. لاستثمار يبلغ من العمر 25 عاما 5000 $ شهريا إلى روث إيرا مع آمال التقاعد عند 65، فإن معدل العائد 7٪ الحصول عليه حوالي 998،175 $ بالتقاعد. و 8.25٪ العائد سوف يؤدي إلى 1،383،610 $ في الثروة. هذا هو 38.6٪ المزيد من المال، أو 385،435 $! وضع الفرق في السندات البلدية وتحصل على اضافية $ 17،000 & # 43؛ في الدخل بعد الضرائب كل سنة دون لمس مدير الخاص بك.


فكر في ذلك - نفس الاستثمار، مع عوائد أعلى قليلا فقط، سوف تحصل على اضافية $ 1400 و # 43؛ شهريا في دخل التقاعد بعد الضريبة دون الحاجة إلى تلمس محفظتك. قبل الضرائب، وهذا حوالي 2300 $ في الأجر الإجمالي عندما كنت تعمل من تسعة إلى خمسة في عملك اليوم.


وبطريقة أخرى، فإن الحصول على هذا العائد الإضافي بنسبة 1.25٪ على مدى 40 عاما يشبه تلقي مبلغ 27،600 دولار أمريكي خلال فترة العمل. الفرق الكبير هو أنك لن تضطر للتعامل مع ساعات مجدولة، مدرب، زملاء العمل، أو تخفيف لجمع الفائدة السندات البلدية الخاصة بك.


لماذا نتحدث عن الفرق 1.25٪؟ هذه هي الرسوم الإدارية التي تتقاضاها صناديق الاستثمار المشترك الأكثر إدارة. صندوق مؤشر فقط يشتري ويحمل سلة من الأسهم أنشئت لتعكس مؤشر - في معظم الأحيان، S & P 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. مع ما يقرب من أي نفقات الصيانة، وتكاليف الصندوق هي مجرد 0.12٪ من الأصول سنويا، أو 120 $ لكل 100،000 $ كنت قد وضعت للعمل! وتقدم الصناديق الأكثر شعبية مؤشر من قبل الطليعة والاخلاص (تحقق من نشرة لنسب حساب الحالية).


لقد رأيت إحدى الشركات الرئيسية لإدارة الثروات تقدم صندوق مؤشر S & أمب؛ P 500، الذي لا يتطلب عمليا أي عمل، ولكن يتقاضى 1٪ & # 43؛ رسوم حساب كل عام.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هذا هو 10X تكلفة أموال الإخلاص والطليعة لمنتج متطابق تقريبا! كنت قد رأيت بالفعل ما يمكن أن تكون الآثار على جيبك على مدى بضعة عقود. معظم المستثمرين لا يدركون أهمية الرسوم لأن الأموال يتم خصمها تلقائيا من الصندوق المشترك نفسه. وبعبارة أخرى، ليس عليهم أن يكتبوا شيكا، بل هو حالة "بعيدا عن الأنظار، خارج العقل". (لمزيد من المعلومات، اقرأ كل شيء عن صناديق الاستثمار المشتركة.)


القاعدة الخامسة لكسب المال خلال تحطم سوق الأسهم.


وأخيرا، آخر سر لبناء ثروتك عندما وول ستريت في عاصفة هو خلق مولدات احتياطية النقدية ومصادر الدخل. هذا هو واحد من أهم الأشياء واحدة يمكنك القيام به لخفض المخاطر الخاصة بك. حتى لو كنت محامية تكسب 300،000 $ سنويا، أو الممثل الذي يجعل 2،000،000 $ لكل فيلم، سوف يكون لديك حياة أكثر متعة إذا كنت تعرف أنك لا تعتمد على راتبك المقبل للحفاظ على مستوى معيشتك .


بلدي الشخصية المفضلة استخدام هذه الطريقة هو بيركشاير هاثاواي نموذج. هذه هي الطريقة التي يتم بها هيكلي حياتي وتمويلها، ويمكن أن تجعل من الأسهل بكثير لجمع أول بضعة ملايين من الدولارات من القيمة الصافية. في جوهرها، كنت تعيش قبالة عملك اليوم، وتمويل التقاعد الخاص بك من راتبك العادي. بعد ذلك، يمكنك إنشاء مولدات نقدية أخرى (مثل غسيل السيارات ومحلات البيع بالتجزئة وطرق الصحف ووظيفة الإنقاذ خلال الصيف وبراءات الاختراع والإتاوات ومنازل الإيجار وما إلى ذلك) التي تستخدمها لبناء محفظتك الاستثمارية.


وبهذه الطريقة، في حين كنت تفعل الشيء العادي الخاص بك - الذهاب إلى العمل، والتقاط الأطفال، وعقد اجتماعات الموظفين، ووضع الغاز في السيارة - مولدات النقدية الخاصة بك وتتدفق المال في الوساطة، والتقاعد، وحسابات الاستثمار الأخرى.


أواب 049: كيفية الربح من سوق الأسهم التالي كراش & # 8211؛ 15 باكتستد وضع استراتيجيات الخيار.


هل تعتقد أنه سيكون هناك انهيار سوق الأسهم آخر قريبا؟ ربما في الأشهر الستة المقبلة إلى 1 سنة؟


إذا كنت تبحث عن استراتيجية في نهاية المطاف للاستفادة من انهيار سوق الأسهم المقبل، ثم أحدث بودكاست اليوم هو لك. ذهبنا إلى عام 2007 و باكتستد 15 وضع مختلف استراتيجيات شراء الخيار لمعرفة أي مزيج أنتجت النتائج الأكثر ربحية خلال انهيار السوق الماضي.


بصراحة، نحن الآن بسبب التصحيح أو الركود خطيرة قريبا، لذلك هذا المعرض قد تأتي للتو في أفضل وقت ممكن. نذكر أننا فعلنا البحث الصعب في "كيف غالبا ما تحطم الأسواق" في المعرض 15 ووجدت أن 21 مرة منذ 1928 انخفضت الأسهم على الأقل 20٪. هذا هو أساسا مرة واحدة كل أربع سنوات، وكان ثماني سنوات منذ آخر تصحيح كبير في السوق.


وبطبيعة الحال، ونحن نعلم أن أفضل طريقة للعب انهيار سوق الأسهم، إذا كنا نعرف واحد قادم، هو عن طريق شراء خيارات وضع. ولكن الذي وضع الخيارات التي تشتريها؟ إلى أي مدى تذهب إلى يوم انتهاء الصلاحية؟ ما هي أسعار الإضراب الأفضل؟ هل هناك بعض قواعد التداول العامة التي يجب أن نتبعها؟


اليوم، سنقوم بالرد على جميع هذه الأسئلة وأكثر من ذلك خلال أول نظرة خاطفة قليلا لدينا داخل البحوث باكتستينغ أننا سنطلق في وقت لاحق من هذا العام.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


هل أجريت دراسة لاستعراض استراتيجيات شراء الخيارات عند التنبؤ بتحطم سوق الأسهم. نظر في 15 استراتيجية مختلفة على مدى عامين (2007-2008)، على افتراض أن توقيت ميت تقريبا. إذا كان الافتراض الخاص بك هو أن السوق سوف تعطل وكنت ترغب في الربح، قد تضطر إلى عقد من خلال بعض الخيارات وضع طويلة قبل أن تبدأ في الواقع لتحقيق أي أموال على الموقف. اختبارها على سبي، ق، ديا، و إوم - كل من إتف السوق الرئيسية، ثم متوسط ​​الأرقام. تجميع كل شيء إلى ثلاثة أشهر عقد مختلفة - شهر واحد خارج (


30 يوما)، شهرين خارج (


60 يوما)، أو ثلاثة أشهر (


90 يوما). اشترى خيارات في الدلتا 10، 20 دلتا، 30 دلتا، 40 دلتا، و 50 دلتا لكل من الأشهر المختلفة لتعويض 15 خيارات مختلفة اختبار اختبار الظهر. عقد كل شيء لانتهاء الصلاحية، مع عدم وجود إدارة المال / المخاطر.


في الشهر الأمامي، وخيارات 30 يوما يؤدي سيئة أكثر من كنت اشتريت. أي دلتا 10 و 20 خيارات دلتا شهر واحد خارج لم يكن كبيرا من فناني الأداء. في حين أن 30 دلتا و 40 دلتا في الشهر الأمامي أداء أفضل قليلا - الخيارات إما عقد أكثر قيمة أقرب إلى انتهاء أو تأرجح إلى منطقة مربحة. تم عكس نتائج خيارات ثلاثة أشهر تماما - عندما اشتريت خيارات 90 يوما في دلتا 10، قمت في المتوسط ​​حوالي 211٪ على مدى عامين (ثاني أعلى قيمة إجمالية). وكانت أفضل فرصة لشراء مساحة الخيار شهرين. ومع ذلك، فإن خيارات دلتا 10 لا تجعل الكثير من المال، لا الخاص بك 50 دلتا، 40 دلتا، أو 30 خيارات دلتا - جعلت كل المال، ولكن لم يكن أفضل استراتيجية (


160٪). أفضل استراتيجية هي شراء خيارات 60 يوما في 20 دلتا وعقد لهم لانتهاء الصلاحية. وبلغت هذه االستراتيجية 225٪ على مدى فترة السنتين.


مع خيارات 30 يوم / شهر واحد، وشراء أفضل أقرب في - خيارات شراء أقرب إلى الخروج من المال، أي 30 دلتا، 40 دلتا، أو 50 دلتا. مع خيارات ثلاثة أشهر، 90 يوما، فمن الأفضل شراء خيارات أخرى خارج - في دلتا 10 ودلتا 20. الحلو بقعة وأفضل استراتيجية تنتهي خيارات شهرين، حوالي 60 يوما بها، وحوالي 20-25 دلتا، والتي تنتهي في نهاية المطاف مربحة حقا بقدر استراتيجية شراء الخيار.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات وملف بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


شكرا لبودكاست كبيرة & # 8220؛ أواب 049: كيفية الربح من تحطم سوق الأسهم المقبل - 15 باكتستد وضع استراتيجيات الخيار & # 8221؛. 60 يوما / 20Delta هو الوجبات الجاهزة كبيرة بالنسبة لي. شكرًا لك مرة أخرى.


وأعتقد أيضا أن التصحيح سيأتي قريبا وعندما يتعلق الأمر، يجب علينا الاستعداد للشروع في السوق الدب. الربح في السوق الدب هي واحدة من الأشياء الأكثر إثارة ومجزية!


رائع لسماع! أبدا شراء التأمين وضع لأنها سوف تقلل المكاسب على المدى الطويل. إذا كنت تتداول صفقات صغيرة في كثير من الأحيان ثم هناك أبدا الحاجة إلى الانحراف لأنك سوف بطبيعة الحال أن تتحرك مع السوق.

No comments:

Post a Comment