Sunday 21 January 2018

من السهل فوريكس تسجيل الدخول القديم


تسجيل الدخول.
تحذير المخاطر: إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
المعلومات الواردة لا تأخذ بعين الاعتبار الأهداف الشخصية، والوضع المالي والاحتياجات. سوبورت تيل: +1 866 491 3939.
- أنت تقر بأن المعاملات في أدوات الفوركس محفوفة بالمخاطر وقد تؤدي إلى خسارة كامل المبلغ الذي استثمرته. أنت تقر أيضا النطاق الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية وفقا لإخلاء المسؤولية الكاملة.
- أنت توافق على الالتزام بشروط وأحكام هذا الموقع.

الكلاسيكية سهلة الفوركس كوم أر.
العديد من الحسابات والمنصات تلبي أنواع مختلفة من التجار وأنماطهم، ومكتبتهم واسعة مليئة بالمحتوى الذي سيشكل الأنماط المذكورة في آلات صنع المال، طالما أنها ليست في U. الأعضاء المؤسسين للموقع ، مجموعة من المصرفيين وخبراء التداول، قد وضعت هدفا لإنشاء موقع التداول التي كانت سهلة الاستخدام للمبتدئين والتجار المحترفين. ومناسبة منصة التداول على شبكة الإنترنت للمبتدئين والمستثمرين على مستوى منخفض، لأنها توفر منصة آمنة وبدائية في عدد من اللغات، وهي متاحة على مدار الساعة. في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن تكون في حالة تأهب قصوى وحذر مع التحليلات والقرارات الخاصة بك للتجارة. وهي تختلف من حيث الودائع، والرافعة المالية، وحجم الصفقة وبعض المخاطر الأخرى والمكافآت ذات الصلة القضايا، في معظمها ينتشر وخدمة العملاء. وتهدف هذه النظم المخصصة إلى المهنيين، وقليل من الآخرين يعرفون ما يجب القيام به معهم.
فيديو حسب الموضوع:
إيسي فوريكس كلاسيك إيسيفوريكس التداول.
4 رد على & لدكو؛ كلاسيك إيسي فوريكس كوم إن & رديقو؛
نحن هرع الأرقام من أفضل التقديرات.
وضع وخيارات الاتصال.
وهم يقدرون أهمية أن يكون التجار مرتاحين للتداول من قبل.
أعلى وسطاء الفوركس تقييمها استنادا إلى تقييمات المتداول مستقلة التي تم جمعها من جميع أنحاء شبكة الإنترنت.

سهولة الدخول إلى فوريكس القديم
أيام سوق الفوركس جعل فوريكس موقع الفوركس تريجديري فوريكس فالاس عدالة ت فوريكس دادار أميبروكر مع الفوركس بسيط فوريكس اختبار الكراك متطلبات النظام. سريع وسهل الاستخدام، بنيت منصة لدينا مع أحدث التقنيات تعمل بشكل متساو عبر مجموعة من الأجهزة النقالة (يوس، الروبوت وأنظمة التشغيل ويندوز)، وأقراص وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. الحصول على ميزة إيسيماركيتس. من السهل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع ضمان ثابت انتشار، وقف الخسارة وأوامر الربح تأخذ بالإضافة إلى ضمان التنفيذ. كن متحمس. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر.
تقييد المستشار الخاص بك تداول الأوراق المالية البورصة كما من عازمة من الدعوة، الأراضي، بدء التداول بالإضافة إلى استثمار المال.
A عدم الثقة تعليمات ليست كثيرة. تداول التداول كان شاملا نيابة عن المزدوج تقريبا بدلا من ذلك.
واحدة من فوريكسورلد ميتانورال لنا أشياء اقتراح التداول هو لك الانفرادي تثير كل الاستثمارات مشروع لطيف. كنت قادرا على اقامة مربحة ضمن منصات التداول الموصى بها مثل لأن يجري في تهمة المال.
24Option. Optionfair. Tradorax.
فوريكسيندو سورابايا الحياة الليلية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تأمين فوريكس كوم سهلة. كعميل يمكنك أن تكون واثقا من السهل الفوركس لديه أموالك آمنة ومأمونة. من السهل تداول الفوركس مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، ولكن قد ذهب خطوة أخرى إلى الأمام من خلال الامتثال لقانون الاستثمار الاتحاد الأوروبي ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية). وتوجد جميع التدابير اللازمة لحماية أموالهم.
[سوري] لذلك دارن سهلة الفوركس في نهاية المطاف إكسبوسد - حتى دارن إيسيفوريكس.
تأمين فوريكس كوم سهلة. خدمة العملاء وخيارات الخدمة الآمنة في إيسي فوريكس: من السهل الفوركس الاستفادة من مكتب التعامل. تتوفر خدمات شخصية مخصصة من خلال موقع إيسي بوبيرويل فكس. تتوفر مديري الحسابات الشخصية لجميع المستخدمين بغض النظر عن حجم الحساب، في جميع ساعات النهار أو الليل. الزبون.
مشاهدة البرنامج التعليمي القصير من منصة التداول على شبكة الإنترنت للتعرف على نفسك مع جميع الأدوات والميزات المتاحة لك. ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي.
الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية. واسمحوا لنا أن نعرف كيف كنت ترغب في المضي قدما. هذه الخانة مطلوبه. انتقل إلى MT4 ويب. ترحيب الوصول الآمن وإدارة حسابك 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. ليس لديك حساب بالفعل؟ الوصول مياكونت بسرعة لإضافة الأموال، طلب السحب وأكثر من ذلك.
التجارة على منصات أخرى لدينا. قد يكون هذا نتيجة لاسم مستخدم غير صحيح أو كلمة مرور غير صحيحة. انقر هنا لاسترداد بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك بسهولة المتوازيات، وهو برنامج طرف ثالث، هو وسيلة سريعة وسهلة لتشغيل ويندوز على ماك الخاص بك يمكن تحميل ميتاتريدر على ماك؟ هناك العديد من الخيارات لمستخدم نظام التشغيل ماك الذين يرغبون في تنزيل ميتاترادر ​​هذه الاتفاقية تحمي كل من تركيب واستخدام البرنامج وأي وجميع مكونات البرامج المرتبطة به ووسائل الإعلام وأدلة المستخدم والمواد التدريبية أو التعليمية سواء في شكل إلكتروني أو ورقي بشكل جماعي "منتج البرمجيات" دخلت عند إكمال عملية التسجيل لفتح حساب قال مع الشركة.
يخضع استخدامك ل فوريسترادر ​​لأحكام اتفاقية العميل التي قمت بتنفيذها مع الشركة من أجل فتح حساب تداول مع الشركة. أنت تقر وتؤكد أن فوريسترادر، كمشورة إلكترونية، وليس المقصود لتقديم الاستثمار أو الضرائب أو المشورة القانونية. فوركسترادر ​​مملوكة للشركة وتحميها قوانين الملكية الفكرية والمعاهدات الدولية للملكية الفكرية.
وصول المستخدم إلى فوريسترادر ​​مرخص ولا يباع. في حالة نشوء نزاع بين الحقوق والالتزامات التي تمنحها اتفاقية الترخيص هذه واتفاقية العميل، فسوف تسود اتفاقية العميل.
إذا لم يكن لديك حساب تداول بالعملة الأجنبية مع الشركة، فأنت لست عميل شركة، وأنت تقر وتوافق على أن غين كابيتال مدين لك أي واجبات ولم تقدم أي بيانات من أي نوع لك أيا كان غير المنصوص عليها صراحة في هذا الاتفاق. كما أنك تقر وتوافق على البنود والشروط التالية: من خلال جعل فوريكسترادر ​​متاحة لك، الشركة لا توفر لك أي استثمار أو ضريبة أو أي شكل آخر من المشورة، والغرض الوحيد لفوركسترادر.
في حالة فتح حساب تداول بالعملة الأجنبية مع الشركة في المستقبل، فإن استخدامك ل فوركسترادر ​​ستخضع لاتفاقية العميل واتفاقية الترخيص هذه. سيكون استخدامك ل فوريكسترادر ​​بطريقة لا تتعارض مع القوانين واللوائح المعمول بها. يتضمن فوركسترادر ​​بيانات السوق وغيرها من المعلومات بشكل جماعي "بيانات السوق" التي تحصل عليها غين كابيتال من وكلاؤنا أو موردينا أو شركائنا "موفري الطرف الثالث".
لا توافق غين كابيتال على معلومات السوق أو توافق عليها وتتيحها لك فقط كخدمة وملاءمة. لا تضمن غين كابيتال ومزودو الطرف الثالث 1 دقة أو توقيت أو اكتمال أو تصحيح تسلسل معلومات السوق، أو 2 تضمن أي نتائج من استخدامك أو الاعتماد على معلومات السوق.
قد تصبح معلومات السوق بسرعة غير موثوقة لأسباب مختلفة بما في ذلك، على سبيل المثال، التغيرات في ظروف السوق أو الظروف الاقتصادية. لا غين كابيتال ولا مقدمي الطرف الثالث ملزمون بتحديث أي معلومات أو الآراء الواردة في أي معلومات السوق، ونحن قد التوقف عن تقديم معلومات السوق في أي وقت دون سابق إنذار.
لن تقوم بإعادة توزيع أو تسهيل إعادة توزيع معلومات السوق، كما أنك لن توفر إمكانية الوصول إلى معلومات السوق لأي شخص غير مصرح له من قبل غين كابيتال بتلقي معلومات السوق. يوافق المستخدم على أنه من وقت لآخر، قد يكون الوصول إلى الفوركسترادر ​​غير قابل للوصول أو غير قابل للتطبيق لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: يتضمن فوركسترادر ​​إفصاحات مهمة ومعلومات مرتبطة بمحتوى فوريكسترادر ​​الإلكتروني وخدماته.
عند النقر فوق "أوافق" أدناه سوف يتم التوقيع والموافقة على توقيع اتفاقية ترخيص فوركسترادر ​​إلكترونيا والتسليم الإلكتروني للإفصاحات والمعلومات الواردة في فوريسترادر. بالنقر على "أوافق" أدناه، سوف تؤكد أيضا فهمك وقبولك واستلام اتفاقية ترخيص فوركسترادر ​​وشروط وأحكامك، وسوف تقر وتثبت أنه يمكنك الوصول إلى فوركسترادر ​​والإفصاحات الإلكترونية الأخرى والمعلومات المرتبطة بمنتج البرنامج .
هذا مطلوب من أجل تثبيت فوركسترادر. سنقوم بإنشاء سجل إلكتروني قمت بتحميله فوركسترادر، وتستخدمه، وأنك قد وافقت على شروط اتفاقية ترخيص فوركسترادر.
إذا كنت لا توافق على شروط هذه الاتفاقية، لا تقم بتثبيت أو استخدام فوريسترادر ​​وحدد "إلغاء" أدناه. ويقتصر هذا الترخيص على استخدامك الشخصي أو إذا كان المستخدم كيانا مؤسسيا لاستخدام موظفيه في سياق عمل كل فرد للأغراض المحدودة الموصوفة في دليل المستخدم وأي مواد تدريبية.
هذا الترخيص يسمح لك لجعل نسخة واحدة من فوريسترادر ​​لأغراض النسخ الاحتياطي أو الأرشيفية فقط. أنت لا تملك أي حق في الاستخدام، ولا يجوز لها استخدام شروط أو وجود هذه الاتفاقية أو الأسماء أو الشخصيات أو الأعمال الفنية أو التصاميم أو الأسماء التجارية أو المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو أسواق الخدمات لشركة غين كابيتال ، والشركات التابعة لها، والوكلاء، والباعة والمرخصين.
يتم توفير فوريسترادر ​​في نموذج التعليمات البرمجية الكائن فقط. منتج البرنامج مرخص وليس مباعا لك للاستخدام فقط وفقا لبنود هذه الاتفاقية، وتحتفظ شركة غين كابيتال وبائعوها أو مرخصوها أو مورديها بجميع الحقوق التي لا تمنح لك صراحة.
منتج البرمجيات محمي من قبل U. كل حقوق الملكية الفكرية في والمحتوى الذي يمكن الوصول إليه من خلال استخدام المنتج البرمجيات هو ملك لمالك المحتوى المعني ويمكن أن تخضع لشروطها وشروطها.
يعتبر أي رمز برمجيات تكميلي أو مواد أخرى مقدمة لك كجزء من خدمات الدعم جزءا من منتج البرنامج وتخضع لشروط وأحكام هذه الاتفاقية. فيما يتعلق بالمعلومات التقنية التي تقدمها إلى غين كابيتال كجزء من خدمات الدعم، فإنك توافق وتقر بأن غين كابيتال قد تستخدم هذه المعلومات لأغراض عملها، بما في ذلك لدعم المنتج والتطوير الذي لن تقدم أي مطالبة.
لن تستخدم غين كابيتال هذه المعلومات الفنية في نموذج يحدد هويتك الشخصية. إن صرف العمالت األجنبية وغيرها من منتجات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم األمر. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي صفقة من عمليات الصرف الأجنبي، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية، والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وعلاوة على ذلك، فإن طبيعة الاستدانة من تداول العملات الأجنبية يعني أن أي حركة السوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة الخاصة بك.
هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا لم تستوف أي متطلبات الهامش، قد يتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. لإدارة التعرض، توظف استراتيجيات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد". هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى كتعليقات عامة على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. المحتوى عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار. إن الرسوم البيانية والبيانات والمعلومات والإشارة إلى أي أحداث أو اتجاهات وآراء في هذا التقرير هي لأغراض عامة أو لأغراض توضيحية فقط ولا يقصد بها أن تكون عرضا أو طلبا لأي منتج مقدم. وليس هناك ما يضمن أن أي حدث أو اتجاه من المرجح أن يتكرر أو أن الأرباح ستكون أو من المرجح أن تتحقق.
يجب عليك استشارة المحامي المناسب أو المستشارين الآخرين بشأن جميع هذه المسائل. في حين أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة، لا يضمن المؤلف دقتها أو اكتمالها، ولا يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية قد تنتج عن اعتماد أي شخص على أي من هذه المعلومات أو الآراء.
جميع المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير عرضة للتغيير دون إشعار. ستستمر مدة هذه الاتفاقية والترخيص الممنوح لك حتى يتم إنهاؤه كما هو منصوص عليه في هذا القسم. دون الإخلال بأي حقوق أخرى قد تحصل عليها غين كابيتال، سيتم إنهاء الترخيص الممنوح بموجب هذه الاتفاقية تلقائيا في حالة انتهاكك لأي من أحكام هذه الاتفاقية أو إذا أنهيت أنت أو شركة علاقتك مع غين كابيتال عن طريق إغلاق حساب التداول الخاص بك.
يجوز لك إنهاء أو إلغاء الترخيص الممنوح عن طريق التوقف عن استخدام منتج البرنامج وتوفير غين كابيتال بإشعار كتابي.
في حالة الإنهاء، لأي سبب من الأسباب، يجب عليك حذف منتج البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإما تدمير أي وسائل الإعلام الملموسة التي تحتوي على المنتج البرمجيات أو إعادته إلى غين كابيتال. أنت تدرك أن شركة غين كابيتال قد توقف الدعم الفني ودعم العملاء لمنتج البرنامج هذا في أي وقت دون أن تلجأ إليه. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، لا يجوز بأي حال من الأحوال أن تكون شركة غين كابيتال أو الشركات التابعة لها أو وكلائها أو بائعيها أو مرخصيها مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي أضرار من أي نوع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار العرضية أو غير المباشرة أو التبعية على سبيل المثال، فقدان الأرباح الشخصية أو التجارية، انقطاع الأعمال، فقدان المعلومات التجارية أو أي خسارة مالية أخرى تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المنتج البرمجيات أو تقديم أو عدم تقديم الدعم خدمات.
ينطبق هذا القيد حتى لو تم إبلاغ شركة غين كابيتال بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار وبغض النظر عن شكل العمل سواء في العقد أو الضرر بما في ذلك الإهمال أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك.
أنت تقر وتوافق على أن كل حكم من أحكام هذه الاتفاقية التي تنص على إخلاء المسؤولية عن الضمانات أو استبعاد أو تحديد الأضرار يمثل تعبيرا صريحا للمخاطر، وهو جزء من النظر في هذه الاتفاقية. لا يعتبر التنازل عن أي بند أو حكم أو شرط من هذه الاتفاقية، سواء كان ذلك عن طريق التصرف أو غير ذلك، في أي حالة أو أكثر، تنازلا عن أي مصطلح أو حكم أو شرط آخر، لا يشبه ذلك، ولا يشكل هذا التنازل تنازلا مستمرا عن أي من هذه العبارة أو حكم أو شرط من هذا القبيل.
لا يكون التنازل ملزما ما لم ينفذ خطيا من قبل الطرف الذي يصدر التنازل. إذا تم تحديد أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية على أنه غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فيجب تطبيق هذا الحكم إلى أقصى حد ممكن، وتظل الأحكام الأخرى فعالة وفعالة بشكل كامل.
تكون جميع الإشعارات خطية وتعتبر مرسلة عند إرسالها بالبريد من الدرجة الأولى أو عند إرسالها بالفاكس أو بالبريد الإلكتروني إلى آخر مكتب بريد معروف للطرفين أو بالفاكس أو البريد الإلكتروني على التوالي. يوافق المستخدم بموجب ذلك على إشعار عن طريق البريد الإلكتروني. وتوجه جميع الإشعارات إلى الطرفين في العناوين المعنية المذكورة أعلاه أو إلى أي عنوان آخر يمكن لأي طرف أن يقدمه من حين لآخر للطرف الآخر.
ويخضع هذا الاتفاق في قوانين ولاية نيويورك ويخضع لأحكامها دون الرجوع إلى أي تعارض في القوانين. أنت توافق على أن جميع الإجراءات أو الإجراءات الناشئة فيما يتعلق بهذه الاتفاقية يجب أن تحاكم وتتقاضى حصريا في محاكم الولايات والمحاكم الاتحادية الموجودة في نيويورك، نيويورك.
إن الشركات التابعة والوكالء والموردين والمرخصين لشركة غين كابيتال مخصصة للمستفيدين من هذه الاتفاقية. يتم حل أي وجميع النزاعات المتعلقة أو الناشئة عن هذا الاتفاق بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، التحكيم وقابلية هذا الاتفاق عن طريق التحكيم الملزم في نيويورك، نيويورك. إذا تم منع أداء أي جزء من هذه الاتفاقية من قبل أي من الطرفين أو عرقلة أو تأخر أو جعلت غير قابلة للتطبيق عمليا لأسباب خارجة عن السيطرة المعقولة لأي من الطرفين، يعفى ذلك الطرف من هذا الأداء بقدر ما يتم منعه أو إعاقة أو تأخر بسبب هذه الأسباب.

No comments:

Post a Comment