Monday 22 January 2018

هدفك الفوركس رقم خدمة العملاء


أرقام خدمة العملاء.


الخميس 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.


هدفك الائتمان المصرفي، الخصم، بطاقة الفوركس خدمة العملاء الرقم المجاني.


5 تعليقات:


أريد تقديم شكوى ضد بعض أعضاء هدفك:


السيد هاري أوم (المدير)،


وهم الآن غير مستعدين للتحدث بطريقة سليمة وعدم إرسال أي مسؤول تنفيذي لجمع المبلغ.


وقالت السيدة بريانكا لي لماذا لا ترسل صديقك في فروعهم؟ أنا لا أفهم هذا النوع من المحادثة.


وانا لا اعرف ما بحق الجحيم انها تتحدث عنه.


الكثير من الناس مختلفة تدعو لي من هدفك من رقم الاتصال الشخصي.


حتى أنني قدمت شكوى ضدهم على موقعهم وكذلك في موقع محكمة المستهلك ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ أي إجراء بشأن هذه القضية.


نظرا لمجموعة من الشركات التي نعتمد عليها من أجل توفير المياه والغاز والكهرباء وبطاقات الائتمان وهكذا دواليك. هناك فرصة كبيرة أننا جميعا في مرحلة ما أو آخر قد دعا عدد 800. 800 أرقام، أو أرقام الهواتف المجانية، وقد أدخلت أصلا في عام 1970 في محاولة لتلبية الاحتياجات الداخلية للشركة ولكن منذ ذلك الحين نمت إلى نطاق التيار الرئيسي، باعتبارها واحدة من أكثر الوسائل فعالية للعملاء خدمة وتسويق للشركات في كل مكان. فونيكالز مجانية.


بلدي بطاقة هدفك لا هو 5459648801581662. لقد أرفق لقطة الشاشة من هدفك بطاقة الائتمان بيان لشهر فبراير -17. المالية تهمة تظهر في بلدي بيانين، نظام دفع الفواتير بلدي هو دفع السيارات. إجمالي الفاتورة هو الخصم في حسابي كل شهر 25 مع دفع السيارات. من فضلك قل لي لماذا تأخذ رسوم التمويل. رجاء.


بنك إتش دي إف سي رقم خدمة العملاء | 24X7 (جميع الفروع) الرقم المجاني.


رقم خدمة عملاء بنك هدفك.


بنك هدفك هو مصرف هندسي وهو 5 أكبر البنوك في الهند. يمكن للعملاء، المرتبطين بهذا البنك والذين لديهم أي مشكلة، الحصول على رقم خدمة عملاء بنك هدفك من خلال الانتقال إلى هذه الصفحة. ويقدم البنك خدمات القروض الشخصية للأفراد والأسر والمتقاعدين ويقدم أيضا خدمات القروض الأخرى مثل البرامج التي ترعاها الحكومة والقروض التعليمية وقرضان بعجلات وقروض ضد الممتلكات وقروض السيارات والقروض المنزلية والقروض مقابل الأصول والقروض الذهبية والمستهلكين والقروض الدائمة، والسحب على المكشوف، والقروض للمهنيين. للحصول على الجواب المناسب لسؤالك، يمكن للعملاء الاتصال هدفك الرقم المجاني عن طريق أي شبكة. أدناه إعطاء هدفك خدمة العملاء الرقم المجاني سوف تساعدك على حل المشاكل لأن أعداد جميع الفروع هي دعم 24X7.


هذه الصفحة تحتوي على:


رقم خدمة عملاء بنك هدفك.


بنك هدفك رقم خدمة العملاء فرع الحكيم.


بنك اتش دي اف سي نري الرقم المجاني.


للحصول على مساعدة فتح حساب نري (الرقم المجاني)


بالنسبة إلى استفسارات أصحاب الحسابات الحالية (24 × 7)


هل نسيت رقم التعريف الشخصي؟ اتصل على رقم مركز اتصال بنك هدفك.


يمكن للمستخدمين، الذين نسوا رقم التعريف الشخصي الخاص بك، الاتصال على أقرب مركز الاتصال.


مركز خدمة العملاء (للبطاقات الائتمانية)


مركز الخدمات المصرفية عبر الهاتف (لبطاقات الخصم)


مواقع التواصل الاجتماعي في بنك هدفك.


فاسيبوك: فاسيبوك / HDFC. bank / تويتر: تويتر / hdfcbank_cares؟ لانغ = أر يوتوب: يوتوب / وسر / هدفبانك غوغل بلوس: plus. google/+hdfcbank لينكيدين: لينكيدين / كومباني / هدفك-بانك.


هل تعرف؟ ما هي خطوات تسجيل الدخول عند استخدام الشبكة المصرفية للمرة الأولى؟


الجواب: إذا كنت ترغب في تسجيل الدخول إلى بنك هدفك المصرفية عبر الإنترنت، يجب أن تعرف هوية العميل الخاص بك & أمب؛ صافي كلمة السر المصرفية (المعروف أيضا باسم إيبين).


لمعرفة معرف العميل الخاص بك، لديك للضغط هنا. في حالة، العملاء لديهم معرف العملاء ولم تسجل في صافي المصرفية، اضغط هنا للتسجيل الآن، تحتاج إلى إدخال معرف العميل & أمب؛ اختر 'اذهب' الارتباط. ثم، يجب عليك تأكيد رقم الجوال المسجل الخاص بك والآن، لديك لملء مكتب المدعي العام (مكتب المدعي العام هو كلمة مرور مرة واحدة التي هي صالحة لمعاملة محددة واحدة فقط التي تلقيتها على هاتفك النقال) بعد ذلك، يجب أن تختار بطاقة الخصم & أمب؛ إدخال بطاقة الخصم ديتاي تعيين إيبين الخاص بك. إيبين هو كلمة السر المصرفية الخاصة بك والتي لا ينبغي أن تكون مشتركة مع أي شخص. تسجيل الدخول إلى صافي المصرفية مع معرف العميل وصافي كلمة السر المصرفية (إيبين).


ما هو الرمز الترويجي الذي سيتم إدخاله في صفحة حجز القرض؟


الإجابة: الرمز الترويجي هو حقل اختياري ويجب تركه فارغا.


هل هناك أي وثائق لتقديمها؟


الجواب: ليست هناك حاجة لتقديم أي نوع من الوثائق.


بعد صرف القرض، وكيفية التحقق من القروض النشطة، إيمي وسداد الجدول الزمني؟


الجواب: لديك للدخول إلى صافي المصرفية، اضغط على بطاقات التبويب & غ؛ بطاقات الائتمان & غ؛ الاستفسار & غ؛ تفاصيل القرض.


ما هو تاريخ الفواتير وتاريخ استحقاق الدفع لقرض إنستا / إنستا جامبو القرض / سمارت إيمي؟


نفس تاريخ الفوترة ونفس تاريخ استحقاق الدفع كبطاقة الائتمان الخاصة بك. بالنسبة للعملاء الذين يستفيدون من قرض جمبو، سيتم إرسال بيانين في تاريخ الفوترة الشهرية - بيان واحد لبطاقة الائتمان الخاصة بك وبيان منفصل عن بطاقة قرض جمبو رقم


بنك هدفك هو واحد من أكثر البنوك قيمة من حيث بنوك القطاع العام. وقد تم تطويره كمؤسسة تمويل تنمية الإسكان (سوسيت ديفيلوبمنت فينانس كوربوراتيون) التي تقدم الخدمات المصرفية والمالية لمواطني الهند. وهو في الأساس بنك القطاع العام الذي تأسس في عام 1994، ويقع مقرها الرئيسي في مومباي، ماهاراشترا، الهند. لا يقدم البنك خدماته المصرفية في الهند ولكن أيضا في بعض الدول الدولية مثل البحرين وهونغ كونغ ودبي.


وجاءت في المرتبة الثانية من حيث الأصول بين جميع البنوك القطاع الخاص في البلاد الهند. ويحتفظ البنك بأكبر رأسمال بالمقارنة مع جميع بنوك القطاع العام األخرى في الهند خالل العام 2016. وقد احتل المركز المرتبة 69 بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية قيمة.


وكان مكتب التعاون 1ST البنوك في ساندوز البيت الذي هو في "ورلي" وافتتح هذا المكتب من قبل وزير المالية X الأكثر شهرة في الهند Mr. Manmohan سينغ. وبعد ذلك في 30 يونيو 2016، قام البنك بتوزيع شبكته على 4541 فرعا وحوالي 12،013 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء الهند.


وأصبحت رائدة السوق في مجال التجارة الإلكترونية من خلال توفير الخدمات الرقمية لعملائها والتي تشمل 10 قرض شخصي الثاني، تشيلر، بايزاب، بنك الشركات الصغيرة والمتوسطة، ووتش المصرفية، 30 دقيقة قرض السيارات، 15 دقيقة قرض اثنين ويلر ، وبوابات الدفع اإللكتروني، والمحفظة الرقمية، وما إلى ذلك. وباستثناء الخدمات الرقمية، يقدم البنك أيضا عدد من الخدمات مثل الخدمات المصرفية بالجملة، والخدمات المصرفية لألفراد، والخزينة، والسيارات) القروض (، وقرضين من ذوي العجالت، والقروض الشخصية، وبطاقات الائتمان من أجل رفاهية وتحسين عملائها والمساعدة في تنمية البلاد أيضا.


خلال عام 2000، تم دمج البنك، مع "تايمز بنك". وقد عرف هذا الدمج بالدمج الأول من قبل مصرفين من القطاع الخاص في فئة "الجيل الجديد من بنوك القطاع الخاص". ويحتفظ البنك بمركز الاستحواذ على واحدة من أكبر الاندماجات التي وقعت في الهند. وقد عقد هذا الموقف عندما وافق على الحصول على بنك سينتوريون مع صفقة حوالي 95.1 مليار إنر، الذي كان أكبر اندماج في القطاع المالي.


هدفك بنك هريانا رقم خدمة العملاء، عنوان المكتب، رقم الاتصال.


بنك اتش دي اف سي هاريانا رقم خدمة العملاء، رقم الهاتف المصرفي & # 8211؛ رقم الهاتف المجاني، رقم خط المساعدة وغيرها من المعلومات أدناه. في هذا المنصب، يمكنك الحصول على تفاصيل الاتصال الكاملة من هدفك بنك هاريانا رقم خدمة العملاء، الرقم المجاني الهاتف من بنك هدفانا هريانا و هدفك بنك هاريانا 24 ساعة عدد العملاء خدمة العملاء رقم مع هدفك بنك هريانا المسجل عنوان المكتب، .


أصحاب الحساب ترغب في الاتصال بنك هدفك هريانا على استفسارهم أو لاستخدام هدفك الخدمات المصرفية أو المالية يمكن الاتصال رقم هاتف خط المساعدة من بنك هدفك هريانا. هنا، ونحن نشارك في التفاصيل الكاملة لأرقام دعم العملاء هدفك بنك هريانا بما في ذلك العنوان ورقم الهاتف والمعرف. للحصول على أي دعم، يمكنك الاتصال على التفاصيل التالية:


هدفك بانك هريانا خدمة العملاء تفاصيل الاتصال.


تتوفر مرافق خدمة عملاء بنك هفانا هريفانا في 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع و 365 يوما في السنة. يمكنك الاتصال في بنك هدفك هريانا 24 ساعة الهاتف المصرفي رقم خدمة العملاء من مدينتك والمنطقة. للحصول على أي استفسار المتعلقة فقدت أو سرقت من هدفك البنك بطاقة الخصم هاريانا عدد العملاء الرقم المجاني، هدفك بنك بطاقة الائتمان هاريانا عدد العملاء الرقم المجاني، هدفك بنك بطاقة الصراف الآلي هاريانا عدد العملاء الرقم المجاني، بنك هدفك بطاقة النقد الاجنبى هاريانا عدد العملاء الرقم المجاني، هدفك البنك المدفوعة مسبقا وبطاقة حامل هاريانا عدد العملاء مجانا.


هدفك بانك الهاتف المصرفي هاريانا رقم هاتف المساعدة: + 91-99962-43333.


يمكنك الاتصال على المذكورة أعلاه غير المجاني رقم خدمة العملاء المجاني من بنك هدفك هريانا لجميع الدعم العام والشكاوى والأسئلة والاستفسارات المتعلقة الخدمات المصرفية هدفك بنك هاريانا.


هدفك بانك كريديت كارد رقم خدمة العملاء الرقم المجاني: 1800-425-4332.


لأي نوع من الاستفسارات ذات الصلة بطاقة الائتمان هدفك، يمكن لحاملي بطاقة الاتصال هدفك قسم خدمة العملاء عن طريق الاتصال على هدفك الرقم المجاني: 1800 425 4332. هذا الرقم هو فقط ل بسنل / متنل الأرض. هذا الرقم يمكن الوصول من مدن مختارة.


بنك إتش دي إف سي هاريانا المشترك / الاستثمار رقم خدمة العملاء: 1800-22-1006.


ل هدفك بنك هاريانا صندوق الاستثمار المشترك والخدمات الاستثمارية حساب المعلومات ذات الصلة، يمكنك الاتصال على رقم الهاتف المجاني خط المساعدة من صندوق هدفك بنك هاريانا المتبادل (1800-22-1006) من بسنل / متنل الهاتف الثابت. يمكنك أيضا الاتصال على الرقم المجاني من هدفك بنك هريانا (+ 91-22-6160 6161) من الاثنين إلى يوم الجمعة 9:30 حتي 06:30، السبت 9:30 حتي 01:30.


بنك اتش دي اف سي هريانا الإقليمي / منطقتي عنوان المكتب:


لجميع المعلومات والاستفسارات المتعلقة هدفك بنك هريانا، يمكنك الاتصال على تفاصيل الاتصال التالية: -


بنك هدفك المحدودة، بنك هدفك،


فاتيكا أتريوم، A ​​& # 8211؛ بلوك، ملعب جولف الطريق،


سيكتور 53، غورغاون & # 8211؛ 122002،


بنك اتش دي اف سي هاريانا الإقليمي / المنطقة رقم المكتب: + 91-124 4664245.


هدفك بانك هاريانا المكتب الإقليمي / المنطقة رقم الفاكس: N / A.


البحث عن فروع بنك هدفك والمكاتب في هاريانا المنطقة:


لجميع المعلومات والاستفسارات المتعلقة بنك هدفك المحدودة في هاريانا، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك هدفك هريانا: هدففانك.


كوستوميرسرفيسادريس هو تقاسم جميع التفاصيل والمعلومات من هدفك بنك هاريانا رقم خدمة العملاء جنبا إلى جنب مع قوائم تفاصيل الاتصال الكاملة للعناوين ورقم الهاتف ورقم الفاكس، مع صفحة ويب الرسمية التي تقدمها بنك هدفك المحدودة. يمكنك بسهولة الحصول على معلومات الاتصال وأرقام دعم خدمة العملاء من بنك هدفك المحدودة.


يمكنك زيارة على خدمة العملاء عنوان الموقع لإيجاد خدمة العملاء وخدمة دعم المعلومات، عناوين لجميع الماركات الهندية الأخرى والشركات والمؤسسات وغيرها الكثير. يمكنك أيضا البحث في مركز خدمة ورقم خدمة العملاء في منطقتك مريحة قدر الإمكان.


2 ردود على هدفك بنك هريانا رقم خدمة العملاء، عنوان المكتب، رقم الاتصال.


هدفك لديها خدمة العملاء الزبون وخدمة العملاء. عندما المديرين التنفيذيين من أي وقت مضى لا تريد التحدث أنها مجرد إنهاء المكالمة قائلا إدخاله غير صالح. لقد دعوت 4 مرات في آخر 10 دقائق، وأنه حدث في كل مرة. وهم يعتقدون أن كوسوميرس هي أحمق ولا تفهم أي شيء. سيعتقد العميل أنه يجب أن يكون هناك شيء يفعلونه خطأ.


الذي يعرف من سيكون خداع النهائي بعد هذا النوع من الحيل شتي لتجنب المكالمات. وأنت تسميها A * الخدمة والرعاية. إلى الجحيم مع هذا النوع من الرعاية.


نشر معرف بلدي مع هذا، ليس لدي أي مشاكل معها.


لقد استدعاء آخر 10 أيام ولكن كولد لا ربط خدمة الفقراء. الفقراء.


هدفك رقم خدمة العملاء.


دور البنوك أمر حيوي جدا في الوقت الحاضر لإيداع أموالنا ولأمنها كذلك. هناك العديد من البنوك الخاصة المتاحة في هذه الأيام التي تقدم خدمة عالية الجودة لآلاف العملاء في جميع أنحاء الهند. بنك هدفك هو واحد من البنوك الهندية الرائدة التي تقدم الخدمات المصرفية والمالية الجديرة بالثناء. وفي بعض الأحيان قد يجد المستخدم مشكلة في حساباته المصرفية أو قد يكون لديه بعض الاستفسارات العامة المتعلقة بحساباته. في مثل هذه الحالة يمكن للمستخدم الاتصال بنك هدفك المحدودة رقم خدمة العملاء.


بنك هدفك مقره في مومباي، ماهاراشترا، الهند وأسس في عام 1994. إذا محسوبة من قبل الأصول بنك هدفك هو خامس أكبر بنك في الهند. كما يتم توفير الخدمات ذات القيمة المضافة من قبل المركز مثل التداول وصافي الخدمات المصرفية للأفراد والتأمين. بنك هدفك هو تقديم خدمة دعم العملاء تقدر جدا حيث يمكن للعميل الحصول على قرار الاستعلام. كما يتم تداول بنك هدفك في سوق الأوراق المالية. في نس يتم تداول البنك هدفك كما هدفبانك، في بورصة لندن يتم تداولها كما 500180 وفي بورصة نيويورك يتم تداولها كما بنك التنمية الآسيوي. يمكنك التواصل على هدفك رقم خدمة العملاء لفتح الحساب والودائع المتكررة والودائع الثابتة وغيرها من الاستفسارات العامة هدفك. لذلك لا تتردد في الاتصال بفريق الدعم من بنك هدفك في أي وقت.


بنك هدفك المحدودة هي واحدة من البنك المعروف في الهند ورئيسها مكتب الربع هو في مومباي ماهاراسترا. تأسست بنك هدفك في عام 1994 وقتها بنك هدفك هو الخامس (الخامس) أكبر بنك في الهند مع الأصول. السيد أديتيا بوري هو مدير مدير بنك هدفك. في عام 2012 استفاد البنك هو 5167.07 كرور. هدفك يوفر الرقم المجاني للاتصال هدفك ضباط. أرقام الهاتف المجاني هي التالية 1800 425 4332 لبطاقة الائتمان والاتصال هدفك الرقم المجاني 1800 22 1006 لصندوق الاستثمار المشترك أو خدمات الاستثمار حساب.


الحسابات & أمب؛ الودائع: حسابات التوفير وحسابات الرواتب والحسابات الجارية والودائع وحساب ديمات وحساب التوفير الوطني الوطني والودائع الثابتة للهيئة الوطنية لالستثمار.


خدمات قروض بنك إتش دي إف سي: بطاقات الائتمان: القروض الشخصية، قروض الأعمال، قروض السكن، قروض السيارات، قرضان للعجلات، قروض ضد الأصول، قروض التعليم، بطاقات السحب الآلي، البطاقات مسبقة الدفع.


خدمات البطاقات المصرفية من هدفك: بطاقات الائتمان، بطاقات السحب الآلي، البطاقات المدفوعة مسبقا، برنامج مكافآت بطاقات الائتمان.


هدفك بانك إنفستمينتس سيرفيسز: خدمات الثروة، منتجات الاستثمار.


بنك هدفك خدمات التأمين: التأمين على الحياة، والتأمين الصحي، والتأمين على السيارات، التأمين على السفر، هوم إنز.


بنك هدفك خدمات الفوركس: حلول السفر، منتجات التحويلات، خدمات الفوركس الأخرى، مساعدة الفوركس.


بنك إتش دي إف سي الخدمات المصرفية المميزة: إمبيريا المصرفية، والخدمات المصرفية المفضلة، والخدمات المصرفية الكلاسيكية.


هدفك قائمة خدمة العملاء: تأخذ أي معلومات أو خدمات لبنك هدفك ثم يمكنك الاتصال على هدفك خدمة العملاء رقم أو هدفك الرقم المجاني.


هدفك رقم خدمة العملاء في دلهي و نكر: 6160 6161.


هدفك رقم خدمة العملاء ماهاراشترا (باستثناء مومباي)، غوا: 98906 03333.


الرقم المجاني لشركة هدفك في ولاية غوجارات: 98982 71111.


الرقم المجاني لشركة هدفك في كارناتاكا: 99458 63333.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


&نسخ؛ 2017 كل الأرقام & مداش؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment