Thursday 18 January 2018

نظام التداول شبه الآلي


ترادينغ سيستمز.
مقابلة مع سالفاتوري سيفيري.
الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تحليل السوق في فريق X-سغس.
سالفاتوري سيفيري & رسكو؛ ق الخبرة في صناعة الفوركس يعود إلى عام 2002، عندما وضعت له أول مؤشرات القوة المطلقة في النقد الأجنبي لمشروع بحث جامعي. ومنذ ذلك الحين أجرت سالفاتوري العديد من الدراسات والتحليلات حول سلوك الفوركس فيما يتعلق بالاتجاه الحقيقي للسوق في مختلف البلدان. عملت سالفاتوري تاجر مستقل حتى عام 2009، السنة التي التقى شركائه في المستقبل في X-سغس الفريق. في هذه المقابلة، يقول سالفاتوري مجلة فكس التاجر عن نظريته على شبه الآلي للتجارة، نفذت في ما هو الآن بتك & نداش؛ وحدة تحكم الطاقة.
أخبرنا عن تجربتك ومؤسسي & [رسقوو]؛ خلف مشروع فريق X-سغس.
X-سغس تيم هي شركة مقرها سويسرا تأسست من قبل مجموعة من المهنيين الشباب ذوي الخبرة الكبيرة في قطاعات التمويل الاستراتيجي وتقنية المعلومات، الذين يجمعون مهاراتهم ودرايتهم لتطوير أدوات مبتكرة لسوق التداول عبر الإنترنت. والشركة لديها اثنين من المجالات الأساسية: & لدكو؛ تحليل السوق & أمب؛ استراتيجية & رديقو ؛، التي أنا & [رسقوو]؛ م الرائدة و & لدكو؛ تطوير المنتجات & رديقو ؛، بقيادة جيورجيو ليبوليس. تجربتي في هذا المجال تعود إلى عام 2002 مع مشروع بحثي يهدف إلى تحليل التفاعلات بين سوق الصرف الأجنبي ومؤشرات الاقتصاد الكلي لبلدان محددة. جورجيو قد تقود مشاريع تكنولوجيا المعلومات المعقدة منذ ما يقرب من عشرين عاما لشركة الاتصالات وشركات القطاع العام والبنوك / المؤسسات المالية.
كنت تدعي أن وضعت أول برنامج التداول شبه الآلي في العالم. هل تعتقد أن التداول شبه الآلي هو أفضل نهج للتداول عبر الإنترنت؟
يتم التداول عبر الإنترنت أساسا وفقا لنهجين رئيسيين. هناك & لدكو؛ اختزالي & رديقو؛ وضع، تركز على التاجر، استنادا إلى مهاراته الخاصة والخبرة. وهو يعمل مباشرة في السوق مما يجعل تحليله الخاص، وبناء استراتيجياته الخاصة ومتابعتها شخصيا في أي وقت من الأوقات. هذه الطريقة من العمل مرنة كما أنه يحتمل أيضا مربحة لكنه يتطلب ساعات طويلة من العمل ويولد الإجهاد. والآخر هو & لدكو؛ التلقائي & رديقو؛ حيث يستخدم التاجر واحد أو أكثر من الأنظمة التلقائية التي تعمل في وضع مؤتمت بالكامل. وتستند هذه الأنظمة إلى خوارزميات متسلسلة غير مرنة، وتؤدي غالبا إلى مستوى خسارة عالية وتعمل غالبا مع نسبة الربح / المخاطر أقل من 1. مع نظام التداول شبه الآلي بتك الذي يقف على وحدة تحكم الطاقة، قمنا بتمكين ما كان جيدا في كلا الطريقتين. نحن نعطي التاجر القدرة على تحليل السوق، ومساعدته في عملية صنع القرار، بدعم من وحدة منظمة العفو الدولية الداخلية، وتحقيق التوازن بين المال وإدارة المخاطر. ولكن لدينا أتمتة جميع الأنشطة القياسية والمتكررة المشاركة في عملية التداول عبر الإنترنت. الإصدار الجديد من بتك يوفر ميزات جديدة للمتداولين المحترفين والمستثمرين الذين يعتمدون عليها لاستثماراتهم، مع تحسين إي الداخلي (مستشار الخبراء) وإضافة جديدة أداة النسخ الاحتياطي. هنا في فريق X-سغس يمكننا حقا وبفخر القول أنه مع بتك كل شيء يمكن للتاجر أن يطلب لدعم وتحسين عمله قد تم القيام به!
في أي الأسواق يمكن استخدام النظام شبه الآلي الخاص بك؟
بتك يعمل مع جميع الأدوات المالية المتاحة من وسيط التاجر، وبالتالي يمكننا أن نعمل في أيهما السوق الذي نرغب فيه: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، السلع، الفهارس، الخ وقد تم تصميم النظام ليكون أداة مرنة للغاية، ومناسبة لأي تداول بيئة.
هل بتك تتطلب مهارات تقنية خاصة من قبل المستخدم؟
لا، هناك & رسكو؛ ق لا حاجة لأي مهارة إضافية. في الوقت الراهن بتك يعمل على رأس MT4، وبالتالي الذي يعمل معها ببساطة لإدراج العمليات في برنامجنا. لقد أنشأنا وتحميل التدريب والمواد التعليمية المتاحة في زسغس فريق / ندوات إلى جانب مساعدة شاملة على الخط في كل قسم وشكل من المؤسسة نفسها. يمكن للتجار أيضا العثور على وثائقي إضافية على الانترنت والفيديو التعليمي في منطقة المؤسسة العامة للاتصالات من موقعنا على شبكة الإنترنت زسغس فريق / بتك.
ما هي عيوب المستشارين الخبراء القياسية مقارنة مع البرنامج الخاص بك؟
الأنظمة التلقائية ليست مرنة. لقد عملت مع هذه الأنظمة، إلى جانب المؤسسة العامة للاتصالات، وفي تجربتي مراقبة مستمرة مطلوب، مثل تحليل عميق. وضع شبه الآلي، الذي بتك تنفيذ، هو أفضل وسيلة للحصول على نتائج عظيمة لعمل تاجر.
برأيك، ما هي مزايا وعيوب التداول الآلي مقارنة بالتداول التقديري؟
صحيح أن الأنظمة الآلية تسمح للمتداولين بعدم اتخاذ قرارات مباشرة ويقلل وقت عملهم، ولكن من ناحية أخرى من المعروف جيدا أن الأنظمة الآلية غالبا ما تولد خسائر. إن الوضع التحفظي، الذي يجعل التجار يفكرون ويقررون ويتصرفون بطريقة مباشرة، هو بالتأكيد أكثر استهلاكا للوقت ويتطلب جهدا كبيرا.
هل تعتقد أن تجار الفوركس سوف يستخدمون الأنظمة الآلية أكثر فأكثر في المستقبل؟
لا، المستقبل هو بالتأكيد ليس في الأنظمة الآلية، ولكن في الدراية المشتركة التي تم إنشاؤها من قبل التجار الخبراء الذين يعملون في السوق، والتي يمكن استخدامها جزئيا أو كليا من قبل الآخرين عن طريق أدوات وبرامج محددة. وسيتيح النهج شبه التلقائي للمتداولين الخبراء تحقيق أقصى قدر من الأرباح، وتحسين أدائهم مع الحد من التوتر. وفي الوقت نفسه، فإن مفهوم شبه التلقائي تنفيذها في المؤسسة العامة للاتصالات تسمح للمستخدمين أقل خبرة لمتابعة إشارات من التجار المحترفين.
ما مدى أهمية التعليم في التداول؟
X-سغس فريق هي الشركة التي تريد تحسين مهارات التداول من مستخدميها. وهذا هو السبب في موقعنا على الانترنت قمنا بتحميل كمية كبيرة من الوثائق من الفيديو إلى عرض الشرائح وأيضا على الويبينار أعطي بانتظام. كل شيء وضح بشكل واضح من أجل مساعدة التجار الذين ليسوا حتى الآن خبراء للحصول على الأساس لعملهم وكذلك التجار الخبراء لتحسين معرفتهم حول مواضيع محددة. إلى جانب هذه المواد التعليمية العامة، أنشأنا أيضا بعض المواد حول استخدام بتك، بما في ذلك خطوة بخطوة أشرطة الفيديو، بحيث يمكن للجميع أن تصبح حقا يتقن مع برنامجنا في وقت قصير جدا، وتصبح تاجر جيد.
ما هي المهارات الشخصية التي يجب أن يطورها المتداول لكي يكون ناجحا؟
هذا شيء أنا باستمرار الدولة خلال دروسي. من المؤكد أن من المهم أن تكون على استعداد للمخاطر، والتجارة يعني فرصة لتحقيق أرباح جيدة، ولكن قبل أن لديك للمخاطرة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون التاجر عقلانية للغاية. كل شيء قد تتحول بشكل أفضل بدعم من شخص يمكن أن يقودك على طول الطريق، وأنا يمكن أن تظهر الطريق إلى بيجينرز.
هل تخطط لإضافة منصات أخرى، باستثناء MT4؟
في الوقت الحالي بتك هو متاح فقط لمنصة MetaTrader4، ولكننا سوف قريبا الافراج عن نسخة متوافقة أيضا مع MT5 ومنصات التداول الأكثر استخداما.

الآلي بالكامل مقابل شبه الآلي أنظمة التداول الأسهم.
وهو عصر الاتصالات الرقمية والأتمتة حيث تتعرض جميع المجالات تقريبا لدرجات متفاوتة من المساعدة الآلية. تداول الأسهم هو نشاط حساس للسوق حيث يحتاج التجار إلى أن يكونوا على اطلاع على أصغر التغييرات حيث أن هذه التقلبات يمكن أن تكون علامة على الربح أو يمكن أن تكون إشارة للخسارة القادمة. وقد قدمت الآلي تجارة الأسهم البرمجيات راحة كبيرة والإغاثة للتجار حيث يتم تحليل السوق بأكمله من قبل النظام وفقا لاستراتيجية التداول محددة وأسلوب التاجر. ولكن ما هو النظام الآلي الذي ينبغي اختياره؟ دعونا نحاول واكتشاف النقاط الرئيسية للنظر التي من شأنها أن تساعدك في شراء الأكثر ملاءمة الروبوت تداول الأسهم.
الروبوت الآلي يوم التداول بالكامل.
برامج التداول الآلي بالكامل هي أنظمة تشغيل الكمبيوتر التي تحلل ظروف السوق على أساس خوارزميات مسبقة الترميز وأوامر مكان مع تبادل / وسيط عندما يصبح السيناريو السوق الأكثر ربحية وفقا لاستراتيجية التاجر. وعادة ما يستخدم الناس هذه الأنظمة الآلية بالإضافة إلى أدوات أخرى مثل "التداول الخوارزمي" و "برك الظلام" التي هي أنواع محددة من شبكات الاتصالات الإلكترونية. وشهد عام 2010 االستخدام النشط لألنظمة اآللية حيث كان أكثر من 70٪ من أسهم األسهم التي تم تداولها في بورصة ناسداك وبورصة نيويورك هي نتائج نتائج المعالجة اآللية للنظام.
شبه الآلي الروبوتات تجارة الأسهم:
إن الإصدارات شبه الآلية من روبوتات التداول متشابهة في وظيفتها مع نظرائها المؤتمتة بالكامل مع الاختلاف في عدم قدرة الأنظمة شبه الآلية على وضع الأوامر. يقوم البرنامج شبه الآلي بإجراء التحليلات وتقديم تقديرات لأفضل ظروف السوق التي تناسب نمط التداول للتاجر. وتستخدم الخوارزميات أيضا في هذا النظام لتوفير قواعد المضاربة التجارية الأساسية. ومع ذلك، لا يمكن وضع أوامر مع الصرف.
ما هو روبوت التداول الذي يجب استخدامه؟
هذا هو الخيار الذي يعتمد إلى حد كبير على تفضيل شخصي. إذا كنت مبتدئا لسيناريو التداول الآلي، فإن الأنظمة شبه الآلية ستكون الخيار الأكثر أمانا لأنه سيشير إلى أفضل سيناريو التداول وسيتم وضع الأوامر فقط عندما يريد التاجر وضعه. أنظمة التداول الآلي بالكامل هي مثالية للتجار الذين لديهم خبرة جيدة في سوق الأسهم واستراتيجيات التداول الخاصة بهم وقد جني الأرباح مع أداء السوق ثابت. وهؤلاء التجار واثقون من استراتيجياتهم ويمكنهم تحمل مخاطر السماح للنظم بوضع الأوامر بمجرد أن تصبح ظروف السوق مواتية.
تضمين كود.
شارك.
قصص ذات الصلة.
ستوريفاي.
149 شارع 9، جناح 404.
هل أنت واثق؟
هل انت متأكد انك تريد حذف حسابك؟
سوف تفقد كل شيء، إلى الأبد!
هل أنت واثق؟
هل تريد بالتأكيد تغيير اسم المستخدم؟
سيؤدي تغيير اسم المستخدم إلى كسر تضمينات القصة الحالية، مما يعني أن القصص القديمة المضمنة في مواقع ويب أخرى لن تظهر بعد الآن.
أنت على وشك حذف هذه القصة نهائيا.
هذا لا يمكن التراجع عنها. لتأكيد هذا الإجراء، يرجى إدخال عنوان القصة أدناه.

نظام التداول شبه الآلي
هل يعرف أحد ما إذا كان من الممكن إنشاء نظام تداول شبه آلي في كوانتوبيان؟ أساسا أود أن بناء خوارزمية من شأنها أن التجارة فقط حفنة من الأسهم. ومع ذلك، بدلا من تنفيذ الطلب تلقائيا عند إنشاء إشارة شراء الخوارزمية سوف ترسل لي إشعارا من خلال أو شيء من هذا القبيل وأود أن أؤكد أو نفي أن يتم وضع النظام. ثم ستبدأ الخوارزمية في وضع النظام ولن تكون هناك حاجة إلى اتخاذ إجراء إضافي من جهتي. وأنا أتطلع إلى تداول الأسهم شديدة التقلب، لذلك أود أن أضيف في عنصر تقديرية صغيرة لاستراتيجيتي. إذا كان أي شخص يعرف ما إذا كان هذا ممكنا القيام به في كوانتوبيان أو لديه أي نصيحة حول كيف يمكنني البدء في هذا المشروع الرجاء المساعدة.
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

ترميز أنظمة التداول.
بقلم جوستين كويبر.
كيف يتم إنشاء أنظمة التداول الآلي؟
سيركز هذا البرنامج التعليمي على الجزءين الثاني والثالث من هذه العملية، حيث يتم تحويل القواعد الخاصة بك إلى رمز يمكن لبرنامج التداول الخاص بك فهمه واستخدامه.
المميزات والعيوب.
النظام الآلي يأخذ العاطفة والعمل المزدحم من التداول، والذي يسمح لك بالتركيز على تحسين الاستراتيجية الخاصة بك وقواعد إدارة الأموال. وبمجرد تطوير نظام مربح، فإنه لا يتطلب أي عمل من جانبك حتى يكسر، أو ظروف السوق تتطلب التغيير. سلبيات:
إذا لم يتم ترميز النظام واختباره بشكل صحيح، يمكن أن تحدث خسائر كبيرة بسرعة كبيرة. في بعض الأحيان من المستحيل وضع قواعد معينة في التعليمات البرمجية، مما يجعل من الصعب تطوير نظام التداول الآلي. في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية تخطيط وتصميم نظام التداول الآلي، وكيفية ترجمة هذا التصميم إلى التعليمات البرمجية التي سوف تفهم الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اختبار خطتك لضمان الأداء الأمثل، وأخيرا، كيفية وضع النظام الخاص بك للاستخدام.

No comments:

Post a Comment