Thursday 1 March 2018

هل تعتبر خيارات الأسهم مكاسب رأسمالية


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


دليل شامل:


قواعد الضرائب الخاصة للخيارات.


هناك قواعد ضريبية محددة يجب على جميع التجار الخيارات فهمها.


سيشرح هذا الدليل بعض جوانب الإبلاغ عن الضرائب من تداول الخيارات. سنسلط الضوء على التعديلات المحددة المطلوبة عند بيع الخيارات أو انتهاء صلاحيتها أو ممارستها. وسنتفحص القواعد الخاصة التي تنطبق على بعض خيارات إتف وفهرس.


القواعد الضريبية لحساب الأرباح الرأسمالية من خيارات التداول.


حساب أرباح رأس المال من خيارات التداول يضيف تعقيدا إضافيا عند تقديم الضرائب الخاصة بك.


خيار الأسهم هو عقد الأوراق المالية التي تنقل لصاحبها الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع سهم معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. يمنح هذا الحق من قبل البائع من خيار مقابل المبلغ المدفوع (قسط) من قبل المشتري.


أي أرباح أو خسائر ناتجة عن خيارات حقوق الملكية يتم التعامل معها كأرباح أو خسائر رأسمالية ويتم إدراجها في الجدول درس إرس والنموذج 8949.


تطبق القواعد الخاصة عند بيع الخيارات:


إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عندما يباع الحامل أو الخيار كال:


إذا كنت حاملا لخيار وضع أو استدعاء (قمت بشراء الخيار) وكنت تبيعه قبل انتهاء صلاحيته، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسائرك ككسب رأسمالي قصير الأجل أو طويل الأجل اعتمادا على المدة التي احتفظت فيها بالخيار . إذا كان لديك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل أن تبيعه، بل هو كسب رأس المال على المدى القصير. إذا كان لديك الخيار لأكثر من 365 يوما قبل بيعه، بل هو مكسب رأس المال على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وشرائه مرة أخرى قبل انتهاء صلاحيته، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.


انتهاء صلاحية الخيار.


جميع خيارات الأسهم لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. في حالة انتهاء صلاحية الخيار، فإن ذلك يؤدي إلى إغلاق تداول الخيارات ويتم حساب الربح أو الخسارة عن طريق طرح السعر المدفوع (سعر الشراء) للخيار من سعر البيع للخيار. لا يهم إذا قمت بشراء الخيار الأول أو بيعه أولا.


إذا قمت بشراء خيار وانتهت لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك خسارة. وبالمثل، إذا قمت ببيع خيار وانتهاء لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك مكاسب. إذا انتهت صلاحية خيار الأسهم الخاص بك، فإنك حققت أرباحا أو خسائر في رأس المال، وعادة ما تكون قصيرة الأجل لأنك تحتفظ بخيار لمدة سنة واحدة أو أقل. ولكن إذا كان عقد لفترة أطول، لديك خسارة رأس المال على المدى الطويل.


إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عند انتهاء خيار بوت أو كال:


إذا كنت حاملا لخيار وضع أو دعوة (قمت بشراء الخيار) وينتهي، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسارة ككسب رأس المال على المدى القصير أو على المدى الطويل اعتمادا على متى كنت عقد الخيار. إذا احتفظت بالخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فهو ربح رأسمالي قصير الأجل. إذا كنت تحتفظ بالخيار لأكثر من 365 يوما قبل انتهاء صلاحيتها، فهي مكسب رأسمالي طويل الأجل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وينتهي، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.


يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، لكنه يحصل أكثر تعقيدا إذا تم ممارسة الخيار الخاص بك.


تمارين الخيار وتعيين الأسهم.


وبما أن جميع عقود الخيارات تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أسهم معينة بسعر محدد (سعر الإضراب)، وعندما يمارس خيار ما، يمارس شخص ما حقوقه وقد تضطر إلى شراء السهم (يتم وضع الأسهم لك) في سعر الإضراب خيار بوت، أو قد تضطر إلى بيع الأسهم (يسمى السهم بعيدا عنك) في سعر الإضراب خيار كال.


هناك قواعد خاصة إرس للخيارات التي تمارس، سواء كنت صاحب الخيار (كنت اشتريت الخيار) تمارس حقوقك، أو شخص آخر كحامل الخيار (الذي بيع الخيار) ممارسة حقوقهم.


إرس النشر 550 الصفحة 60 يتميز جدول ما يحدث عندما يتم تنفيذ الخيار بوت أو كال:


وبالتالي لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار الخاص بك على الجدول D نموذج 8949، ولكن يتم تضمين عائداتها في موقف الأسهم من التعيين.


عند استيراد المعاملات ممارسة الخيار من السمسرة، لا توجد طريقة مؤتمتة لضبط أساس التكلفة من الأسهم التي يتم تعيينها. ولا يقدم الوسطاء تفاصيل كافية لتحديد معاملات الأسهم التي ينبغي تعديلها وأي خيار ينبغي حذف المعاملات.


يتضمن برنامج تراديلوغ خيار ممارسة / تعيين وظيفة، مما يسمح للمستخدمين لإجراء تعديلات لمعظم ممارسة التمارين والوظائف. انظر دليل المستخدم للحصول على التفاصيل.


بيع يضع يخلق مشاكل ضريبية.


وضع بيع، أو كتابة يضع، تحظى بشعبية كبيرة في سوق الثور. ميزة هذه الاستراتيجية هي أن تحصل على الحفاظ على قسط المستلمة من بيع وضع إذا كان السوق يتحرك في اثنين من ثلاثة اتجاهات ممكنة.


إذا كان السوق ترتفع، يمكنك الحفاظ على قسط، وإذا كان يتحرك جانبية، يمكنك الحفاظ على قسط. انحلال الوقت الذي هو متأصل في جميع الخيارات هو على الجانب الخاص بك. تماما استراتيجية لطيفة.


مشاكل إعداد الضرائب.


وبما أن تركيز موقعنا هو ضرائب التجار، وليس التعليق على استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة، فإننا سوف نركز مناقشتنا على المشاكل المحتملة التي تخلقها هذه الاستراتيجية في بعض الأحيان عند محاولة إعداد الضرائب الخاصة بك من التداول.


إذا كان السوق يتجه لأسفل (واحد من ثلاثة اتجاهات محتملة)، قد تجد نفسك تملك الأسهم حيث يمكن أن يمارس الخيار ويتم تخزين السهم لك بسعر الإضراب.


إرس النشر 550 تنص على أنه إذا كنت كاتب خيار وضع الذي يمارس، تحتاج إلى & كوت؛ تقليل أساس الخاص بك في الأسهم تشتري من المبلغ الذي تلقيته لوضع. & كوت؛


مثال العالم الحقيقي.


هذا قد يبدو بسيطا، ولكن كالمعتاد عندما يتعلق الأمر الضرائب والعالم الحقيقي، لا شيء هو تماما بهذه البساطة كما المثال التالي سوف تظهر:


مع الأسهم أبك التداول فوق 53 $، جو يقرر بيع عشرة أبك نوف 50 بوت الخيارات وجمع قسط لطيفة من 4.90 $ لكل عقد أو 4،900.00 $. مع الدعم الحالي في $ 51.00 وأقل من 5 أسابيع حتى انتهاء الصلاحية، يجب أن تنتهي هذه الخيارات لا قيمة لها وجو يحافظ على قسط.


وبالإضافة إلى ذلك، جو مربحة على طول الطريق وصولا الى $ 45.10 (50،00 $ - 4،90 $). حتى الان جيدة جدا.


ولكن بشكل غير متوقع، فإن السوق يتعارض مع جو، و أبك يسقط تحت نطاق 50 $. جو لا يزال مربحا لكنه الآن مفتوح للخيار يجري ممارسة والسهم يتم تعيين أو وضع له في $ 50.


هنا هو المكان الذي يبدأ متعة: إذا تم ممارسة كل عشرة عقود الخيار، ثم 1،000 سهم الحصول عليه وضع له في سعر الإضراب من 50 $. وسيظهر تاريخ تجارته في مجال الوساطة هذا على أنه شراء من 1000 سهم بقيمة 50 دولارا لكل منها بتكلفة إجمالية قدرها 50،000 دولار.


ولكن وفقا لقواعد مصلحة الضرائب، عند إعداد ضرائبه، جو يحتاج إلى خفض أساس التكلفة من 1،000 سهم بالمبلغ الذي حصل عليه من بيع وضع.


$ 50،000 - $ 4،900.00 = 45،100.00 $ (أساس جو المعدل للتكلفة ل 1،000 سهم)


ولكن كما قلت، لا شيء في العالم الحقيقي أمر سهل. ماذا يحدث إذا لم تتم ممارسة العقود العشرة كلها في نفس الوقت؟


ماذا لو تم ممارسة عقدين في اليوم الأول وثلاثة في اليوم الثاني وأربعة أخرى في اليوم الثاني والثاني في اليوم الثالث مما أدى إلى شراء أربع قطع مختلفة من أسهم أبك التي يتم شراؤها بسعر 50 دولار للسهم الواحد؟ كيف يتم تقسيم الأقساط المستلمة من الصفقات بين مختلف مهام الأسهم؟


كنت تفكر في ذلك، اشترى جو 200 سهم في اليوم الأول في 50 $ لمجموع 10،000 $ لكنه يحتاج إلى خفض أساس تكلفته بنسبة 20٪ (2/10) من 4900 $ قسط وردت من يضع. وبالتالي فإن أساس التكلفة الصافية لهذه الأسهم 200 سوف تصل إلى 9،120 $ (10،000 - 980،00 $) عمولات غير المدرجة.


وينطبق الشيء نفسه على المشتريات الثلاث الأخرى من 300، 400، و 100 سهم لكل منها مع علاوة الخيار المتبقية مقسمة وفقا لذلك.


وباإلضافة إلى ذلك، يجب أن يتم استبعاد صفقة الخيار ألن المبلغ المستلم من بيع الخيار قد تم احتسابه عند تخفيض أساس تكلفة األسهم.


الوساطة تقدم القليل من المساعدة.


الآن كنت أعتقد أن كل هذه المحاسبة المطلوبة سوف تؤخذ الرعاية من قبل الوساطة الأسهم الخاصة بك. بالكاد. قبل عام 2014 الضرائب، معظم الوسطاء ببساطة الإبلاغ عن خيار بيع الفردية ومعاملات شراء الأسهم وترك الباقي لك. ويحاول بعض السماسرة تحديد الخيارات التي يمارسونها وتخصيصات الأسهم المناظرة، ولكنهم يبذلون الكثير مما هو مطلوب في الطريقة التي يقومون بها.


تراديلوغ البرمجيات للانقاذ:


هذه مشكلة صعبة للغاية، إن لم يكن مستحيلا للتغلب عليها مع أي برنامج المحاسبة الآلي والضرائب البرمجيات. عدد قليل، إن وجدت، برامج الضرائب البرمجيات المصممة للتجار أو المستثمرين التعامل مع هذا دون الكثير من الضجة والضبط اليدوي.


لحسن الحظ، تراديلوغ غير قادرة على جعل كل هذه التعديلات اللازمة مع عدد قليل من النقرات من الفأرة!


خيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / العريضة.


إذا كنت تتداول خيارات مؤشر المتاجرة (خيارات إتف / إتن)، أو غيرها من الخيارات غير الأسهم مثل السندات والسلع أو العملات، ويتم التعامل مع نتائج البيع بشكل مختلف.


على سبيل المثال، لا ترتبط الخيارات على سبس و أوكس و ندكس بشكل مباشر أو غير مباشر بأسهم محددة (الأسهم)، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لأسهم المؤشر. وتخضع هذه الأحكام لأحكام القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية الذي ينص على أن أي مكاسب أو خسائر من بيع هذه الأوراق المالية تخضع للقاعدة 60/40 (60٪ من الأرباح والخسائر طويلة الأجل و 40٪ بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية). وعادة ما يتم اإلبالغ عن خيارات غير حقوق الملكية في نموذج 6771) إرس والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات (.


يرجى الاطلاع على صفحة دليل مستخدم خيارات الفهرس المستندة إلى قاعدة بيانات للحصول على قائمة كاملة بخيارات الفهرس التي تم وضع علامة عليها بواسطة تراديلوغ كقسم 1256 عقدا. كما يتيح تراديلوغ للمستخدمين تحديد أوراق مالية إضافية كخيارات مؤشر واسع النطاق في إعدادات الخيارات العالمية.


كانت هناك العديد من الآراء المتضاربة حول ما إذا كان ينبغي أن تعامل كق و ديا و سبي خيارات كقسم 1256 العقود أم لا. وبما أن هذه لا تستقر نقدا، كما هو الحال في معظم القسم 1256 العقود، والبعض يشير إلى أن هذه ليست القسم 1256 العقود. ويشعر آخرون بأنهم يستوفون تعريف & كوت؛ واسع النطاق & كوت؛ ومن ثم يمكن معاملتها كقسم 1256 عقدا.


مقالة حديثة في مجلة فوربس تسلط الضوء على مدى تعقيد القوانين الضريبية عندما تأتي إلى خيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، ولماذا لا يمكنك الاعتماد على وسيط 1099-B للمعاملة الضريبية المناسبة: العلاج الضريبي يمكن أن يكون صعبا مع الخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.


كما هو الحال دائما، فمن الأفضل الاتصال المهني الضريبي للحصول على المشورة قبل تصنيف تعسفي الصفقات مؤشر الفهرس الخاص بك.


تراديلوغ يولد التقارير الضريبية جاهزة مصلحة الضرائب لتجار الخيارات.


يرجى ملاحظة ما يلي: يتم توفير هذه المعلومات فقط كدليل عام ولا ينبغي اعتبارها تعليمات رسمية إرس. كوجنتا الحوسبة، وشركة لا تجعل توصيات الاستثمار ولا تقديم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. أنت وحدك المسؤول عن قراراتك بشأن الاستثمار والضرائب. يرجى استشارة مستشارك الضريبي أو محاسبك لمناقشة حالتك المحددة.


حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.


ما هو معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم؟


فهم القواعد الضريبية المعقدة التي تغطي خيارات الأسهم للموظفين.


ولا يحصل معظم العمال إلا على راتب لعملهم، ولكن بعضهم محظوظ بما فيه الكفاية لتلقي خيارات الأسهم أيضا. يمكن خيارات الأسهم الموظف زيادة كبيرة التعويض الإجمالي الخاص بك من صاحب العمل الخاص بك، ولكن لديهم أيضا عواقب الضرائب التي يمكن أن تعقد عودتك. ما معدل الضريبة الذي تدفعه عند ممارسة خيارات الأسهم يعتمد على أي نوع من الخيارات التي تتلقاها.


خيارات خيارات الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة.


المكافأة لخيارات أسهم الحوافز هي أنك لست مضطرا لدفع أي ضريبة على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس فيه الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحمل الأسهم لمدة عام بعد ممارسة - وبعد سنتين على الأقل من تاريخ استلامك الخيار - ثم يتم التعامل مع أي ربح كأرباح رأس المال على المدى الطويل وضريبة بمعدل أقل.


لماذا خيارات الأسهم غير المؤهلين ليست جيدة مثل خيارات الأسهم حافز.


إذا كان الخيار لا يفي بمتطلبات خيار أسهم الحوافز، فإنه يتم فرض ضريبة عليه كخيار الأسهم غير المؤهلين. في هذه الحالة، عليك أن تدفع ضريبة الدخل على معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس الخيار. تتم إضافة أرباح الورق إلى الدخل الخاضع للضريبة حتى إذا لم تبيع الأسهم التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار.


عند بيع أسهمك في وقت لاحق، يعتمد معدل الضريبة الذي تدفعه على المدة التي تحمل فيها الأسهم. إذا قمت ببيع األسهم خالل سنة من تاريخ ممارسة الخيار، فإنك ستدفع كامل معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على األرباح الرأسمالية قصيرة األجل. إذا كنت تحملها أطول من سنة بعد التمرين، ثم سيتم تطبيق انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


المفتاح في خيار ضريبة ضريبة الأسهم هو أي من هاتين الفئتين يشمل ما حصلت عليه من صاحب العمل الخاص بك. تحدث مع قسم الموارد البشرية للتأكد من أنك تعرف أي واحد لديك حتى تتمكن من التعامل معها بشكل صحيح.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


منتدى الأسئلة والأجوبة.


هل تحسب الأموال من مبيعات الأسهم في حساب الدخل المكتسب؟


الشركة: مسرع النمو.


عند بيع الأسهم والمبلغ الذي تبيعه ل أكبر من المبلغ المدفوع، فإنه في نهاية المطاف في الدخل من نوع ما. أي نوع من الربح (وبالتالي نوع الدخل) يعتمد على حيث جاء السهم من (الخيارات، هدية، شراء)، كم من الوقت عقد (سنة هي الزناد العام)، إذا كان الخيار القائم على الانتخابات 83b إذا كان من الخيارات كانت إسو أو نوس؟ كل هذا سيحدد ما إذا كان الدخل أو مكاسب رأس المال (معدلات الضرائب المختلفة). أنصحك محاسب يذهب أكثر من التفاصيل، والتخطيط الدقيق يجعل العالم من الفرق.


بالإضافة إلى الإجابات العظيمة على هذه الصفحة، نلقي نظرة على بعض هذه المناقشات بيع الأسهم موظف آخر هنا على بروفورماتيف.


الشركة: استراتيجيات واباش المالية.


الجواب البسيط على سؤالك هو "لا" أنا لا أعرف كل الفروق الدقيقة المتعلقة حالات الخيارات المشار إليها في رد كيث ولكن دعونا نضع هذه الفئة جانبا. ناقش هذه الحالة مع مستشار الضرائب الشخصية إذا لزم الأمر.


عموما، إذا قمت بشراء الأسهم أو الحصول عليها من خلال هدية أو الميراث، وبيع الأسهم يخلق مكاسب أو خسارة رأس المال. الطريقة التي حصلت على الأسهم (التفكير في الميراث) وطول الفترة التي عقدتها قبل البيع تحديد ما إذا كان الحدث قصير أو طويل الأجل لأغراض الضرائب. ولا تحصل هذه المبيعات على دخل ما لم تكسب معيشتك كمهنية تشتري وتبيع الأسهم. الدخل المكتسب هو عادة الأجور والرواتب والنصائح أو الأرباح من العمل الحر - الأشياء التي تنتج عن العمل الخاص بك وعادة ما تنعكس على W-2 أو ربما على 1099-ميسك إذا كنت تعمل على أساس العقد. فالفوائد وأرباح الأسهم وتعويضات البطالة، على سبيل المثال، لا تحصل على دخل.


الشركة: التحليلات التنبؤية المتقدمة.


من العنوان المهني الخاص بك، وأنا التخمين سؤالك قد تتعلق حقوق الملكية الصادرة للموظفين تحت إسوب شركتك. إذا كنت مخطئا، توقف عن القراءة. : 7)


1. إذا كان بيع الأسهم هو في الواقع نتيجة لممارسة غير نقدية من الخيارات (أي ممارسة وبيع الأسهم على الفور)، والفرق بين سعر الممارسة و فمف من الأسهم تعامل كدخل مكتسب. يجب أن تقوم الشركة باقتطاع الضرائب والإبلاغ عن أرباح الموظف W-2.


2. إذا كان الموظف يمارس خيارات ولكنه يحتفظ ببعض أو كل األسهم، يجب عليه أن يدفع الضريبة كما في 1. ومع ذلك، عندما يبيعون األسهم في تاريخ مستقبلي، فإن أي مكاسب ستعتبر اآلن مكسب رأس المال، وليس الدخل المكتسب .


3. إذا تم منح أحد األسهم) بدال من الخيارات (، فيجب التعامل مع القيمة الدفترية لتلك األسهم على أنها دخل مكتسب) كما هو موضح في 1 (، مع مراعاة أحكام االستحقاق. عند بيع األسهم، سيتم التعامل مع أي ربح على أنه مكسب رأسمالي وليس دخل مكتسب.


الحصول على عضوية مجانية.


تبادل الأعمال.


يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.

No comments:

Post a Comment