Sunday 4 March 2018

هل العملات الأجنبية القانونية في ماليزيا


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في ماليزيا؟
تعد ماليزيا اقتصادا ناشئا وهي تجتذب الكثير من المستثمرين بما في ذلك المستثمرين في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، لم يكن من السهل على التجار الفوركس نظرا للقيود الصارمة التي كانت قائمة على مدى السنوات الماضية من قبل البنك المركزي الماليزي (بنك نيغارا ماليزيا).
ولكن نظرا لتزايد الحاجة من قبل الماليزيين للاستثمار في تجارة العملات الأجنبية، كانت هناك قوانين ولوائح وهيئات وهيئات تنظيمية وضعت للتأكد من أن المشاركين في تداول العملات الأجنبية هي المنظمة.
لذلك، تجار الفوركس التجزئة العاملة من ماليزيا تعمل بشكل قانوني تماما طالما أنهم يستخدمون خدمات وسيط الفوركس التي يتم تسجيلها ومرخصة وتنظيمها من قبل القوانين والأنظمة المعمول بها في ماليزيا.
وسطاء الفوركس التي راجعناها والتي تعمل بشكل قانوني في ماليزيا.
القانون والتنظيم في ماليزيا بشأن تداول العملات الأجنبية.
والقوانين واللوائح الرئيسية المعمول بها لتيسير النقد الأجنبي والأنشطة ذات الصلة هي قانون مراقبة الصرف لعام 1953، وقانون هيئة الأوراق المالية لعام 1993 وقانون تغيير الأموال لعام 1998.
هذا هو القانون الذي يعطي المبادئ التوجيهية لكيفية تعامل الماليزيين مع السلع ذات الصلة بالعملات الأجنبية مثل الذهب والأوراق المالية والعملات ويعطي أيضا القيود المرتبطة بها.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه ينظم أيضا استيراد وتصدير ونقل السلع أو الممتلكات.
يمنح هذا القانون صلاحيات لهيئة الأوراق المالية الماليزية، لترخيص وتنظيم الشركات التي تتعامل في الأوراق المالية.
ويتعلق قانون تغيير الأموال لعام 1998 أساسا بترخيص وتنظيم أي أعمال تتغير من قبل اللجنة المسؤولة. هذا هو القانون الذي يحدد اللوائح التي يجب على وسطاء الفوركس الذين يرغبون في العمل في ماليزيا الالتزام بدقة. هذا هو القانون الذي يوضح أيضا أن تجارة النقد الأجنبي لا ينظم مباشرة من قبل بنك نيغارا مالايا. وينظم البنك المركزي، البنك المركزي الماليزي، رينغيت الماليزية، ويصدر أيضا تراخيص للشركات المتغيرة من دون تنظيم التجارة نفسها.
المؤسسات والهيئات والوكالات واللجان التي تنظم تداول العملات الأجنبية في ماليزيا.
والهيئات والهيئات التنظيمية الرئيسية التي تتعامل مع شركات الصرف الأجنبي هي بنك نيغارا ماليزيا، وهيئة تنمية الاستثمار الماليزية، وبورصة ماليزيا، وهيئة الأوراق المالية في ماليزيا، ووكالة اعتماد التمويل، والمجلس الاستشاري للشريعة.
بنك نيغارا ماليزيا هو البنك المركزي الماليزي ويتحكم في جميع الأمور المتعلقة بالعملة الماليزية وينصح الحكومة أيضا على الموقف المالي للاقتصاد. وهي تشارك بنشاط في جميع الأنشطة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية في ماليزيا.
وتحدد الهيئة الماليزية لتنمية الاستثمارات كيفية قيام الشركات المتغيرة للنقد بأن تتصرف في ماليزيا بما في ذلك تجار الفوركس بالتجزئة. وقد عرضت الوكالة بشكل واضح على قضايا الاستثمار في الأصول الأجنبية، والاقتراض في رينجت، والاقتراض بالعملات الأجنبية وفتح حسابات العملات الأجنبية.
وقد شكلت هذه اللجنة بالاقتران مع قانون هيئة الأوراق المالية لعام 1993 وهي مسؤولة أمام وزير المالية. وهي الهيئة التي تنظم الأعمال التجارية التي تتعامل مع الأوراق المالية في ماليزيا.
وظائفها هي:
الإشراف على التبادلات وتطهير المنازل والمستودعات المركزية. تسجيل نشرات الشركات غير النوادي الترفيهية غير المدرجة. الموافقة على إصدارات سندات الشركات. تنظيم جميع المسائل المتعلقة بالأوراق المالية والعقود الآجلة. تنظيم عمليات الدمج والاستحواذ للشركات. وكالة الاعتماد المالية (فاء)
تأسست هذه الهيئة من قبل هيئة الأوراق المالية والبنك المركزي ماليزيا في عام 2013 كهيئة دولية مستقلة لضمان الجودة والاعتماد لصناعة الخدمات المالية.
وتتمثل ولاية المجلس الاستشاري الشرعي في التأكد من أن تنفيذ سوق رأس المال الإسلامي يتوافق مع المبادئ الشرعية لأن غالبية الماليزيين مسلمون. كما تقدم المشورة إلى هيئة الأوراق المالية الماليزية في جميع الأمور المتعلقة بالتنمية الشاملة لسوق رأس المال الإسلامي، كما تعمل كمركز مرجعي لجميع قضايا سوق رأس المال الإسلامي.
هذه هي شركة قابضة في كوالالمبور.

وسطاء الفوركس في ماليزيا.
تعد ماليزيا واحدة من اكبر الشركات المصنعة للنفط فى اسيا. وقد وسعت وتحسنت اقتصادها الوطني بنحو 40٪ خلال السنوات القليلة الماضية. وهذه ليست كل الأشياء الجديدة التي تحدث في المجال الاقتصادي والمالي في ماليزيا. وقد شاعت الفوركس العالم هنا على مدى العقود الماضية، وكذلك، وبغض النظر عن عدد أتباع وجدته، في الآونة الأخيرة كان شيئا آخر، ولكن شكل آخر من أشكال القمار. والحمد لله، تغيرت الأمور لماليزيا واليوم أي شخص منكم يمكن أن تجعل الصفقات، بينما يجري في ماليزيا، بينما يجري مقرها هناك دون مواجهة السجن. نذكر لكم شكرا فقط قبل 5 سنوات، ذهب عدة أشخاص إلى السجن بسبب تداول العملات الأجنبية في ماليزيا. ولم يكن ذلك بسبب الاحتيال، ولكن لأن البلاد لم ترغب في قبول التداول المالي كنشاط قانوني. اليوم هو هنا وهنا كل الأشياء التي تحتاج إلى معرفته حول تداول العملات الأجنبية في ماليزيا، إذا كان هذا هو خطتك.
نظرة عامة على ماليزيا الفوركس العالم.
تواصل ماليزيا الحفاظ على نهج وأساليب إدارة الصرف الأجنبي الليبرالية (في) التي توفر الإجراءات والترخيص الرسمي، والتي هي أساسا تدابير تحوطية لدعم الاقتصاد الكلي في حالة جيدة. ويعتبر الاستقرار النقدي والمالي من الأولويات العليا للوكالة، الأمر الذي جعلها تعيد ترتيب تدابيرها الصارمة ضد التجار الماليزيين وجميع الوسطاء الماليين المدرجة هنا. وفي الوقت نفسه، تعهد البنك الوطني الماليزي أيضا بالتأكد من أن استراتيجيات وتدابير الهيئة ستستمر في دعم وتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني جنبا إلى جنب مع نمو سوق الفوركس.
أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الماليزي.
أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الماليزي.
دور بنك نيغارا في ماليزيا الفوركس المجال.
بنك نيغارا هو في الواقع الاسم وراء البنك الوطني الماليزي. ولها دور عملاق للتجار والمواقع التجارية، لأنها المنظمة الرسمية لهم في البلاد. إن البنك مسؤول عن تقديم التراخيص الرسمية للسماسرة وإبقاء التجار الماليزيين في أمان فيما يتعلق ببياناتهم الشخصية والأموال التي يستثمرونها أو يفوزون بها عن طريق التداول. لدى البنك سياسة شفافية صارمة جدا، لكنها تعمل بشكل جيد لسماسرة الفوركس. في البداية، اعتقد خبراء في هذا المجال من المملكة المتحدة وقبرص (القادة في تنظيم تداول العملات الأجنبية) أن مثل هذه التدابير لا يمكن أن تعمل في هذا المجال مثل الفوركس. على الرغم من ذلك، أثبت بنك نيغارا أنه يمكن التعامل معها. اليوم، البنك الوطني الماليزي يتعامل مع أكثر من 50 وسطاء الفوركس المسجلين رسميا وشعبية جدا في البلاد. كما اأن البنك مسوؤول عن جميع السكاوى الواردة من اأو من التجار والوسطاء والوكالت المالية المستقلة التي لها اأي عالقة بسوق التداول المالي. تم إنشاء بنك نيغارا ماليزيا لتقديم بعض الخدمات المالية التي من شأنها أن تضع البلاد بأسرها في النمو في المستقبل بهدف التحول إلى دولة متقدمة معترف بها حقا بحلول عام 2020. التداول المالي بالعملة المحلية في سوق الفوركس اعتبرها هذا تأسيس لدفع البلاد للتنافس في الأسواق العالمية.
هل من غير المشروع التجارة في ماليزيا بعد كل شيء؟
التداول في ماليزيا ليس غير قانوني. وهو مسؤول تماما ويجرى مع القوانين الوطنية للنشاط المالي. بعد برنامجها لنمو الاقتصاد، وفرت ماليزيا الفرصة لبنك نيغارا للعمل في هذا السوق، وكذلك. وباعتبارها بلدا ناميا، فإن ماليزيا تهدف إلى السماح لسكانها بالتداول بحرية في سوق العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس الرسمية والمريحة التي ينبغي تنفيذها على الرغم من فتحها أولا فقط مع البنوك البرية المرخصة أو البنوك البحرية وكذلك تحديدها والموافقة عليها البنوك الإسلامية الدولية. ومن الغريب أن ماليزيا تسمح لسكانها لفتح حساب فوركس محدد - حساب مشترك. الحساب المشترك يتيح لعدة أشخاص لتجميع والتداول مع أموالهم معا. كما يمكنك تخمين، وهذا يوفر فرصة للتجار أن يكون رأس المال أكبر للنشاط الفوركس. والسبب الرئيسي لهذه السياسة هو أن ماليزيا تحاول تشجيع التجارة المالية، ولكن من الصعب القيام بذلك لأن المواطنين هنا ليست مألوفة جدا، ولا غنية لقضاء الكثير من المال على تجارة الفوركس عبر الإنترنت. الآن، مع الحساب المشترك يمكن أن يبدو أكثر إثارة للاهتمام ومربحة.
عند الانضمام إلى وسيط ماليزي، على الجانب الآخر، كشخص من بلد آخر قد تشعر ببعض الصعوبات فيما يتعلق بدعم العملاء الاتصالات أو إدارة الحساب. ومع ذلك، دعونا نعطي هذا البلد فرصة للنمو، لأننا على يقين من أنه في سنوات قليلة المحلية فوركس العالم سوف تتحول وتصبح تفاعلية ومريحة كما هو الحال الآن في قيادة البلدان التجارية المالية مثل المملكة المتحدة أو كندا.
وسطاء الفوركس من قبل البلدان.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

هل فوريكس ليجال إن مالايسيا
(فيما يلي مقتطفات من رد كتبت في محفل خاص آخر ردا على شاغل مماثل)
ويلفكس فوركس سيستيم 2012 | باكيج لينغكاب باندوان الفوركس | فوركس خبير مستشار + قوالب الفوركس.
ما هي الآثار القانونية للأفراد الذين يطلبون المال من مستثمري التجزئة في ماليزيا نيابة عن شركات وسيط العملات الأجنبية في الخارج ولديهم مديرون يتاجرون نيابة عن هؤلاء المستثمرين الأفراد؟
العثور على وسيط الفوركس الذي يناسبك أفضل. أريد الحصول على أدنى انتشار؟ حاول استخدام أسواق أرمادا، وسيط بيز للتجارة الذهب.
$ 12 (في الكثير) لحظة النقدية عودة الإحالات.
وقد شكلت ماليزيا إكسنيس مرارا وتكرارا في المقام الأول في فئات متنوعة وفقا لرجال الأعمال البريطانية ماج غروبينغ الاقتصاد وسائل الإعلام جائزة المرموقة ريالتي المالية.
أفضل جزء هو، يمكن أن يبس متعددة الفوز في المسابقة وكل يب يمكن أن تكسب تصل 100،000 $ واحد منهم يمكن أن يكون لك! [ورل = & # 39؛ نوافكس / يب-contest. php # تيرمز & # 39؛] T & أمب؛ C تطبيق [/ ورل].
** الحسومات في الفوركس التي يحصل عليها البنك الدولي ستكون بالإضافة إلى اللجان المعتادة.
إذا كنت تقع في أي من الرتب المذكورة أعلاه، يمكنك كسب يحتمل تصل 100،000 $ من الحسومات الإضافية!
الحصول على دورات التعليم الكامل، ونظم التداول وكتب الفوركس من أجل النجاح !! الأفضل هو 100٪ مجانا! يبدأ تعليمك الكامل للمحترفين التجاري هنا في Learn2Trade.
أود أن ننصح أن تختار وسيط الفوركس # 1.
واحدة من مزايا التجنيد مع فكس التداول هو أنك سوف تحصل على الوصول إلى مختلف المنتجات التجارية مثل كفد، والمعادن بقعة. هذه الخيارات للتداول هي مفيدة للغاية وفي نهاية المطاف. وسوف تتحول إلى أن تكون مربحة للتجار لأنها لن تعترض مرة أخرى من قبل واحد أو اثنين من الخيارات في سوق التداول. كما سيحقق المستثمرون الذين يتداولون مع فكس ترادينغ الربح من خلال الحصول على فرصة العديد من خيارات التداول وبعض الخيارات السائلة هي من بين الخيارات الأفضل التي يمكن أن تأتي عبر سوق التداول. بالإضافة إلى ذلك، أجد أن التداول هنا آمن للغاية في حين لا توجد رسوم خفية تفرضها فكس ترادينغ.
إذا كنت في حاجة الى صديقته السابقة أو صديقها السابق ليأتي الزحف مرة أخرى لك على ركبتيهم (بغض النظر عن السبب الذي اندلعت) يجب عليك مشاهدة هذا الفيديو.
وفقا للمعلومات التي قدمتها الرابطة الوطنية للمسؤولين الملكية غير مطالبين، 1: 8 الناس في الولايات المتحدة مؤهلة لجمع الأموال لم يطالب بها. مع متوسط ​​المطالبات أكثر من 1000 دولار!
فوركسترندي هو حالة من برنامج الفن قادرة على تحديد أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع أزواج الفوركس، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملين.
غس الروبوت ثلاثة أضعاف إيداع 100K $ [دليل الحية]
نشر تعليق.
ماليزيا فوريكس ترادينغ كوبيرايت & # 169؛ 2011 ماليزيا الفوركس. كل الحقوق محفوظة.

تجارة الفوركس - طريقك إلى الحرية.
الجمعة 5 نيسان / أبريل 2013.
تجارة الفوركس في ماليزيا.
1. الفوركس من الناحية الفنية & # 8220؛ ليس القانونية & # 8221؛ في ماليزيا. واسمحوا لي أن أوضح. لا يسمح بنك نيغارا ماليزيا بأي إيداع من قبل أي ممثل (مصرح به أو غير مصرح به) لشركة الفوركس. يجب أن يتم جميع إيداع الودائع من قبل الأشخاص المسجلين تحت بنك نيجارا. ومع ذلك، إذا كنت التجارة لوحدك، يحق لك استخدام المال كما يحلو لك، سواء للتجارة أو المقامرة بعيدا في كازينو. هو & # 8217؛ s متروك لكم. حياتك، مكالمتك. القانون الماليزي هو ضبابية على هذا. لم أر أو سمعت عن أي شخص حتى الآن الذي تم القبض عليه لتداول العملات الأجنبية. لقد فزت & # 8217؛ ر ضمان أن هذا لن يحدث في المستقبل حتى لا & # 8217؛ ر تأخذ كلمتي لهذا.
2. جميع وسطاء الفوركس لديهم رسوم خفية. ليس هناك شيء مثل وسيط الفوركس صادقة تماما. هدفها الرئيسي هو تحقيق الربح، سواء كان ذلك من فرض رسوم على الودائع، أو فرض رسوم على السحب، أو فرض رسوم من كل المعاملات التي تتم من خلال فروق الأسعار، فإن وسطاء الفوركس يجدون وسيلة للضغط على بعض الأموال من أي أنشطة تتم أثناء استخدام خدماتهم. خذ على سبيل المثال فسبريموس. انهم يضعون أنفسهم على أنها وسيط النقد الاجنبى صادقة. إنني أتفق معهم إلى حد ما. ومع ذلك، لا يتم ذكر بعض الأشياء عندما يبيعون خدماتهم لك. عند محاولة سحب المال باستخدام حوالة مصرفية، فإنها سوف تهمة $ 50 أوسد فقط لهذا أن يحدث. $ 50 أوسد هو الكثير بالنسبة لمعظمنا الماليزيين. هذا الرقم يعادل R RM150. لذلك، بالنسبة لبعض، فسبريموس قد لا يكون الخيار الصحيح. وبصرف النظر عن هذه الحقيقة، فإنها لا تزال لائقة جدا وتستحق التدقيق بها.
3. العثور على معلمه جيد ليعلمك كيفية التجارة بشكل صحيح يمكن أن يكون من الصعب جدا. هذه حقيقة. ليس الكثير من تجار الفوركس الناجحين في ماليزيا على استعداد لتدريس كيفية وصولهم إلى تلك المرحلة. اكتسبت المهارات المكتسبة من الفوركس من خلال الأبواب المغلقة. لا أجرة مروحة، لا الضجيج والتحايل. يتم اكتساب إتقان صحيح أمام الكمبيوتر مع التفكير العميق المعنية. ولكن بمجرد أن تجد معلمه كبيرة، فإنه فاز & # 8217؛ ر كما كنت تتوقع أن يكون. قد يكون في شكل كتاب إلكتروني أو نصيحة بسيطة من بلوق غامض أو مناقشة في منتدى. تحقق من هذا الموقع لمزيد من التبصر في العثور على الفوركس معلمه الفوركس.
4 - وينقسم تجار الفوركس في ماليزيا إلى مخيمات ومجموعات مختلفة. دعني أشرح. التجار الماليزيين الذين يتاجرون مع سهلة الفوركس سوف تجد أنه من الأسهل على التواصل والحصول على الدعم إذا انضمت مجموعات مثل إيسيفوركسمالايسيا أو موكفكس. إذا كنت يحدث للتجارة مع إنستافوريكس، وهناك مجموعة بالنسبة لك للانضمام في ماليزيا. هل يمكن أن تذهب إلى كاريغولد للعثور على مثل هذه المجموعات أو ببساطة تسجيل مع مجموعة ثابتة مثل إنستافوريكسمالايسيا. الشيء الوحيد الذي ألاحظه هو أنه ليس من المستحسن للتجارة مع وسطاء مختلفة في نفس الوقت. هذا هو فيبي حصلت من خلال قراءة مناقشات طويلة في المنتديات على الانترنت. هذا ليس أنه يمكنك & # 8217؛ ر فقط أن سيفو في هذه المجموعات لن تقبل إلا إذا كنت تظهر الولاء لوسيط الفوركس المفضل. وأعتقد أن هناك العديد من التجار الفوركس هناك. وأعتقد أن التجار الناجحين سوف تكون سعيدة بما فيه الكفاية لتكون "المليونير الصامت". إذا كانوا يعيشون حياة جيدة للخروج منه، لماذا قضاء المزيد من الوقت تعزيز من خلال الندوات أو الطبقات.
بدء رحلة الفوركس الخاص بك مع جوستفسترادينغ.
10 تعليقات:
معلومات جيدة bro..thx للسهم.
شكرا، هنا مدونتي الجديدة myjustinnation. blogspot. my/
كما قلت العثور على معلمه جيدة من الصعب ولكن هناك عدد قليل هناك أوافق. لدي نظام الذي قمت بتطويره واستخدامه في تداولي بشكل مربح. ساعدني على مضاعفة حسابي وحساب آخر الذي أدارته.
الآن، لقد نشرت كتابا مع إظهار جميع استراتيجياتي لمساعدة التجار الآخرين. أحب مساعدة الآخرين.
يرجى قراءة كتابي والتوصية الآخرين لقراءة والربح من الفوركس. يمكننا أن نساعد بعضنا البعض للوصول إلى هدفنا.
دعونا نساعد مجتمع المتداولين لدينا على الاستفادة من الفوركس.
هنا هو الرابط من الكتاب: الأمازون (في جميع أنحاء العالم) amzn. to/MmFG9i كوبو (في جميع أنحاء العالم) bit. ly/MqPr6i.
شكرا جزيلا حقا معلومات مفيدة عن وسيط النقد الاجنبى صادق. الأكثر فائدة لاختيار أفضل وسطاء الفوركس لتداول بلدي.
شكر. راجع مدونتي الأخيرة هنا myjustinnation. blogspot. my/
مثيرة للاهتمام بلوق. سيكون كبيرا إذا كنت تستطيع تقديم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع. شكرا لك.
شكرا على التعليق. هنا هو بلدي بلوق أحدث. myjustinnation. blogspot. my/ مزيد من التفاصيل هنا.
شكرا على الشئ الرائع الذي نشرته. انها حقا مفيدة جدا ومفيدة حقا. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.
أعجب حقا مع هذا بلوق وأحب أن أقرأ هذا النوع من وظيفة. الحفاظ على تبادل المواد الإعلامية مثل هذا. دورات تداول العملات الأجنبية في الهند.

No comments:

Post a Comment