Wednesday 7 March 2018

هفت الفوركس إي


هفت فوريكس إي
وقد تحققت نتائج التداول المذكورة أعلاه التداول من اتصال إنترنت قياسي، وليس من فس.
ما هو التحكيم العملات الأجنبية؟
وكيفية العثور على وسطاء مناسبين.
لذلك، ما هو؟
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول منخفضة المخاطر التي تسمح للتجار لتحقيق ربح مع عدم التعرض للعملة المفتوحة. وهو ينطوي على العمل بسرعة على الفرص التي تقدمها عدم الكفاءة التسعير بين وسطاء ميتاتادر مختلفة. ويمكن أن تنشأ أوجه القصور هذه عن مزودي السيولة أو قضايا الشبكة على جانب الوسيط. عندما يكون هناك فرق السعر بين وسطاء كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كلا من ينتشر ثم بعض، يتم فتح الصفقات المعاكس حتى كل من يقتبس الأسعار مرة أخرى.
وتتألف موازنة ميتاتريدر من ربط العديد من منصات ميتاتريدر باستخدام مستشار خبير واحد، وعدم الكفاءة في أسعار التداول بينهما، دون الحاجة إلى وضع تجارة عكسية على وسيط آخر. ويمكن القيام بذلك لأن وسطاء ميتاترادر ​​لا يسلمون علامات الاقتباس في نفس الوقت بالضبط، ومن الشائع أن تجد الاختلافات من 1-2 نقطة و1-5 ثواني بينهما. وهكذا، من خلال الحصول على اقتباسات من مجموعة مختلطة من الوسطاء، مستشار خبير يمكن أن تتداول ضد أبطأ واحد معرفة السعر في المستقبل على المدى القصير مقدما.
تحتاج المراجحة إلى اتصال إنترنت جيد وسطاء انتشار منخفض.
مثال على التحكيم الأجنبي.
الاستخدام الأساسي للخبير الاستشاري يتداول وسطاء مختلفين ضد بعضها البعض. سوف تستفيد إي من عدم كفاءة الشبكة أو التسعير بين اثنين من الوسطاء، وإرسال أوامر قصيرة الأجل والتقاط 1-2 نقطة لكل التجارة. يشارك خبير الخبراء الاقتباس السعر الأخير والطابع الزمني بين جميع المنصات، ويهاجم أبطأ وسيط من خلال معرفة مقدما أسعار الأسعار القادمة التي سيتم تلقيها. في المثال أدناه، إي تعمل بمثابة سيد والعبد في كلا المنابر.
و ف أربتريج إي يتداول فقط عندما فرق السعر من المرجح أن تغطي انتشار والعمولات والانزلاق.
العثور على وسطاء مناسبة لمراجحة الفوركس.
العثور على وسطاء ميتاتادر مناسبة للتجارة باستخدام استراتيجية المراجحة ليست مهمة سهلة، لأنه يقوم على التجربة والخطأ. ويتوقف أداء إستراتيجية المراجحة على مسافة الشبكة إلى خادم الوسيط الذي يعتمد على موقعك الجغرافي ونوعية مزود السيولة الذي يستخدمه الوسيط. لذلك النتائج ستكون مختلفة لكل مستخدم والموقع!
هدفك هو العثور على مزيج وسيط سريع وبطيء مناسب، والتجارة ضد السابق باستخدام أسعار الأسعار من أول واحد. وسطاء السيولة العالية جيدة جدا كوسيط سريع ولكن سيئة للغاية للتداول ضد. من ناحية أخرى، وسطاء السوق الصغيرة مع السيولة المنخفضة هي مثالية للتداول ضد.
أي وسيط باستخدام أحد مزودي السيولة التالية يمكن أن يكون بمثابة وسيط سيد جيد.
تعليمات البدء السريع.
لبدء التداول في أي وقت من الأوقات، اتبع التعليمات التالية أدناه!
إنشاء حساب تجريبي مع تيكميل، أكسيترادر ​​أو فكسم (وسيط سريع) العثور على السيولة المنخفضة في السوق صانع-BBetshop - وسيط وإنشاء حساب تجريبي / حقيقي. (بطيء وسيط) تثبيت ف أربتريج إي على كلا المنابر وتمكين دل المكالمات. (دل + خبير المستشار) فتح الرسم البياني ور / أوسد وتحميل إي في كلا المنصات.
- على وسيط b، حدد Slow_Broker / يوروس في مدخلات إي، مع أذونات التداول.
- الانزلاق هو بالتأكيد عالية جدا! إذا كان الانزلاق أكثر من 2-3 نقاط لليورو مقابل الدولار الأميركي، يجب عليك إيقاف التداول والعثور على وسيط آخر. مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط مناسب للتداول ضد، يمكنك البدء في إضافة رموز إلى إي. سعيدة التداول!
انزلاق أعلى من 2-3 نقاط ل يوروس يلغي استراتيجية التداول ويجب أن تبحث عن وسيط آخر.
المعلمات الخبراء.
أسئلة مكررة.
أضف تعليقاتك أو أسئلةك أدناه!
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

المستشارين الخبراء - إيبروفيت هفت إي.
إيبروفيت هفت إي هو تاجر عالية التردد، كما يمكن تخمينه من قبل الاسم. يستخدم إي شبكة العصبية التعلم السريع من أجل التنبؤ نطاق التداول لساعة التداول القادمة على أساس تحركات الأسعار التاريخية في 48 ساعة الماضية.
يتداول مستشار الخبراء بشكل أساسي خلال فترات مع اتجاهات معينة ويحاول تجنب الأسواق المتحركة الجانبية. وقد تم اختيار أزواج العملات بهذه الطريقة، استنادا إلى أزواج اليورو مقابل الدولار الأمريكي وكذلك الأزواج غير المترابطة، وأنه سيتم تحقيق تنويع إضافي. ومع ذلك، فإن استراتيجية التداول المطبقة هي نفسها لجميع الأزواج. والفرق الوحيد هو أن الأزواج غير المترابطة تتطلب احتمال نجاح أعلى من أجل إطلاق تجارة جديدة.
يتم وضع حدود وقف الخسارة و الربح بشكل تلقائي عند مستويات الدعم والمقاومة. من أجل حماية الصفقات المفتوحة، على سبيل المثال. في حالات مشاكل الاتصال، يتم تعيين حدود خارجية على فترات من 120 نقطة، وهذه القيمة هي معلمة التداول شكلي من قبل المستخدم. للتعويض عن انخفاض طفيف في معدل نجاح الزوجين المرتبطين باليورو مقابل الدولار الأميركي، يتم تطبيق حد أكثر تقييدا ​​لوقف الخسارة؛ وفي هذه الحالة يمكن إعادة فتح الوظائف بمستوى أسعار أكثر مواتاة.
إيبروفيت هفت إي يوفر نظام إدارة المال، ولكن يمكن أيضا أن يتم تداولها مع الكثير الثابتة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعيين إي لاستخدام فقط نسبة من رصيد الحساب لتسهيل تداول العديد من مناطق العد على حساب واحد ونفس الحساب. يمكن تكوين أوقات البدء والانتهاء من فترة التداول الأسبوعية لساعات التداول الخاصة بكل وسيط. ومن الممكن أيضا إجبار إي على إغلاق موقف مفتوح قبل عطلة نهاية الأسبوع.
واستنادا إلى الاختبارات الخلفية، تصل نسبة إيبروفيت هفت إي إلى نسبة مخاطر ومكافأة تبلغ حوالي 2: 1 والتي يجب أن تكون كافية - بما يتناسب مع نسبة نجاح تبلغ حوالي 65٪ - لتشكل استراتيجية تداول مربحة. ومع ذلك، فإن الربحية تعتمد إلى حد كبير على ارتفاع وتيرة التداول، وينبغي توقع فترات سحب على المدى القصير.
إن محاكاة مونت كارلو، التي تستند إلى اختبارات باكتستس (2009-2013)، مع حجم كبير قدره 0.05، رصيد أولي قدره 1.000 يورو و 100.000 تكرار، تظهر النتائج التالية فيما يتعلق بالأرباح المتوقعة، والانسحاب المتوقع والقيمة المشتقة المعرضة للخطر. وهنا يعبر عن القيمة المعرضة للخطر نظرا لأن السحب المتوقع مع احتمال عدم تجاوز 95٪ و 99٪ على التوالي.
استراتيجية التداول.
أزواج العملات.
أودوس، ورجبي، يوروس، غبوسد، أوسشف، شوسد.
ساعات التداول.
رسوم الاشتراك السنوية: ترخيص واحد أوسد 290 | رخصة مزدوجة أوسد 340 | رخصة رباعية الرباعية 540 دولارا أمريكيا.
الدفع من خلال أفانغات.
قسيمة خصم 10٪ إلى 20٪: 72B69FF8A7.
سياسة العائدات.
يمنح المطورون حق غير مقيد للعودة في غضون 30 يوما من الشراء والتي سيتم دفعها مرة أخرى من خلال أفانغات.
الترخيص صالح لحساب واحد أو اثنين أو أربعة حسابات حية أو تجريبية ويشمل الدعم والتحديثات. يجب أن تكون مسجلة أرقام الحساب مع دعم لتفعيل التداول.
دليل مفصل على الانترنت هو متاح بعد الشراء، وشرح تركيب وإعداد إيبروفيت هفت إي فضلا عن المعلمات المدخلات واستراتيجية التداول.
تعليق.
إيبروفيت هفت إي متاح مع فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما إذا تم فتح حساب مباشر أو تجريبي مع وسيط من اختيار محدد مسبقا. سيتم تطبيق شروط التداول الخاصة التي تم التفاوض عليها من قبل الفوركس ألمانيا تلقائيا لتلك الحسابات.
بعد فتح الحساب فقط أرسل رقم حساب يحتوي على وسيط لفريق الدعم إيبروفيت هفت إي وسوف نرسل لك إي. يرجى استخدام سطر الموضوع "الفوركس ألمانيا عرض محاكمة" لجهودكم.
أداء الحياة.
ويظهر أداء إيبروفيت هفت إي، على النحو التالي، على الحصري إيك الأسواق لايف الحساب.
وترد أدناه اختبارات إيبروفيت هفت إي للفترة 2009-2013.

تجارة عالية التردد.
مربحة، بسيطة وسهلة!
ما هو إيبروفيت هفت؟
كيف يعمل؟
ماذا تتوقع؟
خيارات الترخيص.
حساب واحد.
1 حساب حسابين.
2 حسابات أربعة حساب.
تتم معالجة دفعتك بشكل آمن من قبل أفانغات.
الوسيط الموصى به:
إيبروفيت يتطلب إن / ستب السماسرة مع تنفيذ التجارة جيدة، ينتشر منخفضة والانزلاق في الميل. نوصي السماسرة مثل إيك الأسواق، بيبرستون، أكسي التاجر ومثل للتداول مع إيبروفيت. ويوصى نوع الحسابات المهنية مع فروق منخفضة + اللجان. معيار / لا حسابات اللجنة لا ينصح للتداول مع إيبروفيت.
إيبروفيت هفت استراتيجية التداول التفصيلية.
إيبروفيت هفت هو نظام تجاري مصمم للاستفادة من معظم ظروف السوق. وقد تم تصميم ستارتيجي وتتبعه تاجر اليوم المهنية. وقد نفذت فيباس تكنولوجيز هذه الاستراتيجية باعتبارها شبكة العصبية التعلم السريع لأنها تنطوي على التكيف الديناميكي مع معظم تحركات الأسعار ينظر في غضون 4 إلى 48 ساعة السابقة. وتنطوي الاستراتيجية أيضا على اتخاذ القرارات استنادا إلى البيانات السابقة التي يعتبرها الكثيرون بمثابة فن بدلا من العلم الدقيق.
لا يحتوي نموذج إيبروفيت ن على قواعد مجموعة الثابت، والمؤشرات أو الصيغ مجموعة الثابت. يحاول إي أن يتاجر في حركة السعر العادية التي تظهر داخل شريط H1 - ويتوقع نموذج ن فقط السعر العلوي / الأدنى لشريط H1 الجديد. ويستند التنبؤ على ألغو التدريب العودية التي لديها دقة جيدة إلى حد معقول من +/- 5 نقاط أكثر من 65٪. في حين أن هذا هو جزء مهم من الاستراتيجية، فإن جوهر سيكون نموذج صنع القرار الذي يحاكي عقل التاجر اليوم. في حين يتم توفير عالية / منخفضة لكل شريط، ويستند قرار شراء / بيع / تجاهل على حركة السعر واحتمال النجاح. ومتوسط ​​متحرك متعددة عبر أكثر من، دعم / المقاومة وستوشاستيك تستخدم لعرض الوضع الحالي للسوق. يتم تعديل فترة المتوسطات المتحركة ديناميكيا بين 4 إلى 20 لتلبية متطلبات الاستراتيجية. وتتمثل الاستراتيجية في الرسم البياني التالي في الرسم البياني لتحسين فهم الدخول / الخروج.
إيبروفيت هي استراتيجية قصيرة المدى جدا، ولكن تتداول على الإطار الزمني H1 (كل علامة). هذا لا ينبغي تصنيفها على أنها سكالبر. وقد حقق هذا النظام معدل نجاح بلغ 65٪ من متوسط ​​حجم الكسب: 21 نقطة ومتوسط ​​حجم الخسارة هو 31 نقطة. نوصي حسابات الوساطة مع أدنى فروق ممكنة على جميع أزواج المتداولة. استراتيجية إيبروفيت ليست للخروج من الأسواق الذكية. إن نمط التداول في إي يولد مكاسب صغيرة مع إبقاء الخسائر منخفضة - حجم التداول يضاف تدريجيا إلى صافي الأرباح. وتهدف إيبروفيت لتحقيق مكاسب شهرية باستمرار، ولكن كانت هناك فقدت الشهر (ق) في الماضي، ويجب أن نتوقع في المستقبل أيضا.
ويرد أدناه رسم بياني يتضمن صفقات نموذجية. سوف إي هود (رسائل الرسم البياني) تشير إلى حالة العمل السعر الحالي من وجهة نظر إي. سيتم عرض الإخطار دخول التجارة مقدما جنبا إلى جنب مع سعر الدخول عندما تكون الظروف الصعودية / الهبوطي موجودة. يتم إدخال سعر انتشار مستقلة من قبل سعر الزناد يتم احتسابها كمتوسط ​​طلب ومزايدة. وهذا يقلل من الفروق التجارية بين الحسابات ذات فروق الأسعار المختلفة. ومع ذلك، فإن الزناد التجارة يحدث إلا إذا كان السعر يمس / يعبر سعر الدخول / الخروج. قد يكون فارق تغذية الوسيط من حوالي 1 نقطة شائعة وهذا قد يؤدي إلى فرق وقت الدخول / أي دخول في بعض الحالات. إيبروفيت هو المتداول المتكرر والمتوسطات حوالي 100 الصفقات. وسيتم تضييق الفروق التجارية بين الحساب (إن وجد) في فترة قصيرة من الزمن.
ينصح بشدة لتشغيل إي على حسابات إن مع أدنى فروق ممكنة المتاحة مع الوسيط. ومن المفضل أن يكون هناك فروق صفرية / دنيا مع دفع العمولات خارج نطاق التجارة. نوصي ب إيك ماركيتس ترو إن أو حسابات سينسوس كابيتال C.
استراتيجية إيبروفيت قوية جدا ويمكن استخدامها لتداول أزواج العملات متعددة. يوصى بالتداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس)، الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (وروسبي)، اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وربي).
إيبروفيت هتف يتداول عند وجود اتجاهات صعودية / هبوطية. يعتبر السعر / العمل غير الحاسم للأسعار حالة تداول غير مناسبة. أزواج العملات متعددة توفر إي مع عدد جيد من فرص التداول. تساعد الأزواج المتدنية / المتوسطة / السلبية أيضا في الحد من السحب من المحفظة في أي وقت من الأوقات. يظهر الرسم البياني التالي حركة السعر H1 للأزواج الخمسة المتداولة وحركات إي على كل مخطط خلال نفس الفترة الزمنية.
من الرسوم البيانية أعلاه يمكن أن يرى النحل أنه حتى أزواج التي لديها عالية جدا (بوستيف / سلبي) الارتباط مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي أودوس يمكن أن يكون دخول التجارة المختلفة. قد ترتبط المشاركات في أوقات معينة بناء على قوة الإشارات.
إيبروفيت هتف يتداول جميع الأزواج بشكل متطابق. لا توجد أي تحسينات خارجية أو تغييرات معلمات في أي مرحلة.
ويشير نموذج ن إلى إدخالات تجارية مع احتمال نجاح أكبر من 75٪. و إي يستخدم ستوبلوس التي تقدمها نموذج ن لإغلاق الصفقات التي ذهبت في الاتجاه الخاطئ. يتم حساب هذا المستوى ستوبلوس حسب أقرب دعم / المقاومة في وقت دخول التجارة.
يتم إغلاق جميع صفقات إيبروفيت يوم الجمعة حول الولايات المتحدة إغلاق لمنع الصفقات تنتقل إلى عطلة نهاية الأسبوع. منذ إيبروفيت يقوم على تحليل قصير جدا المدة، نقل أكثر من الصفقات لن يوصى. سوف إي إغلاق الصفقات حسب اليوم والوقت المنصوص عليها في المعلمات. الافتراضات المستخدمة هي يوم 5 و ساعة 19. وهذا سوف تختلف حسب الوسيط الخاص بك الوقت تعويض غمت - اليوم / الوقت سوف تحتاج إلى تعيين إلى ساعة واحدة قبل آخر شريط H1 من الأسبوع. في حين أن تحديد الوقت المحدد ليس حرجا، وجود وقت وثيق موحدة ستوفر أفضل عبر الرجوع إلى الصفقات. یتم توضیح التفاصیل حول إعداد وقت الإغلاق في قسم معلمات إي في ھذا الدلیل.
إيبروفيت هفت إي الحساب المرجعي التداول المباشر.
إيبروفيت هفت إي باك تستينغ.
عند اختبار إيبروفيت هفت من المهم جدا استخدام أعلى البيانات الممكنة وجودة الاختبار المتاحة. باستخدام معيار MT4 M1 اختبار مع البيانات ميتاكوتس يؤدي إلى نتائج لا يمكن الاعتماد عليها. تعمل إي على كل علامة. اختبار Mt4 M1 إنتيربولاتس بين أوهلك شريط M1 لمحاكاة القراد. هناك فقط 4 القراد في الدقيقة الواحدة في اختبار M4 M4. ويتم الاستكمال الداخلي دون توجيه أو ترتيب صحيح حيث تم الوصول إلى ارتفاع / منخفض داخل شريط M1. هذا يجعلها غير مناسبة للغاية لاختبار مع إيبروفيت هفت. في حين أنه في معظم الحالات قد تتطابق الصفقات مع اختبار حقيقي للعيش أو القراد، فإن الاختلافات الرئيسية ستلاحظ في المراحل التي تكون فيها نطاقات H1 منخفضة جدا. ونحن نوصي بشدة إجراء جميع باكتست في دقة 99٪ ومع أعلى جودة البيانات المتاحة. وقد أجريت جميع الاختبارات المقدمة ل إيبروفيت على دوكاسكوبي تيك البيانات في 99٪ دقة النمذجة.
إيبروفيت مجتمعة بورفوليو.
خيارات الترخيص.
حساب واحد.
1 حساب حسابين.
2 حسابات أربعة حساب.
تتم معالجة دفعتك بشكل آمن من قبل أفانغات.
الوسيط الموصى به:
إيبروفيت يتطلب إن / ستب السماسرة مع تنفيذ التجارة جيدة، ينتشر منخفضة والانزلاق في الميل. نوصي السماسرة مثل إيك الأسواق، بيبرستون، أكسي التاجر ومثل للتداول مع إيبروفيت. ويوصى نوع الحسابات المهنية مع فروق منخفضة + اللجان. معيار / لا حسابات اللجنة لا ينصح للتداول مع إيبروفيت.
الشهادات - التوصيات:
برنامج ضمان الأداء.
إيبروفيت هفت لديه القدرة على اكتساب أكثر من 1500 نقطة في السنة (فترة الاشتراك السنوي). في حال كان الأداء أقل من هذا المستوى، فإن برنامج ضمان الأداء سوف يمنحك 100٪ من رسوم الاشتراك السنوية اللاحقة. سوف فيباس استخدام إيبروفيت إيك ماركيتس صحيح إن الحساب الحقيقي المرجعي كعلامة مقاعد البدلاء لتقييم الأداء. سيتم استخدام الأرباح بالنقاط على هذا الحساب. يرجى ملاحظة أن الربح بالنقاط لن يشمل العمولات التجارية التي يتقاضاها الوسيط. تحتفظ فيباس بحق حساب مرجع التغيير في حالة وجود أي صعوبة فنية في تشغيل الحساب الحالي. في مثل هذه الحالة التاريخ الماضي من وسيط آخر سيكون بمثابة استمرار للحساب الجديد.
تستند توصيات الوسيط على أداء إيبروفيت هفت، والتجارة من خلال مقارنة التجارة، وظروف التداول وغيرها من الدراسات التي أجراها فريق فني فيباس.
يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. وعادة ما تقدم حسابات الفوركس درجات مختلفة من الرافعة المالية ويوازن احتمال الربح المرتفع لها بمستوى مرتفع من المخاطر. يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر مما كنت على استعداد لانقاص ويجب أن تأخذ بعناية بعين الاعتبار تجربة التداول الخاصة بك. إن الأداء السابق والنتائج المحاکاة لیس بالضرورة مؤشرا علی الأداء المستقبلي. جميع محتويات هذا الموقع تمثل الرأي الوحيد للمؤلف ولا تشكل توصية صريحة لشراء أي من المنتجات الموضحة في صفحاتها.
تنصل.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
باستخدام فيباس إيبروفيت هفت، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

هفت فوريكس إي
الفوركس MT4 التحكيم هي استراتيجية تداول عالية التردد (هفت إي) التي تسمح للمتداولين تقريبا أي خطر للوصول إلى مكاسب متسقة من خلال العمل بسرعة على الاختلافات سعر السوق بين 2 الوسطاء. تداول العملة هو غير مرتبط تماما من الإطار الزمني وبموجب شروط مثالية، وهي استراتيجية غير محفوفة بالمخاطر، والذي يستخدم من قبل المستخدمين والبنوك والمستثمرين وتجار الجملة في جميع أنحاء العالم. لدينا مستشار خبير يساعد تماما مع له التلقائي بالكامل. أنت لا تحتاج إلى مؤشرات معقدة أخرى، والبرمجيات، والبرامج النصية أو التحليل اليدوي للسوق. و هفت إي هو أيضا من السهل على الإعداد ويوفر لك بالتأكيد الكثير من الأرباح.
الصفقات وسيط سريع ضد وسيط بطيء يمكن التعامل مع ما يصل إلى 32 رموز بالنسبة لك. لديه مرشح انتشار لمنع تنفيذ التجارة في انتشار عالية بشكل مفرط. سوف تظهر لك جميع المعلومات حول الفرق السعر، الانزلاق، وقت التنفيذ، اكتسبت النقاط وأكثر من ذلك بكثير. وقد بنيت في إدارة الأموال. مجموعات بالنسبة لك التلقائي وقف الخسارة، التعادل أو اتخاذ مستويات الربح قد تعمل أيضا بالنسبة لك في وضع الشبح. وأكثر بكثير.
كن أيضا جزءا من أفضل استراتيجية الفوركس للربح متسقة (العملة التحكيم)، فضلا عن التجار والمستثمرين، B أنكس و W هوليزالرز تفعل!
برفومنس.
بيرفومانس النتائج من يناير إلى نهاية فبراير 2016. تم تحويل 998.000 أوسد إلى حساب مصرفي. (ملاحظة: كل سبايك في الرسم البياني للميزانيات هي عمليات السحب مع أربتريج العملات & # 8211؛ مستشار خبير)
آخر دوران شهر 2 من 1،5 مليون دولار في السحب مع رأس المال بدءا من 5000 دولار فقط. أكتوبر & # 8211؛ ديسمبر 2015.
لقد حققت شركة أربيتريج إي نصف مليون دولار في عمليات السحب، مع رأس مال ابتدائي يبلغ 5000 دولار فقط في أقل من 2 شهر. أغسطس & # 8211؛ سبتمبر 2015.
لقطات.
بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء.
بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء.
ليف فيديو ترادينغ ريسولتس.
نلقي نظرة على أشرطة الفيديو، وكيف يعمل إي أربتريج. هذه هي لايف تداول الفيديو القبض مباشرة من حساب ميتاتريدر 4 وسيط. كما يدعى هفت إي، يفعل كل عمل لتداول العملات التداول ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. لمزيد من مقاطع الفيديو، يرجى زيارة قناتي على يوتوب حول هذا المستشار الكبير.
03.07.2015: زمن الاستجابة للمتاجرة & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 203،67 أوسد / الصفقات الرابحة: 11 / فقدان الصفقات: 0 / الربح: + 20٪
29.06.2015: العملة المراجحة التداول & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 331،24 أوسد / الصفقات الرابحة: 30 / فقدان الصفقات: 5 / الربح: + 33٪
24.06.2015: خبير مستشار تجارة & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 400،96 أوسد / الصفقات الرابحة: 37 / فقدان الصفقات: 1 / الربح: + 40٪
23.06.2015 إيداع: 1000 أوسد / الربح: 92.66 أوسد / الصفقات الرابحة: 7 / فقدان الصفقات: 0 / الربح: + 9٪
ما هو "فوركس أربتريج"؟
الفوركس أربتريج إي يسمح التجار لكسب الأرباح الثابتة من خلال التمثيل بسرعة إلى وسيط بطيء. تحتاج على الإطلاق أي خبرة في السوق لأنك ببساطة التجارة فرق السعر بين اثنين من الوسطاء مع اسمه أيضا هفت إي. هذه الاختلافات السعر حيز الوجود بسبب ميتاتريدر 4 مزود السيولة أو مشاكل شبكة الوسيط. الآن، إذا كان فارق السعر بين اثنين من ميتاتريدر 4 وسطاء كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار، يتم تنفيذ أمر من قبل مستشار الخبراء على وسيط بطيء وفي وقت واحد أمر في الاتجاه المعاكس على وسيط سريع. الخيار الثاني هو أن تأخذ التجارة على وسيط واحد فقط. يعمل أربتريج إي كمستشار خبير ويمكن الاتصال بالعديد من الوسطاء لتداول العملة التحكيم بالنسبة لك. في هذه الحالة، يقوم خبير الخبراء بتداول الاختلافات السعرية بين الوسطاء المختلفة وتنفيذها، دون أمر في الاتجاه المعاكس. وذلك لأن ميتاتريدر 4 وسطاء أبدا تنفق نفس أسعار الأسعار في نفس الوقت. وهذا يوفر إمكانية الحصول على فرق السعر من 1-2 نقطة، والتي تستمر لمدة 1-5 ثواني. إن تحويل العملات، هفت إي يضع هذا في التجارة، لأنه يعرف أسعار المستقبل وهذا هو ما يجعل الاستراتيجية بلا مخاطر ومتسقة. تتطلب إستراتيجية التداول في أسعار العملات من وسطاء فروق أسعار صغيرة واتصال إنترنت جيد.
مثال على التحكيم الأجنبي.
مثال على التحكيم الفوركس هو تداول الفرق السعر من وسيط سريع ضد وسيط بطيء. الآن، إذا المراجحة الكمون، مستشار خبير أو أيضا اسمه هفت إي تعترف الفرق في السعر، فإنه يفتح أمر على الوسيط البطيء الذي يتم فتحه لفترة قصيرة. وتولد هذه الصفقات 1-2 نقطة دون خطر. في هذه الصورة، و أربتريج إي التجارة على وسيط (B) كما الرقيق والوسيط (A) كما الماجستير.
وسيط فور أربتريج فوركس.
وسيط فور أربتريج فوركس هو العثور على مهمة سهلة. لذلك، عندما كنت ترغب في التجارة مع أفضل استراتيجية الفوركس لتحقيق أرباح متسقة، فمن المستحسن أن تحتاج إلى مزيج جيد من مزود تغذية سعر سريع (وسيط سريع) وسيط التداول البطيء. الأداء مع المديونية الكمون، هفت إي يعتمد على سرعة الإنترنت، بين وجهة نظر جغرافية من نظام الكمبيوتر الخاص بك و ميتاتريدر 4 وسطاء التداول. أصغر بينغ من مزود تغذية سعر سريع (وسيط سريع) وأكثر من ذلك بينغ من وسيط بطيئة، لذلك أفضل أداء مستشار الخبراء & # 8211؛ هفت إي & # 8211؛ إستراتيجية.
أفضل مزود تغذية السعر (وسيط سريع) هي:
التداول مع صانع السوق.
في وقت لاحق المراجحة التداول مع صانع السوق، ستب، إن، دما أو آخر اسمه وسيط! يمكنك التجارة مع أربتريج إي على جميع الوسطاء تريد.
في الوقت الحاضر، فإنه حتى أن كل وسيط تقريبا مع الوصول المباشر إلى السوق (دما) معالجة الحوض الصغير (ستب) شبكة العملة الإلكترونية (إن)، لا مكتب التعامل (ند) أو برو / ديريكت ترادينغ حسابات الحسابات قد تكون صانع السوق. ويمكن أن يتخذ ذلك شكل تكوين جزئي للسوق (أي أن 50٪ فقط من طلبات العملاء سيتم توجيهها إلى السوق، في حين أن 50٪ أخرى يحتفظ بها صانع السوق من قبل الوسيط). ومن غير المقبول بأي حال من الأحوال مع هذا الإعداد للعمل ولكن فقط من الناحية النظرية، وفقط طالما هؤلاء السماسرة تعمل الأعمال التجارية أخلاقيا وأخلاقيا مقبولة. ومع ذلك، في الممارسة العملية، والمنظمين مثل نفا و فكا لها ممارسات غير أخلاقية اكتشفت التي تواجه مصالح العملاء. ونتيجة لذلك، فإن بعض ما يسمى الوسطاء من الطراز العالمي هم من محطة معالجة الصرف الصحي أو ند تؤكد نفسها لتشغيل الأعمال التجارية، والكشف عنها ومعاقبتهم. ومع ذلك، فإنه سيبقى إغراءات وسطاء موجودة، للإشارة إلى التسعير والتنفيذ لمصلحتهم الخاصة والنفوذ للتلاعب ثي، عند التداول استراتيجية. هنا لا يهم ما هي الاستراتيجية. سواء كان ذلك هو توقيت الكمون أو استراتيجية التداول الأخرى.
ولكن هذا لا توجد مشكلة & # 8230؛ لدي خدعة. مستتر لمراجحة العملة وجميع الاستراتيجيات الأخرى. لدي كتابة الوثائق التي سوف تصبح وعندما كنت قد قرأت هذا لن يتم التلاعب بها من قبل وسيط صانع السوق.
و أربتريج إي هو كل ما تحتاجه لتجارة الفوركس أربتريج!
كمبيوتر غير محدود و فس.
دعم غير محدود 24/7.
خدعة لتجنب التلاعب بها صانع السوق.
كمبيوتر غير محدود و فس.
دعم غير محدود 24/7.
خدعة لتجنب التلاعب بها صانع السوق.
قسم الأسئلة الشائعة.
سؤال: ما هو ميميمون الودائع للتداول مع البرنامج؟
للتداول مع هفت إي يمكنك البدء بالفعل من 50 دولار أمريكي. أوصى هو مبلغ بين 100 & # 8211؛ 200 دولار أمريكي.
سؤال: هل أنا بحاجة إلى ملقم فس أو يمكنني التجارة مع جهاز الكمبيوتر بيتي؟
يمكنك بسهولة استخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي أو خادم فس. ومع ذلك، تأكد من أن خادم فس الخاص بك عن طريق ميزات الأداء المناسبة. وإلا فإنه قد يؤدي إلى نتائج سلبية.
سؤال: ما هي متطلبات الحد الأدنى لملقم فس لتداول المراجحة الكمون؟
وحدة المعالجة المركزية: 2.2 غيغاهرتز أو أكثر ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر القرص الصلب: 50 غيغابايت أو أعلى الإنترنت: نظام عالي السرعة: ويندوز سيرفر 2008 سب 2 أو ويندوز سيرفر 2012 سوف يكلف هذا الملقم حوالي 60 دولار أمريكي.
سؤال: ما هو بينغ وكيف يمكن أن يؤثر هذا على الروبوت؟
بينغ & # 8211؛ أو سرعة مودم لموفر خلاصة الأسعار أو وسيط. أصغر من ذلك بينغ، لذلك أسرع تغذية السعر. لذلك أكبر بينغ، لذلك أبطأ الوسيط. اختيار وبالتالي مزود تغذية السعر التي لديها بينغ صغير أن يكون أسرع الأسعار الأسعار والوسيط مع بينغ بطيئة للتجارة في التحكيم في وقت متأخر معه.
سؤال: ويتش وسيط الحسابات يجب أن يتم فتح؟
للتداول المراجحة الكمون تحتاج فقط حساب لايف مع وسيط بطيء (بطيئة بينغ) حيث تريد التجارة وحساب تجريبي مع وسيط سريع (بينغ سريع).
سؤال: ما هي ساعات التداول الأفضل ل هفت إي؟
ساعات التداول من الساعة 8:00 صباحا (جلسة لندن) إلى الساعة 8:00 مساء. (دورة نيويورك)
اتصل بنا.
لديك أسئلة حول المراجحة الكمون، هفت إي وأفضل استراتيجية الفوركس لتحقيق أرباح متسقة؟ لذلك لا تتردد في الاتصال بنا. وسوف أجيب بسرعة قدر الإمكان.
المشاركات الاخيرة.
فيباك المستخدم.
مرحبا. شكرا لدعمك. في المرة الأولى لدي مشكلة للعثور على تركيبات وسيط جيدة. ولكن الآن، والملاءمة التحكيم لا وظيفة جيدة ولدي نتائج جيدة جدا. شكرا بفضل شكرا.
مرحبا، أنا سعيدة جدا حول هذا. أنا جعل الكثير من المال. شكر. وكان أفضل استثمار من أي وقت مضى مع أداة أربتريج العملات. مع أطيب التحيات فرانك.
مهلا. ثاتس كنت أبحث عنه. كل يوم أنا حققت الربح من الربح. انها سهلة جدا. شكرا جزيلا.
أداء ممتاز مع الفوركس أربتريج البرمجيات ... قصفت أرباح 110٪ اليوم. تستحق الشراء من 499.00 $ وتعتبر مستشار خبير مجانا بعد التداول لمدة أسبوع.
أملا في تحقيق نتائج إيجابية أكثر في القطاع غير الزراعي. شكرا جزيلا للمطور ويعتقد ما يقوله "سعيد للتجارة". في صحتك.

No comments:

Post a Comment