Monday 5 March 2018

مؤشر البولنجر كيلتنر ضغط المؤشر


مؤشرات نظام الفوركس.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


مؤشرات جانبية قنوات كيلتنر و بولينجر باند.


مقدمة إلى الضغط اللعب.


وضغط اللعب هو إعداد التقلب. فإنه يبدأ في الواقع مع عدم وجود تقلبات غير عادية للسوق الذي كنت تتداول. وبعبارة أخرى، يتم تداول السوق مع تقلبات أقل بكثير مما هو عليه الحال عادة استنادا إلى البيانات التاريخية للسوق. النقطة الرئيسية: يعتمد سكويز بلاي على فرضية أن الأسهم والمؤشرات تتقلب بين فترات التقلبات العالية والتقلب المنخفض. وعندما تحدث فترات من التقلبات المنخفضة، ينبغي أن يعود السوق في نهاية المطاف إلى المستوى الطبيعي للتقلب.


يتكون بولينجر باند من ثلاثة خطوط التي يتم رسمها لكل يوم & # 8217؛ ق على مدار الوقت. متوسط ​​متحرك بسيط. المتوسط ​​المتحرك البسيط زائد اثنين من الانحرافات المعيارية المستمدة من أسعار الإغلاق. المتوسط ​​المتحرك البسيط ناقص اثنين من الانحرافات المعيارية المستمدة من إغلاق الأسعار. يمكن تعديل المعلمات المختلفة في بولينجر باند مثل فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط وعدد الانحرافات المعيارية المستخدمة. استخدم المعلمات التي تكون عادة الإعداد الافتراضي القياسي. بولينجر باندز: لينغث 20، ستاندارد ديفياتيون، 2 نو، ذي ستاتيستيكال تيرم ثات يو دون & # 8217؛ t عادة ما يسمع في المحادثة العادية هو & # 8220؛ الانحراف المعياري. & # 8221؛ فهم هذا المصطلح هو المفتاح لفهم كيف يكتشف بولينجر باند ويعرض التقلبات في درجة التقلب. في اللغة الإنجليزية الواضحة، يتم تحديد الانحراف المعياري بمدى انحراف سعر الإقفال الحالي عن متوسط ​​سعر الإغلاق. إن صيغة حساب الانحراف المعياري معقدة إلى حد ما، وأنا أتعرض لخطر التبسيط الزائد (والإساءة إلى فدس الرياضيات) ولكن المفهوم العام هو أن كلما كان سعر الإغلاق أبعد من متوسط ​​سعر الإغلاق كلما اعتبر السوق أكثر تقلبا أن تكون. والعكس بالعكس. هذا هو ما يحدد درجة انكماش أو توسيع الفرقة بولينجر.


قبل أن أبدأ في المناقشة، اسمحوا لي أن أذكر أنني & # 8217؛ م متأكد من أن هناك العديد من التجار الذين يجدون بولينجر باندز أن تكون أداة التداول قيمة في حد ذاته. أعتقد أن & # 8217؛ s غرامة وأتمنى لهم بشكل جيد. وأنا أعلم فقط أن متطلباتي الشخصية كالتاجر من وجهة نظر المخاطر / المكافأة تملي أن أحتاج إلى مزيد من المعلومات مما يمكنني الحصول عليه من بولينجر باندز وحدها. كما يعلم الطلاب في بولينجر باندز، عندما العصابات الحصول على "ضيق"، اندلاع على وشك أن تحدث. ولكن كيف ضيق الضيق؟ الرسم البياني التي تم إنشاؤها على السوق المحارب، المنتج الرئيسي ل ميكولافوركاستينغ. الرسم البياني 1 ملاحظة: الخطوط الزرقاء هي بولينجر باندز. في النقطة 1 الأسهم الحمراء تشير إلى بولينجر باند الضغط. في النقطة 2 الأسهم الحمراء تشير إلى آخر بولينجر باند الضغط. ما هو صعب حول هذا الوضع هو أنك لا تعرف كيفية تأهل هذا الضغط. ما نحتاج إلى القيام به هو تحديد مدى ضيق ضيق بحيث يمكنك تحديد متى يتم تشغيل التجارة المحتملة. والطريقة التي نقوم بها هي إضافة قناة كيلتنر إلى الرسم البياني.


قنوات كيلتنر، التي تم إنشاؤها أصلا من قبل تشيستر كيلتنر في 1960s، وبعد تعديلها من قبل ليندا راشك، تبدو مشابهة ل بولينجر باندز. وهي تتألف من خط مركزي مع الفرقة العليا ونطاق أقل. والفارق الكبير بين هذين المؤشرين هو ما يلي: البولينجر باند: تعتمد المسافة بين العصابات الخارجية من خط الوسط على حركة سعر الإغلاق. وكلما تحرك سعر الإغلاق من يوم إلى يوم، كلما توسعت النطاقات الخارجية بعيدا عن خط الوسط. قناة كيلتنر: تعتمد المسافة من العصابات الخارجية من خط الوسط على المدى من الأعلى إلى الأدنى على أساس يومي. وكلما زاد نطاق التداول، كلما توسعت العصابات الخارجية بعيدا عن خط الوسط. كما هو الحال مع بولينجر باندز، صيغة لقنوات كيلتنر تشارك إلى حد ما. يمكن أن ندخل في ذلك، ولكن أود بدلا من مجرد نقل المفهوم العام. الفكرة وراء قنوات كيلتنر هي أن المسافة بين خطوط الوسط والعصابات الخارجية تمثل القاعدة الرياضية. على هذا النحو، كنت تتوقع عادة أن نرى كل من العمل السعر الحالي الواردة داخل نطاقات قناة كيلتنر. الاستخدام التقليدي لقناة كيلتنر هو البحث عن فرصة تداول عندما يكسر عمل السعر خارج قناة كيلتنر. عندما يحدث ذلك، فهذا يعني أن مستوى غير عادي من الزخم يأتي إلى السوق، وقد يكون هناك تحرك اتجاهي قوي يجري. ولكن هنا هو الملاحظة الأكثر فائدة من وجهة نظر اللعب الضغط. العودة والعودة إلى تعريف بولينجر باند. تذكر أن النطاقات هي دالة لمدى اختلاف سعر الإغلاق الحالي عن متوسط ​​سعر الإغلاق. هذا تبسيطه صبي، ولكن هذه هي الفكرة العامة. الآن، ويستند قناة كيلتنر على مجموعة بين عالية ومنخفضة. اسمحوا لي أن أطرح عليك سؤالا. ما هو رأيك الذي سوف يميل إلى إظهار المزيد من التغيير عندما يذهب السوق من حالة غير متطايرة بشكل غير طبيعي إلى حالة التقلب العادية؟ ا. الفرق بين الإقفال الحالي ومتوسط ​​سعر الإغلاق أو ب. النطاق بين العالي والمنخفض هنا جوابي: في حين أن كلا القيمين سوف تميل إلى التغيير، والجواب هو "أ". سوف تميل القيم الختامية إلى إظهار المزيد من التغيير من نطاق التداول. ونتيجة لهذا فإن العصابات الخارجية من البولنجر باند تميل إلى التوسع والتعاقد أسرع من العصابات الخارجية للقنوات كيلتنر. الآن انظر الرسم البياني 2 أدناه بولينجر + كيلتنر.


RamTrades.


تداول رشيق على قمم.


الأحد، 9 أيلول (سبتمبر) 2012.


مؤشر بولينجر-كيلتنر باند الضغط.


3 تعليقات:


عمل ممتاز رام. هل لديك أي أفكار حول كيفية تحويل هذا إلى مسح للبحث تلقائيا عن تلك الأسهم التي تم تعيينها لتحريك باستخدام هذا النهج؟


شكرا إريك. لقد نشرت مسح للضغط بولينجر باند العادي في وظيفة التالية، والتي قمت بتكييفها من النسخة المخازن. سأقوم بتكييف هذا أكثر لإيجاد عندما بولينجر باند بين الفرقة كيلتنر. كان Cousin_Vinny نوع بما فيه الكفاية للإشارة إلى أن الزناد يجب أن يكون عندما تبدأ البولنجر العصابات لتوسيع ولكن عندما أفعل بعض الاختبار الخلفي أحصل على يبتعد قليلا. ولذا فإنني سوف قرص بعض أكثر ونشر النتائج.


هذا هو موقع لعرض حجم وتحليل الأسهم أوزيلاتورشارت. يوفر هذا الموقع تحليل المؤشرات الفنية الرائدة ويوفر فرز كبير الأسهم.


سكويز برياك & # 8211؛ مذبذب على أساس البولنجر باندز وقناة كيلتنر.


ضغط استراحة هو مذبذب، الذي يقوم على استراتيجية كتب جون كارتر «اتقان التجارة». والفكرة الرئيسية للاستراتيجية - هي أن الأسواق معرضة للانتقال من فترات التقلب المنخفض إلى فترات عالية والعكس بالعكس. وتهدف هذه الاستراتيجية إلى تتبع الحركة من التقلبات المنخفضة إلى العالية.


الضغط كسر مؤشر يستخدم مؤشرات بولينجر باندز وقناة كيلتنر. كما يستخدم مؤشر الزخم كتأكيد للمراكز المفتوحة.


خصائص مؤشر كسر الضغط.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


قواعد التداول بواسطة مؤشر كسر الضغط.


القواعد الأساسية التي تشكل أساس التداول بواسطة كسر الضغط:


1. الرسم البياني الأخضر إيجابي يعني أن البولنجر باند خارج حدود قناة كيلتنر، والسوق عرضة لتشكيل اتجاه أو زيادة التقلب. أقوى هذا الرسم البياني، حركة الاتجاه الاتجاه أقوى.


2. الرسم البياني الأحمر السلبي يعني أن البولنجر باندز داخل قناة كيلتنر والسوق أكثر عرضة للتوحيد. الرسم البياني الأحمر أقوى، وانخفاض حركة السعر.


3. أيضا في هذا المؤشر دمج الزخم. وفقا لاستراتيجية كارتر، يتم فتح مراكز طويلة عندما البولنجر العصابات تجعل طريقها وراء الحدود من قناة كيلتنر، والزخم فوق خط الصفر. يتم فتح موضع قصير عندما يذهب مؤشر الزخم دون الصفر.


فتح موقف طويل:


فتح المركز القصير:


4. يتم عرض معلومات إضافية في الزاوية اليسرى العليا ويعطي معلومات واسعة عن الحالة الراهنة للسوق.


5. مؤشر يولد إنذار الصوت عند الاقتراب من إشارة محتملة.


في الأرشيف Squeeze_Break. rar:


تحميل مجاني ضغط كسر مؤشر.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


1 رد.


رائع جدا شكرا لك. I & # 8217؛ ليرة لبنانية اختبار وتقديم تقرير مرة أخرى.


بولينجر ضغط اندلاع استراتيجية الفوركس.


مقدمة في نظام اندلاع بولينجر الضغط.


هناك مناسبات عندما يكون مؤشر البولينجر باند متعاقدا أو تقلص بشكل كبير، وعادة ما يكون ذلك نتيجة لتقلبات السوق القليلة جدا مما يؤدي إلى وضع نطاقات مؤشر بولينجر بإحكام معا. بعد فترة الضغط، سوف تشهد حركة السعر اختراقا متفجرا مع صدور أخبار السوق وتسبب التجار الذين كانوا حتى الآن على الهامش لدخول السوق في اتجاه واحد أو الآخر. لذلك توسع نطاقات بولينجر خلال فترات التقلب العالية والعقود خلال فترات تقلبات السوق المنخفضة.


تم إنشاء هذه الإستراتيجية مبدئيا لاستخدامها في أسواق الأسهم، ولكن تم تعديلها لاستخدامها في سوق الفوركس. وقد تم الأمثل للاستخدام على الإطار الزمني لمدة 30 دقيقة وأطر زمنية أعلى.


وتستخدم هذه الاستراتيجية مؤشرين:


مؤشر بولينجر الفرقة. قنوات كيلتنر (مؤشر مخصص). توجد عدة نسخ من هذا المؤشر. ومع ذلك، يجب استخدام واحد مستمد من متوسط ​​المدى الحقيقي. وعلاوة على ذلك، يجب أن يتوافق النطاق المركزي في مؤشر قناة كيلتنر مع مؤشر بولينجر باند، وهو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. مؤشر حجم، والذي يستخدم لتأكيد أن مصلحة السوق في الأصول يتزايد، مما يؤدي إلى زيادة التقلبات التي تسبق الاختراق.


التعقيد مع هذه الاستراتيجية هو أنه كلما كان هناك ضغط بولينجر الفرقة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب معرفة ما إذا كان هذا الضغط سوف يعجل الاختراق، أو فترة طويلة حيث الأسعار سوف تكون محدودة النطاق. ما مدى ضيق يجب أن يكون الضغط قبل أن يمكن أن يعجل كسر؟ هذا هو المكان الذي تأتي قنوات كيلتنر في.


يتم إضافة قناة كيلتنر إلى الرسم البياني وهذا ما يجلب التمايز الذي ينبغي النظر في الضغط للتجارة. يجب عليك فقط تداول الضغط الذي يتوافق مع المعلمات التالية:


التجارة فقط مع حالة الضغط حيث دخلت البولنجر السفلية والعلوية في حدود العصابات العليا والسفلى من قنوات كيلتنر. عندما يحدث هذا، ثم نعرف على وجه اليقين أن البولنجر العصابات هي في وضع الضغط المثالي، مع تقلبات منخفضة جدا. بعد الوضع في (أ)، مرة واحدة وقد بدأت البولنجر العليا والسفلى بولينغر للخروج من حدود قنوات كيلتنر، ثم بدأ الاختراق يحدث. وهذه علامة على أن التقلب بدأ يزداد. الزيادة في حجم التجارة، التي يظهرها ارتفاع اتساع مؤشر الأحجام، هو علامة على أن الاختراق على وشك أن يحدث.


ومع أخذ هذه النقاط في الاعتبار، دعونا نوضح الآن كيف ينبغي الاتجار بحالتين تجاريتين.


أما بالنسبة للتداول الطويل، فإننا ننتظر فرق البولنجر لغزو فرق كيلتنر، ثم نعود من فرق كيلتنر، وبمجرد أن يلاحظ أن حركة السعر تبدأ بالإمالة صعودا، تبدأ التجارة الطويلة بعد فترة قصيرة وقد برزت الفرقة بولينجر من الفرقة كيلتنر العليا. يظهر ذلك في اللقطة أدناه:


في هذه اللقطة، ما قمنا به هو أولا تحميل ملف القالب وذلك لتحميل المؤشرات على الرسم البياني. ثم ننظر إلى المنطقة حيث الفرقة العليا بولينجر هو إعادة الناشئة من الفرقة كيلتنر العليا. فتح شمعة العمل السعر يفتح في الواقع على الفرقة كيلتنر العليا. هذا هو المكان الذي يجب أن يدخل التاجر طويلا. ونحن نرى أيضا أن مؤشر حجم المستخدمة لهذه التجارة، وتخصيص ضغط مؤشر حجم اندلاع، بدأت تظهر زيادة في السعة، يتضح من تغيير اللون الأخضر مع زيادة الحانات. وكان من شأن هذه التجارة أن تقدم 204 نقاط من الدخول إلى البرنامج الفني.


يتم وضع وقف الخسارة بضع نقاط تحت الفرقة كيلتنر العليا.


يتم تعيين نقطة جني الأرباح إلى حيث ضرب حركة السعر ذروة، وعادة بعد قطع الفرقة بولينجر العليا.


بالنسبة للتجارة القصيرة، ننتظر أن تدخل فرق بولينجر ضمن حدود فرق كيلتنر، ثم تعود من فرق كيلتنر. وبمجرد أن يبدأ تحرك السعر في الميل إلى الأسفل، تبدأ التجارة القصيرة بمجرد ظهور الفرقة البولينجر السفلى من فرقة كيلتنر السفلى. يظهر ذلك في اللقطة أدناه:


في هذه اللقطة، نقوم بتحميل ملف القالب مرة أخرى بحيث تظهر المؤشرات على المخطط تماما كما وصفها البادئون لهذه الإستراتيجية. ثم ننظر إلى المنطقة حيث ينظر إلى الفرقة بولينجر السفلى لتكون إعادة الناشئة من الفرقة كيلتنر أقل. يتم فتح شمعة حمراء طويلة (هبوطية) قريبا، تليها شمعة عمل السعر الطويل آخر الذي يفتح في الواقع على الفرقة كيلتنر أقل. فتح هذه الشمعة الثانية، التي تقع على الفرقة كيلتنر أقل باللون الأبيض، حيث يجب على التاجر دخول قصيرة. ونحن نرى أيضا أن مؤشر حجم المستخدمة لهذه التجارة، وتخصيص ضغط مؤشر حجم اندلاع، بدأت تظهر زيادة في السعة، يتضح من تغيير اللون الأخضر مع زيادة الحانات. هذه التجارة، التي اتخذت على الرسم البياني ساعة واحدة، كان من شأنه أن يحقق نقاط عدد جيد من الدخول إلى تب.


يتم وضع وقف الخسارة بضع نقاط فوق الفرقة كيلتنر أقل.


يتم تعيين نقطة جني الأرباح إلى حيث يضرب حركة السعر مجال الدعم، وخاصة إذا تم كسر الفرقة بولينجر السفلى من قبل حركة السعر.


وتجدر الإشارة إلى أنه يتم اكتساب المزيد من النقاط عندما يتم استخدام 4hour والرسم البياني اليومي للتحليل. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على المؤشرات وملف القالب لهذه الاستراتيجية، اتصل بالمسؤول.


الوظائف ذات الصلة.


رد واحد على & # 8220؛ بولينجر سكويز برياكوت فوركس ستراتيغي & # 8221؛


هل سترسل لي القالب والمؤشرات لهذا الموضوع إنفستو / بولينجر-سكويز-برياكوت /


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment