Friday 2 March 2018

نقاط المحاور البولينجر باند


نقطة المحورية الأسبوعية واليومية & أمب؛ البولنجر باند.


المقدمة.


التحليل الفني هو التنبؤ بتحركات الأسعار المالية المستقبلية استنادا إلى فحص تحركات الأسعار السابقة. مثل التنبؤات الجوية، التحليل الفني لا يؤدي إلى تنبؤات مطلقة حول المستقبل. وبدلا من ذلك، يمكن للتحليل الفني أن يساعد المستثمرين على توقع ما هو "المرجح" أن يحدث للأسعار مع مرور الوقت. التحليل الفني يستخدم مجموعة واسعة من الرسوم البيانية التي تظهر السعر مع مرور الوقت.


هناك العديد من الأدوات للتحليل الفني ونقاط المحورية و بولينجر باند اثنان منهم. أداة نقاط المحورية ليست مشهورة مثل بولينجر باند ولكن استخدام أداة نقاط المحورية ينمو أكثر وأكثر كل يوم.


والهدف من هذا الموضوع هو تطوير وتبادل الخبرات المؤلف حول الجمع بين هذه الأدوات معا من أجل تقليل الانخفاض في رأس المال أولا، وتنمو رأس المال في المعدل العادي ثانيا.


لإعداد واتخاذ موقف وفقا لاتجاه السوق ومن ثم جمع بعض المكاسب عن طريق إغلاق الموقف جزئيا والسماح للباقي جزء في النمو هو الخطة الأساسية في هذا الطريق.


تعريفات.


يتم تعريف النقطة المحورية على النحو التالي:


"مؤشر التحليل الفني المستخدم لتحديد الاتجاه العام للسوق على مدى أطر زمنية مختلفة، النقطة المحورية نفسها هي ببساطة متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية من يوم التداول السابق، وفي اليوم التالي، التداول فوق المحور ويعتقد أن النقطة تشير إلى استمرار الشعور الصعودي، في حين أن التداول تحت النقطة المحورية يشير إلى معنويات هبوطية. "


إنفستوبيديا توضح "نقطة محورية" على النحو التالي:


"غالبا ما يستخدم تحليل النقطة المحورية بالتزامن مع حساب مستويات الدعم والمقاومة، على غرار تحليل خط الاتجاه، وفي تحليل النقطة المحورية، يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة الأولى باستخدام عرض نطاق التداول بين النقطة المحورية اما الاسعار المرتفعة او المنخفضة في اليوم السابق وتحسب مستويات الدعم والمقاومة الثانية باستخدام العرض الكامل بين الاسعار المرتفعة والمنخفضة في اليوم السابق ".


كيفية حساب النقاط المحورية:


الصيغ الكلاسيكية.


· بيفوت = (هاي + كلوز + لو) / 3.


· R1 = 2 * المحور - منخفض - نطاق التداول العادي.


· S1 = 2 * المحور - عالية - للفترة القادمة.


· R2 = المحور + (Resistance1 - Support1) - نطاق التداول المتطرف.


· S2 = المحور - (المقاومة 1 - الدعم 1)


· R3 = هاي + 2 * (بيفوت - لو)


· S3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


· بيفوت = (هاي + لو + كلوز) / 3.


جين خطاب إرال والتوصية.


يتم احتساب النقاط المحورية اليومية على أساس ارتفاع، إغلاق وانخفاض سعر اليوم السابق وبالنسبة للنقاط المحورية الأسبوعية، يتم استخدام بيانات الأسبوع السابق. نقاط المحورية الأسبوعية محسوبة قاعدة على صيغة فيبوناتشي هو أكثر فائدة.


نقاط المحورية في الواقع هي الدعم والمقاومة خط أفقي. لذلك يمكن أن تسمى المقاومة أو مستوى الدعم. ومع ذلك، فإن ربط جميع المستويات الأسبوعية واليومية سيؤدي إلى رسم مربك، ومن الناحية العملية، قد يتم ترحيله إلى أكثر من تحليل. في الممارسة العملية M المستويات ليست مفيدة.


عموما رد الفعل التاريخي للسعر لكل مخطط هو أفضل مساعدة لاختيار مستويات مفيدة. قاعدة على تجربتي، مستويات المحورية، R1، R2، S1، S2 لنقطة المحورية اليومية و بيفوت، R1، R2، R3، S1، S2، S3 المستويات الأسبوعية هي مستويات أكثر فائدة.


كما تعلمون ليست هناك حاجة لحساب ورسم المستويات يدويا لأن هناك العديد من المؤشرات التي تحسب تلقائيا ورسم المستويات بالنسبة لنا. وبالإضافة إلى ذلك يمكننا تخصيص مؤشرات قاعدة على احتياجاتنا والذوق. تتوفر مؤشرات النقاط المحورية اليومية والأسبوعية في المرفقات.


كيفية استخدام البولنجر باندز.


تهانينا على جعله إلى الصف 5! في كل مرة كنت جعله إلى الصف التالي يمكنك الاستمرار في إضافة المزيد والمزيد من الأدوات إلى أدوات التاجر الخاص بك.


"ما هي أدوات التاجر؟" تسأل.


دعونا نقارن التداول لبناء منزل.


كما هو الحال في التداول، يتم استخدام بعض أدوات التداول والمؤشرات بشكل أفضل في بيئات أو أوضاع معينة. لذلك، والمزيد من الأدوات لديك، كلما كان ذلك أفضل يمكنك التكيف مع بيئة السوق المتغيرة باستمرار.


أو إذا كنت ترغب في التركيز على عدد قليل من بيئات تجارية محددة أو أدوات، وهذا بارد جدا. من الجيد أن يكون لديك أخصائي عند تركيب الكهرباء أو السباكة في المنزل، تماما كما هو بارد ليكون بولينجر باند أو متحرك متوسط ​​متخصص.


هناك مليون طرق مختلفة للاستيلاء على بعض النقاط!


قد لا تستخدم بالضرورة كل هذه الأدوات، ولكن من الجميل دائما أن يكون لديك الكثير من الخيارات، أليس كذلك؟


حتى أنك قد تجد واحدة أن تفهم ومريحة بما فيه الكفاية لإتقان من تلقاء نفسها. الآن، ما يكفي عن الأدوات بالفعل!


هيا بنا نبدأ!


البولنجر باند.


ويستخدم مؤشر بولينجر باند، وهو مؤشر رسم بياني أعده جون بولينجر، لقياس تقلبات السوق.


في الأساس، هذه الأداة قليلا يخبرنا ما إذا كان السوق هادئا أو ما إذا كان السوق هو بصوت عال!


عندما يكون السوق هادئا، والعقود العقد وعندما السوق هو بصوت عال، وتوسع العصابات.


لاحظ على الرسم البياني أدناه أنه عندما يكون السعر هادئا، فإن النطاقات قريبة من بعضها البعض. عندما يتحرك السعر لأعلى، فرقت فرقت.


هذا كل ما في الامر. نعم، يمكننا أن نستمر ونحملك من خلال الذهاب إلى تاريخ بولينجر باند، وكيف يتم حسابها، الصيغ الرياضية وراءها، وهلم جرا وهكذا دواليك، ولكن نحن حقا لا يشعرون بكتابة كل شيء.


بكل صدق، لا تحتاج إلى معرفة أي من هذا غير المرغوب فيه. ونحن نعتقد أنه من الأهم أن نعرض لكم بعض الطرق التي يمكن أن تطبق البولنجر باند لتجارتك.


ملاحظة: إذا كنت تريد حقا أن تعرف عن حسابات بولينجر باند، تحقق من كتاب جون، بولينجر على بولينجر باندز.


و بولينجر ترتد.


شيء واحد يجب أن تعرفه عن بولينجر باندز هو أن السعر يميل إلى العودة إلى منتصف العصابات. هذه هي الفكرة كلها وراء "بولينجر ترتد".


من خلال النظر في الرسم البياني أدناه، هل يمكن أن تخبرنا أين السعر قد تذهب بعد ذلك؟


إذا قلت لأسفل، فأنت على حق! كما ترون، استقر السعر مرة أخرى وصولا نحو المنطقة الوسطى من العصابات.


ما رأيت للتو كان بولينجر ترتد الكلاسيكية. سبب هذه الارتداد تحدث لأن.


سبب هذه الارتداد يحدث لأن فرق بولينجر تتصرف مثل مستويات الدعم الديناميكي والمقاومة.


وقد طور العديد من التجار الأنظمة التي تزدهر على هذه الارتداد وهذه الاستراتيجية هو أفضل استخدام عندما يكون السوق يتراوح وليس هناك اتجاه واضح.


الآن دعونا ننظر إلى طريقة لاستخدام بولينجر باندز عندما يتجه السوق ...


بولينجر سكويز.


و "بولينجر سكويز" هو واضح جدا الذاتي. عندما ضغط العصابات معا، وعادة ما يعني أن الاختراق هو الحصول على استعداد ليحدث.


إذا بدأت الشموع في الانفصال فوق الفرقة توب، ثم هذه الخطوة سوف تستمر عادة للذهاب أوب.


إذا بدأت الشموع في الانفصال تحت الفرقة بوتوم، ثم السعر سوف تستمر عادة للذهاب أسفل.


وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، يمكنك ان ترى العصابات الضغط معا. وقد بدأ السعر للتو لكسر من الفرقة العليا. بناء على هذه المعلومات، أين تعتقد أن السعر سيذهب؟


إذا قلت، أنت صحيح مرة أخرى!


هذه هي الطريقة التي يعمل بولينجر سكويز نموذجي.


تم تصميم هذه الاستراتيجية بالنسبة لك للقبض على خطوة في أقرب وقت ممكن.


لا تحدث مثل هذه الإعدادات كل يوم، ولكن يمكنك ربما بقعة لهم عدة مرات في الأسبوع إذا كنت تبحث في الرسم البياني 15 دقيقة.


هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع بولينجر باندز، ولكن هذه هي اثنين من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا المرتبطة بها.


حان الوقت لوضع هذا في أدوات التاجر الخاص بك قبل أن ننتقل إلى المؤشر التالي.


التقدم المحرز الخاص بك.


لم يحصل أي شخص في أي مكان في العالم ببساطة عن طريق المحتوى. لويس لور.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دليل إلى إكسيل فور فينانس: المؤشرات الفنية.


تقدم ميكروسوفت قدرات متطورة للتحليل الإحصائي والهندسي باستخدام أداة تحليل تولباك. مخططات سوق الأسهم والمؤشرات الفنية ذات الصلة يمكن التلاعب بها باستخدام هذه الخدمة، ولكن ليس هناك حقا أي ميزات التحليل الفني محددة مباشرة في تطبيق إكسيل.


ومع ذلك، هناك عدد من تطبيقات الطرف الثالث التي يمكن شراؤها واستخدامها ك "الوظائف الإضافية" لتكملة حزمة إكسل الإحصائية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء عدد من المؤشرات الفنية باستخدام الرسوم البيانية الأساسية والصيغ في إكسيل. وفيما يلي نظرة عامة على عدد من المؤشرات الفنية الأولية، وكيف يمكن إنشاؤها في إكسيل.


النقاط المحورية.


ترتبط نقاط المحورية (ب) ارتباطا وثيقا بمستويات الدعم والمقاومة، والتي يتم تناولها بمزيد من التفصيل أدناه. في أبسط أشكالها، يتم حساب نقطة محورية بأخذ متوسط ​​السعر العالي والمنخفض والسعر الختامي لمخزون أو أصل مالي (أدناه مثال في إكسيل). يمكن إدخال مستويات التداول بسهولة في إكسيل، أو من خلال تنزيل البيانات من Yahoo! المالية، كما هو مفصل في القسم السابق. تشكل هذه النقطة المحورية الأساس لمستويات الدعم والمقاومة، كما هو مفصل لاحقا.


الدعم والمقاومة.


وتستخدم مستويات الدعم والمقاومة للإشارة إلى النقاط التي قد لا ينخفض ​​فيها السهم أو التجارة أعلاه، دون قدر معين من الصعوبة. في هذه المستويات، قد يشهد السهم بعض الدعم، أو قد ينكسر من خلاله في طريقه إلى مستويات جديدة أو مستويات قياسية.


باستخدام النقاط المحورية، يتم حساب مستوى المقاومة الأول بمضاعفة النقطة المحورية، ثم طرح النقطة المنخفضة من الفاصل الزمني المستخدم. كما أن مستوى الدعم الأول يضاعف قيمة النقطة المحورية، ولكنه يطرح سعر التداول المرتفع.


ويمكن حساب المستوى الثاني من المقاومة بإضافة الفرق بين الصفقات العالية والمنخفضة إلى النقطة المحورية. مستوى الدعم الثاني يطرح الفرق بين الصفقات العالية والمنخفضة من النقطة المحورية.


يتم حساب المستوى الثالث من المقاومة والدعم على النحو التالي:


المقاومة الثالثة = عالية + 2 (ب - منخفض)


الدعم الثالث = منخفض - 2 (عالي - ب)


الجداول المحورية.


في إكسيل، تساعد تقارير بيفوت تابل على تلخيص وتحليل واستكشاف وتقديم بيانات الملخص الأساسية. وعلى هذا النحو، يمكن تخصيص المؤشرات الفنية في الأسواق المالية. وفقا ل إكسيل، وهنا لمحة عامة عن ما يمكن أن تساعد المستخدم القيام به:


الاستعلام كميات كبيرة من البيانات في العديد من الطرق سهلة الاستخدام. المجموع الفرعي والبيانات المجمعة، وتلخيص البيانات حسب الفئات والفئات الفرعية وإنشاء حسابات مخصصة والصيغ. توسيع وانهيار مستويات البيانات لتركيز النتائج الخاصة بك وانتقل إلى التفاصيل من بيانات ملخص للمناطق التي تهمك. حرك الصفوف إلى أعمدة أو أعمدة إلى صفوف (أو "محورية") للاطلاع على ملخصات مختلفة لبيانات المصدر. تصفية وفرز، مجموعة وشروط تنسيق مجموعة فرعية مفيدة ومثيرة للاهتمام من البيانات لتمكينك من التركيز على المعلومات التي تريدها. تقديم تقارير موجزة وجذابة ومشروحة عبر الإنترنت أو مطبوعة.


بولينجر باندز


A بولينجر باند هي الفرقة رسمت انحرافين معياريين بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط. وفيما يلي رسم بياني لبولينجر باندز:


قدمت مدونة تقدم لمحة عامة عن التحليل الفني للمبتدئين مؤخرا لمحة عامة عن كيفية إنشاء بولينجر باند في إكسيل. وفيما يلي نظرة عامة على المدخلات الأولية:


العمود والقيم والصيغ لإنشاء:


A = اسم الشركة / التاريخ.


المتوسطات المتحركة.


ويستخدم المتوسط ​​المتحرك لتتبع الاتجاهات في طريقة تداول الأسهم أو الأصول المالية. والغرض من ذلك هو تهدئة التقلبات اليومية والإشارة إلى ما إذا كان يمكن تداول الأصل أعلاه، عند أو أسفل اتجاهات معينة مع مرور الوقت.


مع البيانات الحالية التي تتضمن التاريخ ومستويات التداول اليومية، يمكن حساب المتوسط ​​المتحرك في إكسيل. سيتم استخدام الدالة "أفيراج" في إكسيل لحساب المتوسطات المتحركة لفترات زمنية معينة، مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أو 200 يوم. وبعد ذلك، يمكن تحديد كيفية تداول األصل حاليا فيما يتعلق بهذا المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر القوة النسبية.


يمكن حساب مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، في إكسيل عبر حساب الخلية مباشرة. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الفني الذي يقارن حجم المكاسب الأخيرة إلى الخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع للأصل. يتم حسابه باستخدام الصيغة التالية:


رس يساوي متوسط ​​إغلاق x أيام، مقسوما على الإغلاق لأسفل متوسط ​​x أيام.


نقاط المحورية مقابل بولينجر باندز & # 8211؛ ما هو مؤشر سوق الفوركس الأكثر دقة؟


المنافسة في سوق الفوركس يمكن أن تكون وحشية. التداول على غريزة القناة الهضمية وحدها ليس أفضل استراتيجية السوق عندما يتعلق الأمر بتعظيم الأرباح الخاصة بك. واحدة من الأشياء الأولى معظم التجار الفوركس الجديد يتعلم هو أهمية استراتيجية جنبا إلى جنب مع أدوات مفيدة.


بعض الاستراتيجيات معقدة جدا وخارج نطاق المبتدئين أو حتى وسيط الفوركس التاجر. وبالمثل، بعض الأدوات تتطلب خوارزميات البرمجة باستخدام بيثون، C ++، R، ماتلاب أو غيرها من لغات البرمجة الكمية.


نقاط المحورية مقابل بولينجر باندز.


لحسن الحظ، هناك عدد من الأدوات التي يستخدمها العديد من تجار الفوركس لتعزيز تداولهم. هذه هي البولنجر باندز ومؤشر النقطة المحورية.


البولنجر باند.


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية. وهي في الأساس فرقتان انحرافتان معياريتان فوق المتوسط ​​المتحرك واثنين من الانحرافات المعيارية دون المتوسط ​​المتحرك. وهي مفيدة جدا في تحديد نطاق التداول وتقلبات زوج العملات.


جعل 2018 أفضل عام بعد!


الحصول على قائمة مرجعية مجانية من التحركات المال تحتاج إلى جعل الآن لديك مذهلة 2018!


مع زيادة التقلبات في السوق، وتوسع العصابات، وعندما تقلص تقلبات السوق، وتقلص العصابات. وتوفر النطاقات أيضا توجيهات بشأن اتجاهات التسعير نظرا لأن الأسعار تميل إلى مواجهة المقاومة لأنها تقترب من النطاق العلوي وتجد الدعم عند وصولها إلى النطاقات المنخفضة.


مؤشرات نقطة المحورية.


النقطة المحورية هي نقطة سعر تمثل تغييرا محتملا في اتجاه التسعير. يتم حسابه باستخدام صيغة تتضمن اليوم السابق، منخفض، وإغلاق. تمثل النقطة المحورية نقطة مقاومة أو دعم في السوق. من خلال معرفة أين النقاط المحورية، يمكن للتجار الاستفادة من عدة استراتيجيات للاستفادة منها.


واحدة من هذه هي ارتداد النقطة المحورية حيث يمكن للمتداولين التداول على النقطة المحورية والاستفادة من التغيير في اتجاه السعر. آخر هو الاختراق نقطة المحورية حيث يمكن للمتداولين الرهان أن زوج العملات الخاصة بهم هو الذهاب الى اختراق المقاومة أو الدعم وتحقيق مكاسب كبيرة.


نقاط بولينجر باند مقابل نقاط المحورية.


على السطح، قد يبدو مثل بولينجر باندز، ونقاط المحورية تفعل الشيء نفسه إلى حد كبير. هذا isn†™ t صحيح تماما. نعم، كلاهما مفيد في تحديد مجالات المقاومة التسعير ودعم التسعير، وكلاهما يمكن استخدامها من قبل التجار المبتدئين، ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي معظم أوجه التشابه.


بولينجر باندز ليست أداة تداول قائمة بذاتها كافية. أنها لا توفر إشارات التداول الفعلية اللازمة لجعل التجارة. وهي مفيدة للغاية لتوفير معلومات السوق التي يمكن استخدامها لاستكمال تحليل ظروف السوق.


نقاط المحورية، من ناحية أخرى، هي مؤشر تداول سوق الفوركس مفيد. يمكنك وضع إشارات التداول الخاصة بك على نقطة محورية محددة، إما كترتد نقطة محورية أو اختراق نقطة محورية.


فهي ليست مفيدة في إعطاء لمحة عامة عن الاتجاه العام للسوق. وبما أنها على وجه التحديد مجرد نقاط تمثل التغيرات المحتملة في اتجاه الأسعار، فإنها ليست جيدة في النظر في الاتجاهات على المدى الطويل. فرق بولينجر جيدة جدا في عرض الاتجاهات على المدى الطويل في التسعير لأنها تمثل نطاقات حول المتوسط ​​المتحرك.


الفرق الرئيسي الآخر بين بولينجر باندز ومؤشر النقطة المحورية هو كيفية تقديم معنويات السوق. عندما يتحرك السعر فوق أو أسفل نقطة محورية، يمكن قياس معنويات السوق اليومية. مع بولينجر باندز، ويمكن قياس معنويات السوق الرئيسية عندما كسر الأسعار من خلال العصابات، وهذه هي فقط خلال الأحداث الرئيسية في السوق.


ما هو مؤشر الفوركس الأكثر دقة؟


ذلك يعتمد حقا على ما كنت محددة احتياجات تداول العملات الأجنبية هي واستراتيجيتك الحالية. كما تعلمون عن تداول العملات الأجنبية، وسوف تجد أن الاحتياجات الخاصة بك تتغير. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في لعب صعودا وهبوطا في السوق اليومية، ثم نقاط المحورية يمكن أن تكون أداة هامة جدا في ترسانة التداول الخاصة بك. يمكن أن تساعدك على جعل تلك الصفقات عدة مرات في اليوم على نقاط محورية معروفة.


إذا كنت تاجر على المدى الطويل، ثم بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على قياس اتجاهات السوق وتحديد ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أو بوندرسد. يمكن أن تساعدك على تحديد متى قد ترغب في الدخول أو مغادرة السوق. يمكن أن توفر المعلومات الحقيقية التي تحتاج إليها.


سوف التجار الفوركس والدهاء الاستفادة من كل من المؤشرات في السوق الفنية أداة تحليل الصدر. منذ بولينجر باندز إلقاء نظرة جيدة في السوق بشكل عام وتوفير مجالات المقاومة والدعم من طبيعة أكثر على المدى الطويل، فإنها يمكن أن تكون متكاملة مع نقاط المحورية بشكل جيد للغاية. من خلال الجمع بين هذه الأدوات، والتجار الحصول على أفضل من كلا العالمين. يمكنهم التداول للاتجاهات وكذلك مستبعد نقطة محورية واختراقات.


تخيل هذا السيناريو: السعر يتحرك نحو أعلى بولينجر باند. النقطة المحورية هي في الواقع فوق النطاق. كيف تلعب هذه التجارة؟ ومع ذلك كنت تلعب، وقد تم تعزيز اختيارك من قبل علمك من كل من هذه المؤشرات السوق.


نقاط المحورية و بولينجر باندز كلا مؤشرات سوق الفوركس القوية التي يمكن أن تساعد استراتيجية التداول الخاصة بك. فهي بسيطة لحساب وسهلة الفهم. ويمكن استخدامها كذاتها مع استراتيجيات أخرى أو مجتمعة لتعزيز التداول الخاص بك. أيا كان اختيارك، سوف تستند الصفقات الخاصة بك على معلومات أفضل.


حول مساهم الضيف.


تمت كتابة هذه المقالة من قبل مؤلف ضيف. لمزيد من المعلومات حول هذا المؤلف، يرجى الاطلاع على المعلومات الحيوية المدرجة في المقالة. إذا كنت تريد كتابة مقالة عن المال Q & أمب؛ A، فالرجاء الانتقال إلى صفحة إرشادات نشر الضيف.

No comments:

Post a Comment