Monday 26 March 2018

نظام التداول الصحراوي الأسود


نظام التداول.


في شكله الحالي بلاك ديسيرت أونلين لا يتميز لاعب لاعب نظام التداول، وإنما يشمل. a & # 8220؛ ترادينغ سيستيم & # 8221؛ التي تعمل كمصدر أساسي للدخل للاعبين. هذا النظام التجاري وظائف مماثلة للتداول في الحياة الحقيقية. يمكنك شراء سلع ومحاولة لبيعها بسعر أعلى وهناك & # 8217؛ s أيضا إمكانية فقدان المال بدلا من صنع.


أساسيات: التداول 101.


هناك & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ومن خلال هذا نيك محددة أن لاعب يمكن شراء المواد والسلع المنتجة في هذا المجال. الآن بعد أن كنت قد شغلت الحقائب الخاصة بك مع السلع القيمة سوف تحتاج إلى السفر في جميع أنحاء العالم، أو المدينة التالية ومعرفة ما إذا كانت البضائع الخاصة بك يمكن أن تلبي الاحتياجات المحلية. كونها تستند إلى قاعدة السوق الحرة من العرض & أمب؛ الطلب، ويستند سعر بيع منتج معين على ما هو المطلوب أو يحتاجها السكان المحليين؛ في حالة البضائع الخاصة بك مهمة للسكان المحليين قد يحدث أنك سوف تبيع البنود الخاصة بك في خسارة بدلا من الربح. على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت الحليب، ومحاولة بيعه إلى مزرعة أخرى لديها بالفعل الأبقار، فلن تكون قادرة على بيعه بسعر أعلى منذ مجلس الشعب لن تكون مهتمة لشيء يمكن أن تنتج بالفعل أنفسهم.


كيف يمكنني أن أصبح تاجرا؟


قبل أن تقوم بتشغيل شراء بكميات كبيرة جميع أنواع السلع التي يمكنك الحصول على يديك على، عليك أن تأخذ ما يلي في الاعتبار: لتجارتك لتكون مجزية تحتاج إلى ربط المناطق المطلوبة (المدن أو العقد) من الفائدة مع كل آخر. ويتحقق ذلك عن طريق فتح العقد محددة مع نقاط المساهمة. إذا لم يكن لديك العقد متصلة، سوف تبيع كل شيء في 30٪ من سعره الأصلي. إذا كانت العقد متصلة، يمكنك بيع العناصر بين 80٪ و 130٪ من سعرها الأصلي اعتمادا على عوامل مثل عدد اللاعبين الذين باعوا نفس العنصر إلى مجلس الشعب المحدد ومدى اهتمام مجلس الشعب في ذلك البند المحدد.


عندما يتم توصيل المدينتين، كل ما عليك القيام به هو شراء من مجلس الشعب واحد والسفر إلى الوجهة التي ترغب في بيعها.


هل هو دائما مربح للتجارة؟


كما سبق ذكره، قد يحدث في بعض الأحيان أنك أثناء تداول العناصر المختلفة التي قد تضطر لبيعها في حيرة، ولكن في معظم الأوقات سوف تكسب الأرباح وهناك & # 8217؛ ق طرق قليلة ل & # 8220؛ بأمان & # 8221؛ التجارة. طريقة واحدة هي صياغة ما يسمى ب & # 8220؛ البنود التجارية & # 8221؛ وبيعها في مدن أخرى. يمكنك صياغة البنود التجارية مع مواد بسيطة وغير مكلفة ولها ربح 100٪ من ما تبيع.


طريقة أخرى هي ربط العقد عبر مسافة طويلة جدا، لأنه عندما تبيع العناصر التي يرافقها مكافأة المسافة. يتم احتساب هذه المكافأة كنسبة مئوية من السعر الأصلي، في حين أن 10٪ مكافأة قد لا يكون كثيرا عند بيع البنود العادية، فإنه يمكن ترجمتها أرباح ضخمة عند بيع باهظة الثمن / البنود النادرة. للقيام بذلك سوف تحتاج إلى ربط العقد في مسافة طويلة، على سبيل المثال، ألتينوفا في مدياه مع مدينة كالفون. وهذا يتطلب عددا كبيرا من نقاط المساهمة، ولكنه يستحق الاستثمار.


بالإضافة إلى ذلك، من أجل زيادة الربح الخاص بك يمكنك أن تلعب لعبة صغيرة مع & # 8220؛ مدير التجارة & # 8221؛. هذا مينيغام تمكنك من تساوم مع مجلس الشعب من أجل بيع سلع بسعر أعلى. سوف تحتاج إلى إنفاق بعض نقاط الطاقة للقيام بذلك، وكل ما عليك القيام به هو تحقيق التوازن في مقياس الوزن.


هل هناك أي مخاطر؟


هناك نوع من اللصوص-مجلس الشعب التجوال حول الطرق والطرق التجارية. وسوف تفرخ هذه المجلس الوطني العراقي عندما يسافر اللاعبين في حين وجود البنود التجارية في المخزون الخاصة بهم؛ هدفهم هو قتل لك !. هم مستوى 50، وبالتالي فإن اللاعبين مستوى منخفض يموت بسهولة إذا لم يكن لديهم حصان للهروب بسرعة. على الرغم من تلك نيك & # 8217؛ ق، عندما كنت مستوى 50 ولها معدات جيدة، هذه الوحوش لا يوجد تحد على الإطلاق، يمكنك من خلال تمريرها حتى عن طريق السفر السيارات دون الخوف من الموت.


تجارة.


التداول هو ميزة اللعبة التي تسمح لأحد لتحقيق الأرباح عن طريق بيع السلع التجارية. التجارة يمكن أن تأتي السلع من عدة مصادر ولكن تباع دائما في مديري التجارة. أنها تبيع السلع التجارية في مقابل الفضة أو كوبونات التجارة وشرائها من مناطق أخرى.


لا يكون ضمان الربح من السلع التجارية مضمونا على الرغم من أن النظام يقوم على الطلب والعرض وكذلك على اتصال العقدة.


تجارة السلع تحرير.


التسعير تحرير.


سعر التجارة تغييرات جيدة ولكن يتبع النمط. إذا ذهبت إلى مدير التجارة في واحدة من المستوطنات أكبر (أحيانا العقدة مدير ومدير التجارة هي نفس الشخص إذا كانت التسوية صغيرة)، وقال انه سيكون خيار "التجارة".


وهذا سيفتح قائمة من فئات جيدة مثل "المواد الخام"، "الطب" الخ والسلع في هذه الفئة مدير التجارة تبيع حاليا. كل سلعة يظهر منحنى السعر وسوف تتبع باطراد مع نقطة صغيرة للإشارة إلى أين على منحنى الخير حاليا. فمن المستحسن لشراء عندما يكون السعر منخفضا.


وفي ما یلي، فإن سعر السلعة یصل حالیا إلی ذروتھ. إن احتمال بيعها مقابل ربح منخفض في هذه الحالة. ولكن يمكن للمرء أن ينقر في المنبثقة على اليمين على "سعر السوق"، ودفع طاقة واحدة ونرى عن مدى هذا البند سوف تذهب في هذه اللحظة في المستوطنات التي ستكون مهتمة في تلك التجارة جيدة عن أي واحد اكتسب المعرفة.


كما يمكن للمرء أن يرى السعر هو حاليا 746 و هو في حده الأدنى في مارينو مزرعة وأوليفيا، لكنها وصلت إلى الذروة في مزرعة لوجيا مع 834 الفضة وسوف تبقى هناك لفترة من الوقت، لذلك يمكن للمرء أن يحقق ربحا من 88 الفضة لكل قطعة إذا تباع في مزرعة لوجيا.


النقل تحرير.


كم قطعة واحدة يمكن نقل يعتمد على الوزن واحد يحمل بالفعل و تلك القوة. هذا الأخير يمكن أن تسوى عن طريق حمل السلع التجارية في المخزون أثناء المشي. ويسمح ل أوتوليفيل ستات القوة التي تحدد وزنك تحمل القدرة بينما أفك.


يمكنك إما وضع حزمة على ظهرك من خلال شراء خير التجارة من قطع x. هذا سوف يبطئ لك بشكل ملحوظ، ولا يمكنك القتال أثناء حمل حزمة. حتى تجنب قطاع الطرق (مرئية كما أحمر الوجه قناع ملثمين إذا قمت بتحديد رمز الموقع في أعلى يمين أثناء النظر في خريطة العالم).


رمز اللصوص على خريطة العالم.


أو إذا كان أي من يتصاعد أو المركبات الخاصة بك قريبة، هل يمكن أن يكون لهم تحمل حزمة (ق). يتصاعد تبطئ على أساس الوزن ولكن ليس بقدر الصورة الرمزية يفعل ذلك أنها يمكن عادة تفوق قطاع الطرق وتسمح لك لا تزال تقاتل ولكن لديها عدد محدود من فتحات وحدود الوزن كذلك. حمار يمكن أن تحمل أكثر بكثير من الخيول (سواء في عدد من فتحات والوزن) ولكن مستوى فقط إلى مستوى 15 (زيادة السرعة وزيادة الوزن القدرات عن طريق تسوية جبل). لا تتغير سرعات السيارة مع الوزن.


بمجرد الوصول إلى وجهتك، يمكنك بيع التجارة جيدة. ولكن هناك الصيد: سعر الخير سوف يكون فقط 30٪ من سعر السوق إذا لم يتم ربط موقع المنشأ والموقع المستهدف عبر العقد الخاصة بهم! لذلك يجب عليك دائما التأكد من أن لديك العقد متصلة، إما قبل التداول أو أن لديك ما يكفي من نقاط مساهمة لتوصيل العقد أثناء السفر إلى وجهتك.


وسائل الحصول على السلع التجارية تحرير.


إلى جانب شرائها من مدير التجارة يمكنك صياغة لهم نفسك، الحصول عليها عن طريق النهب / جمع التجارة جيدة من الغوغاء أو الموارد أو الذهاب الصيد. طازجة (!) يتم شراء الأسماك من قبل مدير التجارة أو يمكن استخدامها لصياغة. وإذا لم تعد األسماك طازجة أو مستخدمة في الصياغة) على سبيل المثال التجفيف (، فإن قيمتها النقدية تنخفض ولم تعد تعد صالحة للتجارة. التجارة السلع التي يتم الحصول عليها من خلال وسائل بديلة يمكن أن توفر أرباحا هائلة، على سبيل المثال "مخلب مصقول" من الثعالب في ولفس هيلز تبيع ل 15.000 الفضة قطعة.


وأخيرا وليس آخرا يمكنك الحصول على كوبونات تبادل سلع التجارة من بعض المهام التجارية (مجرد التحدث مع مدير التجارة) والتي سيتم تبادلها للسلع التجارة غير عادية من قبل مدير التجارة في المدن الكبيرة.


استهلاك السلع التجارية تحرير.


السلع التجارية يمكن أن تستهلك (انقر بزر الماوس الأيمن في المخزون الخاص بك) لاكتساب المعرفة عنها.


المفاوضة تحرير.


إذا كنت ترغب في بيع عنصر في مدير التجارة ولكن لا أحب السعر يمكنك محاولة المساومة معه (زر على اليمين) لزيادة السعر. هذا هو مينيغام التي لديها عدد ممكن من المحاولات التي تحاول التفاوض على سعر أعلى - ولكن ليس مزعج مدير التجارة. كم عدد المحاولات لديك يعتمد على مهارة التداول الخاص بك - 3 كمبتدئ، 5 كمتدرب - والملابس. على سبيل المثال زي تاجر التي يمكن شراؤها للفضة يعطي محاولة إضافية.


وينبغي أن يكون متوازنا حجم مصورة والنص أعلاه يشير إلى رد فعل / مزاج المدير. لديك خيارين للمساومة في محاولة: 1. المرافعة (رمز أصفر على اليسار)، الأمر الذي سيؤدي إلى تغيير حجم قليلا. 2. الصراخ، والتي سوف تتحرك مقياس قليلا جدا.


التداول - دليل صنع المال.


هذا الدليل ليس عن بيوت المزادات. انها عن التداول مع اللجان الوطنية: يمكنك شراء سلع من مجلس الشعب واحد وبيعها إلى آخر من أجل كسب المال. انها مماثلة لتقديم حزم التجارة في أرتشيج.


هناك العديد من الطرق لكسب المال في الصحراء السوداء. تجارة السلع هي واحدة منهم. في الأساس كنت قادرا على شراء وبيع سلع في أسواق مختلفة من أجل الحصول على الأرباح. السوق يمكن العثور عليها في كل مدينة وقرية. كل سوق مستقل والأسعار مختلفة. وهذا يسمح لاعب لشراء السلع من تاجر نيك واحد وبيع إلى أخرى.


النظام مشابه جدا لما تراه في الحياة الحقيقية: يمكنك زيارة قرية صغيرة، وشراء الخضروات هناك، ونقل الخضار إلى المدينة الكبيرة وبيع هناك. وقد تصبح هذه العمليات التجارية مصدرا كبيرا للمال.


سيخبرك هذا الدليل بكيفية النجاح في التجارة.


طرق التجارة.


أول شيء يجب عليك القيام به هو ربط مكان حيث يمكنك شراء السلع مع المكان الذي كنت تخطط لبيعها. فتح الخريطة الخاصة بك وسوف ترى أن كل قرية متصلة مع المدينة مع طرق خاصة. يتم تأمين كل مسار افتراضيا ولكن يمكنك فتحه من أجل استخدامها. تحتاج إلى فتح هذه "نقاط الطريق" ليس للتداول فقط. وهذا سوف يساعدك أيضا في صياغة.


يمكنك فتح إحداثية جديدة من خلال التحدث مع مجلس الشعب الخاص هناك. سوف تحتاج إلى "نقاط مساهمة" خاصة لهذا الغرض. شخصيتك يتلقى هذه النقاط أثناء التسوية. بعد فتح طريق جديد تتلقى الوصول إلى السوق والفرص الجديدة.


شراء.


بعد فتح طريق التداول يمكنك شراء السلع من السوق المحلية. وعادة ما تكون تشكيلة الباعة من مجلس الشعب محدودة. كل مجلس الشعب شراء وبيع سلع محددة.


يمكنك أن ترى سعر كل خير ومستوى الطلب (إذا كنت تشتري) ومستوى العرض (إذا كنت تبيع). إيلاء الاهتمام لهذه البيانات. كما يرغب اللاعبون الآخرون في التجارة ويعرض الرسم الطلب "شعبية" هذا البند بعينه بين التجار. إذا كان الطلب ينمو يصبح السعر أعلى. هذه هي الطريقة التي تتفاعل اللعبة. لاعب لديه لمراقبة الأسعار والبحث عن فرص جيدة.


انها ليست فكرة جيدة لشراء السلع إذا كنت ترى أن الطلب مرتفع جدا. ارتفاع الطلب عادة يعني أنه سيكون لديك لدفع ثمن مرتفع. انها ليست كبيرة للتجارة حيث هدفك هو لشراء السلع عندما تكون رخيصة.


الآن معظم السلع التي يمكن شراؤها أو بيعها إلى تاجر نيك تستخدم للتجارة فقط. لا يمكنك استخدام هذه السلع في صياغة أو في مكان آخر. ولكن هذا قد يتغير في المستقبل.


دائما الانتباه إلى وزن البضائع التي تشتريها.


سوف نيك تاجر أيضا نسأل إذا كنت ترغب في وضع السلع الحق على الحصان الخاص بك. إذا كان الحصان قريبا بما فيه الكفاية، سيتم وضع البضائع التي اشتريتها عليه. إذا كان الحصان الخاص بك بعيدا عن التاجر سيكون لديك لحمل البضائع نفسك. وسوف تظهر على ظهره خاص على الطابع الخاص بك، وسوف تضطر إلى حملها إلى جبل الخاص بك أو إلى التاجر الآخر حيث كنت ترغب في بيع السلع.


تسليم.


الآن تحتاج إلى تسليم البضائع الخاصة بك إلى السوق الأخرى حيث كنت تخطط لبيع. عملية التسليم بسيطة. تحتاج فقط لركوب إذا كنت تسليم البضائع نفسك.


انها ليست أفضل فكرة لحمل الظهر بين المدن على ظهر الطابع الخاص بك. سرعة الحركة بطيئة وسوف يستغرق الكثير من الوقت. دائما استخدام جبل الخاص بك للتجارة.


هناك يتصاعد مختلفة لهذا في اللعبة. ولكن إذا كنت لاعب جديد، سيكون لديك لاستخدام حمار الخاص بك لهذا الغرض. حمار هو أرخص جبل في دينار بحريني ويمكنك الحصول عليه مجانا في المراحل المبكرة. بعد جمع المزيد من المال يمكنك شراء الحصان. سوف المتداول المتقدم لديك لشراء عربة من أجل نقل عدد كبير من السلع. هناك دليل كبير حول الجبال ويمكنك قراءتها لمزيد من المعلومات.


اللعبة تسمح لك لتوظيف النقل الخاصة التي سوف تسليم البضائع دون أفعالك. كل مدينة لديها تخزين / البنك مستقلة وسيتم تسليم البضائع الخاصة بك تسليمها هناك تلقائيا. انها مريحة إذا كنت ترغب في التجارة ولكن ليس لديها عربة كبيرة لنقل عدد كبير من السلع.


عربة يكلف الكثير، وسوف يكون لديك على الأرجح لتوظيف العربات قبل أن تكون قادرة على شرائه. العربات هي لعمليات تجارية كبيرة فقط لأن سعر تسليم مرتفع نوعا ما. لن تكون قادرا على تغطية تكلفة النقل المستأجر إذا كنت تبيع عنصرا واحدا فقط.


تسليم البضائع هو دائما محفوفة بالمخاطر. هناك لاعب القتلة واللصوص مختلفة الذين يرغبون دائما أن تأخذ السلع من لاعبين آخرين. انه لشيء رائع إذا كنت تستطيع السفر مع التاجر الآخرين لحماية الممتلكات الخاصة بك من اللصوص.


كل ما عليك بيعه هو التحدث مع مجلس الشعب الخاص وبيع الأشياء الخاصة بك.


ملاحظة: التجارة لا تضمن أي ربح. قد تفشل وتفقد المال إذا كنت لا تحقق في الأسعار. إذا رأيت أن المشتري يقدم أسعارا منخفضة قد تحاول زيارة سوق أخرى ومحاولة بيع الاشياء هناك.


يرجى الانتباه إلى تواريخ انتهاء الصلاحية. بعض الحزم لها تواريخ انتهاء الصلاحية ولا يمكن أن تنتظر إلى الأبد .. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تداول البيض تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أنها قد تصبح سيئة قريبا، وأنك لن تكون قادرة على بيعها. لذا يجب مراعاة تواريخ انتهاء الصلاحية.


كما ترى نظام التجارة في الصحراء السوداء هي مشابهة جدا لما ترون في أرتشيج. يمكنك إجراء حزمة، وتسليمها والحصول على المال. ولكن التجارة في الصحراء السوداء هي أكثر خطورة بكثير لأن الأسعار قد تتقلب. يمكنك شراء السلع بسعر مرتفع، أو المشتري لن نقدم لكم سعر جيد للبضائع. قد يكون أيضا سرقة بيكاي وتفقد البنود الخاصة بك.


هذه العناصر رمل مثل التجارة تجعل الأسود الصحراء أكثر إثارة للاهتمام. نأمل أن يكون هذا الدليل تساعدك على الحصول على المزيد من المال من العمليات التجارية الخاصة بك.


التعليقات (1)


سجل الدخول لكتابة التعليقات. إذا لم يكن لديك حساب يمكنك إنشاء جديد هنا.


تريد المزيد من أدلة اللعبة ونصائح؟ زيارة بونر / لرؤية ستار المواطن، الشعبة، شفرة والروح وأدلة أخرى. واحدة من أفضل مواقع ممو و رج مخصصة.


الوقت: 0.0474 ثانية؛ المجموع: 31.


ملاحظة: هذا الموقع لا ينتمي إلى لؤلؤة الهاوية. هذا الموقع تم إنشاؤه من قبل المعجبين للمشجعين.


تجارة.


التنقل.


المقدمة.


شراء السلع التجارية.


نقل البضائع.


كيفية بيع & أمب؛ صفقة.


تجارة غير قانونية.


التسليم الإمبراطوري.


هوت-تايم التداول.


المقدمة.


التداول لديه القدرة على أن تكون مربحة جدا بمجرد تحسين مستوى مهنتك. دون & # 8217؛ ر حنق إذا قد يبدو شاقة جدا في البداية، فإن الأرباح تزيد تدريجيا مع مرور الوقت.


نصائح قبل البدء:


بداية التجار لا يمكن شراء السلع التجارية في معظم المدن أو المدن بسبب القيود على مستوى المهنة. تبدأ رحلة التداول الخاصة بك عن طريق شراء السلع من هيدل أو منطقة بالينوس. يمكنك بيع البضائع إلى أي إدارة التجارة بغض النظر عن المدينة، ولكن تأكد من ربط العقد لكسب المزيد من الأرباح. إذا لم تربط العقد، فستفقد 70٪ من إنفاقك & # 8217؛ s. إذا لم تعرف كيفية ربط العقد، فانقر هنا لعرض دليل العقد. الأرباح الخاصة بك تتناسب مع سافر بعيدا. وأبعد تذهب، والمزيد من الفضة التي تتلقاها. استخدام زي تجارة لتعزيز الربح الخاص بك.


شراء السلع التجارية.


لشراء السلع التجارية، انتقل إلى مدير التجارة واضغط على & # 8220؛ R & # 8221؛ للتحدث إليهم. ثم انقر على & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ لعرض السلع التي تبيعها. فمن المستحسن شراء السلع التي هي أقل من سعرها العادي (أقل من 100٪) حتى أقول؛ & # 8216؛ شراء منخفضة بيع عالية & # 8217 ؛. يمكنك عرض قيمة البضائع في كل مدينة عن طريق الضغط على & # 8220؛ إظهار القيمة & # 8221؛، وهذا سوف تستهلك طاقة واحدة. بعد العثور على شيء تريد شراءه، انقر على & # 8220؛ إضافة & # 8221؛ وأدخل المبلغ المطلوب. في الجزء السفلي سترى التكلفة والوزن والفضاء هذا سوف يستغرق. عندما تكون مستعدا، انقر على & # 8220؛ شراء الكل & # 8221؛ في الزاوية السفلية اليمنى.


نقل البضائع.


هناك 5 طرق لنقل البضائع التجارية عبر الأراضي:


حملها على ظهرك & # 8211؛ هذه الطريقة بطيئة جدا ولكن لم يكن لديك لقضاء أي أموال إضافية. ومع ذلك، سوف تكون أكثر محدودية بكثير من قبل كم يمكنك شراء. حزمة التجارة سوف تذهب إلى المخزون الخاص بك ويمكنك إسقاط لهم في أي وقت لإزالته. من خلال حملها على حزمة الخاص بك، تتحرك تلقائيا أبطأ، كما هو الحال عادة، بمجرد أن تذهب على الحد وزنك، كنت تبطئ وفقا لذلك. فائدة واحدة من هذه الطريقة هي أن تدريب قوتك أثناء حمل البضائع.


على طول طرق التجارة قد يكون هناك قطاع الطرق التي قد مهاجمة لك وأنها سوف تقتلك إذا كنت أفك. لا يمكنك مهاجمة أثناء حمل السلع التجارية لذلك فمن الأفضل لتجنب الطرق التي تعمل على الطرق. إذا كنت تستخدم عربة هب كاملة، هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة لتشغيل التجارة واحدة. ومع ذلك اللاعبين قد يهاجمك أيضا وهذا يؤدي إلى نتيجة أكثر كارثية. يمكنك أن ترى قطاع الطرق على الخريطة الخاصة بك مع هذا الرمز.


كيفية بيع & أمب؛ صفقة.


بمجرد وصولك إلى مدينة / مدينة يمكنك بيع البضائع عن طريق الذهاب إلى مدير التجارة والضغط & # 8220؛ R & # 8221؛. على اليمين سترى نافذة تسرد جميع السلع لديك. انقر على & # 8220؛ بيع الكل & # 8221؛ لبيع البضائع للسعر القياسي، أو انقر فوق & # 8220؛ صفقة & # 8221؛ في محاولة لزيادة الربح الخاص بك. المساومة لن تقلل من مبلغ المال الذي يمكن بيعه ل، لكنه سوف يستغرق 5 الطاقة في كل مرة كنت في محاولة للمساومة.


بعد النقر على & # 8220؛ صفقة & # 8221؛ سوف نافذة المنبثقة في وسط الشاشة. تحت المقاييس سترى 2 أزرار. زر على اليسار لديه فرصة لتحريك قليلا المقاييس والزر على اليمين لديه فرصة للتحرك بشكل كبير المقاييس. والفكرة هي لنقل الجداول 3 مرات ومحاولة للحصول على مستوى لهم. إذا كنت تدير مستوى المقاييس على دورك الثالث، سوف تحقق & # 8220؛ صفقة النجاح & # 8221؛ ويمكن بعد ذلك بيع البضائع الخاصة بك للحصول على سعر أعلى. يمكنك الحصول على المزيد من يحاول نقل الحجم مع ازياء التداول، كلما كان ذلك أفضل الأزياء، والمزيد من محاولات اضافية تتلقى.


أنظمة التداول المتقدمة.


هذا الجزء من الدليل مكتوب للمتداولين ذوي الخبرة الذين يسعون إلى توسيع مهاراتهم التجارية. سيتم افتراض معرفة أساسيات التداول لهذا الدليل.


التداول هو تماما نظام واسع ومعقد. على رأس النظام التجاري العادي، هناك نوعان من أشكال التداول الأخرى، وكلها أكثر ربحية من نظيرتها الأكثر شهرة. وتتناسب أرباحها مع قيودها على المخاطر والوقت. ويعرف هذان الشكلان التجاريان المسوران بالوقت باسم & # 8216؛ التداول غير القانوني & # 8217؛ أند & # 8216؛ إمبريال ديليفيري / ترادينغ & # 8217 ؛.


تذكير سريع: نوديس يجب أن تكون متصلا إلى الربح.


تجارة غير قانونية.


التداول غير القانوني هو الشكل الأكثر خطورة من التداول. تنطبق القيود التالية:


يجب أن يكون على الأقل تاجر المهنية لشراء العناصر. يجب أن يكون الوقت ليلا (10:00 حتي 07:00) ينطبق فقط على بنود محددة.


ولا تظهر اللجان الوطنية التى تبيع السلع التجارية غير القانونية إلا فى الليل فى المدن الرئيسية. ويمكن العثور عليها عادة خلف المباني ويمكن التعرف عليها من خلال مصدر الضوء الصغير. يتم وضع علامة على أنها & # 8220؛ & لوت؛ أعلى الفئران السوداء & غ؛ رجل غامض & # 8221؛ (قد تختلف مع بقع الإنجليزية أو التحديثات المختلفة).


على عكس البنود التي تباع من قبل إدارة التجارة، والبنود التي يباعها الرجل الغامض يأتي بكميات من.


1. كل من البنود هي 30 000 إلى 100 000 الفضة وتزن حوالي 300.00 لوت.


بعد شراء العناصر، كنت المسمى مع رمز أحمر مشرق فوق رأسك مشيرا إلى أنك تحمل البضائع غير المشروعة ويمكنك الموسومة في حماية الأصناف النباتية. ملاحظة: إذا كنت وضعت على حصان أو مدرب، وسوف يكون المسمى بدلا منك.


لبيع العناصر، إحضارها إلى أي إدارة التجارة غير واحد في المدينة التي تم شراؤها في. مثل التداول العادي، وأبعد تذهب، وارتفاع أنها سوف تبيع ل. ومع ذلك، نظرا لقتلة لاعب المحتملين قد يكون من الأفضل للسفر طريق أقصر أو أكثر عفا عليها الزمن. وبمجرد بيعها إلى إدارة التجارة، تخسر 5000 الكرمة لكل بند تباع. إن الخسارة في الكرمة لن تكون عائقا بسبب انخفاض حجم السلع التجارية المباعة.


على الرغم من أن النسبة الإجمالية للربح قد لا تزيد كثيرا، نظرا لارتفاع سعرها الأصلي، يمكن أن السلع التجارية صافي لكم أكثر من 50 000 & # 8211؛ 100 000 الفضة في معاملة واحدة.


الأسود، باع، التجار.


على الرغم من أن هذا لا علاقة لمهنة التداول، والتجار هي مماثلة للتجار غير الشرعيين لأنها تظهر فقط في الليل. من 10:00 حتي 07:00، يظهر تاجر السوق السوداء في جميع المدن الرئيسية. أنها تكشف عشوائية شراء-- قادرة على البنود ل 50 الطاقة قطعة. وهم يبيعون هذه السلع بأسعار محددة. يمكن أن تكون البنود مبالغ فيها بشكل كبير أو أقل من قيم السوق الحالية. يبيعون أي شيء من بلورات إلى خواتم أوغر. حذار، العناصر التي يبيعها التاجر عشوائية بحيث تستخدم على مسؤوليتك الخاصة (وليس أنك بحاجة إلى الكثير من الطاقة على أي حال).


التسليم الإمبراطوري.


التسليم الإمبراطوري هو مصطلح واسع يغطي جميع المجلس الوطني الإمبراطوري. كل مدينة رئيسية لديها مجموعة من المجلس الوطني الامبراطوري، كل واحد منهم شراء سلع معينة بسعر مرتفع. كل مجلس الشعب لديه مهنة محددة يتم تلبيتها. لتحديد العناصر التي يشترونها، ما عليك سوى التحدث إليهم لتحديد العناصر التي يريدونها والكمية التي لا يزالون يرغبون في شرائها. هذه نيك شراء جميع أنواع الأشياء من المواد الغذائية محاصر إلى إكسيرس معبأة. وتشتري الشركات الوطنية هذه البنود بنسبة 250٪ من سعرها الأصلي مما يجعلها مربحة للغاية. يندرج التداول الإمبراطوري في فئة التسليم الإمبراطوري، ولكنه أكثر تعقيدا قليلا من غيرها من المجلس الوطني الإمبراطوري. وسيتم توسيعها تحت العنوان الفرعي التالي.


إمبريال للتجارة.


كما أن التداول الإمبراطوري يشبه إلى حد كبير طريقة التداول القياسية. مثل التجارة غير المشروعة، والتجارة الإمبراطورية هو بوابات الوقت. لم يتم تحديد أوقات التداول وتعتمد على حالة التداول الحالية للعبة.


يحدث التداول الإمبراطوري فقط مع بعض العناصر في وقت معين. هذه البنود هي مجرد السلع التجارية العادية الخاصة بك في المدن الرئيسية. تختلف كل بلدة رئيسية وأسهل طريقة لمعرفة ما إذا كان التداول الإمبراطوري يحدث داخل المدينة الرئيسية التي تقيم حاليا في هو لزيارة إدارة التجارة المحلية.


في كثير من الأحيان، عند التحدث إلى إدارة التجارة، قد لاحظت تاجا ونطاقا بين قوسين (أي سيرينديا) بجانب السلع التجارية. هذه السلع & # 8216؛ تم وضع علامة عليها & # 8217؛ مشيرا إلى أن هذا البند متروك للتجارة الإمبراطورية. للمشاركة في التجارة الإمبراطورية، وشراء هذه البنود المذكورة وتسليمها إلى المدينة الرئيسية من المجال المشار إليه.


هذا مهم! بمجرد وصولك إلى المدينة المشار إليها، تحدث إلى الامبراطورية الإمبراطورية وليس إدارة التجارة. بيع جميع السلع الامبراطورية إلى الامبراطوري المخلص للربح 250٪. إذا كان لديك أي البنود غير الإمبراطورية المتبقية، لا تتردد في بيعها إلى إدارة التجارة.


هوت-تايم التداول.


كل مرة في حين، سيكون هناك إعلان عالمي يشير إلى أن المدينة تشتري السلع ل 200٪ من قيمتها. هذا الشكل من التداول بسيط إلى حد ما. قبل نفاد الوقت أو الكمية المخصصة، بيع أي السلع التجارية إلى المدينة المشار إليها. ومثل أي شكل آخر من أشكال التداول، يجب ربط العقدة بتلك البلدة للاستفادة منها. بسبب عدم انتظام ووضع عشوائي لهذه الأحداث، فإنه ليس من الحكمة أن تسعى بنشاط هذا الأسلوب التجاري بها إلا إذا كان يسقط لحسن الحظ تحت حدث معين حيث كانت المدينة متصلة بالفعل في إعداد عقدة الخاص بك.


اقترح عقدة سلسلة للتداول.


ملاحظة جانبية: لتحسين وضوح الصورة إمغور الألبوم.


كتب هذا الدليل جابتم. الائتمان الكامل يذهب إليه لهذا الدليل المدهش. إذا كنت مهتما في كتابة أدلة لتكون واردة على موقعنا على الانترنت، وإرسال إلى كونتاكتبلاكديسرتفوندري.


اترك تعليقا.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


تم تحديثه مؤخرا.


ميدس غايد 20th ديك 2017 فيوتشر أوف بدو (2018) & # 8211؛ فيستا معلومات الحدث 2 ديسمبر 2017 بلاك ديسيرت موبيل: وسائل الإعلام معرض المعلومات 23 نوفمبر 2017 وصفات 23 نوفمبر 2017 لؤلؤة أبيس يعلن أنهم إزالة احصائيات خفية! 14 نوفمبر 2017.


شركائنا.


سوبورت بدفوندري.


شكرا لكل من دعمنا. كما نود أن نعرب عن شكرنا الكبير لأشيلين على استضافتها للموقع، ومساهمينا، ولويس على كل ما قام به.


مايكل فيغيروا - 10 جنيه استرليني.


لي ستريبيل - 10 جنيه استرليني.


الاشتراك في الحصول على تعويضات عن طريق البريد الإلكتروني.


اعجب بنا على الفيسبوك.


المشاركات المحدثة مؤخرا.


ميدس غايد 20th ديك 2017 فيوتشر أوف بدو (2018) & # 8211؛ فيستا معلومات الحدث 2 ديسمبر 2017 بلاك ديسيرت موبيل: وسائل الإعلام معرض المعلومات 23 نوفمبر 2017 وصفات 23 نوفمبر 2017 لؤلؤة أبيس يعلن أنهم إزالة احصائيات خفية! 14 نوفمبر 2017 كستينغ 10 نوفمبر 2017 دليل النظام الميليشيات 2 نوفمبر 2017.


آخر مواضيع المنتدى.


اتصل بنا.


© 2015 بدفوندري. لا ينتمي هذا الموقع مع ألعاب كاكاو أو لؤلؤة الهاوية. I شروط الخدمة و سياسة الخصوصية I من نحن.

No comments:

Post a Comment