Monday 26 March 2018

ميتروبانك ف الفوركس


حول ميتروبانك.
معالم.
تأسست ميتروبانك في بينوندو، مانيلا من قبل مجموعة من رجال الأعمال الفلبينية أساسا لتقديم الخدمات المالية للمجتمع الفلبيني الصيني. افتتحت أول فرع محلي لها في عام 1963، ثم توسعت خارج شواطئ الفلبين بعد بضع سنوات فقط من إنشائها. وأطلقت ميتروبانك أول فرع دولي لها في تايبيه في عام 1970 ومكتبا تمثيليا في هونغ كونغ في عام 1973. وفي عام 1975، أصبح مترو الأنفاق أول مصرف خاص ينتقل إلى الأراضي الأمريكية عندما افتتح مكتبه في غوام. ثم أنشأت لاحقا فروع في مدينتي الولايات المتحدة في لوس أنجلوس ونيويورك.
وأنشأت مؤسسة مترو بنك، وشركة في عام 1979، مع التركيز على كل من نجاح الأعمال والمساهمة المجتمعية. ومنذ ذلك الحين أصبحت المؤسسة واحدة من أكبر وأكثر المنظمات الخيرية احتراما في آسيا. وفي عام 1981، أدرجت شركة مترو بنك في سوق الأوراق المالية الفلبينية وحصلت على ترخيص مصرفي عالمي، وحصلت على ملكية كبيرة في الشركات التابعة المحلية والدولية. وأنشأت شركة بطاقات الائتمان الخاصة بها، وهي شركة يونيبانكارد (شركة ميتروبانك كارد كوربوراتيون) في عام 1986.
في عام 1988، دخلت ميتروبانك في مشروع مشترك مع أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان وشركة ميتسوي لإنشاء شركة تويوتا موتور فيلبينس. وبعد عقد من الزمان، أبرمت شراكة مع شركة عملاقة عالمية أخرى، هي مجموعة أكسا، لتلد شركة فكسين أكسا للتأمين على الحياة. في عام 1990، أطلقت ميتروبانك أول والوحيد الحديث أجهزة الصراف الآلي في البلاد، مترو الانفاق E. T. في عام 1995، أصبح مترو الأنفاق أول بنك مليار دولار برأسمال إجمالي قدره 22.8 مليار فب، وهو الأكبر في هذه الصناعة. وهو أول بنك محلي يرفع رأس المال التكميلي في الخارج بما مجموعه 325 مليون دولار أمريكي في رأس المال من الشريحة الثانية ورأس المال من الفئة 1 الهجينة في السنوات من 2003 إلى 2006.
كما تم توسيع ميتروبانك بشكل مطرد على الصعيد الدولي. في أواخر التسعينات، افتتح مترو الأنفاق فروع ومكاتب في لندن، تايتشونغ، طوكيو، وسيول. وكانت ميتروبانك أول من حصل على ترخيص مصرفي من وزارة المالية اليابانية. كما كان أول بنك فلبينى فى كوريا. وفى عام 2001، اصبح بنك المتروبانك اول بنك فلبينى فى الصين عندما افتتح فرعه فى شانغهاى. وفي عام 2010، افتتح مصرف المتروبوك شركته التابعة المملوكة بالكامل، وهو مصرف متروبوليتان (الصين) المحدودة، وهو أول مقر للبنك الأجنبي ينشأ في نانجينغ. ويعمل البنك الجديد كقاعدة لعمليات ميتروبانك في الصين، مع ثلاثة فروع تقع في نانجينغ وشانغهاى.
"أنت في أيد أمينة"
ولا يزال ميتروبانك مكرسا لتحقيق رؤيته ليكون أفضل بنك لجميع أصحاب المصلحة - من عملائه إلى المجتمع. مع الناس مكرسة لجودة المنتج، والتميز في الخدمة، وأخلاقيات العمل الصلبة، والحكم الرشيد، وقد أنشأت ميتروبانك سمعة الاستقرار والقوة، والقيادة.
وهي تلتزم بأفضل الممارسات الدولية، والتخطيط الاستراتيجي الدقيق واتخاذ القرارات الحصيفة، وتركز على زيادة تحسين جودة الأرباح وزيادة قيمة المساهمين من خلال تعزيز باستمرار استراتيجية تركز على العملاء مبنية على التزام شعبها.
وقد اعتبرت "ميتروبانك" رائدة معترف بها في القطاع المصرفي في البلاد، كشريك مصرفي موثوق به، مع الحفاظ على وفائها بوعدها التجاري "أنت في أيد أمينة".
وكانت منظمة الفوركس في طليعة العالم خدمة التحويلات والبضائع منذ أوائل 80 ل. أينما كانوا في العالم الفلبينيين هم، قد وصلوا لمعرفة الفوركس كاسم يمكن أن تثق به.
بريستونس، نيو ساوث ويلز، 2170.
مجموعة صور.
النشرة الإخبارية.
اخر التغريدات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2016 فوريكس وورلد بي تي واي المحدودة عبن 48 101 220 777.

ميتروبانك فيلبينس أسعار العملات الأجنبية. اقرأ أكثر. فب - أسعار البيزو الفلبينية، والأخبار، والأدوات - زيغواك كني لتحويل العملات فب. الحصول على أسعار الصرف الحية للصين يوان يوان إلى البيزو الفلبين. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية و. ميتروبانك فيلبينس أسعار العملات الأجنبية.
العملات الأجنبية - عملة الصليب - بواسطة كونال دوشي، كفا.
ميتروبانك فيلبينس أسعار العملات الأجنبية. الدولار الأمريكي (أوسد) الى البيزو الفلبيني (فب). هذه هي صفحة أزواج العملات، تحويل الدولار الأمريكي (أوسد) إلى البيزو الفلبيني (فب). ويبين أدناه سعر الصرف الحالي للأزواج العملات تحديثها كل 1 دقيقة والرسوم البيانية التاريخ أسعار الصرف. هل تريد إنفرت عملتين؟ زيارة الفلبين.
نحن نعرف قيمة عملك الشاق والتضحية لتكون بعيدا عن المنزل. هذا هو السبب في أننا وضع قسط على التأكد من أن التحويلات الخاصة بك تصل أحبائك في أسلم وأسرع طريقة ممكنة. نحن نساعدك في رعاية عائلتك من خلال واحدة من أوسع شبكات التحويلات من وإلى الفلبين، ومجموعة واسعة من الخدمات القائمة على التحويلات. يمكننا أيضا مساعدتك على رعاية مستقبل عائلتك من خلال مساعدتك على توفير المال وإدارة اموالك. تبحث عن أفضل طريقة لإرسال المال المنزل؟
تريد حساب مصرفي صفر الرصيد؟ المهتمة في توفير دولار؟ صندوق أسباير بوند فيدر. أسباير صندوق تغذية متوازن. أسباير صندوق تغذية الأسهم. المكتب الرئيسي، ميتروبانك، رسوم المرور، Sen.، بويات، سبيل، ماكاتي، المدينة، فيلبينس. وينظم هذا البنك من قبل بانغكو سينترال نغ بيليبيناس الخزانة المنتجات للشركات. الثقة المنتجات والخدمات.
صناديق الاستثمار الاستثمارية للوحدة. خدمات تحويل الأموال تبحث عن أفضل طريقة لإرسال المال المنزل؟ ريميت تو أكونت اقرأ المزيد. مؤشر بورصة الفلبين.
صندوق مترو قصير الأجل. صندوق دفع وحدات مترو. صندوق توزيعات الأرباح المرتفعة. صندوق التغذية العالمي للأسهم.

ميتروبانك ف فوريكس
ملاحظة: هذه هي معدلات إرشادية فقط وقد تتغير دون إشعار مسبق. لمعرفة الأسعار المحدثة والاستفسارات الأخرى، يرجى الاتصال بمكتبنا الرئيسي على الرقم 845-5482 أو 845-9476 أو 845-5948 أو 845-5255.
تحتفظ شركة ببي فوركس كوربوراتيون بالحق في طلب وثائق إضافية، إذا لزم الأمر.
حقوق الطبع والنشر 2015 بنك جزر الفلبين. كل الحقوق محفوظة.
أفضل عرض على سفاري 8، كروم 44، جوجل الروبوت 5.1، إنترنت إكسبلورر 11، مايكروسوفت الحافة، موزيلا فايرفوكس 38.6، وأوبرا متصفح 30 أو الإصدارات الأحدث.
عضو: بديك. الحد الأقصى للتأمين على الودائع لكل مودع P500،000.
بدءا من 1 آذار (مارس) 2016، لضمان أفضل تجربة مصرفية ممكنة عبر الإنترنت، نوصي بالترقية إلى أحدث إصدار من متصفحك.

الفلبين يعمل وسطاء الفوركس لوقف ميتروبانك من إغلاق حساباتهم.
ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.
انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.
لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.
يرجى التحقق من لتأكيد الاشتراك.
هناك خطأ ما.
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوانك آمنة.
الحرب كانت تختمر الأسابيع القليلة الماضية بين بعض الفلبين & # 8217؛ أكبر وسطاء الفوركس وأكبر بنك ومؤسسة مالية في ميتروبانك.
ذكرت صحيفة انكوايرر الفلبينية ان وسطا من البنوك الفلبينية على علاقاتها مع صرافى النقد وشركات تحويل الأموال، وهى مجموعة تمثل تجار النقد الاجنبى المحليين، تتراجع وتحدى ما تصفه بانها اجراءات احادية الجانب من جانب البنوك المحلية لانهاء علاقاتها التجارية.
وقد أبلغ المحقق أن الأسبوع الماضي، اثنين من أعضاء الرابطة الفلبينية لتجار العملات الأجنبية، ومالكي الصرافات وشركة تحويل الأموال (بافدمكراي)، وهما مغ الفوركس كورب وشركة غاب الفوركس، والحصول على أمر التقييد المؤقت لمدة 20 يوما من ماكاتي المحكمة الابتدائية الإقليمية التي توقفت مترو الأنفاق من إغلاق حساباتهم المصرفية.
وطلبت الفوركس مغ فوريكس و غاب أمر وقف بعد أن تلقت، جنبا إلى جنب مع غيرها من الشركات الأعضاء بافدمكراي رسائل في وقت سابق من هذا الشهر من مترو أن أبلغهم أن حساباتهم سيتم إغلاق بناء على توصية من إدارة مكافحة غسيل الأموال من العملاق المالي . يتم التحكم في ميتروبانك من قبل قطب الأعمال الفلبينية جورج تي.
قرار ميتروبانك لإغلاق وسطاء الفوركس & # 8217؛ وجاءت الحسابات المصرفية على الرغم من أن شركات الفوركس قد امتثلت لأمر البنك في أبريل الماضي من أجل تقديم إجراءات معززة لمنع غسل الأموال وتمويل الإرهاب من خلال هؤلاء الصرافين.
"على الرغم من هذا الامتثال ودون أي تحذير، [مغ الفوركس و غاب الفوركس] وردت من فرع مترو فرع ألفارو، رسالة موحدة موقعة من قبل رئيس الفرع، مع العلم أن هذا الفرع كان" مقيدة لبدء إجراءات إغلاق الحساب على حسابك على أساس توصية من قسم مكافحة غسل الأموال لدينا (أملد)، '' عرائضهم قراءة. واضافت المصادر ان البنك لم يحدد اسباب اغلاق حساباتهما، الى جانب اعلان غامض مفاده ان "البنك بذل المزيد من العناية الواجبة".
مغ فوركس، المملوكة من قبل رجل الأعمال مايكل غي، هي واحدة من أكبر شركات الصرف الأجنبي غير المصرفية في البلاد. ما يصل إلى خمس معاملات الصرف الأجنبي اليومية مع عملاء التحويلات & # 8211؛ تصل قيمتها إلى P25 مليون يوميا & # 8211؛ من خلال حساباتها مع ميتروبانك، التي حافظت عليها في وضع جيد منذ عام 2001.
وفي الوقت نفسه، فإن غاب فوريكس، برئاسة رولاندو ميديستوماس، كانت تتعامل مع مترو الأنفاق منذ مطلع هذا العام، وتتراوح صفقات البيزو مع البنك بين P50 مليون و P100 مليون يوميا، في حين أن المعاملات الدولار تصل إلى 1.5 مليون دولار في الشهر.
في منح ترو لمدة 20 يوما، قال ماكاتي رتك السماح ل ميتروبانك لإغلاق حسابات صرافين بهذه الطريقة من شأنه أن يؤدي إلى فقدان "كمية كبيرة من الدخل الضروري لعملياتهم التجارية المستمرة، وبالتالي سوف تعاني خطيرة وغير قابلة للإصلاح على الرغم من الجهود التي بذلها المدعي لوقف الإغلاق ".
وقال المصرفيون الذين قابلهم المحقق إن البنوك يمكن أن تقرر من جانب واحد إغلاق حسابات العملاء المصرفية، ولكن لأسباب واضحة فقط، مثل عدم الامتثال للوائح مكافحة غسل الأموال مثل متطلبات اعرف عميلك.
وقال احد المصرفيين ان "هناك تحركات كبيرة مقابل تجار النقد الاجنبى، حتى ضد التجار الشرعيين". "رولي [ميديستوماس] و مغ الفوركس هي شرعية جدا، وأنها تتبع القواعد".
واضاف "لكن هذا هو تركة فيلرم"، مشيرا الى صرافة شركة فيلرم سيرفيس كورب، التى تورطت فى الجدل الذى اشتمل على غسيل 81 مليون دولار من الاموال المسروقة من البنك المركزى البنجلاديشى فى فبراير الماضى.
آخر الملاحة.
فوركس إندوستري ويك ريفيو & # 8211؛ إيقاف وسيط أسفل والرئيس التنفيذي يتحرك، وفقدان إزترادر ​​ويلز إشعار، روسيا فكس تراخيص وغيرها الكثير.
بليز الوساطة أكسيوري ينشر سبوتوار & # 8217؛ كترادر ​​منصة.
الوسطاء المنظمون.
إلكترونيوم تطلق بعد 40 مليون $ إيكو تهدف إلى قطاع الألعاب المعاملات الفورية.
ليتسوان & # 8211؛ الفائز الحقيقي بعد كبوي أطلقت بيتكوين الآجلة.
حصريا: تراثنسي & # 8217؛ ليور نباط و فولرتون & # 8217؛ ماريو سينغ عودة بلوكشين تستند التداول الاجتماعي CopyCash. io.
بنكتوثفوتشر تعلن بيتكوين قدامى المحاربين للانضمام رمزية المجلس الاستشاري بيع.
روبأوفوريكس يزيد كريبتوكيرنسي رافعة مالية التداول إلى 10X.
فكا تحذر من شركة بولوارك للتأمين.
المؤسسات المالية الرئيسية للاتصال مركز التقارير التنظيمية دويتشه بورس.
فكا قضايا غرامة على الإطلاق لأول مرة عن الإفصاح في وقت متأخر من المعلومات الداخلية ل تيجوري المحدودة.
كوانت إنزيت تطلق لوحة تحكم أناليتيكش.
يورونكست التي وافق عليها صندوق النقد العربي لتقديم خدمات أبا و أرم.
هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.
أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 11 ديسمبر إلى 15، 2017.
ما هو تأثير التغيرات في ضريبة الدخل على النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة؟
لماذا لا يوجد مكان لتشغيل من ميفيد إي.
يور فوريكس إندوستري سورس.
روابط الموقع.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
إرسال إلى صديق.
المستلم.
ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.
الرجاء إدخال اسم الشركة والعنوان للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

No comments:

Post a Comment