Friday 23 March 2018

نموذج النقد الاجنبى الاقتصادى


كيفية بناء نموذج تداول الفوركس.


مرحبا بكم في تداول العملات الأجنبية - سوق العالمية التي تعمل على أساس 24/7، وتقدم فرصا هائلة للتجار على استعداد لاتخاذ يغرق.


تناقش هذه المقالة الإرشادات والمخططات لبناء نموذج تداول لتداول العملات الأجنبية أو العملات. كما نوقشت النقاط ذات الصلة حول كيفية تداول الفوركس يختلف عن تداول الأسهم، فضلا عن نقاط محددة للنظر في بناء نموذج تداول الفوركس.


ميزة كبيرة مع الأسواق هو أنه يستوعب جميع أنواع النظريات (الأساسية والتقنية، والعمل السعر، وما إلى ذلك)، مما يتيح للمشاركين في السوق فرص هائلة، الذين يتبعون أنماط ومديري مختلف للتجارة. انها مسألة وقت - واحد هو إما فقدان أو الفوز في أي لحظة معينة. عند القيام به بعناية، وبناء نموذج التداول على أساس استراتيجية تصور واضح يسمح للحد من الصفقات الخاسرة وتحسين عدد الصفقات الفائزة، وبالتالي تمكين نهج منهجي لتحقيق الربح.


وكفكر عام وتدفق العمليات، يمكن وضع استراتيجية التداول ضمن الخطوات التالية، كما هو مبين في هذا الشكل:


ومع ذلك، قد تكون هناك حاجة إلى بعض المدخلات المحددة لتداول الفوركس محددة، والتي نوقشت أدناه.


كيفية تداول الفوركس هو مختلف.


ومن الناحية النظرية، يقال إن أسعار العملات الأجنبية تتحرك بسبب مفهومين أساسيين هما تعادل سعر الفائدة وتعادل القوة الشرائية. الاختلافات الهامة بين تداول الفوركس وتداول الأسهم هي أن سوق الفوركس عالمي في طبيعته، يتحرك على مدار 24 ساعة على أساس يومي، ولا يزال التنظيم محدودا. وهذا يؤدي إلى تغيرات حساسة للغاية وغير متوقعة وقابلة للتأثر في تحركات أسعار الفوركس. وتشمل المحركات الرئيسية لمعدلات الفوركس البنود الإخبارية مثل بيانات صادرة عن المسؤولين الحكوميين، والتطورات الجغرافية السياسية، والتضخم، وغير ذلك من أرقام الاقتصاد الكلي، وما إلى ذلك.


دعونا نناقش الخطوات لبناء نموذج تداول الفوركس.


تحديد / وضع تصور لاستراتيجية التداول:


يتطلب بناء نموذج التداول تحديد الفرص المناسبة، والتي بدورها تنطوي على اختيار أي استراتيجيات محددة، أو تصور جديدة كمتغيرات من تلك القياسية. لا تزال استراتيجية التداول هي جوهر أي نموذج تداول، حيث تملي بوضوح القواعد الواجب اتباعها، ونقاط الدخول / الخروج، وإمكانية الربح، ومدة التجارة، ومعايير إدارة المخاطر، وما إلى ذلك. على سبيل المثال، فهناك إستراتيجيتان شعبيتان لتداول العملات الأجنبية:


أخبار تتلاشى: غالبا ما يتحرك سوق العملات الأجنبية غير العقلاني بسبب الأخبار بعد الإفراج عن الأرقام الرسمية مثل (أرقام الناتج المحلي الإجمالي، أرقام التوظيف، وإصدار بيانات الرواتب غير الزراعية، وما إلى ذلك). إن التأثير الذي لوحظ عادة بعد صدور بيان صحفي هو مستوى عال من التقلبات مما يؤدي إلى تقلبات كبيرة في الأسعار. ومع ذلك، وبعد حوالي 15 دقيقة من كسر الأخبار، غالبا ما يلاحظ ارتفاع الأسعار إلى مستويات سابقة، والتي تم الحفاظ عليها قبل صدور بيان صحفي. ويمكن بناء النماذج للاستفادة من هذه الفرص. داخل يوم اختراق: داخل نمط اليوم ينطبق على الشمعدانات، حيث اليوم والمنخفضة المدى هو في نطاق منخفض-منخفض من اليوم السابق، مما يشير إلى انخفاض التقلب. يمكن أن يكون هناك أنماط متعددة داخل اليوم يوما بعد يوم، مما يشير إلى انخفاض مستمر في التقلبات، وبالتالي زيادة كبيرة في إمكانية الاختراق. يقوم متداولو الفوركس ببناء نماذج واستراتيجيات تقوم على هذا المفهوم.


تحديد أمان الفوركس للتجارة:


تتطلب استراتيجيات تداول العملات الأجنبية اختيار دقيق لما يلي:


الأصول - هل ستتضمن التجارة ببساطة تداول أوراق العملة أو تداول العقود الآجلة لعقود الفوركس أو خيارات الفوركس أو مشتقات العملات الأجنبية الأكثر تقدما (مثل خيارات الحاجز)؟ زوج العملات (العملات) يستحق التداول وفقا للاستراتيجية المحددة (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، جبيود، الخ.) ما هي مجموعة العملات الأجنبية - العملات الرئيسية والثانوية والغريبة - هل ينتمي زوج الفوركس المحدد إلى، حيث أن هذه الفئات تظهر خصائص محددة.


المكونات في المعلمات محددة الفوركس:


استراتيجية ما بعد التجارة والتعرف على الأمن التجاري، والخطوة التالية لبناء نموذج تداول العملات الأجنبية هو إدخال معايير محددة الفوركس استراتيجية والتي قد تشمل ما يلي:


تبعية الأخبار: ما لم يكن أحد المستثمرين على المدى الطويل جدا، لا يمكن لمتداول الفوركس تجاهل تجاهل الأخبار المرتبطة بالتطورات الجغرافية السياسية، حالة الاقتصاد، والإعلان عن الماكرو المرتبطة الأرقام الاقتصادية، وما إلى ذلك يجب أن يكون نموذج التداول النظر في إدراج من تأثير الأخبار - كليا أو جزئيا، يدويا أو آليا - إلى حد ملاءمة في نموذج تداول العملات الأجنبية. توقيت التداول: يجب أن يمثل نموذج تداول الفوركس تبعيات التوقيت، إذا كان هناك أي، على النحو التالي:


اتخاذ موقف قبل أن يتم الإعلان عن أرقام الاقتصاد الكلي تداول زوج العملات الأجنبية التي لديها المزيد من التقلبات خلال ساعات - مثل التداول التاجر الاسترالي على زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمرييك خلال الليل الليل بتداول العملات الغريبة في أستراليا، والذي يحدث فقط خلال ساعات العمل في البنوك المعينة و أسواق أوتك.


الأدوات التقنية والعوامل الأساسية ومتطلبات الرصد: إذا كانت الاستراتيجية المحددة تتطلب مراقبة مستمرة لخرائط دما أو بولينجر باندز أو الحسابات استنادا إلى الأرقام الأساسية / الاقتصاد الكلي، يجب أن يكون نموذج تداول الفوركس مجهزا لتضمين جميع الأدوات اللازمة لهذه المتطلبات.


وتركز هذه الخطوة في المقام الأول على دمج الميزات الأساسية التالية في نموذج التداول، مع قيم مختلفة للعثور على أفضل تناسب:


مستويات الربح (مثل حركة النقاط) مستويات وقف الخسارة إدارة الأموال: كم من المال للمراهنة على كل صفقة، والتي أسلوب (مبلغ الإصلاح لكل التجارة أو متغير مبالغ مع تغييرات تدريجية) إدارة المخاطر وتحليل سيناريوهات الاعتبار، حسب الاقتضاء.


يمكن للمرء أن يبدأ مع بعض الافتراضات، وضبط تلك كما يتم إجراء اختبارات أكثر تكرارية للعثور على أفضل تناسب مربحة.


أي نموذج تداول يتم تطويره من قبل الفرد يعكس خصائص وعملية التفكير ومزاجه وتجربة التاجر الذي يبني عليه. في كثير من الأحيان مقيدة بمعرفة أو حتى التحديات الشخصية من الأنا أو الاعتقاد الأعمى في النماذج المتقدمة النفس، والجوانب الهامة في بعض الأحيان تجاهلها من قبل التجار. وبالتالي يصبح من المهم اختبار النموذج على البيانات التاريخية، لتحديد الأخطاء وتجنب هذه الخسائر في التجارة العالمية الحقيقية. كما يسمح باكتستينغ التخصيص المطلوب ضمن الأهداف المحددة (أهداف الربح، وقف الخسائر، وما إلى ذلك) لزيادة ضبط نموذج واستراتيجيات المتقدمة، وضمان تحقيق عملي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


التحليل التكراري لنموذج التداول:


تطوير نموذج التداول يتطلب تحليل المريض، والذي يتضمن العديد من التكرارات من خلال تغييرات متكررة على المعلمات الرياضية، فضلا عن الاختلافات في المفاهيم النظرية الكامنة. خلال هذه الدورة، فإنه يساعد على تسجيل حالات الفشل والنجاح، وذلك للحفاظ على سجل ما يعمل وما لا، والتي هي مفيدة على مدى سنوات طويلة من مهنة التداول.


استخدام أجهزة الكمبيوتر لأتمتة التجارة وبناء النموذج:


اليوم، انها العصرية لمحاولة أتمتة كل شيء. ولكن تذكر - "البرنامج هو كفاءة كما المفاهيم الأساسية والتطبيق العملي بنيت فيه".


يمكن استخدام أجهزة الكمبيوتر للبحث عن أنماط في البيانات التاريخية التي يمكن أن تشكل الأساس لتطوير نماذج جديدة. ويمكن أيضا أن تساعد الاختبار الخلفي من خلال برامج الكمبيوتر التي يتم تشغيلها ضد البيانات التاريخية.


يمكن للمرء إما استخدام التطبيقات المتاحة على أساس المحاكمة أو الشراء، أو بناء جديدة جديدة من تلقاء نفسها لمتطلباتهم على أساس درايتهم مع برمجة الكمبيوتر. تأكد من استخدام برامج الكمبيوتر مع فهم كامل وتطبيقها على الاستراتيجيات المحددة الخاصة بك، لتجنب أي مزالق في وقت لاحق مع تداول المال الحقيقي.


إحدى المزايا الرئيسية لاستخدام نماذج التداول هي أنه يزيل المرفقات العاطفية والعقبات العقلية أثناء التداول، والتي من المعروف أنها كانت الأسباب الرئيسية لفشل التجارة والخسائر. في حين أنه من المثير دائما للتجارة من خلال النماذج المعمول بها بطريقة محددة ومنهجية، التجار الحكيمة دائما نبحث عن إمكانية الفشل والتخصيص المستمر لمزيد من النجاح، استنادا إلى تطورات السوق. ويمكن أن يساعد النهج العملي، مع الرصد والتحسين المستمرين، على تحقيق فرص مربحة من خلال نماذج التداول.


دروس الفوركس: النظريات الاقتصادية، النماذج، الأعلاف & أمب؛ البيانات.


هناك الكثير من النظرية الأكاديمية التي تدور حول العملات. في حين غالبا ما لا تنطبق مباشرة على التداول اليومي، فمن المفيد أن نفهم الأفكار الشاملة وراء البحث الأكاديمي.


حيث 'e' يمثل معدل التغير في سعر الصرف و '& # 960؛ 1 'و' & # 960؛ 2 "معدلات التضخم للبلد 1 والبلد 2، على التوالي.


تعادل سعر الفائدة.


حيث تمثل "F" سعر الصرف اآلجل. 'S' يمثل سعر الصرف الفوري. '1' تمثل سعر الفائدة في البلد 1؛ و "i 2" تمثل سعر الفائدة في البلد 2.


حيث تمثل "ه" معدل التغير في سعر الصرف و "i 1" و "i 2" تمثل معدلات التضخم للبلد 1 والبلد 2 على التوالي.


النظريات والنماذج الاقتصادية.


في سوق الفوركس هناك عدد كبير من النظريات والنماذج الاقتصادية التي يمكن تطبيقها على بعض العملات. وضعت من خلال البحوث الأكاديمية، وهذه النظريات ليست دائما قابلة للتطبيق مباشرة على التداول اليومي، ولكن يمكن أن تساعد التجار على فهم الأفكار الشاملة وراء الاقتصاد الفوركس. والنظريات والنماذج الاقتصادية الأكثر شيوعا تدور حول فكرة شروط التكافؤ. شرط التكافؤ هو مجرد تفسير اقتصادي لمتى يجب تبادل عملة معينة بسعر معين، بناء على عوامل مثل أسعار الفائدة أو التضخم. وهنا عدد من النظريات والنماذج الاقتصادية المختلفة، مع وصف موجز لكل منهما.


تعادل القوة الشرائية (بب)


وتستند هذه النظرية الاقتصادية إلى فكرة أن مستويات الأسعار بين البلدين ينبغي أن تكون هي نفسها بعد إجراء تعديل لأسعار الصرف. قانون واحد السعر حيث السلع متطابقة المتاحة في مختلف البلدان يجب أن يكلف بالضبط نفس، وهذا هو ما تقوم عليه نظرية بب. الصيغة النسبية للشراكة بين القطاعين العام والخاص هي: e = (n1 - n2) / (1 + n2) حيث يمثل "e" معدل التغير في سعر الصرف، في حين أن "n1" و "n2" يمثلان مستويات التضخم في كل من البلد 1 و البلد. 2 مثال على ذلك: معدل التضخم في البلد أبك هو 7٪، في حين أن معدل ديف بلد هو 5٪. (1 + 0.05) / (1 + 0.05) = 1.9٪ لذا فإن قيمة العملة المتوقعة تقدر ب 1.9٪ مقابل أبك.


الدولية فيشر تأثير.


إيفي أو إنترناشونال فيشر إفكت هي نظرية تشير إلى أن أسعار الصرف بين دولتين منفصلتين يجب أن تتغير بمقدار مماثل للفرق بين أسعار الفائدة. وإذا كان سعر الفائدة الذي حدده المصرف المركزي في بلد ما أقل من سعر الصرف، فإن قيمة العملة التي يطبقها ذلك البلد ذات سعر الفائدة المنخفض ينبغي أن تقدر مقابل بلد أعلى معدل بمبلغ مماثل. إن صيغة إيف هي: e = (i1 - i2) / (1 + i2) حيث تمثل "e" معدل التغير في سعر الصرف و "i1" و "i2" تمثل معدلات الفائدة لكل من البلد 1 والبلد 2. مثال على ذلك: معدل الفائدة للبلد أبك هو 10٪، في حين أن معدل بلد ديف هو 5٪. تقدير العملة المتوقعة = (أبك - ديف) / (1 + ديف) = (0.1 - 0.05) / (1 + 0.05) = 4.76٪ لذا يجب أن تقدر عملة ديف 4.76٪ مقابل أبك.


نموذج تماثل سعر الفائدة الحقيقي.


هذا النموذج يشير ببساطة إلى أن بلد ذات معدل فائدة أعلى سيشهد عملته نقدر أكثر ضد أي بلد مع انخفاض سعر الفائدة. والسبب الكامن وراء ذلك هو أن المستثمرين في جميع أنحاء العالم سينقلون استثماراتهم وأموالهم إلى بلدان ذات معدلات فائدة حقيقية أعلى، وبالتالي يحصلون على عوائد أعلى، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى رفع سعر عملة البلدان.


نموذج سوق الأصول.


وتركز هذه النظرية، التي يطلق عليها نموذج سوق الأصول، على تدفق الأموال من البلدان، عادة من قبل المستثمرين الأجانب، الذي يكون الغرض الوحيد منه هو شراء الأسهم والسندات والأدوات المالية الأخرى. ببساطة، إذا رأى بلد ما تدفق كبير من قبل المستثمرين الأجانب، ثم من المتوقع أن يرتفع سعر عملته، حيث أن العملة المحلية تحتاج إلى أن يشتريها هؤلاء المستثمرين الأجانب. هناك العديد من النظريات والنماذج الأخرى التي تقوم حول سوق الفوركس وكيف يعمل الاقتصاد العالمي، بما في ذلك استخدام البيانات الاقتصادية وكل من الأساسية & أمب؛ التحليل الفني. فمن المهم، كمتداول لتعلم وفهم ما يمكن أن تدفع السوق في حالات مختلفة، في جميع أنحاء العالم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.


الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.


غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمية وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2012.


* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.


خدمات مقاصة الدفع المقدمة من غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.


كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


سعر صرف العملات.


سعر المنزل أحدث.


وارتفعت أسعار المنازل بنسبة 6.9٪.


وكالات نموذج تواطؤ لإصلاح معدلات.


يجد المنظمون وكالات نموذجية رائدة مذنب في تحديد الأسعار.


سوق العملات الأجنبية.


يتم شراء وبيع العملات، تماما مثل السلع الأخرى، في أسواق تسمى أسواق الصرف الأجنبي. أما المعاملات الثلاثة الأكثر شيوعا في العالم فهي التبادل بين الدولار واليورو (30٪) الدولار والين (20٪) والدولار والجنيه الاسترليني (12٪).


وتتوقف كيفية تحديد قيم العملة على ما إذا كانت تحدد فقط في أسواق حرة، تسمى بحرية العائمة، أو تحددها اتفاقات بين الحكومات تسمى ثابتة أو مربوطة. مثل معظم العملات، الجنيه في بعض الأحيان كانت ثابتة، وتطفو. بين عامي 1944 و 1971، كانت معظم العملات العالمية ثابتة على الدولار الأمريكي، والتي كانت بدورها ثابتة للذهب. بعد فترة من العائمة، انضم الجنيه إلى آلية سعر الصرف الأوروبية (إرم) في عام 1990، لكنه سرعان ما ترك في عام 1992، وتطفو بحرية منذ ذلك الحين. وهذا يعني أن قيمته تتحدد إلى حد كبير بتفاعل الطلب والعرض.


الطلب على العملة.


ويستمد الطلب على العملات من الطلب على صادرات البلد، ومن المضاربين الذين يتطلعون إلى تحقيق أرباح من التغيرات في قيم العملات.


توريد العملة.


ويتحدد العرض من العملة بالطلب المحلي على الواردات من الخارج. على سبيل المثال، عندما تستورد المملكة المتحدة السيارات من اليابان يجب أن تدفع بالين (¥)، وشراء الين يجب أن تبيع (العرض) جنيه. وكلما زادت وارداتها من الجنيه في سوق الصرف الأجنبي. وهناك نسبة كبيرة من التجارة قصيرة الأجل بالعملات من جانب المتعاملين الذين يعملون لصالح المؤسسات المالية. سوق لندن للتبادل الأجنبي هو أكبر سوق صرف دولي في العالم.


معدل التحويل.


ومعدل سعر التوازن هو المعدل الذي يساوي الطلب والعرض بعملة معينة مقابل عملة أخرى.


وإذا افترضنا أن المملكة المتحدة وفرنسا ينتجان السلع التي يريدها الآخرون، فإنهما يرغبان في التجارة مع بعضهما البعض. ومع ذلك، المنتجين الفرنسيين تتطلب الدفع باليورو والمنتجين البريطانيين تتطلب المدفوعات بالجنيه الاسترليني. وكلاهما يحتاج إلى دفع بعملته المحلية حتى يتمكن من دفع تكاليف الإنتاج الخاصة به بعملته المحلية. ويسمح سوق النقد الأجنبي للمنتجين الفرنسيين والبريطانيين بتبادل العملات بحيث يمكن أن تتم الصفقات.


وسيخلق السوق سعر صرف توازن لكل عملة، وهو ما سيتواجد فيه الطلب والعرض من العملات.


التغيرات في أسعار الصرف.


التغيرات في قيمة العملة مثل الجنيه الإسترليني تعكس التغيرات في الطلب والعرض. على الرسم البياني للطلب والعرض، يتم التعبير عن سعر الجنيه الإسترليني من حيث العملة الأخرى، مثل الدولار الأمريكي.


زيادة في سعر الصرف.


فعلى سبيل المثال، من شأن زيادة الصادرات أن تحول منحنى الطلب إلى الجنيه الإسترليني إلى اليمين وأن ترفع سعر الصرف. في الأصل، اشترى جنيه واحد 1.50 $، ولكن الآن يشتري $ 1.60، وبالتالي ارتفعت قيمته.


أسعار الصرف وأسعار الفائدة.


كما تؤثر التغيرات في أسعار الفائدة في بلدها على عملتها، من خلال تأثيرها على الطلب والعرض من الأصول المالية في المملكة المتحدة وخارجها. على سبيل المثال، ارتفاع أسعار الفائدة بالنسبة للدول الأخرى، يجعل المملكة المتحدة جذابة للمستثمرين، ويؤدي إلى زيادة في الطلب على الأصول المالية في المملكة المتحدة، وزيادة في الطلب على الجنيه الاسترليني.


وعلى العكس من ذلك، يؤدي انخفاض أسعار الفائدة في بلد واحد بالنسبة إلى بلدان أخرى إلى زيادة العرض، حيث يبيع المضاربون عملة من أجل شراء العملات المرتبطة بارتفاع أسعار الفائدة. وتسمى هذه التدفقات المضاربة الأموال الساخنة، ولها تأثير هام على المدى القصير على أسعار الصرف.


قصص أخرى.


التمويل البديل.


تقرير عن نمو التمويل البديل.


التضخم أحدث.


وتصل نسبة التضخم في الناتج المحلي الإجمالي الآن إلى 2.7٪، في حين ارتفع مؤشر ربي إلى 3.9٪.


الاتحادات الجمركية.


تكاليف وفوائد الاتحادات الجمركية.


مواد جديدة.


أوراق الاختيار من متعدد للورقة ثلاثة.


تحديث بريكسيت.


ما هي خيارات التداول المتاحة للمملكة المتحدة؟


نسبة الادخار.


وتنخفض نسبة الادخار إلى أدنى مستوى في السجل.


التهرب من دفع الضرائب.


وتقدم منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي مجموعتها النهائية لإصلاح القواعد الضريبية الدولية.

No comments:

Post a Comment