Sunday 25 March 2018

مصنع فكسيك فوريكس


فكسجيك (والتر بيترس) مراجعة موقع الزيارة.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فسجيك (والتر بيترز) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لقد تم تدريس نفسي السعر استراتيجيات العمل لمدة عامين، ولكن فقط بعد أن قرأت كتاب والتر & كوت؛ عارية الفوركس & كوت ؛، كان لي & كوت؛ أه ها & كوت؛ وفهمت أخيرا كل شيء. والتر ساعدني ببساطة لتصبح برو التاجر. كان الحلقة المفقودة التي كنت أبحث عنها.
وهو بالتأكيد أحد المصادر الموثوق بها في عالم الفوركس.
أن أكون صريحا في البداية، كنت مترددا في برنامج والتر بيتر المشترك، ولكن في النهاية أنا جعلته، وأن نكون صادقين، ما تتعلم هناك مثل هذه التفاصيل الهامة الهامة التي تهم التداول الخاص بك، على الرغم من أنني انضمت اليه فقط واحد الأسبوع الماضي، وأنا قدمت 3 الصفقات الناجحة شراء بعد قواعده، منها جيدة حقا، لقد بدأت للتو، وأعتقد أنه سوف يأخذك أشهر لمشاهدة أشرطة الفيديو مذهلة له هو الكامل من المعلومات، وسوف تتعلم على أساس يومي شيء جديد أنا فعلت وما زلت أفعل، طريقه لنقل المعرفة هو رائع، وقال انه هو رجل بارد، على الرغم من أنني لم يحضر أي ويبينار الحية بالنسبة له، لكنه هو رجل جيد وخبير في هذا المجال.
شكرا لك والتر، شكرا لك حقا.
نظام فكسجيك هو مثير في بساطته ووضوحه. وبما أنني أتعامل مع نظام التداول المجرد، فقد أصبح تداولي مربحا. شكر!
انضممت إلى برنامج والتر ديلي ترادر ​​في عام 2014 بعد قراءة كتابه. في غضون بضعة أسابيع، تداول بلدي تحول حولها. لا، لم أبدأ في صنع الآلاف. ولكن حصلت على الطريق الصحيح. لقد أنهيت 2015 بعوائد إيجابية (لم يحدث ذلك في 9 سنوات لقد تم تداول الفوركس).
لقد تم التداول لمدة 15 عاما.
مرحبا، كان يفعل هذا منذ سنوات عديدة. أستخدم نهجا انتقائيا حتى أتمكن من مقارنة مقاربة واحدة ضد أخرى - نوعها من عوامل السلامة أو التكرار المدمجة. على شاشة واحدة من العديد من بلدي نهج عارية الفوركس، على آخر لدي بلدي مؤشرات MT4 الثقيلة باستخدام ماسد / مؤشر القوة النسبية كخطوط أساس مع مؤشرات إضافية مثل XIT_Fibo، ف دعم المقاومة، خطوط اتجاه المنحدر، وحتى 50، 100، 200 ما. و فالباكس المطلق يراقبون الأحداث الإخبارية والشموع مثل الصقور.
انظروا، لقد تم من خلال العديد من أنظمة التداول مثل بلوك المقبل. لقد حاولت الروبوتات، فركتلات، المتوسطات المتحركة ستوشاستيك، العرف (إعادة طلاء!) المؤشرات، الخ.
لا رد على رسائل البريد الإلكتروني، والتحدث في بثه على شبكة الإنترنت أنه يحتاج إلى رفع أسعاره لأن خدمته جيدة جدا، ولكن الأهم من ذلك كله سجل حافل من الصفقات جعلني نأسف بعد أن وقعت لهذا "احتيال". "الغش" في علامات الاقتباس لأنه يقدم في برنامجه ما هو متاح بالفعل مجانا على الشبكة، وذلك من خلال تنظيم هذه المادة المتاحة على نطاق واسع (وإعطاء كل شيء أسماء جديدة لطيف) انه يقدم بعض (مشكوك فيه) القيمة. إذا كنت في صور طفل لطيف وأسماء جديدة رائعة للمفاهيم القديمة، ثم وهذا هو الرجل بالنسبة لك. إذا كنت تتوقع أن تتعلم كيفية التجارة، والبحث في مكان آخر.
والتر بيترز عارية الفيديو الفوركس ندوة على يوتيوب هو نقطة تحول بلدي في النقد الاجنبى. أنا تحميل أشرطة الفيديو ولعب مرارا وتكرارا حتى تحول الضوء الأحمر الأخضر بالنسبة لي، ما زلت أريد أن الاستماع إلى الآخرين انظر كيف يمكنني الحصول على أكثر من ذلك بكثير كما يمكنني الحصول على هناك ولكن أصبحت الخلط وعادت للاستماع فقط إلى والتر. في الأسبوعين الماضيين جعلت أكثر من 4000 $ في الربح والعد.
اشتريت فسجيك - برنامج التاجر اليومي. كل يوم كان هناك فيديو جديد. حصلت على الكثير من الاستراتيجيات المختلفة، وبعض النصائح العامة وغيرها من القمامة. لا شيء مفيد.
ويبدو أن والتر بيترز شخص لطيف، لكنه ربما ليس تاجرا كما يقول، حتى لو كان، ثم اكتشف أنه من خلال بيع القرف للمبتدئين وليس الاستراتيجيات الفعلية، يمكن أن تجعل المال أفضل بكثير.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فكسيك فوريكس فاكتوري
هناك سببان بسيطان لذلك.
كيف تحصل على.
تريد تحسين التداول الخاص بك؟ تحتاج إلى القيام بشيئين:
(1) العثور على الناس الذين يتاجرون لتحقيق أرباح متسقة، و.
(2) اسأل هؤلاء الناس عن الأسئلة لتحسين التداول الخاص بك.
مشاهدة برو التجار.
مشاهدة من أكثر من أكتاف التجار المحترفين - مشاهدة تحديثات الفيديو في الوقت الحقيقي وطرح الأسئلة في ندوات للأعضاء فقط.
أنظمة التداول.
تعلم أنظمة التداول من التجار مربحة أخرى في المجتمع. مشاهدتها سحب الأرباح من السوق والحصول على المنطق وراء هذه الاستراتيجيات.
علم النفس التداول.
عقلية التداول مربحة يختلف عن نهج ناجح في مجال الأعمال التجارية، وألعاب القوى أو حتى الاستثمار. ينطوي التداول الناجح على نهج غير طبيعي تماما. الحصول على أدوات علم النفس التداول محددة وتقنيات من دورة علم النفس التداول وندوات داخل المنتدى.
إدارة المخاطر.
هل تعرف الشيء الوحيد الذي يحدد أداء صناديق التحوط؟ كيفية إدارة المخاطر. التداول هي لعبة من المخاطر، وإذا كنت لا تعرف القواعد، أنت لا بد أن تفقد. الحصول على تقنيات إدارة المخاطر من أشرطة الفيديو والدورات في المنتدى.
شهادات العميل.
لقد غير المنتدى تفكيري تماما. كمية المعلومات داخل مثيرة للإعجاب، ويتم بناؤها منطقيا. قبل ثلاث سنوات، كنت في مرحلة البحث عن النظام الذهبي. محاولة هذا وذاك. لا يبدو أن العمل! بعد النظر في بعض المشاركات والدورات في الداخل، فتحت عيني أخيرا، وأدركت أن المشكلة هي مي. وبفضل المنتدى، أعتقد، وصلت إلى هذه النقطة الناجحة فائق السرعة!
وقد قدم لي المنتدى منصة لكسب المال من فكس، والقدرة على مناقشة الاستراتيجيات، لمناقشة الحواجز النفسية في كل بيئة ودية صادقة بوساطة والتر بيترز الذي أعطى دائما وقته بسخاء للمساعدة.
لقد كنت عضوا لمدة تسعة أشهر وجئت هنا دون معرفة تجارية أو تجربة على الإطلاق. وقد ساعدني هذا المجتمع لي التقدم كالتاجر، وأنا لم أكن أتمنى لمكان أفضل لبدء رحلة التداول بلدي. وسوف أتصق حول القمامة لفترة أطول.
انضممت إلى المنتدى في بداية عام 2015، لذلك كنت عضوا لمدة 2 سنوات. هذين العامين مع والتر والتجار ممتازة أخرى في المنتدى علمتني أنه لا يوجد واحد أفضل نظام مما يجعلك غنيا، ولكن لتكون ناجحة، عليك أن تجد التاجر في الداخل من أنت.
هل أنت جاهز؟
ملء النموذج أدناه، ونحن سوف نرسل لك أيضا أشرطة الفيديو مجانا، دبليو وأكثر!
حقوق الطبع والنشر © 2016 بواسطة ناكديفوريكسنو | كل الحقوق محفوظة.

اختبار 123..
يتم استخدام هذه الصفحة لاختبار التشغيل الصحيح لخادم أباتشي هتب بعد تثبيته. إذا كنت تستطيع قراءة هذه الصفحة فهذا يعني أن هذا الموقع يعمل بشكل صحيح. هذا الخادم هو مدعوم من قبل سينتوس.
فقط ازور؟
موقع الويب الذي قمت بزيارته للتو يواجه مشكلات أو يخضع لعملية صيانة روتينية.
إذا كنت تريد السماح لمسؤولي هذا الموقع الإلكتروني بمعرفة أنك شاهدت هذه الصفحة بدلا من الصفحة التي توقعتها، فيجب إرسالها بالبريد الإلكتروني. بشكل عام، يجب أن يصل البريد المرسل إلى اسم "مشرف الموقع" ويوجه إلى نطاق الموقع إلى الشخص المناسب.
على سبيل المثال، إذا واجهت مشاكل أثناء زيارة المثال، يجب إرسال البريد الإلكتروني إلى "ويباستيريكسامبل".
هل أنت المسؤول؟
يجب إضافة محتوى موقعك الإلكتروني إلى الدليل / فار / ووو / هتمل /.
لمنع استخدام هذه الصفحة من قبل، اتبع الإرشادات الواردة في الملف /etc/httpd/conf. d/welcome. conf.
تعزيز أباتشي و سينتوس.
أنت حر في استخدام الصور أدناه على أباتشي و سينتوس لينكس خوادم هتب تعمل بالطاقة. شكرا لاستخدام أباتشي و سينتوس!
ملاحظة مهمة:
مشروع سينتوس لا علاقة له مع هذا الموقع أو محتواه، فإنه يوفر فقط البرنامج الذي يجعل تشغيل الموقع.
إذا كان لديك مشاكل مع محتوى هذا الموقع، اتصل بمالك المجال، وليس مشروع سينتوس. إلا إذا كنت ترغب في زيارة CentOS. org، فإن مشروع سينتوس ليس له أي علاقة مع هذا الموقع، المحتوى أو عدم وجوده.
على سبيل المثال، إذا كان هذا الموقع على سبيل المثال، يمكنك العثور على مالك نطاق المثال على خادم وويس التالي:
مشروع سينتوس.
توزيع سينتوس لينوكس هو منصة مستقرة، يمكن التنبؤ بها، يمكن التحكم فيها وقابلة للتكرار مشتقة من مصادر ريد هات إنتربرايز لينوكس (ريل).
بالإضافة إلى كونه خيارا شعبيا لاستضافة المواقع، كما يوفر سينتوس منصة غنية للمجتمعات مفتوحة المصدر للبناء عليها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع سينتوس.

مؤشرات الفوركس فسكس.
مؤشرات الفوركس لمنصة ميتاتريدر 4.
فكسجيك إنزيد بار V.1.
يستخدم هذا المؤشر داخل القضبان لرسم خطوط الزناد طويلة وقصيرة، وكذلك خطوط الهدف قابل للتعديل. ويمكن استخدام هذا المؤشر مع مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، ولكن القواعد العامة هي على هذا النحو:
بعد إغلاق شريط داخل، تشكيل خطوط الزناد الأزرق والأرجواني جديدة، والحصول على استعداد. إذا كان السعر يمس الخط الأزرق، انتقل طويلا. أخذ الأرباح الخاصة بك حيثما كان ذلك مناسبا، وأود أن تستهدف 20 نقطة على الرسم البياني H4، ولكن في الحقيقة متروك لكم. إذا كان السعر يمس خط الأرجواني، قصيرة. لا تنسى أن تضع وقف الخسارة المناسبة! النظر في وضع وقف الخسارة على خط الزناد المعاكس، وبالتالي فإن الخط الأزرق إذا كان لديك الذهاب قصيرة والخط الأرجواني إذا كان لديك الذهاب طويلة. كما هو الحال دائما، استخدم مؤشر إدارة الأموال للمساعدة في إدارة المخاطر المناسبة.
للحصول على نسخة من هذا المؤشر، يرجى دونتيت 1،99 $ إلى سكاجاكيغمايل من خلال باي بال وأنا سوف الاندفاع لك نسخة مع مؤشر إدارة الأموال كمكافأة مجانية!
فكسجيك إدارة الأموال V.1.
ماذا يجب أن يكون حجم موقفي؟ ما الرافعة المالية التي يجب أن أستخدمها ؟؟ جعل هذه الأسئلة من الماضي مع فكسجيك & # 8217؛ s إدارة الأموال V.1.
للحصول على تافهة 99 سنت التبرع، والحصول على هذا المؤشر البسيط الذي يتيح لك تعيين التحمل الخاص بك المخاطر واستراتيجية الخاص بك & # 8217؛ وقف الخسارة. يتم استخدام كمية مثالية من الرافعة المالية لتعطيك حجم الموقف الذي سوف تتناسب مع استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك! ويوضح المؤشر المبلغ الذي تخاطر به في كل صفقة، بل إنه يظهر أيضا لتعكس رصيد حسابك الحالي!

No comments:

Post a Comment