Saturday 10 March 2018

مؤشر الزخم في تداول العملات الأجنبية


مؤشر الزخم في تداول العملات الأجنبية
مؤشرات الزخم في الفوركس تسجل سرعة الأسعار تتحرك خلال فترة زمنية معينة. وفي الوقت نفسه، تتبع مؤشرات الزخم قوة وضعف االتجاه عند تقدمه على مدى فترة زمنية معينة: حيث يسجل أعلى زخم دائما عند بداية االتجاه، وهو أدنى مستوى له عند نقطة النهاية.
مؤشرات الزخم في الفوركس.
مؤشر آرون التراكمي مؤشر آرون مؤشر أرون مؤشر مذبذب شاند مومنتوم مؤشر مذبذب مؤشر السلع اليومي مؤشر الزخم اللحظي خطورة الانحدار الخطي المنحدر زاوية الكتلة مؤشر الزخم السعر مؤشر التذبذب مؤشر السير العشوائي مؤشر المدى معدل التغير (روك) مؤشر القوة النسبية النسبية مؤشر القوة النسبية (سيروك) مؤشر مؤشر القوة النسبية العشوائي مؤشر ستوكاستيك مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر التأرجح مؤشر التذبذب النهائي ويليامز٪ R توزيع تراكم ويليامز.
كيفية التداول مع مؤشرات الزخم.
مع مؤشرات الزخم يبحث متداولو الفوركس عن الجدل بين أسعار الرسم البياني ومقترحات المؤشر:
الاختلاف الاتجاهي بين إشارات السعر والزخم من ضعف وضع الاتجاه.
B. ارتفاع الأسعار التي تحدث خلال الزخم الضعيف، هي آخر إشارات التحذير من تغيير الاتجاه.
(ج) ينبغي أيضا توقع تغيير الاتجاه خلال الأسعار المتحركة الجانبية والزخم القوي المثير للجدل.
مؤشرات الزخم، مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك، هي مؤشرات مفضلة للأسواق غير المتجهة. تقيس مؤشرات الزخم بشكل مثالي ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو في ذروة البيع في حالته غير المتجهة، وتسليط الضوء على نقاط الانعكاس المحتملة قبل حدوثها بالفعل.
تاجر.
ويبدو أن أفضل مؤشرين للزخم هما مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. أود أن أعرف المزيد عن رسي التداول من فضلك. كيفية الجمع بين تلك المؤشرات. أيضا لماذا التداول الزخم شعبية جدا، ما هي أهميتها بالضبط في. شكرا لك.
FxIndicators.
تداول الزخم في الفوركس أو أي سوق أخرى هو كل شيء عن القدرة على الحصول على والخروج من التجارة في اللحظة المناسبة - في الوقت الذي يكتسب السوق القوة الأولية / الزخم، ويمتد على بعد أميال قليلة بثقة كبيرة ودون النظر إلى الوراء. فعندما يتباطأ الزخم أو يفقده، يثير عدم اليقين بين المستثمرين عندما يحاولون إعادة تقييم فرصهم لمطاردة أسعار مربحة أخرى، وتتباطأ التجمعات أو الصفقات البيعية الكبيرة التي لا تحقق المزيد من الأرباح حتى الزخم التالي.
مؤشرات الزخم تساعد للقبض على أن "هنا والآن" الوقت لوضع أوامر وقفل في الأرباح.
صحيح أن اثنين من المؤشرات الأكثر شعبية في الفوركس لا يزالان مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.
على الرغم من أن واحدة فقط منها سوف تكون كافية لتحديد فترات تشكيل الزخم في سوق الفوركس، يمكنك الجمع بين مؤشرين من أجل الإشارة إلى واحد أو كليهما عندما التوقعات لفرص تجارية جديدة مرتفعة.
إن أفضل تفسير للجمع بين مؤشرين زخم يمكن أن يكون ممكنا فقط بمساعدة استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحددة، لذلك وجدنا مثالا لك عبر الإنترنت من موقع جيد السمعة.
ونأمل أن تستمتع به!
ماذا يكون الاستخدام الحصري لمؤشر الزخم، إذا كان كل ما أحتاج إلى أن نرى في حين أن الاستثمار هو الاتجاه ومؤشر الاتجاه القيام بهذه المهمة بشكل جيد للغاية. اشرح سلبيات الاستثمار بدون مؤشرات الزخم.
FxIndicators.
هذا من السهل جدا أن أشرح.
مؤشرات الاتجاه معرفة أي من الاتجاهات (صعودا أو هبوطا) في المكان. وتحدد مؤشرات الاتجاه أيضا عندما يتغير الاتجاه أو على وشك التغيير. ولكن، هناك مؤشرات اتجاه شيء واحد لا يمكن أن تظهر - وهذه هي اللحظة نفسها التي جمعت فيها جميع "قوى الاتجاه" الزخم لإنتاج خطوة.
في كلمات بسيطة، انها حالة عندما، على سبيل المثال، كنت أعلم أن الاتجاه هو ما يصل، ولكن كنت لا تعرف ما إذا كان يجب عليك شرائه الآن أو الانتظار حتى تحصل على سعر أفضل. حيث تأتي مؤشرات الزخم في متناول اليدين. مؤشرات الزخم تظهر أفضل لحظة عندما يمكنك شرائه وجود أعلى احتمالات أن السوق سوف تتحرك لصالحك على الفور دون النظر إلى الوراء.
كما يمكنك الاعتماد على مؤشرات الزخم لاقتراح متى تضعف "قوة الاتجاه" (أو ببساطة الزخم). باستخدام هذه المعلومات يمكنك اتخاذ قرارات بشأن إما اتخاذ أرباح سريعة ويكون الخروج من التجارة أو مراجعة وإعادة ضبط توقف التداول الخاص بك.
وبدون مؤشرات الزخم سيكون من الصعب على الصفقات الزمنية (على وجه التحديد الإدخالات) على وجه التحديد، إلى جانب وجود فرصة لدخول التجارة عندما حققت السوق تقدما كبيرا، ونتيجة لذلك استخدمت كل قوتها (الزخم المفقود) وتستعد لتتبع لاستعادته، وترك الوافدين الجدد في وقت متأخر على طرف من انعكاس.
كيف تعرف ما إذا كان السوق يتجه أم لا.
FxIndicators.
عندما يحافظ السوق على تحقيق أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة - فإنه يتجه صعودا والاتجاه السليم.
عندما يحافظ السوق على تحقيق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته - يتجه نحو الانخفاض والاتجاه سليما.
أي تغييرات في هذا التسلسل تدعو رد فعل السوق.
وقد تم تناول هذا الموضوع أيضا في التعليقات على:
بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يستخدم المتداولون المتوسطات المتحركة.
مثال كلاسيكي، مؤشر التمساح: Alligator. mq4.
عندما يكون هناك تشكيلة المحافظ: الأزرق والأحمر والأخضر - هناك اتجاه.
عندما تختلط خطوط، لا يوجد أي اتجاه.
يتم وضع علامة الاتجاه الصعودي الأول مع دائرة خضراء - يظهر بداية الاتجاه، عندما تصطف جميع المتوسطات المتحركة 3 حتى.
الدائرة الحمراء هي نهاية الترند الهابط - عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك الأخضر فوق المتوسط ​​المتحرك الأحمر، وكسر تسلسل المحافظ.
ما هو خط المتوسط ​​المتحرك 3؟ كم عدد الايام؟
FxIndicators.
3 خط متوسط ​​التحرك يتكون من 3 درجات مئوية مع الإعدادات التالية: 13 و 8 و 5.
ما هي أفضل فترات المتوسط ​​المتحرك للتداول 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني؟
FxIndicators.
إذا كنت تريد مشاهدة الاتجاهات في 1 & أمب؛ 5 دقائق، استخدم 20 سما. أيضا السعر سوف يحترم 200 إما.
المتوسطات المتحركة الأصغر سوف "الرقص" ذهابا وإيابا مع قضبان الأسعار دون توفير أي استخدام كبير.
هذه هي النصيحة التي أحصل عليها من أي وقت مضى فوركس حتى الآن.
لول في تعليق أعلاه.
جئت للتو عبر هذا الموقع اليوم، وكان مندهش لما رأيت. هم. شكرا جزيلا لاهتمامكم.
ما هو أفضل تركيبة ماس لمدة 15M الإطار الزمني أو 30mns؟
FxIndicators.
يعتمد على أهدافك. لا تفاجأ إذا أخبرك شخص ما بأنه لا يوجد متوسط ​​متحرك مثالي أو مجموعة من المتوسطات. كل واحد منهم إلى نقطة ما يضرب التجارة الكمال مرة واحدة ويفتقد من جهة أخرى.
اطلع على هذه الصفحة حول المتوسطات المتحركة، ولا سيما الفقرة المتعلقة بالمتوسطات المتحركة الأكثر شيوعا. يمكنك بالتأكيد استخدام تلك على 15 دقيقة أو 30 دقيقة الإطار الزمني.
أنا بحاجة إلى بعض التنوير على استخدام نقاط الدعم والمقاومة عند التداول. يرجى أيضا توضيح لي حول كيفية وضع وقف الخسارة في الواقع. على سبيل المثال يمكنك وضعه في 10 نقطة بعيدا عن وضعك بما يتماشى مع استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك ولكن في بعض الأحيان سوف يتأرجح السعر إلى 12 نقطة وبالتالي وقف لكم فقط من أجل تأرجح احتياطية وتحقيق الكثير من الأرباح. كيف يمكنك تحقيق التوازن بين الحد إدارة الأموال الخاصة بك وإمكانية السعر عبور الحد الخاص بك ويتأرجح مرة أخرى في الاتجاه المعاكس؟
هل يمكن أن يرجى إرسال / الكتابة لي المؤشر:
مؤشر الزخم العشوائي (الفهرس).
لقد تمكنت من العثور على صيغته ل ميتاستوك.
100 *) موف (موف) C - (.5 *) هف (H، 13) + لف (L، 13)))، 25، E)، 2، E) /
(.5) موف (هف (H، 13) - لف (L، 13)، 25، E)، 2، E)))
ولكن أنا في حاجة إليها ل.
نقطة صافي سوتشاستيك الزخم كالكولاتيو ن.
أي مساعدة موضع تقدير. شكرا لكم.
هل من فضلك قل لي عن مؤشرات الزخم التي لديها أعلى دقة في الإطار الزمني 5 أو 15، وأيضا أفضل إعداد المعلمة من ذلك - أبسولوتيلي شكرا من قبل.

كيفية التداول مع مؤشر الزخم.
ما هو مؤشر الزخم وكيفية استخدامه.
مؤشر الزخم هو مؤشر سرعة الحركة المصممة لتحديد سرعة (أو قوة) حركة السعر. ويقارن مؤشر الزخم أحدث سعر إقفال لسعر إغالق سابق) يمكن أن يكون سعر إغالق أي إطار زمني (. يتم عرض مؤشر الزخم كسطر واحد، على الرسم البياني الخاص به، منفصلة عن أشرطة الأسعار، وهو القسم السفلي في المخطط المثال.
حساب مؤشر الزخم.
الوصف: هناك العديد من الاختلافات في مؤشر الزخم، ولكن أيا كان الإصدار المستخدم، فإن الزخم (M) هو مقارنة بين سعر الإغلاق الحالي (كب) سعر الإغلاق & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترة (كبن). و & # 34؛ n & # 34؛ يتم تحديدها من قبلك. في المخطط المرفق، يتم تعيين الزخم على & # 34؛ 10، & # 34؛ وبالتالي فإن المؤشر يقارن السعر الحالي إلى السعر قبل 10 دقيقة (لأنه هو الرسم البياني 1 دقيقة).
الحساب الأول يأخذ فقط الفرق بين أسعار إغلاق اثنين والمؤامرات عليه. وتظهر الصيغة الثانية للمؤشر فارق السعر بين السعر الحالي والسعر n منذ فترة مئوية كنسبة مئوية.
مؤشر الزخم استخدام التداول.
يحدد مؤشر الزخم عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا، ومقدار ذلك. عندما يكون مؤشر الزخم فوق 100 أو 0، يكون السعر فوق السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترة، وعندما يكون مؤشر الزخم أقل من 100 والثمن هو أقل من السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات.
كيف يشير المؤشر إلى أعلى أو أقل من 100 يشير إلى مدى سرعة تحرك السعر. قراءة 101 يظهر السعر يتحرك بشكل أسرع إلى الاتجاه الصعودي من قراءة 100.5. وتظهر قراءة 98 السعر يتحرك بقوة أكبر نحو الهبوط من قراءة 99. إذا أظهر المؤشر خط الصفر، قراءة 0.35 تعني أن هناك زخم صعودي أكثر من قراءة 0.15.
ويمكن استخدام مؤشر الزخم لتوفير إشارات التجارة، على النحو التالي، ولكن عادة ما يستخدم بشكل أفضل للمساعدة في تأكيد الصفقات استنادا إلى حركة السعر (الاختراقات أو التراجع مع الاتجاه، على سبيل المثال).
100 لين كروس - عندما يعبر السعر فوق أو تحت خط 100 (أو خط صفر إذا كان المؤشر مبنيا على الحساب الأول) فإنه يمكن أن يمثل إشارة شراء أو بيع على التوالي. إذا تجاوز السعر فوق خط 100 فإنه يشير إلى أن السعر بدأ يتحرك مرتفعا منذ تحرك السعر فوق السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات. يظهر انخفاض أدنى خط 100 السعر ينخفض ​​حيث أنه قد تحرك دون السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات.
خط العرض 100 أو الصفر معرض لل & # 34؛ الرسم السالب & # 34؛، مما يعني أن السعر قد يتحرك فوق الخط، ولكن بعد ذلك يمين أسفله. قد يرغب التجار في تصفية الإشارات بناء على الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتجه أعلى، فقط شراء عندما ينخفض ​​المؤشر تحت الصفر / 100 ثم يتجمع مرة أخرى فوق الصفر. في هذه الحالة، يمكن أيضا استخدام المؤشر كإشارة بيع عندما ينخفض ​​إلى أقل من 100/0.
كروسوفر - أضف متوسط ​​متحرك للمؤشر. شراء عندما يعبر مؤشر الزخم فوق المتوسط ​​المتحرك من الأسفل، وبيع عندما يعبر مؤشر الزخم أدنى المتوسط ​​المتحرك من أعلى.
وهذا ينطوي أيضا على مشاكله، ولا سيما مشكلة الانكماش المذكورة أعلاه. ويمكن تخفيف هذا إلى حد ما مرة أخرى فقط اتخاذ إشارات التجارة في الاتجاه تتجه، كما هو موضح أعلاه. في هذه الحالة، إذا انخفض الاتجاه، لا تأخذ سوى صفقات قصيرة بعد تحرك المؤشر فوق المتوسط ​​المتحرك ثم ينخفض ​​أدناه. الخروج من التجارة قصيرة عندما يتحرك المؤشر فوق المتوسط ​​المتحرك.
وبما أن هناك الآن مؤشرين يجري استخدامها، سوف تحتاج إلى اختبار مختلف الأطوال المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الزخم الإعداد للعثور على مزيج الذي يعمل على أسلوب التداول الخاص بك.
الاختلاف - إذا كان السعر يتحرك نحو الأسفل، ولكن القيعان المنخفضة على مؤشر الزخم تتحرك صعودا، هذا هو الاختلاف الصاعد. & # 34؛ ويظهر ذلك أنه في حين أن السعر ينخفض، فإن الزخم وراء البيع يتباطأ. إذا حصلت على إشارة شراء، فإن هذا الاختلاف الصاعد يمكن أن يساعد على تأكيد ذلك. إذا تحرك السعر أعلى، ولكن الارتفاعات على مؤشر الزخم تتحرك أقل، وهذا هو & # 34؛ الاختلاف الهبوطي. & # 34؛ ويظهر أنه في حين أن السعر آخذ في الارتفاع، فإن الزخم وراء الشراء يتباطأ. إذا حصلت على إشارة بيع، فإن هذا الاختلاف الهبوطي يمكن أن يساعد على تأكيد ذلك.
لا ينبغي أبدا أن تستخدم الاختلاف من تلقاء نفسها، لأنه لا يمكن الاعتماد عليها. وينبغي أن تستخدم فقط للمساعدة في تأكيد الإشارات التجارية التي تنتجها استراتيجيات أخرى. إذا كنت تستخدم مؤشر الاختلاف، تكون على بينة من المراوغات للمؤشر. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر بقوة ولكن بعد ذلك يتحرك جانبيا، فإن مؤشر الزخم سيرتفع ثم يبدأ في الانخفاض. هذه ليست علامة سيئة. المؤشر يظهر فقط، بطريقة مختلفة، ما هو مرئي على الرسم البياني للسعر: كان للسعر الكثير من الزخم، والآن لديه القليل جدا (هبوط الزخم)، ولكن هذا لا يعني أن السعر يسير لإسقاط (انظر دون التباين التجاري ماسد حتى تقرأ هذا لمزيد من الاختلاف).
الكلمة الأخيرة على مؤشر الزخم.
مؤشر الزخم لن يعطي المتداول الكثير من المعلومات فوق ما يمكن رؤيته فقط من خلال النظر في الرسم البياني للسعر نفسه. إذا تحرك السعر بشكل أعلى، سيكون ذلك مرئيا على الرسم البياني للسعر وعلى مؤشر الزخم. ويمكن أن يكون مؤشر الزخم مفيدا في تحديد التحولات الدقيقة في قوة الشراء أو البيع على الرغم من ذلك أساسا من خلال استخدام الاختلاف (ولكن كن على بينة من المراوغات). ومن الأفضل استخدام مؤشر الزخم بالاقتران مع استراتيجية تداول حركة الأسعار، مما يوفر تأكيدا بدلا من استخدام المؤشر لتوليد إشارات تجارية من تلقاء نفسها.

استراتيجية الزخم & # 8211؛ كيفية استخدام مؤشر الزخم في تجارة الفوركس.
هذه هي المقالة الثانية في سلسلة الزخم لدينا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر الزخم. في هذه المقالة، غطينا خلفية مؤشر الزخم، وكيف يتم حسابه، وكيف يبدو على الرسم البياني. يحاول مؤشر الزخم قياس الزخم وراء تحركات السعر لزوج العملات الأساسي على مدى فترة من الزمن. يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع وقوة الاتجاهات السائدة.
يتم تصنيف مؤشر الزخم على أنه & # 8220؛ أوزيلاتور & # 8221؛ نظرا لأن المنحنى الناتج يؤدي إلى تقلب القيم حول & # 8220؛ 100 & # 8221؛ خط الوسط، والتي قد تكون أو لا يمكن رسمها على الرسم البياني للمؤشر. ظروف التشبع في الشراء وشراء البيع وشيكة عندما يصل المنحنى إلى القيم القصوى أو الدنيا. إن إضافة المتوسط ​​المتحرك السلس مع المؤشر يحسن تفسير التغيرات الوشيكة في الاتجاه.
كيفية قراءة مخطط الزخم.
مؤشر الزخم مع إعداد فترة & # 8220؛ 9 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 15 دقيقة & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ ور / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ الخط هو مؤشر الزخم، في حين أن & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ ، وأضاف كخيار إضافي على & # 8220؛ ميتاتريدر 4 & # 8221؛ ، ويمثل المتوسط ​​المتحرك السلس لمدة أربع عشرة فترة. قيم الزخم في العلوي والسفلي القصوى تستحق الاهتمام. وتؤكد سما عند حدوث تحولات في الزخم.
النقاط المرجعية الرئيسية هي النقاط العالية والنقاط المنخفضة. ذي & # 8220؛ مومنتوم روليركوستر & # 8221؛ يميل إلى الإشارة إلى اتجاهات قوية في أقصى حد لها، ولكن عندما تحوم القيم حول منطقة الوسط، يقال أن الأسعار تتراوح. ينقل سما بصريا منحدر مؤشر الزخم. تنتج إشارات التداول عند حدوث تغيرات في المنحدرات في سما. في الرسم البياني أعلاه، اثنان من ذروة البيع وشروط ذروة الشراء واضحة من خلال مؤشر الزخم و سوما عمليات الانتقال.
وكما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط الزخم لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. مهارة في تفسير وفهم يجب تطوير إشارات الزخم مع مرور الوقت، واستكمال أداة الزخم مع المتوسط ​​المتحرك السلس ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.
في المقال التالي عن مؤشر الزخم، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا المذبذب الزخم.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

استراتيجيات الزخم الفوركس.
الزخم الشعبي أو مؤشر السرعة تمكن من قياس تقلبات الأسعار من الأصول المالية لفترة معينة. أي انحراف قوي الذي يتميز بسهولة باستخدام هذه الأداة يمكن اعتبار حالة السوق الحرجة التي يمكن استخدامها لنجاح فتح الموقف. وهو بمثابة أساس لاستراتيجية الزخم الفوركس.
الرياضيات للمؤشر.
ويقع المؤشر عادة في نافذة إضافية وليست مجرد مذبذب. وتجدر الإشارة إلى أن هناك نهجين لحساب الزخم.
يتم تفسير الزخم حرفيا بأنه «حجم الحركة». يتم تقييم الحركة في المقاييس المطلقة، بحيث يتم استخدام النقاط، سنتا، دولار لتحليل ديناميات سعر الأصول المالية. لذلك، تم حساب مؤشر زخم الفوركس في الأصل على أنه فرق بين سعر السوق الحالي والسعر الذي كان عدد من الفترات مرة أخرى. عند استخدام مثل هذه الطريقة الحساب، فإن خط مركزي يكون موجودا على مستوى الصفر. وقد تم بناء هذا الزخم في جميع محطات الصرف.
المؤشر الذي يستخدم في معظم محطات التداول الشعبية، بما في ذلك MetaTrader4 (5)، يمثل رياضيا نسبة السعر الحالي إلى السعر الذي تم إصلاحه عدة فترات مرة أخرى. بعد هذا الحساب سوف تتلقى الزخم مشوهة - معدل التغيير (روك)، أو «التغير في سرعة السعر». فإنه يدل على نسبة من السعر الحالي إلى السعر عدد من الفترات مرة أخرى. ولذلك، فإن الخط المركزي لهذا مذبذب يقع دائما على مستوى 100.
هذا الاختلاف في أساليب الحساب ليس حاسما بالنسبة للتجارة الفوركس الزخم كما وسم تحت كلا الصيغ هو متطابقة تقريبا. عادة لا يتم تطبيق التحجيم، المتوسط ​​والتحولات الأخرى على النتائج. كلا الأسلوبين في كثير من الأحيان استخدام إغلاق الأسعار باعتبارها المؤشرات الأكثر دقة لتوقعات الحركة في المستقبل.
وكلما زاد معامل المؤشر، كلما كان خطه أكثر ببطء يتفاعل مع التغيرات في السعر. لا توجد مفاهيم مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع لتداول الفوركس الزخم. ومع ذلك، يتطلب تقييم أكثر دقة تحليل سلوكها فيما يتعلق بالمستوى المركزي (0 أو 100).
استراتيجية الزخم الفوركس.
هذه الأساليب البسيطة هي مبررة فقط على فترات طويلة، على سبيل المثال، تتكون من 100 والمزيد من الشموع. ظهور القيم المتطرفة يقول أن الاتجاه الحالي (النمو أو السقوط) سوف تستمر. ومع ذلك، فإن استراتيجية الزخم الفوركس توصي بفتح المعاملات فقط بعد تأكيد من مؤشرات إضافية.
التكتيكات الثانية يقوم تداول زخم الفوركس على إشارات خط المؤشر الذي يعبر خط المستوى (0 أو 100). ويمكن أن تكون هذه التقنية فعالة بالفعل على فترات أقصر.
في بعض الأحيان لتحديد أكثر دقة من اللحظة المحورية فمن المستحسن لبناء المتوسط ​​المتحرك بسرعة مع فترات لا يزيد عن 5-10 الشموع على خط الزخم. ثم إشارة على الشراء هو اختراق خط المتوسط ​​المتحرك الخاص من أسفل، وإشارة للبيع من أعلى إلى أسفل.
ويستند عمل الزخم، حيث أن مذبذب التقدم، على افتراض أن التأرجح ستتبعه مرحلة من التحرك الفوري للأسعار، ومن الممكن الحصول على أرباح حتى الآن ينضم عدد كبير من المشاركين الجدد إلى اتجاه جديد. عندما يقترب السوق من نقطة التأرجح، ثم هناك غالبا ما تتخذ حالات الاختلاف مع الرسم البياني للسعر على خط الزخم الذي هو إشارة تجارية قوية نوعا ما.
يستخدم مؤشر الزخم بنجاح كمذبذب في حالة اختراق القناة. وبعبارة أخرى، إذا كان هناك زخم (إيجابي) مرتفع خلال فليت، فإن السعر الحالي أعلى من السعر السابق والاتجاه التصاعدي هو أكثر احتمالا، مما هو الوقت المناسب للشراء. في المقابل، إذا كان هناك انخفاض (سلبي) الزخم والسعر ينخفض ​​(اتجاه الدب)، فإن الخيار الأفضل هو بيع.
رد فعل حاد من المؤشر في لحظات من المضاربات السعر مستبعد أن يجعل إشاراتها غير صحيحة على الاطلاق هو وجود قصور في تجارة الفوركس الزخم. لذلك، لا يمكن استخدام هذه الأداة إلا في الاستراتيجيات المعقدة مع أنواع مختلفة من المؤشرات.
الفوركس نظام التداول الاتجاه الزخم + إما.
المؤشرات: متوسطان متحركان لل إما (9) هما الأحمر، إما (30) - الخط الأزرق. مؤشر الزخم (14) مع المستوى 100.
الأصول التجارية: أزواج العملات الرئيسية في فترة التقلب المستقر.
الإطار الزمني: H1 - للبحث عن نقطة الدخول وعقد الموقف.
يتطلب اتخاذ القرار توافر خط ديمارك يربط 3 الحد الأدنى أو 3 التقلبات القصوى.
لذلك، للحصول على إشارة للشراء يجب أن تكون الشروط التالية راض: فواصل السعر ديمارك خط يصل؛ يتحرك خط الزخم أعلى من المستوى 100؛ يمر خط إما (9) خط إما (30) من أسفل إلى أعلى.
للحصول على إشارة للبيع الظروف المعاكسة ضرورية: اختراق خط ديمارك أسفل؛ حركة خط الزخم أقل من مستوى 100؛ (9) خط و إما (30) خط من أعلى إلى أسفل.
ندخل الصفقة عند فتح شمعة جديدة. يسمح بمرور المتوسطات المتحركة بعد انهيار خط الاتجاه ديمارك. وضعنا وقف الخسارة على خلف المتطرف المحلي: للبيع - أعلى من الحد الأقصى، للشراء - أقل من الحد الأدنى. سنقوم بإغلاق الصفقة مباشرة بعد تجاوز خط الزخم مستوى 100 في الاتجاه المعاكس.
الفوركس الزخم المسنين استراتيجية التداول.
المؤشرات: إما (19) المتوسط ​​المتحرك لأسعار الإغلاق والزخم (18) مع المستوى 100.
الإطار الزمني: لفتح ووضع عقد على - H1. وتستند الاستراتيجية على عملات متعددة، وتنتج نتائج مستقرة من قبل أزواج الرئيسية - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.
ألكسندر إلدر يفضل دائما التجارة في اتجاه حركة قوية وبالتالي فإننا سوف تستخدم فقط خصائص الاتجاه من مؤشر الزخم. الإشارة الأولى التي تسترعي انتباه المتداول هي مستوى العبور 100 بواسطة خط الزخم (18).
بمجرد إغلاق شمعة ساعة تماما (أو على الأقل، 80٪) على خط إما (19) سندخل عملية شراء عند فتح الشمعة التالية. يتحرك خط الزخم (18) في نفس الوقت أعلى من المستوى 100.
بعد استراتيجية الزخم الفوركس من الضروري إغلاق شمعة ساعة تحت المتوسط ​​المتحرك ولتحريك خط الزخم (18) أدنى من المستوى 100.
وكقاعدة عامة تظهر إشارات نظام الفوركس الزخم باستمرار في هذا النظام. توافر كل من الإشارات إلزامية.
وضعنا ستوبلوس على شمعة دقيقة / كحد أقصى قبل عبور مستوى 100 من خط الزخم ونحن نتحرك أبعد عن طريق زائدة في اتجاه الربح. الحد الأدنى تاكيبروفيت هو 2،5 مرات أكثر من ستوبلوس.
استنتاج.
تداول الفوركس الزخم يمكن وضع استراتيجيات مستقرة باستخدام المؤشر فقط بشرط استخدام إشارات الزخم كخيارات إضافية. على فترات صغيرة وأثناء تقلب غير مستقر إشاراتها بشكل عام لا يمكن الوثوق بها كما يتم إعادة رسم خطها وإلغاء الإشارات السابقة.
هذا مؤشر النبض هو استشعار ممتازة من قوة السوق، ولكن من الضروري استخدامه بعناية. على الرغم من أن هناك معلمة واحدة فقط، فمن المستحسن أن تختار بعناية للتقلب الحالي للأصل وأنه من واجبات لاختباره على الاقتباسات التاريخية في الزخم تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment