Tuesday 20 March 2018

مؤشر مراقبة سوق الفوركس


مراقبة السوق.


توفر نافذة مراقبة السوق لمحة عامة عن بيانات الأسعار للأدوات المالية: عروض الأسعار وإحصاءات الأسعار ومخطط القراد. كما يقدم تفاصيل عن مواصفات العقد وخيارات التداول بنقرة واحدة.


عرض أسعار الأدوات المالية.


رصد السوق يتميز يقتبس في الوقت الحقيقي من الأدوات المالية وغيرها من بيانات الأسعار: انتشار، وحجم، وما إلى ذلك.


اسم الأداة المالية.


آخر سعر تم فيه تنفيذ الصفقة.


حجم الصفقة المنفذة الأخيرة.


الانتشار - الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء.


آخر وقت وصول الاقتباس.


يمكن تكوين البيانات المعروضة في قائمة السياق. على سبيل المثال، يمكنك عرض & كوت؛ البنك & كوت؛ الحقل - مزود سيولة الأداة المالية.


النقر المزدوج على واحدة من الصكوك يفتح نافذة فتح موقف جديد. يمكن فتح مخطط رمزي بسحبه إلى منطقة عرض المخطط باستخدام الماوس (اسحب & # 39؛ n & # 39؛ قطرة)؛ في هذه الحالة سيتم إغلاق النوافذ المفتوحة حاليا الرسوم البيانية. إذا تم الضغط على & كوت؛ كترل & كوت؛ أثناء السحب، يتم فتح المخطط في علامة تبويب منفصلة، ​​وتظل المخططات الأخرى مفتوحة.


إذا كانت هناك مراكز مفتوحة أو أوامر معلقة للأداة المالية، أو عندما يكون الرسم البياني مفتوحا، لا يمكن إخفاء الأداة من مراقبة السوق. إذا تم إخفاء رمز في مراقبة السوق، لا يمكن استخدام بياناته في برامج MQL5 واختبار الاستراتيجية. في الأعمدة العالية والمنخفضة من الرموز التي يتم بناؤها الرسوم البيانية في أسعار العطاءات، وارتفاع عرض التسعير وعرض التسعير يتم عرض أسعار منخفضة. إذا تم إنشاء مخطط رمز باستخدام آخر الأسعار، آخر ارتفاع وآخر يتم عرض انخفاض الأسعار لهذا الرمز. إذا كانت مراقبة السوق تحتوي على رمز واحد على الأقل يتم رسم مخططه استنادا إلى آخر الأسعار، فسيتم تمكين العمود الأخير تلقائيا بالإضافة إلى ارتفاع / انخفاض.


الأسعار في & كوت؛ مراقبة السوق & كوت؛ نافذة لها ألوان مختلفة:


الأزرق - السعر الحالي هو أعلى من سابقتها. الأحمر - السعر الحالي هو أقل من سابقتها. رمادي - لم يتغير السعر لآخر 15 ثانية.


إذا كان عمق السوق وآخر سعر التداول متاح لرمز، يتم تحديد اللون من قبل آخر سعر. وإلا، يتم تحديد اللون من خلال سعر العطاء.


إضافة سريعة من الرموز.


لإضافة رمز بسرعة في مراقبة السوق، انقر على + أسفل القائمة وأدخل اسم الرمز. أثناء كتابة الاسم، يتم عرض قائمة الرموز المناسبة.


تتوفر في الجزء السفلي من القائمة معلومات حول العدد الحالي للرموز في مراقبة السوق والعدد الإجمالي للرموز المتاحة.


عرض الإحصاءات التجارية للأدوات المالية.


لعرض الإحصاءات، حدد أداة مالية في & كوت؛ الرموز & كوت؛ وانقر على & كوت؛ تفاصيل & كوت ؛.


وتشمل المعلومات الإحصائية ما يلي:


عرض السعر - سعر العرض؛ B. عالية - عرض سعر مرتفع، أعلى سعر عرض لليوم الحالي؛ ب - منخفض - عرض منخفض، أدنى سعر عرض لليوم الحالي؛ نسأل - سعر الطلب. A. عالية - أسأل عالية، وهو أعلى سعر نسأل لليوم الحالي. أ منخفض - أسأل منخفض، أدنى سعر طلب لليوم الحالي؛ آخر - آخر سعر تم فيه تنفيذ الصفقة؛ L. ارتفاع - آخر ارتفاع، وهو أعلى سعر يتم تنفيذ صفقة خلال اليوم الحالي. L. منخفض - آخر انخفاض، وهو أدنى سعر يتم فيه تنفيذ صفقة خلال اليوم الحالي؛ حجم - حجم الصفقة المنفذة الماضي. V. عالية - حجم عالية، وهو أعلى حجم صفقة لليوم الحالي. V. منخفضة - حجم منخفض، أدنى حجم الصفقة لليوم الحالي. صفقات - إجمالي عدد الصفقات المنفذة خلال الدورة الحالية. صفقات حجم - إجمالي حجم الصفقات المنفذة خلال الدورة الحالية. دوران - دوران المال لرمز للدورة الحالية. الفائدة المفتوحة - إجمالي حجم العقود الفعلية (العقود الآجلة والخيارات) التي لم يتم تسويتها بعد؛ شراء أوامر - العدد الإجمالي للطلبات الشراء. شراء حجم - إجمالي حجم أوامر الشراء. طلبات البيع - العدد الإجمالي لطلبات البيع؛ حجم البيع - إجمالي حجم أوامر البيع. سعر الافتتاح - السعر المفتوح للدورة الأخيرة (الأخيرة). سعر الإغلاق - سعر الإغلاق للجلسة الأخيرة (الأخيرة). متوسط ​​السعر المرجح - المتوسط ​​المرجح لسعر الجلسة. سعر التسوية - سعر التسوية (المقاصة) للجلسة السابقة. تغير الأسعار - تغير الأسعار من حيث النسبة المئوية؛ يشير إلى الفرق بين سعر آخر صفقة (آخر) وسعر إغلاق آخر جلسة من حيث النسبة المئوية: ((آخر سعر التسوية) / سعر التسوية * 100.


يعتمد عدد القيم الإحصائية على شركة الوساطة.


التداول بنقرة واحدة.


يتوفر خيار التداول بنقرة واحدة على & كوت؛ التداول & كوت؛ التبويب. عند النقر على الزر & كوت؛ بيع & كوت؛ أو & كوت؛ شراء & كوت؛ زر، يتم إرسال طلب لتنفيذ العملية التجارية المقابلة في حجم المحدد على الفور إلى الخادم. يتوفر وضع التداول هذا في الحالات التالية:


& كوت؛ نقرة واحدة للتجارة & كوت؛ يتم تمكين الخيار في إعدادات المنصة؛ نوع التنفيذ من الصك المحدد هو لحظة، السوق أو الصرف.


في حالات أخرى، يؤدي النقر على زر إلى فتح نافذة إنشاء الطلب.


اسم الأداة المالية.


آخر وقت وصول الاقتباس.


أمر لتنفيذ صفقة بيع.


أمر لتنفيذ صفقة شراء.


التحكم في مستوى الصوت: استخدم الأسهم الموجودة على يمين يسار الحقل، أو استخدم لوحة المفاتيح.


سعر عرض السعر الحالي.


سعر الطلب الحالي.


أدنى سعر عرض لليوم الحالي (عرض السعر المنخفض)


أعلى سعر طلب اليوم الحالي (اسأل عالية)


الانتشار الحالي والمبادلة لمراكز قصيرة وطويلة. إذا كان سعر آخر صفقة منفذة متاحة لرمز، يتم عرضه بدلا من انتشار وتبادل.


تحتوي هذه النافذة على لوحات لأداء العمليات التجارية مع رموز مختلفة. يتم تعيين مجموعة الرموز للتداول السريع من القائمة في & كوت؛ الرموز & كوت؛ علامة التبويب ويمكن تعديلها باستخدام & كوت؛ حرف ومثل. الأمر في قائمة السياق.


كن حذرا، بعد النقر على & كوت؛ بيع & كوت؛ أو & كوت؛ شراء & كوت؛ يتم الضغط على زر، يتم إرسال طلب المقابلة لشراء أو بيع المبلغ المحدد من رمز المحدد على الفور إلى الخادم دون أي تأكيد إضافي. تنفيذ الأوامر المذكورة أعلاه لا يؤدي دائما إلى اتفاق المقابلة. يمكن أن يكون السبب إعادة شراء، رفض شركة وساطة، إلخ. في هذه الحالة، يتم إضافة رسالة مناسبة إلى سجل المنصة. في وضع التنفيذ الفوري، يتم تعيين انحراف السعر المسموح به في الطلبات وفقا ل & كوت؛ استخدام الانحراف & كوت؛ اختيار. يتم تحديد سياسة التعبئة استنادا إلى طريقة تنفيذ أداة التداول: لتنفيذ عملية الصرف دائما ما تكون & كوت؛ عودة & كوت ؛، لتنفيذ السوق إما أنها & كوت؛ ملء أو قتل & كوت؛ أو & كوت؛ فورية أو إلغاء & كوت؛ (اعتمادا على ما هي السياسة المسموح بها للرمز)، لحظة وتنفيذ الطلب هو دائما & كوت؛ ملء أو قتل & كوت ؛. عندما يتم استلام ريكوت، يتم إضافة رسالة مناسبة إلى مجلة منصة ويتم تشغيل الصوت ريكوت.


اعتمادا على علامات الاقتباس، قد يكون تنفيذ العمليات التجارية وحقل الأسعار ألوان مختلفة:


الأزرق - السعر الحالي هو أعلى من سابقتها. الأحمر - السعر الحالي هو أقل من سابقتها. رمادي - لم يتغير السعر لآخر 15 ثانية.


إذا كان عمق السوق وآخر سعر التداول متاح لرمز، يتم تحديد اللون من قبل آخر سعر. وإلا، يتم تحديد اللون من خلال سعر العطاء.


إدارة الرموز.


افتح نافذة إدارة الرموز باستخدام الأمر & كوت؛ حرف ومثل. من قائمة السياق في صفحة & كوت؛ مراقبة السوق & كوت؛ نافذة او شباك. انها تسمح لك لإخفاء وإظهار الرموز في هذه النافذة، وكذلك عرض خصائصها:


يتم عرض جميع الرموز المتاحة في النظام الأساسي هنا. يتم استخدام نقرة مزدوجة على اسم الرمز للاختباء أو إظهاره في نافذة مراقبة السوق. ويمكن تنفيذ الإجراءات نفسها بواسطة الأزرار & كوت؛ إخفاء & كوت؛ و & كوت؛ إظهار & كوت ؛.


إذا كانت هناك مراكز مفتوحة أو أوامر معلقة للأداة المالية، أو عندما يكون الرسم البياني مفتوحا، لا يمكن إخفاء الأداة من مراقبة السوق. إذا كان الرمز مخفيا في مراقبة السوق، لا يمكن استخدام بياناته في برامج MQL5 ومختبر الإستراتيجية. لا يمكن إضافة أكثر من 1000 أداة مالية إلى & كوت؛ مراقبة السوق & كوت ؛.


في الجزء السفلي من النافذة، يتم عرض خصائص الرمز المحدد.


للعثور بسرعة على رمز، استخدم الفلتر في أعلى النافذة. اكتب الحروف الأولى من اسم الرمز أو الوصف فيه. تظهر قائمة الرموز المقابلة لسلسلة البحث أدناه.


أهمية أدوات التداول.


جميع الرموز المنتهية الصلاحية مخفية للحفاظ على عرض أكثر إحكاما. هذا هو مريحة خاصة عند العمل في سوق العقود الآجلة. الرمز غير ذي الصلة هو الرمز الذي انتهت صلاحيته، والذي يتم تعريفه من خلال & كوت؛ آخر صفقة & كوت؛ معامل. تم تحديد هذا التاريخ في صفحة & كوت؛ انتهاء الصلاحية & كوت؛ عمود من قائمة الرموز. لعرض جميع الرموز، انقر على & كوت؛ إظهار العقود المنتهية الصلاحية & كوت ؛.


للراحة، يتم فرز قائمة الرموز تلقائيا:


يتم سرد رموز دون تاريخ انتهاء الصلاحية الأولى القادمة رموز الذهاب مع تاريخ انتهاء الصلاحية بدءا من أقرب تاريخ ثم اتبع رموز انتهت بدءا من آخر منتهية الصلاحية رموز أخرى واحدة مرتبة أبجديا.


الخيار & كوت؛ انتهت عملية الإزالة التلقائية & كوت؛ في قائمة السياق يسمح تلقائيا استبدال رموز منتهية الصلاحية مع تلك النشطة في نافذة مراقبة السوق. بعد إعادة تشغيل المنصة، يتم إخفاء رموز منتهية الصلاحية، ويتم إضافة تلك النشطة بدلا من ذلك. على سبيل المثال، سيتم استبدال العقد الآجلة منتهية لكوه 3.15 مع الاتصال التالي من نفس الأصول الأساسية لكوه 6.15.


يتم أيضا استبدال الرموز في المخططات المفتوحة المناسبة، شريطة عدم وجود مستشاري خبراء قيد التشغيل.


يتم إخفاء رموز منتهية الصلاحية واستبدالها فقط بعد إعادة تشغيل المنصة.


تنزيل سجل الأسعار.


منصة التداول يسمح تحميل الاقتباس ووضع علامة التاريخ من خادم وسيط. على سبيل المثال، يمكنك تنزيله مقدما دون انتظار المنصة للقيام بذلك أثناء الاختبار أو التحسين. يمكن أيضا حفظ السجل الذي تم تنزيله كملف كسف لإجراء تحليل في تطبيقات الجهات الخارجية.


لتنزيل البيانات، افتح مربع حوار إدارة الرموز في صفحة & كوت؛ مراقبة السوق & كوت؛ قائمة السياق والتبديل إلى الحانات أو علامة التبويب القراد.


حدد رمزا وإطارا زمنيا، ثم انقر فوق طلب. تطلب المنصة جميع البيانات المتوفرة من الخادم أو تعرضها على الفور إذا كانت قد تم تنزيلها بالفعل.


يتم تخزين التاريخ كله من يقتبس في منصة التداول في شكل أشرطة دقيقة. وتستند جميع الأطر الزمنية الأخرى إليها. وبالتالي، لا يؤثر تبديل الأطر الزمنية في مربع الحوار على التنزيل. يتم تحميل التاريخ مرة واحدة. عند طلب أطر زمنية أخرى، منصة ببساطة بحساب وحفظها في ذاكرة التخزين المؤقت المحلية. الحد الأقصى لعدد الأشرطة التي تم تنزيلها مقيد ب & كوت؛ أقصى عدد من الأشرطة في المخطط & كوت؛ معامل. بيانات القراد كبيرة، وتحتل الكثير من مساحة القرص وقد يستغرق وقتا طويلا.


انقر على تصدير لحفظ بيانات الأسعار كملف كسف.


عرض مواصفات الرمز.


تتميز نافذة مواصفات الرمز بظروف تداول الرمز (مواصفات العقد). لبدء عرض خصائص الرمز المحدد، انقر على & كوت؛ مواصفات ومثل. في قائمة سياق نافذة مراقبة السوق.


يتم عرض المجموعة التالية من المعلمات التي وضعتها وسيط هنا:


اسم الرمز ووصفه - اسم الرمز ووصفه القصير. يمكن أن تكون هذه المعلمة رابطا لموقع ويب يحتوي على معلومات الرمز. تظهر رسالة منبثقة مع عنوان الرابط عند تحريك مؤشر الماوس فوقه. إيسين - رقم تحديد الأوراق المالية الدولية. انتشار - انتشار في نقاط. إذا كان الفارق عائم، ثم يتم تحديد السجل المناسب في هذه النقطة (العائمة). الأرقام - عدد المنازل العشرية في سعر الرمز. توقف مستوى - قناة الأسعار (بالنقاط) من السعر الحالي، حيث لا يمكن للمرء أن يضع وقف الخسارة، جني الأرباح والأوامر المعلقة. عند وضع أمر داخل القناة، سيعرض الخادم رسالة & كوت؛ إنفاليد ستوبس & كوت؛ و لن تقبل النظام. حجم العقد - عدد وحدات السلعة أو العملة أو الأصل المالي في قطعة واحدة. عملة الهامش - العملة التي يتم فيها احتساب متطلبات الهامش. عملة الربح - العملة التي يتم فيها حساب ربح تداول الرمز. حساب - طريقة تستخدم لحساب الهامش: الفوركس، الفوركس لا الرافعة المالية، كفد، كفد الرافعة المالية، مؤشر كفد، العقود الآجلة، العقود الآجلة للتبادل، تبادل الأسهم، فورتس العقود الآجلة، الضمانات. حجم القراد - الحد الأدنى خطوة تغيير الأسعار. تحديد القيمة - تكلفة نقطة تغيير سعر واحد. الهامش األولي - الوديعة األمنية) الهامش (التي تنص على عقد محدد المدة لتنفيذ صفقة واحدة. إذا تم تحديد قيمة الهامش الأولي للرمز، هذه هي القيمة المستخدمة. لا يتم تطبيق صيغ حساب الهامش على نوع الحساب المناسب. ھامش الصیانة - الحد الأدنی لإیداع الضمان (الھامش) الذي ینبغي أن یحملھ المتداول علی حسابھ للحفاظ علی موقف واحد. ھامش التحوط - الھامش المحمل لکل وحدة واحدة من المراکز المحوطة. يمكنك أيضا تحديد هنا طريقة حساب الهامش لمواقع التحوط - باستخدام أكبر الساق. & # 1055؛ & # 1086؛ & # 1089؛ & # 1090؛ & # 1088؛ & # 1086؛ & # 1077؛ & # 1085؛ & # 1080؛ & # 1077؛ & # 1075؛ & # 1088؛ & # 1072؛ & # 1092؛ & # 1080؛ & # 1082؛ & # 1086؛ & # 1074؛ - & # 1088؛ & # 1077؛ & # 1078؛ & # 1080؛ & # 1084؛ & # 1087؛ & # 1086؛ & # 1089؛ & # 1090؛ & # 1088؛ & # 1086؛ & # 1077؛ & # 1085؛ & # 1080؛ & # 1103؛ & # 1075؛ & # 1088؛ & # 1072؛ & # 1092؛ & # 1080؛ & # 1082؛ & # 1086؛ & # 1074؛ & # 1092؛ & # 1080؛ & # 1085؛ & # 1072؛ & # 1085؛ & # 1089؛ & # 1086؛ & # 1074؛ & # 1086؛ & # 1075؛ & # 1086؛ & # 1080؛ & # 1085؛ & # 1089؛ & # 1090؛ & # 1088؛ & # 1091؛ & # 1084؛ & # 1077؛ & # 1085؛ & # 1090؛ & # 1072 ؛: & # 1087؛ & # 1086؛ & # 1094؛ & # 1077؛ & # 1085؛ & # 1072؛ & # 1084؛ عرض الأسعار & # 1080؛ & # 1083؛ & # 1080؛ & # 1087؛ & # 1086؛ & # 1094؛ & # 1077؛ & # 1085؛ & # 1072؛ & # 1084؛ الاخير. معدل الهامش - يتم تحديد معدلات الهامش لمختلف أنواع الطلبات في هذا الجدول. يتم تعيين المعدلات للهامش الأولي والصيانة بشكل فردي. إذا لم يتم تعيين نسبة لهامش الصيانة (تعيين إلى الصفر)، يتم تطبيق نسبة الهامش الأولي المستخدمة لذلك. السوق شراء أمر - مضاعف لحساب متطلبات الهامش للمراكز الطويلة بالنسبة إلى مبلغ الهامش الأساسي. أمر بيع السوق - مضاعف لحساب متطلبات الهامش للمراكز القصيرة بالنسبة لمبلغ الهامش الأساسي. شراء حد - مضاعف لحساب متطلبات الهامش لأوامر الحد الشراء بالنسبة إلى مبلغ الهامش الأساسي. حد البيع - مضاعف لحساب متطلبات الهامش لأوامر حد البيع بالنسبة إلى مبلغ الهامش الأساسي. شراء وقف - مضاعف لحساب متطلبات الهامش لشراء أوامر وقف بالنسبة إلى مبلغ الهامش الأساسي. وقف بيع - مضاعف لحساب متطلبات الهامش لأوامر بيع وقف بالنسبة إلى مبلغ الهامش الأساسي. شراء وقف الحد - مضاعف لحساب متطلبات الهامش أوامر شراء وقف الحد بالنسبة إلى مبلغ الهامش الأساسي. حد وقف البيع - مضاعف لحساب متطلبات الهامش لأوامر وقف الإيقاف للبيع بالنسبة إلى مبلغ الهامش الأساسي. التجارة - وضع التداول رمز (الوصول الكامل، طويلة فقط، قصيرة فقط، وثيقة فقط). أيضا، يمكن أن يكون التداول محظورا تماما. التنفيذ - وضع التنفيذ: لحظة، طلب، السوق، وتبادل. نوع الطلبات - أنواع الطلبات المقدمة: جيدة حتى اليوم بما في ذلك سي / تب - أوامر صالحة فقط خلال يوم تداول واحد. مع نهاية اليوم، يتم حذف جميع مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح، فضلا عن أوامر المعلقة. جيد حتى إلغاء - يتم الاحتفاظ أوامر المعلقة ليوم التداول التالي. جيد حتى اليوم باستثناء سي / تب - يتم حذف الأوامر المعلقة فقط في نهاية يوم التداول، في حين يتم الحفاظ على مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح. ملء - سياسات التعبئة المتاحة: ملء أو قتل، فوري أو إلغاء، العودة. انتهاء - أنواع المتاحة من انتهاء الأوامر المعلقة: جيد حتى إلغاء - عمر النظام غير محدود. يومي - يتم إلغاء الطلبات في نهاية التداول الحالي. الوقت المحدد - يتم إلغاء النظام في وقت محدد من قبل المستخدم. التاريخ - يتم إلغاء الطلب في نهاية اليوم المحدد من قبل المستخدم. أوامر - أنواع النظام المسموح به: السوق، والحد، ووقف، وقف الحد، وقف الخسارة وجني الأرباح. الحد الأدنى من حجم - الحد الأدنى من حجم صفقة للرمز. الحجم الأقصى - الحجم الأقصى لصفقة للرمز. حجم الخطوة - تغيير حجم الخطوة. الحد الأقصى للحجم - الحد الأقصى المسموح به من إجمالي حجم الصفقة المفتوحة والأوامر المعلقة بنفس الرمز وفي نفس الاتجاه (الشراء أو البيع). على سبيل المثال، إذا كان الحد هو 5 لوتس، قد يكون لديك موقف مفتوح من 5 لوت ووضع أمر حد البيع من 5 الكثير أيضا. ولكن في هذه الحالة لا يمكنك وضع أمر شراء أمر معلق (نظرا لأن الحجم الإجمالي في اتجاه واحد سوف يتجاوز الحد) أو وضع أمر حد البيع فوق 5 الكثير. نوع مبادلة - نوع من حساب المبادلة: في نقاط - عدد محدد من النقاط من سعر الضمان. في العملة الأساسية - المبلغ المحدد في عملة قاعدة الرمز. في العملة الهامش - المبلغ المحدد في عملة هامش الهامش. في عملة الإيداع - المبلغ المحدد في عملة الإيداع. كنسبة مئوية من السعر الحالي - النسبة المئوية المحددة من سعر الرمز في وقت حساب المبادلة. كنسبة مئوية من السعر المفتوح - النسبة المئوية المحددة للموقف سعر مفتوح. في النقاط، إعادة فتح عند سعر الإغلاق - يتم إغلاق الصفقة في نهاية التداول. في اليوم التالي يتم إعادة فتح الموقف في سعر الإغلاق +/- عدد محدد من النقاط. في النقاط، إعادة فتح في سعر العطاء - يتم إغلاق الصفقة في نهاية يوم التداول. في اليوم التالي يتم إعادة فتح الموقف في سعر العطاء +/- عدد محدد من النقاط. مبادلة طويلة - مبادلة لشراء المراكز. مبادلة قصيرة - مبادلة لمواقع البيع. 3 أيام مبادلة - يوم من أيام الأسبوع عندما يتم فرض رسوم مبادلة ثلاثية. التجارة الأولى - اليوم الذي بدأ فيه تداول الأدوات المالية. آخر تداول - اليوم الذي أنهى فيه تداول الأدوات المالية. القيمة الاسمية - قيمة السندات الأولية التي يحددها المصدر. الفائدة المستحقة - جزء من الفائدة القسيمة للسندات، والتي يتم احتسابها بالتناسب مع عدد الأيام منذ تاريخ إصدار السندات القسيمة أو منذ دفع القسيمة السابقة.


يظهر الجزء السفلي معلومات حول الاقتباس ودورات التداول للرمز. يتم تحديد الجلسات لكل يوم من أيام الأسبوع.


ويمكن تحميل الهامش على أساس تفضيلي في حالة انتشار صفقات التداول بالنسبة لبعضها البعض. ويعرف تداول الانتشار على أنه وجود المواقف الموجهة عكسيا من الرموز المترابطة. توفر متطلبات الهامش المنخفضة المزيد من الفرص التجارية للتجار.


يمكن العثور على معلومات أكثر تفصيلا عن انتشار في القسم المناسب.


عرض الرسم البياني القراد.


لعرض مخطط علامة أداة، حدد رمزا في & كوت؛ الرموز & كوت؛ علامة التبويب مراقبة السوق والتبديل إلى & كوت؛ القراد & كوت؛ التبويب.


منصة مخازن تصل إلى 2000 القراد الأخيرة لكل رمز. يتم مسح مخطط القراد ثم إعادة رسمه في حالة حذف وإعادة إضافة رمز في نافذة مراقبة السوق. ويمكن أيضا أن يتم مسح بيانات القراد السابقة للتوسع الصحيح في مخطط القراد (إذا كانت الأسعار الحالية تختلف عن الأسعار السابقة بشكل ملحوظ).


أسعار المنبثقة.


تسمح هذه النافذة بعرض معلومات الأسعار على الشاشات من جميع الأحجام - وتتمثل الميزة الرئيسية في توسيع حجم الخط. لفتحه، انقر على & كوت؛ الأسعار المنبثقة & كوت؛ في قائمة السياق من مراقبة السوق.


فإنه يعرض معلومات مماثلة لنافذة مراقبة السوق، بما في ذلك نفس مجموعة من الرموز والأعمدة:


عرض السعر - سعر العرض؛ B. ارتفاع - عرض سعر مرتفع، أعلى سعر عرض لليوم الحالي (لأدوات الصرف)؛ ب - منخفض - عطاء منخفض، أدنى سعر عطاءات لليوم الحالي (لأدوات الصرف)؛ نسأل - سعر الطلب. A. عالية - نسأل عالية، وهو أعلى سعر طلب اليوم الحالي (للصكوك الصرف)؛ أ - منخفضة - أسأل منخفضة، أدنى سعر طلب اليوم الحالي (للصكوك الصرف)؛ آخر - السعر الأخير، الذي تم فيه تنفيذ الصفقة (لأدوات الصرف)؛ ل. ارتفاع - آخر ارتفاع، وهو أعلى سعر، حيث تم تنفيذ صفقة خلال اليوم الحالي (لأدوات الصرف)؛ ل - منخفض - آخر انخفاض، أدنى سعر، حيث تم تنفيذ صفقة خلال اليوم الحالي (لأدوات الصرف)؛ حجم - حجم الصفقة المنفذة الماضي. V. عالية - حجم عالية، أعلى حجم الصفقة لليوم الحالي (للصكوك الصرف)؛ V. منخفضة - حجم منخفض، أدنى حجم الصفقة لليوم الحالي (للصكوك الصرف)؛ ! - الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الشراء. الوقت - وقت آخر اقتباس؛ البنك - مزود السيولة رمز.


تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس العملة الرافعة المعرفة & أمب؛ المهارات التجارية من خلال توفير تحميل مجاني ثبت الفوركس الموارد مثل: الفوركس الأنظمة، الفوركس إشارة، دورات الفوركس، المؤشرات، إي.


تحميل مجاني مؤشر الفوركس مخصص مراقبة السوق.


والحصول على المكافأة على الفور في رسالة تأكيد! (سوف نرسل الأشياء المجانية مثل هذا إيفيريويك)


5 تعليقات:


شكرا لهذا المؤشر.


اشتركت ولكن لم يتلق مؤشر مراقبة السوق. كيف يمكنني الحصول عليه؟


مرحبا، بعد الاشتراك سيكون هناك رابط تأكيد إرسالها إليك الذي يحتوي على رابط التحميل.


اشتركت ولكن لم يتلق مؤشر مراقبة السوق. كيف يمكنني الحصول عليه؟


مرحبا، التحميل هو في الجزء السفلي من تأكيد الحجز الخاص بك بعد الانتهاء من سوبسبريبينغ!


4 أنواع المؤشرات يجب أن يعرف تجار الفوركس.


العديد من التجار الفوركس يقضون وقتهم يبحثون عن تلك اللحظة المثالية لدخول الأسواق أو علامة تيلتال أن الصراخ "شراء" أو "بيع". وفي حين أن البحث يمكن أن تكون رائعة، والنتيجة هي دائما نفسها. والحقيقة هي أنه لا توجد طريقة واحدة للتداول في أسواق الفوركس. ونتيجة لذلك، يجب على التجار الناجحين أن يتعلموا أن هناك مجموعة متنوعة من المؤشرات التي يمكن أن تساعد في تحديد أفضل وقت لشراء أو بيع سعر صرف النقد الاجنبى.


في ما يلي أربعة مؤشرات مختلفة للسوق يعتمد عليها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


المؤشر رقم 1: أداة تتبع الاتجاه.


فمن الممكن لكسب المال باستخدام نهج كونترترند إلى التداول. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم التجار نهج أسهل هو التعرف على اتجاه الاتجاه الرئيسي ومحاولة للربح من خلال التداول في اتجاه الاتجاه. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات متابعة الاتجاه. كثير من الناس يسيئون فهم الغرض من الأدوات التي تتبع الاتجاه ومحاولة استخدامها كنظم تجارية منفصلة. في حين أن هذا ممكن، فإن الغرض الحقيقي من أداة متابعة الاتجاه هو اقتراح ما إذا كان يجب أن تبحث عن الدخول في موقف طويل أو موقف قصير. لذلك دعونا نعتبر واحدة من أبسط الطرق التالية الاتجاه - المتوسط ​​المتحرك كروس.


ويمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط متوسط ​​سعر الإغلاق على مدى عدد الأيام المعنية. للتفصيل، دعونا ننظر إلى مثالين بسيطين - واحد على المدى الطويل، واحد أقصر. (للحصول على معلومات ذات صلة بالمتوسطات المتحركة، اطلع على استكشاف المتوسط ​​المتحرك الموزون أسي.)


ويعرض الشكل 1 المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم / 200 يوم لليورو / الين. نظرية هنا هي أن الاتجاه مواتية عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​200 يوم وغير مواتية عندما يكون 50 يوم أقل من 200 يوم. وكما يظهر الرسم البياني، فإن هذا المزيج يقوم بعمل جيد لتحديد الاتجاه الرئيسي للسوق - على الأقل معظم الوقت. ومع ذلك، بغض النظر عن ما متوسط ​​مزيج الحركة التي تختار استخدامها، وسوف يكون هناك السياط.


ويبين الشكل 2 مجموعة مختلفة - كروس 10 يوما / 30 يوما. ميزة هذا المزيج هو أنه سوف تتفاعل بسرعة أكبر مع التغيرات في اتجاهات الأسعار من الزوج السابق. والعيب هو أنه سيكون أيضا أكثر عرضة للانزلاق من المدى الطويل 50 يوما / 200 يوم كروس.


العديد من المستثمرين سوف تعلن تركيبة معينة ليكون أفضل، ولكن الواقع هو، ليس هناك "أفضل" مزيج المتوسط ​​المتحرك. في النهاية، سوف يستفيد تجار الفوركس أكثر من خلال تحديد ما هي تركيبة (أو توليفات) التي تناسب أفضل مع الأطر الزمنية الخاصة بهم. ومن هناك، ينبغي استخدام هذا الاتجاه - كما يتضح من هذه المؤشرات - لإخبار المتداولين عما إذا كان ينبغي لهم أن يتداولوا لفترة طويلة أو تجارية قصيرة؛ فإنه لا ينبغي الاعتماد على إدخالات الوقت والمخارج. (للحصول على معلومات إضافية، تحقق من الفوركس: هل يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)


المؤشر رقم 2: أداة تأكيد الاتجاه.


الآن لدينا أداة تتبع الاتجاه ليقول لنا ما إذا كان الاتجاه الرئيسي لزوج العملات معين هو أعلى أو لأسفل. ولكن ما مدى موثوقية هذا المؤشر؟ وكما ذكر آنفا، فإن الأدوات التي تتبع الاتجاه هي عرضة للانفجار. لذلك سيكون من الجميل أن يكون لديك وسيلة لقياس ما إذا كان المؤشر الحالي الاتجاه التالية صحيحة أم لا. لهذا، سوف نستخدم أداة تأكيد الاتجاه. ومثلما هو الحال بالنسبة لأداة تتبع الاتجاه، فإن أداة تأكيد الاتجاه قد تكون أو لا تهدف إلى توليد إشارات شراء وبيع محددة. بدلا من ذلك، نحن نتطلع إلى معرفة ما إذا كانت الأداة التي تتبع الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه توافق.


في جوهر الأمر، إذا كان كل من أداة متابعة الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه صعودية، عندئذ يمكن للمتداول أن ينظر بثقة أكبر في اتخاذ صفقة طويلة في زوج العملات المعني. وبالمثل، إذا كان كل من هبوطي، ثم يمكن للتاجر التركيز على إيجاد فرصة لبيع قصيرة الزوج المعني.


ومن أكثر أدوات تأكيد الاتجاه شيوعا - ومفيدة - تعرف باسم التباعد المتوسط ​​المتوسط ​​للتقارب (ماسد). ويقيس هذا المؤشر أولا الفرق بين متوسطين متحركين متجانسين أضعافا مضاعفة. ثم يتم تمهيد هذا الفرق ومقارنتها مع المتوسط ​​المتحرك من تلقاء نفسها. عندما يكون المتوسط ​​الممشط الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص به، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 موجبا ويتم تأكيد اتجاه صعودي. على الجانب الآخر، عندما يكون المتوسط ​​السلس الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 سلبيا ويتم تأكيد اتجاه هبوطي. (مزيد من المعلومات حول ماسد في A التمهيدي على ماسد.)


من حيث الجوهر، عندما يكون متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك التالي للاتجاه الهبوطي (متوسط ​​المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى القصير) و الرسم البياني لماكد سلبي، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. عندما يكون كلاهما إيجابي، عندئذ لدينا اتجاه صعودي مؤكد.


في أسفل الشكل 4 نرى أداة أخرى لتأكيد الاتجاه يمكن النظر فيها بالإضافة إلى (أو بدلا من) ماسد. وهو معدل مؤشر التغير (روك). كما هو مبين في الشكل 4، يقيس الخط الأحمر اليوم سعر الإغلاق مقسوما على سعر الإغلاق 28 يوم تداول. وتشير القراءات فوق 1.00 إلى أن السعر أعلى اليوم مما كان عليه قبل 28 يوما والعكس بالعكس. ويمثل الخط الأزرق المتوسط ​​المتحرك ل 28 يوما لقراءات روك اليومية. هنا، إذا كان الخط الأحمر فوق الخط الأزرق، فإن روك يؤكد اتجاه صاعد. إذا كان الخط الأحمر أقل من الخط الأزرق، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. (لمزيد من المعلومات حول مؤشر روك، يرجى الرجوع إلى قياس تغيير الزخم مع روك).


الملاحظة في الشكل 4 أن الانخفاضات الحادة في الأسعار التي واجهها معبر اليورو / الين من منتصف يناير إلى منتصف فبراير، أواخر أبريل إلى مايو وخلال النصف الثاني من أغسطس كانت مصحوبة بما يلي:


المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم A الرسم البياني السلبي ماسد.


تكوين هبوطي لمؤشر روك (الخط الأحمر تحت الأزرق)


المؤشر رقم 3: أداة ذروة شراء / زيادة في البيع.


في حين أن التجار ينصحون عادة بالتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي، يجب على المرء أن يقرر ما إذا كان هو أو هي أكثر راحة القفز في أقرب وقت كما هو واضح الاتجاه أو بعد حدوث تراجع. وبعبارة أخرى، إذا تم تحديد الاتجاه إلى الصعود، فإن الخيار يصبح ما إذا كان لشراء قوة أو شراء في الضعف. إذا قررت الدخول في أسرع وقت ممكن، يمكنك التفكير في دخول صفقة بمجرد تأكيد اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي. من ناحية أخرى، يمكن أن تنتظر تراجع في الاتجاه الأساسي العام الأكبر على أمل أن يوفر هذا فرصة أقل خطر. لهذا، فإن المتداول يعتمد على مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع.


هناك العديد من المؤشرات التي يمكن أن تناسب هذا المشروع. ومع ذلك، واحدة مفيدة من وجهة نظر التداول هو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام، أو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام لفترة قصيرة. يحسب هذا المؤشر المجموع التراكمي لأيام وأيام أسفل على مدى فترة الإطار ويحسب قيمة يمكن أن تتراوح من صفر إلى 100. إذا كان كل من حركة السعر إلى الاتجاه الصعودي، فإن المؤشر يقترب 100؛ إذا كان كل من حركة السعر إلى الجانب السلبي، ثم المؤشر سوف تقترب من الصفر. وتعتبر قراءة 50 محايدة. (المزيد عن مؤشر القوة النسبية يمكن العثور عليه في مؤشر القوة النسبية يساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.)


ويبين الشكل 5 مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام مقابل اليورو / الين. وبصفة عامة، فإن المتداول الذي يسعى إلى الدخول في عمليات التراجع سينظر في التراجع إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينخفض ​​دون مستوى معين من الزناد، مثل 20، مما يشير إلى موقع ذروة البيع . على العكس من ذلك، قد ينظر المتداول في الدخول في وضعية قصيرة إذا كان 50 يوم أقل من 200 يوم ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام يرتفع فوق مستوى معين، مثل 80، مما يشير إلى موقف ذروة شراء. قد يفضل التجار مختلفة باستخدام مستويات الزناد مختلفة.


المؤشر رقم 4: أداة أخذ الأرباح.


النوع الأخير من المؤشرات التي يحتاجها متداول الفوركس هو أمر يساعد على تحديد موعد الحصول على ربح على تجارة فائزة. هنا أيضا، هناك العديد من الخيارات المتاحة. في الواقع، مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يمكن أيضا أن تناسب هذه الفئة. وبعبارة أخرى، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى مرتفع يبلغ 80 أو أكثر. على العكس من ذلك، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا انخفض مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى منخفض، مثل 20 أو أقل.


أداة مفيدة أخرى لجني الأرباح هي مؤشر شعبية تعرف باسم بولينجر باندز. تقوم هذه الأداة بإضافة وطرح الانحراف المعياري لتغيرات بيانات الأسعار على مدى فترة من متوسط ​​سعر الإغلاق خلال نفس الإطار الزمني لإنشاء "نطاقات" تداول. في حين يحاول العديد من التجار استخدام بولينجر باندز لوقت دخول الصفقات، فإنها قد تكون أكثر فائدة كأداة لجني الأرباح.


ويبين الشكل 6 الصليب اليورو / الين مع 20 يوما بولينجر باندز تراكب بيانات الأسعار اليومية. ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأعلى، ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأدنى. (راجع أساسيات بولينجر باندز لمزيد من المعلومات حول هذه الأداة.)


وستكون الأداة النهائية لجني الأرباح "وقفا زائدا". وعادة ما تستخدم المحطات الزائدة كوسيلة لإعطاء التجارة القدرة على السماح للأرباح تشغيل، في حين تحاول أيضا لتجنب فقدان أي ربح متراكم. هناك العديد من الطرق للوصول إلى وقف زائدة. ويوضح الشكل 7 إحدى هذه الطرق فقط.


وتفترض التجارة المبينة في الشكل 7 أنه تم إدخال تجارة قصيرة في سوق الفوركس لليورو / ين في 1 يناير 2010. وفي كل يوم يتم ضرب متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية للتجارة في خمسة وتستخدم لحساب زائدة (التي يمكن أن تتحرك فقط جانبية أو أقل (للتجارة قصيرة، أو جانبية أو أعلى لتجارة طويلة).


إذا كنت مترددا للدخول في سوق الفوركس وهي تنتظر نقطة دخول واضحة، قد تجد نفسك جالسا على هامش لفترة طويلة. من خلال تعلم مجموعة متنوعة من مؤشرات الفوركس، يمكنك تحديد استراتيجيات مناسبة لاختيار أوقات مربحة لدعم زوج عملة معين. كما أن المتابعة المستمرة لهذه المؤشرات سوف تعطي إشارات قوية يمكن أن توجهك نحو إشارة شراء أو بيع. وكما هو الحال مع أي استثمار، فإن التحليل القوي سيقلل المخاطر المحتملة.


مقدمة إلى الفوركس مجانا إيبوك - القواعد الذهبية للتجارة.


من فكسمو ترادينغ ديسك.


ركز المستثمرون على يوم الخميس.


فكس ماركيت واتش.


التجارة الفوركس مع المهنيين.


نحن متفرغون التجار ومعتدلة فكسمو سمز غرفة التداول، وتوفير تحليل السوق في العمق، والأخبار والتعليم والمكالمات التجارية في الوقت الحقيقي.


نحن متخصصون في اثنين من استراتيجيات التداول.


تداول فروة الرأس & # 8211؛ التعرض قصير الأجل سوينغ ترادينغ & # 8211؛ على المدى الطويل مع أهداف الربح أكبر.


وينصب تركيزنا على التحليل الأساسي لسوق الصرف الأجنبي من خلال دراسة العلاقة المتبادلة بين معنويات السوق والأحداث الجغرافية السياسية واتجاهات الاقتصاد الكلي والتمويل العالمي. كما ندمج التحليل الفني في أبحاثنا لرسم الصورة الأكثر اكتمالا لما يحدث في مختلف فئات الأصول على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل.


فهم الصورة الأكبر والأساسية يخبرنا أين من المرجح أن يذهب العمل الحالي للأسعار، في حين أن التحليل الفني يخبرنا كيف أن تحرك السعر سيصل إلى هناك من خلال تحديد الإدخالات المثلى والتوقف والمخارج.


فكس ماركيت واتش هو مزود إشارة تداول العملات الأجنبية التي تتخصص في خلق التجار مربحة. نحن الجمع بين التحليل الأساسي إلى جانب الدعم الفني. يوفر تجار رأسنا دعما فوريا في فصلنا الدراسي الأسبوعي المباشر وفرص التداول اليومية من خلال خدمة الرسائل القصيرة سمز وتحديثاتنا على مدار الأسبوع. أكثر & # 8230؛

No comments:

Post a Comment