Thursday 15 March 2018

وأوضح سعر صرف العملات الأجنبية


تداول العملات الأجنبية.


السياسات الحكومية.


فهم العملات الأجنبية أسعار التداول.


تظهر أسعار تداول العملات الأجنبية دائما بأزواج من عملتين. وهذا يعني أن سعر صرف العملات يتكون من زوجين من العملات. مثال على ذلك هو اقتباس ور / أوسد. مع هذا المثال، تسمى العملة الأولى بالعملة الأساسية، وتسمى العملة الثانية "عملة التسعير".


عند تداول العملات الأجنبية، كنت دائما شراء وبيع العملة الأساسية. لنفترض أنك تشتري وحدة واحدة من أوسد / جبي. وهذا يعني أنك تشتري دولار واحد وتبيع في نفس الوقت 118.42 ين ياباني (قيمة الين الحالية).


وعادة ما يكون الدولار الأمريكي العملة الأساسية، أي العملة القياسية التي تستخدم عند تقييم العملات الأخرى. بالنسبة لمعظم العملات الرئيسية الأولى التي تظهر، والعملة الأساسية، هو الدولار. ومن الأمثلة على أسعار صرف العملات من العملات "الرئيسية" سيكون الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / جبي) (أوسد / تشف (سويس مارك).


في جميع أسعار تداول العملات السابقة ترى أن العملة تقاس مقابل الدولار الأمريكي. اليورو والاسترليني والدولار الاسترالي هي استثناءات. لذلك يتم عرض اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي أمام الدولار، وتعتبر العملات الأساسية. في هذه الحالة سترى اقتباس تداول العملات مثل غبب / أوسد أو أود / أوسد، وهذا يعني أن العملة الأساسية بالنسبة لهم ليست الدولار.


يتم عرض العملات الرئيسية العملات الاقتباس مثل ذلك:


أوسد / تشف (الفرنك السويسري) أوسد / جبي (الين الياباني) أوسد / كاد (الدولار الكندي) ور / أوسد (اليورو) غبب / أوسد (الجنيه البريطاني) أود / أوسد (دولار أسترالي) نزد / أوسد (دولار نيوزيلندي)


وفيما يلي بعض الأمثلة على أسعار تداول العملات الأجنبية:


في اقتباس تداول العملات من أوسد / تشف 1.4566، تشتري 1.4566 ماركس سويسري مع دولار واحد. اقتباس من 1.784 دولار استرليني، يعني أنك تشتري 1.784 دولار مع 1 جنيه استرليني.


بينما كنت التجارة العملات الأجنبية سوف تسمع شروط ارتفاع الاقتباس أو إضعاف الاقتباس كثيرا. ارتفاع سعر تداول العملات يعني أن العملة الأساسية قد ارتفعت، حيث يمكنك شراء المزيد من العملات معها. يعني الاقتباس الضعيف العكس تماما. حتى في حين أن الاتجاه من ارتفاع الاقتباس هو أعلى، واتجاه الاقتباس إضعاف هو أسفل.


يشار إلى أسعار تداول العملات التي لا تنطوي على الدولار بعملات متقاطعة. قد تشاهد أيضا اقتباسا مزدوجا، أحدهما محدد باسم "أسك" والآخر باسم "محاولة". يمثل عرض الأسعار "السعر" السعر الذي يمكنك بيع العملة الأساسية له و "سعر الطلب" يمثل السعر الذي يمكنك بيع العملة الأساسية له.


جون روبرتس، طاقم التحرير.


26 أكتوبر 2005.


أدوات مجانية.


إكتس عرض تداول العملات.


مشاهدة خطوة بخطوة عرض الفيديو. مقدمة إلى منصة التداول بالعملة الأجنبية إكتس.


دروس الفوركس: قراءة اقتباس الفوركس وفهم المصطلحات.


إن أحد أكبر مصادر الارتباك بالنسبة لأولئك الجدد إلى سوق العملات هو معيار الاقتباس من العملات. في هذا القسم، سنتناول عروض أسعار العملات وكيفية عملها في صفقات زوج العملات.


قراءة اقتباس.


عندما يتم تسعير العملة، يتم ذلك بالنسبة إلى عملة أخرى، بحيث تنعكس قيمة واحدة من خلال قيمة أخرى. لذلك، إذا كنت تحاول تحديد سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والين الياباني (جبي)، فسيبدو اقتباس الفوركس كما يلي:


ويشار إلى هذا باسم زوج العملات. العملة إلى يسار العملة المائلة هي العملة الأساسية، في حين أن العملة الموجودة على اليمين تسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة. العملة الأساسية (في هذه الحالة، الدولار الأمريكي) تساوي دائما وحدة واحدة (في هذه الحالة، دولار أمريكي واحد)، والعملة المسعرة (في هذه الحالة، الين الياباني) هي ما تعادله وحدة الأساس الواحد في العملة الأخرى. يقصد بالاقتباس أن $ 1 = 119.50 ين ياباني. وبعبارة أخرى، يمكن للدولار الأمريكي شراء 119.50 ين ياباني. يتضمن عرض أسعار الفوركس اختصار العملة للعملات المعنية.


العملة المباشرة اقتباس مقابل العملة غير المباشرة اقتباس.


هناك طريقتان للاقتباس من زوج العملات، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. والاقتباس المباشر للعملة هو مجرد زوج من العملات التي تكون العملة المحلية فيها هي العملة المسعرة؛ في حين أن الاقتباس غير المباشر، هو زوج من العملات حيث العملة المحلية هي العملة الأساسية. لذلك إذا كنت تنظر إلى الدولار الكندي كعملة محلية والدولار الأمريكي كعملة أجنبية، فإن الاقتباس المباشر سيكون الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، في حين أن الاقتباس غير المباشر سيكون كاد / أوسد. ويختلف الاقتباس المباشر عن العملة المحلية، وتبقى القاعدة أو العملة الأجنبية ثابتة في وحدة واحدة. في المقابل غير المباشر، من ناحية أخرى، العملة الأجنبية متغيرة والعملة المحلية ثابتة في وحدة واحدة.


على سبيل المثال، إذا كانت كندا هي العملة المحلية، فإن الاقتباس المباشر سيكون 1.18 دولار أمريكي / دولار كندي، ويعني أن الدولار الأمريكي سيشتري 1.18 دولار كندي. وسيكون الاقتباس غير المباشر لهذا هو العكس (1 / 1.18)، 0.85 دولار كندي / دولار، وهو ما يعني مع C $ 1، يمكنك شراء 0.85 دولار أمريكي.


في سوق الفوركس الفوري، يتم تداول معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي، وغالبا ما يكون الدولار الأمريكي العملة الأساسية في زوج العملات. في هذه الحالات، يطلق عليه اقتباس مباشر. وهذا ينطبق على زوج العملات أوسد / جبي أعلاه، مما يشير إلى أن دولار واحد يساوي 119.50 ين ياباني.


ومع ذلك، ليس كل العملات الدولار الأمريكي كقاعدة. عملات الملكة - تلك العملات التي كانت لها علاقة تاريخية مع بريطانيا، مثل الجنيه البريطاني والدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي - كلها مقتبسة كعملة أساسية مقابل الدولار الأمريكي. اليورو، وهو جديد نسبيا، ونقلت بنفس الطريقة أيضا. في هذه الحالات، الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة، ويشار إلى سعر الصرف على أنه اقتباس غير مباشر. هذا هو السبب في أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.25، على سبيل المثال، لأنه يعني أن اليورو الواحد هو ما يعادل 1.25 دولار أمريكي.


يتم نقل معظم أسعار صرف العملات إلى أربعة أرقام بعد العشرية، باستثناء الين الياباني (جبي)، الذي يتم نقله إلى مكانين عشريين.


عندما يتم عرض تسعير العملة دون الدولار الأمريكي كأحد مكوناته، وهذا ما يسمى بالعملة المتقاطعة. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي ور / غبب، ور / تشف و ور / جبي. هذه أزواج العملات توسيع إمكانيات التداول في سوق الفوركس، ولكن من المهم أن نلاحظ أنها ليست لديها الكثير من التالية (على سبيل المثال، وليس كما تداولت بنشاط) أزواج التي تشمل الدولار الأمريكي، والتي تسمى أيضا العملات الرئيسية. (لمزيد من المعلومات عن العملة المتقاطعة، انظر جعل العملة عبر رئيسك.)


كما هو الحال مع معظم التداول في الأسواق المالية، عندما كنت تتداول زوج العملات هناك سعر العرض (شراء) وسعر الطلب (بيع). مرة أخرى، هذه هي بالنسبة إلى العملة الأساسية. عند شراء زوج من العملات (يستمر طويلا)، يشير سعر الطلب إلى كمية العملة المسعرة التي يجب دفعها لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية، أو كم سيبيع السوق وحدة واحدة من العملة الأساسية ل فيما يتعلق بالعملة المسعرة.


يتم استخدام سعر العطاء عند بيع زوج من العملات (قصير) ويعكس كم العملة التي سيتم الحصول عليها عند بيع وحدة واحدة من العملة الأساسية، أو كم سيدفع السوق مقابل العملة المدرجة فيما يتعلق بالقاعدة دقة.


السعر المعروض قبل الشرطة المائلة هو سعر العرض، والرقمان بعد العلامة المائلة يمثلان سعر الطلب (يتم عادة نقل آخر رقمين فقط من السعر الكامل). لاحظ أن سعر العرض هو دائما أصغر من سعر الطلب. لنلقي نظرة على مثال:


إذا كنت ترغب في شراء هذا الزوج من العملات، فهذا يعني أنك تنوي شراء العملة الأساسية وبالتالي فهي تبحث في سعر الطلب لمعرفة مقدار (بالدولار الكندي) الذي سيتحمله السوق مقابل الدولار الأمريكي. وفقا لسعر الطلب، يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مع 1.2005 دولار كندي.


ومع ذلك، من أجل بيع هذا الزوج من العملات، أو بيع العملة الأساسية في مقابل العملة المقتبسة، سوف تنظر في سعر العرض. ويخبرك أن السوق سوف تشتري دولار واحد من العملة الأساسية (سوف تقوم ببيع السوق العملة الأساسية) بسعر يعادل 1.2000 دولار كندي، وهو العملة المدرجة.


وأي عملة يتم اقتباسها أولا (العملة الأساسية) هي دائما العملة التي تجري فيها المعاملة. يمكنك شراء أو بيع العملة الأساسية. اعتمادا على العملة التي تريد استخدامها لشراء أو بيع قاعدة مع، يمكنك الرجوع إلى سعر صرف بقعة زوج العملات المقابلة لتحديد السعر.


الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب يسمى الفارق. إذا كان علينا أن ننظر إلى الاقتباس التالي: ور / أوسد = 1.2500 / 03، فإن انتشار سيكون 0.0003 أو 3 نقاط، المعروف أيضا باسم النقاط. على الرغم من أن هذه الحركات قد تبدو ضئيلة، حتى أصغر تغيير نقطة يمكن أن يؤدي إلى الآلاف من الدولارات يجري أو فقدت بسبب الرافعة المالية. ومرة أخرى، هذا هو أحد الأسباب التي يدفع المضاربون إلى جذب سوق الفوركس؛ حتى حركة السعر الأصغر يمكن أن تؤدي إلى أرباح ضخمة.


نقطة هو أصغر مبلغ يمكن للسعر تتحرك في أي اقتباس العملات. في حالة الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري، نقطة واحدة ستكون 0.0001. مع الين الياباني، نقطة واحدة ستكون 0.01، لأن هذه العملة يتم نقلها إلى منزلين عشريين. لذلك، في سعر صرف العملات الأجنبية من أوسد / تشف، فإن النقطة ستكون 0.0001 فرنك سويسري. معظم العملات التجارية في حدود 100 إلى 150 نقطة في اليوم.


أزواج العملات في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة.


وأحد الفروق التقنية الرئيسية بين أسواق الفوركس هو الطريقة التي يتم بها اقتباس العملات. في الأسواق الآجلة أو الآجلة، يقتبس النقد الأجنبي دائما مقابل الدولار الأمريكي. وهذا يعني أن التسعير يتم من حيث عدد الدولارات الأمريكية اللازمة لشراء وحدة واحدة من العملة الأخرى. تذكر أنه في السوق الفورية يتم تسعير بعض العملات مقابل الدولار الأمريكي، في حين يتم تداول الدولار الأمريكي مقابل الآخرين. على هذا النحو، فإن سوق العقود الآجلة / العقود الآجلة وأسعار السوق الفورية لن تكون دائما موازية بعضها البعض.


على سبيل المثال، في السوق الفورية، يتم اقتباس الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي باعتباره غبب / أوسد. هذه هي الطريقة نفسها التي سيتم نقلها في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة. وبالتالي، عندما يقوي الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي في السوق الفورية، فإنه سوف يرتفع أيضا في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة.


من ناحية أخرى، عند النظر في سعر صرف الدولار الأمريكي والين الياباني، ونقلت السابق ضد الأخير. في السوق الفورية، سيكون الاقتباس 115 على سبيل المثال، مما يعني أن الدولار الأمريكي الواحد سوف يشتري 115 ين ياباني. في سوق العقود الآجلة، سيتم نقلها على النحو التالي (1/115) أو .0087، مما يعني أن 1 الين الياباني سيشتري .0087 دولار أمريكي. على هذا النحو، فإن ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيكون مساويا لانخفاض سعر العقود الآجلة للين الياباني لأن الدولار الأمريكي كان سيتعزز مقابل الين الياباني وبالتالي فإن أحد الين الياباني سيشتري أقل من الدولار الأمريكي.


الآن بعد أن كنت تعرف قليلا عن كيفية نقل العملات، دعونا ننتقل إلى الفوائد والمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية.


فهم وقراءة أسعار العملات الأجنبية.


بالنسبة لمعظم المتداولين، فإن أول شيء يتعلمونه عند دراسة الأسواق المالية هو قراءة أسعار الفوركس. أسعار الأسعار هي لغة الأسواق، لذلك ليس من المستغرب أن تكون اللغة التي يتطلع إليها كل تاجر - أو يطمح إلى أن يجيدها. وبمجرد أن تصبح متداولا، كلما سمعت كلمة الاقتباس، سوف تفكر تلقائيا في الأسواق المالية، بدلا من التعريف الرسمي لشخص ما تكرار كلمات أخرى.


على الرغم من أنه يمكن أن تبدو شاقة، والخبر السار هو أن قراءة يقتبس الفوركس بديهية جدا ولا يتطلب الكثير من الجهد العقلي.


إليك مثال على ذلك: ور / أوسد 1.1234 / 1.1235.


دعونا معرفة كيفية قراءة يقتبس الفوركس، ونحن؟


اسم اقتباس.


أولا وقبل كل شيء لدينا اثنين من رموز العملة (أو رموز إسو) مفصولة شرطة مائلة. اليورو، وهو رمز العملة ل اليورو الاتحاد الأوروبي - والدولار الأمريكي، والذي هو رمز للدولار الأمريكي. وعادة ما تتألف الرموز من الحرفين الأولين اللذين يحددان اسم البلد والحرف الأخير باسم العملة. وبالتالي، فإن الدولار الأمريكي هو الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني هو الجنيه الإسترليني والين الياباني هو الين الياباني.


اثنين من رموز جعل زوج العملات. يتم تداول جميع العملات في أزواج. والسبب في ذلك هو ببساطة لأنه من أجل التعبير عن قيمة أي شيء، تحتاج إلى شيء آخر لمقارنتها - أو في حالتنا، اقتبس ضد. واستمرارا لهذا المثال، فإن زوج العملات ور / أوسد هو زوج من العملات حيث يتم التعبير عن القيمة النسبية لليورو بالدولار الأمريكي. العملة الأولى في جميع أسعار تداول العملات الأجنبية - في هذه الحالة اليورو - تسمى العملة الأساسية، في حين أن العملة الثانية تسمى إما العملة المقابلة، أو العملة، أو عملة الاقتباس.


معظم العملات التي سوف تتعامل معها كمتداول الفوركس سوق السوق سيتم نقلها مقابل الدولار الأمريكي، مع عدد قليل من الاستثناءات النادرة (ومعظمهم من قائمة أزواج العملات الغريبة). من بين أزواج العملات الرئيسية، وهما فقط مع الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية هي أوسد / جبي و أوسد / تشف. الزوج الأول من السهل قراءته، لأنه ببساطة الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. ومع ذلك، فإن الزوج الثاني، وهو الدولار الأمريكي للفرنك السويسري، هو أكثر صعوبة في تفسير. وذلك لأن رمز تشف يشير إلى الاسم الروماني القديم لسويسرا، وهو كونفيديراتيو هلفيتيا.


والأسباب الكامنة وراء إيداعات العملات على أسعار سوق الفوركس تعيدنا إلى الأيام التي كانت فيها الإمبراطورية البريطانية العظمى هي القوة العالمية المهيمنة. في ذلك الوقت، تم اقتباس كل شيء مقابل الجنيه الإسترليني، بما في ذلك ما يسمى بعملات الملكة. تلك هي عملات الدول التي لها روابط تاريخية مع بريطانيا من خلال أصلها الاستعماري، مثل أستراليا ونيوزيلندا وعدد قليل من الدول الأخرى. فقط في التاريخ الحديث أصبح الدولار الأمريكي اللاعب الرئيسي في سوق الفوركس.


مزيج من العملات العالمية الخمسة الأكثر شعبية: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والفرنك السويسري، وجعل مجموعة من العملات الأجنبية العملات الرئيسية. يقرأون على النحو التالي: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي و أوسد / تشف.


أزواج العملات التي تتألف من العملات الرئيسية التي لا تتفق مع الدولار الأمريكي تسمى أزواج متقاطعة: ور / غبب، غبب / جبي، تشف / غبب وهلم جرا.


ثلاث عملات أخرى شائعة في الفوركس. هم الدولار النيوزيلندي، الدولار الكندي والدولار الأسترالي. إقرانها بالدولار الأمريكي وكان لديك مجموعة من الفوركس القصر: نزد / أوسد، كاد / أوسد و أود / أوسد.


جميع أزواج العملات الأخرى في تداول العملات الأجنبية يشار إليها عموما باسم أزواج غريبة. وهي تمثل أقل من 15٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي.


في بعض الأحيان قد يجد المتداولون المبتدئون صعوبة في فهم أسعار الفوركس عند الاستماع إلى التجار ذوي الخبرة، لأن بعض العملات الشائعة لها أسماء مستعارة، وبالتالي فإن أزواج العملات التي تتضمنها. بخلاف استخدامها من قبل التجار على أنها عامية، هذه الأسماء المستعارة ليست ذات صلة بالتداول. ومع ذلك، لمنع الارتباك أدرجنا هذه الشروط بالنسبة لك.


وغالبا ما يشار إلى زوج غبب / أوسد باسم "كابل" أو "الكابل"، تذكرنا مرة عندما كبل الاتصالات تحت المحيط الأطلسي متصلة لندن ونيويورك. أوسد / جبي يسمى أحيانا "النينجا"، في حين يعرف اليورو / الجنيه الإسترليني باسم "نفق". قد تسمع أيضا "الدولار" المستخدمة في الدولار الأمريكي، "السويسري" للفرنك السويسري، "الدولار الكندي" للدولار الكندي، "الاسترالي" للدولار الاسترالي و "الكيوي" للدولار النيوزيلندي.


كما تاجر الفوركس المهنية، وكنت من غير المرجح أن يزعج كثيرا مع ألقاب العملات وأزواج كل منها. الجميع ببساطة يوافق على أحادية من العملات الحية يقتبس أسماء لحفظ مضاعفات لا لزوم لها والارتباك.


قيمة اقتباس.


ما سوف تكون ازعجت مع التاجر هي ديناميات يقتبس الفوركس. هذا يجلب لنا مريح لقراءة سعر زوج العملات. والثمن هو الشيء الذي يشير إلى الدينامية الحالية لزوج العملات، وكثيرا ما يوفر الأساس لما إذا كان ينبغي إجراء التجارة.


للمتابعة مع مثالنا، نحن نبحث عن سعر عملة 1.1234 / 1.1235 لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. كل من هذه الأرقام تعبر عن قيمة العملة الأساسية - وهو اليورو - من خلال قيمة العملة المقابلة - وهو الدولار الأمريكي.


يسمى الرقم الأول سعر العرض. هذا هو ببساطة مقدار المعروضات في السوق للعملة. أو بعبارة أخرى، كم ستحصل بالدولار إذا كنت تبيع يورو واحدا. الرقم الثاني هو سعر الطلب. وهذا يدل على كم بالدولار الأمريكي في السوق يسأل عن اليورو واحد، إذا اخترت لشرائه.


لذلك الاقتباس كله يقول: اليورو واحد يستحق 1.1234 دولار أمريكي إذا كنت تبيع، أو 1.1235 إذا كنت تشتري. ملاحظة، سعر العرض هو دائما أصغر من سعر الطلب. وينطبق ذلك على جميع أزواج العملات وجميع الأسواق المالية.


وفيما يلي عدد قليل من المزيد من يقتبس الفوركس مجانا بالنسبة لك لمحاولة تفسير:


تهانينا! الآن أنت تعرف كيف يتم ذلك.


انتشار.


هناك المزيد من المعلومات التي يمكننا رسمها من أسعار الفوركس الحية. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الانتشار قطعة مفيدة من البيانات لمتداولي الفوركس. الفرق هو ببساطة الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب. ويقاس بالنقاط أو النقاط أو القراد - وهو عادة الرقم الرابع من الاقتباس بعد نقطة. دعونا ننظر في مثالنا تشغيل ور / أوسد بسعر 1.1234 / 1.1235. الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب هنا هو 0.0001. هذا هو ما يعادل القول انتشار هو نقطة واحدة.


لسنوات عديدة، كانت النقاط وحدة الحد الأدنى لسعر التغيير في السوق وغالبا ما يشار إليها بالقراد. اليوم، يمكن للوسطاء توفير أسعار زوج العملات إلى المكان العشري الخامس - وهو ما يعني أن ينتشر يمكن أن تتقلب حتى مجرد عشر نقطة. أما الفروق الصغرى فهي جيدة بوجه عام لتجار الفوركس، حيث أن التقلبات الأصغر في أسعار الصرف تجعل من الأسهل على الصفقات أن تصبح مربحة.


معظم التجار يعرفون أن كل عملية انتقال في سوق الفوركس تنطوي على شراء أو بيع عند فتح أمر - و، عكسيا، بيع أو شراء عند الإغلاق.


وهكذا، إذا كنت تسير طويلا على ور / أوسد، كنت أول شراء اليورو للدولار بسعر الطلب.


القيام بذلك سيجعل الأمر مفتوحا مع ناقص طفيف على القيمة المكافئة للفرق. لماذا يحدث هذا؟ لأنه لإغلاق النظام، سوف يسهل صفقة مضادة وبيع تقدر اليورو للدولار الأمريكي بسعر العرض.


من المهم أن نتذكر أن جميع أوامر الشراء مفتوحة عند سعر الطلب وتغلق عند سعر العطاء لأداة تداول. وعلى العكس من ذلك، فإن جميع طلبات البيع مفتوحة عند سعر العطاء وتغلق عند سعر الطلب.


ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن الرسم البياني للسعر قد يعكس كلا من عطاءات وخطوط طلب زوج العملات، فإن الرسم البياني نفسه يرسمه سعر العرض.


بعض مزيد من المعلومات.


بفضل الترابط بين جميع التجار، تمثل أسعار الفوركس أفضل سعر متوفر في السوق في أي وقت من الأوقات. هذا هو السبب في الفوركس هو خيار شعبي للمستثمرين - انها السوق الأكثر سيولة في العالم.


وباستثناء أوقات الاضطرابات الرئيسية في الأسواق، يتم إبطال أي فروق ذات دلالة إحصائية في عروض الأسعار عن طريق المراجحة الآلية.


في النهاية، هذا يعني أيضا أن أي اقتباس واحد صالح فقط لفترة ثانية قصيرة. في أوقات الاضطراب السوق كبيرة، قد يتغير السعر في السوق أسرع من الوقت الحقيقي يقتبس الفوركس.


من أجل الحصول على فهم أفضل لأسعار الأسعار، يتم وضعها في سياق بعضها البعض في شكل رسم بياني للسعر. هذا المخطط ليس سوى عرض طائرة هليكوبتر على التاريخ اقتباس الأسعار خلال فترة زمنية محددة.


منذ سنوات، سيكون على متداولي الفوركس أن يدفعوا لتلقي عروض الأسعار. والحمد لله، هذا ليس هو الحال اليوم. ونقلت الفوركس الخاصة بك مجانا، وكذلك الرسوم البيانية السعر الخاص بك، منصة التداول الخاصة بك والوصول إلى السوق. وسيطك يتأكد من ذلك، طالما كنت تستخدم خدماتها.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية قراءة يقتبس الفوركس، كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر المهنية الحياة الحقيقية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


وأوضح التأخير وسيط الفوركس وإعادة الاقتباس.


تغيير جودة الفيديو إلى 1080p هد.


وترتبط التأخيرات وإعادة الاقتباس مباشرة - يحدث المرء بسبب الآخر. وبعبارة أخرى، فإن وسيط الفوركس الخاص بك سوف إعادة تسعير سعر جديد بالنسبة لك إذا واجهت تأخير أو "تأخر" في إصدار أمر. هذه التأخيرات يمكن أن تعمل ضدك ببساطة لأنها لا تسمح لك لدخول أو الخروج من السوق عندما تريد.


إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك هو وسيط إن صحيح أو واحد أن لا تلاعب الأسعار / ظروف السوق ثم التأخير من غير المرجح أن يحدث. سوف تنفيذ طلبك تكون فورية، وسوف تكون قادرة على دخول أو الخروج من السوق وقتما تشاء.


ومع ذلك، فمن صناع السوق التي تعمل بشكل مختلف قليلا. يرجى العلم أن ليس كل صناع السوق تفعل ما يلي ولكن هناك عدد قليل من القيام بذلك. عند النقر فوق زر 'شراء' أو 'بيع' قد لا يتم تنفيذ طلبك على الفور. في بعض الأحيان، قد لا يتم تنفيذها على الإطلاق ولكن هو أكثر من المرجح أنه سيكون لديك لانتظار بضع ثوان لطلبك من خلال الذهاب. يمكن أن يكون هذا التأخير لمدة 10 ثانية أو أكثر. كما كنت ربما التفكير - وهذا ليس عادلة، وكنت على حق. يجب أن تكون قادرا على الدخول أو الخروج من السوق بالسعر المعروض، وقتما تشاء.


سبب التأخير هو أن وسيط الفوركس الخاص بك غير قادر على توفير السعر الذي يقتبس في ذلك الوقت حتى أنها تعطيك أفضل شيء المقبل - إعادة تسعير لنفس المعاملة بسعر مختلف. السعر الذي أردت أصلا (والتي أظهرها الوسيط) لم يعد متوفرا.


هذا هو مثال أساسي لكيفية جعل بعض صناع السوق السوق وتغيير الظروف لصالحهم. قد تجد أن سعر إعادة التسعير لديه انتشار أوسع بكثير بحيث أنها تجعل الكثير من المال من أنت. فكلما زاد انتشارها، زادت الأموال التي تقدمها. لا تفاجأ بأن السعر المعاد تسعيره يعاد أيضا إعادة التسعير في فترات التقلبات العالية - دائما في صالح وسيط الفوركس.


في الرسم البياني أعلاه دقيقة واحدة لنفترض أننا نضغط على زر "شراء" حتى نتمكن من الاستمرار في 137.757 مع وقف الخسارة ببضع نقاط أدناه عند 137.753 وأخيرا هدف الربح عند 137.795. وبما أن هذا هو الرسم البياني 1 دقيقة حيث تتحرك الأسعار بسرعة ونحن واثقون جدا من أن هذا سيكون تجارة سريعة وسهلة مع إمكانات الربح جيدة. ومن المهم أيضا أن تتم معالجة النظام لدينا على الفور، مع أي تأخير.


ومع ذلك، إذا كان لدينا وسيط الفوركس لا يسمح لنا للدخول في 137.757 على الرغم من أننا النقر على زر 'شراء'؛ وبدلا من ذلك فإنها تؤخر لنا وتجعلنا ننتظر بضع ثوان، ونحن يمكن أن تدخل في السوق حول 137.775. هذا ليس جيدا لأننا قد دخلت السوق في وقت متأخر جدا. جعلت وسيط المزيد من المال منا من خلال القيام بذلك ولكن نحن الآن عالقة مع وقف الخسارة ضخمة وهدف الربح الصغيرة التي سوف التعادل حتى لو كنا محظوظين. أسوأ سيناريو يحدث إذا كنا مخطئين في اتخاذ تلك التجارة. إذا كانت الأسعار تتراجع إلى الوراء، فإن خسائرنا ستكون أكبر بكثير من الخسارة التي كنا سنحصل عليها لو تمكنا من اتخاذ الصفقة بالسعر الأصلي الذي أردنا.


إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك يعيد الاقتباس لك، فمن المحتمل جدا أن أزرار "شراء" و "بيع" سيكون لها كلمات "السوق" أو "يرجى الانتظار" مكتوب عليها. إذا كنت لا انقر عليه ثم هذا هو المكان الذي يقف العالم لا يزال بينما كنت تنتظر الوسيط أن يعوض عقولهم.


كما ذكرنا سابقا، إذا كنت قد شهدت أي من أعلاه ثم من المرجح جدا أن كنت تستخدم وسيط صانع السوق الذي يريد كسب المزيد من المال منكم من خلال توفير أسعار إعادة تسعيرها. يجب أن تكون دائما قادرة على دخول السوق مباشرة على السعر المعروض أصلا، وينبغي أن يكون دائما متروك لكم عند الدخول أو الخروج من السوق ليس الوسيط. لذلك، تأكد من أن تكون حذرا، التحقيق قدر الإمكان وإذا كان أي من أعلاه يحدث لك، اتصل بهم على الفور ومعرفة لماذا يحدث هذا.


لجعله أسهل بالنسبة لك أنشأنا قائمة من وسطاء الفوركس المعتمدة لتختار من بينها. كل واحد لديه صف المعلومات الخاصة بها ورابط إما لفتح حساب التداول المباشر أو التجريبي. انتقل لأسفل القائمة للعثور على حق واحد بالنسبة لك.


يعيش أسعار العملات الأجنبية.


مقالات الفوركس.


أخبار الفوركس.


الجنيه الإسترليني يخشى المزيد من الخسائر كما أوك & أمب؛ الاتحاد الأوروبي يستعد للمرحلة 2 من صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


الجنيه البريطاني يقف في خطر من مواجهة أسعار متقلبة على المدى القريب كما تعهد الاتحاد الأوروبي (يو) ل & لسو؛ اعتماد مبادئ توجيهية إضافية في مارس 2018. و [رسقوو]؛


الدولار الأمريكي تيشنيكالز فيند ليتل كلاريتي بعد بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك انجلترا، البنك المركزي الأوروبي.


وتظهر الصورة الفنية أن الزخم قد توقف، مما يشير إلى أنه قد يكون من المناسب للتجار للتبديل إلى المزيد من استراتيجيات التداول يحركها نطاق من خلال عطلة الاعياد.

No comments:

Post a Comment