Thursday 1 February 2018

ندوات الفوركس الفلبين 2017


ندوة تداول العملات الأجنبية في مانيلا.


في الثالث من يونيو، سيتوجه فريق شم إلى مدينة مانيلا بالفلبين لاستضافة ندوة تداول العملات الأجنبية مع حضور حر لجميع الذين يحرصون على الانضمام إلينا لحضور حدث تعليمي واسع النطاق مصمم لإثبات استخدام تقنيات التداول البديل .


ستعقد الندوة في مقر فندق نيو وورلد ماكاتي، مانيلا، بانتظار المشاركين بمنهج غني بالتفاصيل الأكثر صلة بتقنيات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ولا سيما تلك المتعلقة بممارسات التداول البديل.


المتحدث سيمينار أفراميس ديسبوتيس، الذي لديه خبرة واسعة في تثقيف التجار عبر الإنترنت حول استخدام التحليل الفني في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، سوف تعطي المشاركين في الحدث نظرة ثاقبة عن الاستخدام العملي لمجموعة من تقنيات التداول البديل من خلال أمثلة على واقع الحياة .


وعلاوة على ذلك، في أعقاب هذا الحدث سيتم سحب لاكي شم في مكان الندوة، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين وسيتم تسليم الجوائز القيمة لهم في المباني.


مواد ذات صلة.


في ديسمبر كانون الاول، شم بنجاح الانتهاء من سلسلة تداول النقد الأجنبي ندوة بدأت في ألمانيا في الخريف لتقديم كل من المبتدئين وأكثر من ذلك.


تماما كما هو الحال في السنوات السابقة، في عام 2018 سوف شم تبقى وفيا للاعتقاد بأن التعليم المسائل. وبالتالي سوف نستمر في استضافة سلسلة ندوات التداول الحرة.


للمرة الثانية هذا العام، عاد شم إلى المكسيك لتوفير التعليم في الموقع مجانا على تقنيات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين على الانترنت على استعداد ل.


بعد فترة وجيزة من تنظيم ندوة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مجانا في المجر، استضافت شم حدثا تعليميا آخر في العاصمة المجرية.


في 15 نوفمبر، وصل شم إلى مدريد، في المقصد الأخير من خريفها سلسلة تداول النقد الأجنبي الندوة التي عقدت في مختلف مدن إسبانيا، حيث كنا.


في شهر نوفمبر، شرعت شم في جولة دراسية بالتعاون مع ترافيبيدياس ™ s أفراميس ديسبوتيس لزيارة ما يصل إلى ثلاث مدن في أستراليا.


في 9 ديسمبر، سوف شم تستضيف ندوة مع المشاركة الحرة في أثينا، اليونان، حيث نتطلع إلى الترحيب المستثمرين عبر الإنترنت.


وصلت رحلة طريقنا إلى الندوة الصيفية الخريفية عبر ماليزيا إلى مدينة كوانتان في 11 نوفمبر، ورحبت بالمستثمرين عبر الإنترنت لحضور ندوة مجانية شم بعنوان "التقاء".


لجميع المستثمرين على الانترنت حريصة على حضور الندوات الحرة تداول العملات الأجنبية التي استضافتها شم في إيطاليا هذا العام، قمنا بتنظيم سلسلة.


كبار الوسطاء تقديم الندوات.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


فوركس ندوات.


في فوركستيم (فكستم)، كنا دائما متحمسا لفرص التعلم. هذا هو السبب في أننا باستمرار خلق واستكشاف طرق مختلفة لتوفير التعليم وتمكين المجتمع النقد الأجنبي الدولي. كما تدعم فكستم الحلقات الدراسية وورش العمل من قبل أطراف ثالثة التي تخلق بيئة محفزة تسهل سهولة الوصول إلى فرص الفوركس للبلدان في جميع أنحاء العالم.


نحن وشركاؤنا وشركائنا عقد جلسات دراسية منتظمة والأحداث على مدار السنة. تحقق أدناه للحصول على التحديثات!


لماذا يجب عليك حضور:


كسب رؤى السوق من خبراء الصناعة تعلم طرق مثيرة للاهتمام لتداول الأسواق تتمتع المكافآت التجارية وغيرها من الهدايا التواصل مع عشاق الفوركس الآخرين في بلدك.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


تعلم الفوركس.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


2017 الندوات.


الأحداث السابقة.


نابولي، إيطاليا - 24 يونيو 2017 - الصور والأخبار تشيانغ ماي، تايلاند - 17 يونيو 2017 - صور وأخبار مكسيكو سيتي، المكسيك - 17 يونيو 2017 - صور وأخبار بكين، الصين - 17 يونيو 2017 - صور وأخبار وارسو، بولندا - 10 يونيو 2017 - صور وأخبار مانيلا، الفلبين - 3 يونيو 2017 - صور وأخبار تشنغتشو، الصين - 3 يونيو 2017 - صور وأخبار مدريد، إسبانيا - 3 يونيو 2017 - صور وأخبار بانكوك، تايلاند - 3 يونيو 2017 - صور و نيوس مالاغا، إسبانيا - 27 مايو 2017 - صور وأخبار ديبريسين، المجر - 27 مايو 2017 - صور وأخبار خورات (ناخون راتشاسيما)، تايلاند - 20 مايو 2017 - صور وأخبار ميلان، إيطاليا - 20 مايو 2017 - صور وأخبار ميري ، ماليزيا - 14 مايو 2017 - صور وأخبار فالنسيا، إسبانيا - 13 مايو 2017 - صور وأخبار تشونغتشينغ، الصين - 13 مايو 2017 - صور وأخبار بودابست، هنغاريا - 13 مايو 2017 - صور وإخبار برشلونة، إسبانيا - 6 مايو 2017 - الصور والأخبار هات ياي، تايلاند - 6 مايو 2017 - الصور والأخبار مدينة الكويت، الكويت - 6 مايو 2017 - صورة الصور و الأخبار شونبوري، تايلاند - 22 أبريل 2017 - الصور و الأخبار شنغهاي، الصين - 15 أبريل 2017 - الصور و الأخبار مسقط، عمان - 15 أبريل 2017 شيتاغونغ، بنغلاديش - 15 أبريل 2017 - الصور والأخبار البندقية، إيطاليا - 8 أبريل 2017 - الصور والأخبار دكا، بنغلاديش - 8 أبريل 2017 - الصور والأخبار دبي، الإمارات العربية المتحدة - 8 أبريل 2017 فيتسانولوك، تايلاند - 8 أبريل 2017 - صور وأخبار لاهور، 1 أبريل 2017 - صور وأخبار كراتشي، باكستان - 25 مارس 2017 - صور وأخبار خون كاين، تايلاند - 18 مارس 2017 - صور وأخبار جوهور باهرو، ماليزيا - 18 مارس 2017 - صور وأخبار شنتشن، الصين - 11 مارس 2017 - صور وأخبار الدار البيضاء، المغرب - 26 فبراير 2017 - صور وأخبار بينانغ، ماليزيا - 25 فبراير 2017 - صور وأخبار تايتشونغ، الصين - 25 فبراير 2017 - صور وأخبار الدار البيضاء، المغرب - 25 فبراير 2017 - صور وأخبار طنجة، المغرب - 22 فبراير 2017 - صور وأخبار حظر 19 فبراير 2017 - الصور والأخبار كاشغار، الصين - 18 فبراير 2017 - صور وأخبار غينوفا، إيطاليا - 18 فبراير 2017 - صور وأخبار أثينا، اليونان - 11 فبراير 2017 - صور وأخبار كوالالمبور، ماليزيا - 11 فبراير 2017 - صور وأخبار تشيانغ ماي، تايلاند - 4 فبراير 2017 - صور وأخبار دبي، الإمارات العربية المتحدة - 28 يناير 2017.


الندوات 2017.


الندوات 2016.


الندوات 2015.


الندوات 2014.


الحلقات الدراسية 2013.


منهج ندواتنا.


خلال الحلقات الدراسية لدينا، مدرب معتمد دوليا ومدير محفظة أفراميس ديسبوتيس يشرح بدقة أسس التحليل الفني و "العلاقات الخفية" من الأطر الزمنية متعددة وكيف يتم تطبيقها على التداول اللحظي. سوف ذروة الندوة يكون التطبيق العملي لأطر زمنية متعددة واستخدام التقلب للعثور على أفضل الأدوات للتجارة على أساس يومي.


تعلم لكسب التداول اللحظي هو تتمة من ندوة الشهيرة تعلم لكسب متعددة الوقت الإطار التجارة، مصممة خصيصا للتجار محنك الذين لديهم فهم التحليل الفني وتريد أن التجارة اللحظية في الأسواق. فإنه يلغي نظرية مؤشرات التذبذب والمؤشرات، ويضيف تقنيات التداول تقلب لاستكمال تقنيات الإطار الزمني متعددة من الحلقة الدراسية السابقة من أجل بقعة وتنفيذ أفضل الصفقات كل يوم.


نتائج التعلم.


التغييرات الفورية في تقلب السوق تداول تقلبات اللحظي في السوق استخدام التقلب على الفور أفضل الصفقات كل يوم.


الجمع بين الأطر الزمنية الصحيحة لتحقيق أفضل دخول على أساس يومي استخدام "مجموعة من القواعد" محددة بوضوح إلى التجارة بثقة خلال اللحظة إما قصيرة أو طويلة.


فري فوركس سيمينارس - التعليم بدون حدود.


منذ عام 2013، شم استضافت بانتظام الندوات الحرة النقد الأجنبي في أنحاء مختلفة من العالم لتثقيف المستثمرين على الانترنت ومساعدتهم على تطوير معارفهم التجارية بتوجيه من المدربين المحترفين.


ندوة المواضيع في أكثر من 16 لغة.


موضوعات الندوة التي نقدمها للتجار، بغض النظر عما إذا كانوا يعيشون في أوروبا، آسيا، أو أفريقيا، هي مصممة خصيصا لاحتياجاتهم الاستثمارية وقدراتهم التجارية. مدربي الفوركس لدينا يمشي ميل إضافي لتوفير المعرفة العملية وأدوات التداول الفعالة على مجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة مفيدة في الاستثمار اليوم على الانترنت.


مناهج دراسية لتعزيز المعرفة التجارية.


ندوة الفوركس الحرة وورش العمل التي استضافتها شم لديها معياران رئيسيان في الرأي: من السهل اتباع المنهج وسهلة لوضع تقنيات الممارسة. مجموعة واسعة من المواضيع ندوة مصممة لتلبية احتياجات التجار مع مختلف المهارات والخبرات والاحتياجات الاستثمار تغطية جميع الجوانب الجوهرية للتجارة عبر الإنترنت من الأساسيات إلى أدوات التحليل الفني الأكثر تعقيدا.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


آخر الملاحة.


ندوات الفوركس في الفلبين.


أنا لا يباع في فكرة الندوات الفوركس التي يتم تقديمها هنا في الفلبين. أنا متأكد من أن الكثير من الناس يريدون التجارة وتعلم الفوركس ولكن غالبية الندوات هنا ليست أن & # 8220؛ فعالة من حيث التكلفة & # 8221؛ مع هذا النوع من الندوة التي سوف تكون حضور.


لم أحضر أي ندوات الفوركس. ولا ترغب في حضور واحد. ليس ما لم يتم عقد الندوات من قبل المعالجات السوق. ولكن من غير المرجح أن يحدث ذلك. وأعتقد أن تعلم التداول طريقتك الخاصة والبحث على الكتب لا يزال أفضل وسيلة للتعلم. لا أحد لاتخاذ يدك وأقول لك لشراء أو بيع. التداول بالنسبة لي هو الذئب الوحيد & # 8217؛ ق الأعمال. الأعمال التي الناس الذين يعتقدون بشكل مختلف ضد الحشد يكافأون ثروة. ما هو جيد أن يجعل إذا كان الناس الذين يديرون الندوات سوف اقول لكم كيفية نسخ صفقاته.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment