Saturday 3 February 2018

يمكنك تداول خيارات الأسهم بعد ساعات


بعد ساعات التداول.


اتبع نشاط التداول بعد ساعات العمل في نهاية كل يوم تداول من الساعة 4:15 صباحا وحتى 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (يبدأ التداول الفعلي في الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


البحث عن أسعار الأسهم بعد ساعات من خلال إدخال رموز الأسهم الخاصة بك في مربع البحث أدناه.


بعد ساعات الأسهم أسعار الأسهم: أدخل ما يصل إلى 25 حرفا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


حجم المشاركة الأكثر نشاطا.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


تعريفات البيانات.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


آبل 86٪ صاعد من 3051 تقييم قيم هذا المنتج.


مسفت 85٪ صاعد من 674 تقييم قيم هذا المنتج.


تسلا 77٪ صاعد من 656 تقييم قيم هذا المنتج.


بابا 80٪ صاعد من 205 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1393 تقييم قيم هذا المنتج.


باك 76٪ صاعد من 495 تقييم قيم هذا المنتج.


F 82٪ صاعد من 349 تقييم قيم هذا المنتج.


تي 82٪ صاعد من 22 تقييم قيم هذا الموضوع.


أمزن 84٪ صاعد من 454 تقييم قيم هذا المنتج.


نوك 74٪ صاعد من 214 تقييم قيم هذا المنتج.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيف يمكن أن يتغير سعر السهم بعد ساعات، وما هو تأثير ذلك على المستثمرين؟ هل يمكنني بيع الأسهم بسعر ما بعد ساعات العمل؟


معظم المستثمرين يعرفون أن البورصات الرئيسية لديها ساعات عمل قياسية - فترات زمنية محددة كل يوم عند حدوث التداول من خلال البورصة. معظم التبادلات الرئيسية من 9:30 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة كل يوم، مع أول صفقة في الصباح خلق سعر الافتتاح للأسهم والتجارة النهائية في 4:00 مساء توفير سعر الإغلاق اليوم.


ولكن هناك في الواقع، بشكل عام، ثلاثة أسواق يمكن فيها تداول الأسهم: سوق ما قبل السوق، السوق العادية، وبعد ساعات العمل. تداول ما قبل السوق من 8:00 صباحا إلى 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يتداول السوق المنتظم بين الساعة 9:30 صباحا والساعة 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة؛ وسوق ما بعد ساعات من 4:30 حتي 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وتعمل أسواق ما قبل وبعد ساعات العمل بنفس طريقة السوق العادية حيث يتم تداول األسهم بين األطراف بسعر متفق عليه. وبعبارة أخرى، فإن السعر الذي سوف تحصل عليه هو الثمن الذي شخص ما في ساعات ما قبل أو قبل السوق هو على استعداد لدفع.


والفرق الرئيسي بين الأسواق هو أن أسواق ما قبل وبعد ساعات العمل ستكون عموما أقل سيولة، وتقلبا أكثر، وانخفاض حجم السوق العادية. هذا يمكن أن يكون له تأثير كبير على السعر الذي ينتهي بك المطاف الحصول على الأسهم الخاصة بك، لذلك فمن المهم عادة لاستخدام أمر الحد على أي الأسهم التي تشتري أو تبيع خارج ساعات التداول العادية.


وبصفة عامة، فإن تغيرات الأسعار في سوق ما بعد ساعات العمل لها نفس التأثير على الأسهم حيث أن التغيرات في السوق العادية تفعل: زيادة دولار واحد في سوق ما بعد ساعات العمل هي نفس الزيادة التي تبلغ 1 دولار في السوق العادية. لذلك، إذا كان لديك مخزون ينخفض ​​من 10 دولارات (سعر الشراء) إلى 9 دولارات خلال جلسة التداول العادية، ولكن بعد ذلك يرتفع بمقدار 1.50 دولار ليتداول عند 10.50 دولار في سوق ما بعد ساعات العمل، ستتعرض لخسارة $ 1 خلال ($ 10 - $ 9)، ولكن نظرا لارتفاع الأسعار في التداول بعد ساعات، وكنت يجلس على ربح 0.50 $ للسهم الواحد.


ومع ذلك، وبمجرد فتح السوق العادية لتداول اليوم التالي (عندما يكون لدى معظم المستثمرين الأفراد فرصة البيع)، قد لا يفتح السهم بالضرورة بنفس السعر الذي يتم تداوله في سوق ما بعد ساعات العمل. على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر السهم بشكل كبير في سوق ما بعد ساعات بسبب شائعة من زيادة المبيعات، يمكن أن يكون هناك الكثير من المستثمرين الذين يرغبون في بيع فورا في السوق مفتوحة، وزيادة ضغط البيع وربما دفع سعر الأسهم.


وتعتبر التغيرات في الأسعار التي تشهدها سوق ما بعد ساعات العمل مفيدة لإظهار كيفية تفاعل السوق مع المعلومات الجديدة التي تم إصدارها بعد إغلاق السوق العادية. ومع ذلك، فإن تغيرات الأسعار بعد ساعات العمل أكثر تقلبا من أسعار الساعات العادية، لذا لا ينبغي الاعتماد عليها على أنها انعكاس دقيق لما يتداوله السهم عند افتتاح الدورة العادية القادمة.


وفي الماضي، لم يكن باستطاعة المستثمر العادي إلا أن يتداول في الأسهم خلال ساعات التداول العادية للساعات بعد ساعات العمل المخصصة للمستثمرين من المؤسسات. ولكن مع ظهور أجهزة الكمبيوتر وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إن)، أسواق اليوم أكثر انفتاحا من أي وقت مضى والأفراد أحرار في التجارة بعد ساعات أيضا. واليوم الذي يكون فيه المستثمرون قادرين على التجارة 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، قد لا يكون بعيدا جدا، عبرت الأصابع.


ما هو التداول بعد ساعات العمل؟ هل بإمكاني التداول في هذا الوقت؟


يشير التداول بعد ساعات التداول (أهت) إلى شراء وبيع الأوراق المالية في البورصات الرئيسية بعد ساعات التداول العادية المحددة. يعمل كل من بورصة نيويورك وسوق ناسداك الوطنى بشكل منتظم من الساعة 9:30 صباحا حتى 4:00 مساء. ET. يمكن إدخال أوامر الشراء والبيع في جلسة أهت وتنفيذها في أي وقت بين الساعة 4:00 مساء و 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


في وقت واحد يقتصر على المستثمرين من المؤسسات والمستثمرين الأفراد ذات القيمة الصافية العالية، أهت هو الآن خيار لمتوسط ​​المستثمر أيضا.


ظهور شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) بشرت في حقبة جديدة في تداول الأسهم. إن إن هو واجهة لا تسمح فقط للمستثمرين الأفراد للتفاعل إلكترونيا، ولكن أيضا يتيح للمستثمرين المؤسسات الكبيرة تتفاعل مجهول الهوية، وبالتالي إخفاء أعمالهم.


تطوير أهت يوفر للمستثمرين إمكانية مكاسب كبيرة، ولكن يجب أن تكون أيضا على بينة من بعض المخاطر الكامنة والمخاطر:


أقل سيولة - هناك أكثر بكثير المشترين والبائعين خلال ساعات منتظمة. خلال أهت قد يكون هناك حجم تداول أقل لمخزونك، وقد يكون من الصعب تحويل الأسهم إلى نقد. فروقات أسعار واسعة - قد يؤدي انخفاض حجم التداول إلى انتشار واسع بين أسعار العرض وأسعار الشراء. لذلك، قد يكون من الصعب على الفرد أن يكون له أو لها تنفيذ بسعر مناسب. الأسماك الصغيرة - في الوقت الذي تتاح فيه للمستثمرين الأفراد الفرصة للتداول في سوق ما بعد ساعات العمل، فإن الواقع هو أنه يجب عليهم أن يتنافسوا مع مستثمرين مؤسسيين كبيرين يتمتعون بإمكانية الحصول على موارد أكثر من مستثمر الأفراد العادي. التقلبات - يتم تداول سوق أهت بشكل طفيف مقارنة بالتداول بالساعات العادية. لذلك، من المرجح أن تواجه تقلبات حادة في الأسعار في أهت من التداول خلال الساعات العادية.


يمكن أن يتضح أهت مع المستثمر الذي يرغب في بيع أسهمها من جولدمان ساكس (غس) مقابل 230.00 $ بعد ساعات. نظرا لطبيعة غير السيولة للغاية للسوق بعد ساعات، أعلى سعر العرض من عدد متفرق من المشترين هو 220.00 $. ويمكنها إما تغيير سعر حدها إلى 220.00 دولار للبيع على الفور أو أنها يمكن أن تبقي سعرها الأصلي وتتعرض لخطر أمر جزئي أو أمر "غير مملوءة". في نهاية جلسة التداول في الساعة 8:00 مساء، سيتم إلغاء جميع الطلبات التي لم يتم تنفيذها.


لقد غطينا مخاطر أهت، ولكن يجب أن تكون أيضا على بينة من الفوائد. وجود القدرة على التجارة على مدار الساعة يسمح لك للرد بسرعة إلى الأخبار العاجلة أو معلومات جديدة قبل فتح السوق في اليوم التالي. وعلاوة على ذلك، على الرغم من أن التقلبات هي المخاطر المرتبطة بالتداول بعد ساعات، قد تجد بعض الأسعار جذابة خلال هذا الوقت.


وقد وضعت أهت لدرجة أن جميع المستثمرين المهتمين، كبيرة أو صغيرة، لديهم فرصة للقيام بأعمال تجارية خارج الساعات القياسية. فقط تذكر أنه في حين أن هناك فوائد للمشاركة في أهت، يجب عليك أيضا أن تضع في اعتبارها من المخاطر.


تداول الساعات الممتدة.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تداول نشط التاجر برو الوساطة الأسهم المحلية الأسهم الدولية الأسهم.


تداول نشط التاجر برو الوساطة الأسهم المحلية الأسهم الدولية الأسهم.


تداول نشط التاجر برو الوساطة الأسهم المحلية الأسهم الدولية الأسهم.


تداول نشط التاجر برو الوساطة الأسهم المحلية الأسهم الدولية الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


بعد ساعات التداول يحدث مباشرة بعد إغلاق السوق. انها تسمح لك للرد على الأحداث الأخبار قبل العديد من المستثمرين الآخرين. والمخاطر كبيرة وتستحق النظر فيها بعناية.


وفى الولايات المتحدة، يبدأ جرس الاطلاق فى الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقى، ويغلق جرس الاغلاق فى الساعة الرابعة مساء. التوقيت الشرقي. لسوء الحظ، العديد من المستثمرين مشغولون بالحياة خلال تلك الساعات. ولكن هل تعلم أنك يمكن أن تضع أوامر عند إغلاق السوق؟


ما هو تداول الساعات الممتدة؟


يشير التداول بعد ساعات إلى الفترة الزمنية بعد إغلاق السوق وخلالها يمكن للمستثمر أن يضع أمر لشراء أو بيع الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة. وعلى النقيض من ذلك، يحدث تداول ما قبل السوق في الساعات قبل افتتاح السوق رسميا. معا، ما بعد ساعات وقبل التداول في السوق يعرف باسم تداول ساعات طويلة.


وتختلف قواعد التداول لساعات طويلة عن القواعد أثناء ساعات التداول العادية. وعلاوة على ذلك، قد يكون لكل شركة وساطة قواعد مختلفة تتعلق بالتداول خلال ساعات غير السوق. على سبيل المثال، مع حساب الوساطة فديليتي، يمكنك فقط وضع أنواع معينة من أوامر خلال ساعات طويلة التداول - بما في ذلك شراء، شراء لتغطية، بيع، أو أوامر البيع قصيرة. أيضا، يجب أن تكون جميع أوامر أوامر الحد؛ فإن الطلبات في جلسة ما قبل السوق لا يمكن إدخالها وتنفيذها إلا بين الساعة السابعة صباحا والساعة 9:28 صباحا بالتوقيت الشرقي، ولا تتوفر طلبات البيع القصيرة إلا من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:28 صباحا بالتوقيت الشرقي. ويمكن إدخال الطلبات في جلسة ما بعد الساعة وتنفيذها بين الساعة 4:00 بعد الظهر. و 8:00 مساء التوقيت الشرقي.


وعلاوة على ذلك، عند منح العملاء الإذن بالتداول خلال الساعات الممتدة، تتطلب معظم شركات الوساطة من عملائها الموافقة على اتفاقية مستخدم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) وحتى مناقشتها مع ممثل حتى يتمكنوا من فهم المخاطر المرتبطة بتداول ساعات طويلة. إن يشير إلى واحد أو أكثر من شبكات الاتصالات الإلكترونية التي قد يتم تقديم أمر للعرض والتنفيذ من قبل وسيط. تتطابق إنز إلكترونيا مع المشترين والبائعين لتنفيذ أوامر الحد. قد يتم تنفيذ أوامر الدورة الممتدة لساعات طويلة من قبل تاجر بسعر أفضل من عرض إن أو أفضل عرض أسعار إن.


ما هي المزايا المحتملة؟


وتتمثل الفائدة الرئيسية للتداول في ساعات العمل الممتدة في أنه يوسع نطاق التجارة ليتجاوز النافذة التقليدية (أي من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4:00 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي). وقد أصبح تداول الساعات الممتدة أكثر شعبية مع المستثمرين النشطين في السنوات الأخيرة لأنه يسمح بالتداول في أوقات أكثر ملاءمة.


على سبيل المثال، يمكن للمتداولين استخدام التداول بعد السوق للاستجابة للأحداث الإخبارية التي تحدث خارج ساعات السوق العادية. ولأن العديد من الشركات العامة تصدر أرباحا فصلية بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. الوقت الشرقي، للمستثمرين الفرصة لوضع فورا التجارة بعد إعلان من أجل إدارة موقفهم، بدلا من أن يضطر إلى الانتظار حتى يفتح السوق في اليوم التالي.


من ناحية أخرى، يمكن للمستثمرين إجراء صفقات ما قبل السوق عند الحصول على الأخبار. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك التقرير الشهري الشهري الكبير للعمالة في الولايات المتحدة والذي يصدر في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي في أول يوم جمعة من كل شهر. بدلا من الاضطرار إلى الانتظار حتى يفتح السوق في الساعة 9:30 صباحا، يمكن لمستثمر نشط إدارة موقفهم مباشرة بعد الإعلان، إذا رغبت في ذلك.


ما هي المخاطر؟


وبطبيعة الحال، ليس هناك ما يضمن سيتم ملء النظام في ساعات طويلة. وأكبر خطر يرتبط بتداول ساعات طويلة هو النقص المحتمل في السيولة. الغالبية العظمى من التداول يحدث خلال ساعات العمل العادية، وهذا يعني أن هناك المزيد من الطلب على الأسهم كنت تبيع، والمزيد من المعروض من الأسهم التي تريد شراء.


إن التأثير الأساسي لانخفاض السيولة خلال الساعات الممتدة هو أن حجم فروق العرض والعرض قد يتأثر. وهذا يمكن أن يكون مكلفا.


لتوضيح الكيفية التي قد يؤثر بها ذلك على الربحية، ضع في اعتبارك مثالا ترغب في بيع 100 سهم من أسهمه، لذا يمكنك وضع أمر حد لبيعه بسعر 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). خلال ساعات السوق العادية، قد يكون هناك مئات أو آلاف التجار الذين يرغبون في شراء 100 سهم بسعر 55 دولار. ولكن خلال ساعات طويلة، قد لا يكون هناك سوى عدد قليل من التجار المهتمين بأسهمك على الإطلاق، وقد لا يتجاوز عرض السعر الأعلى 53.50 دولارا أمريكيا.


في الأساس، كنت ترغب في بيع أسهمك ل 55 $، ولكن معظم شخص على استعداد لدفع هو 53.50 $. إذا كنت ترغب في بيع الأسهم على الفور، سيكون لديك لقبول أقل من المال للأسهم مما قد تكون قادرة على الحصول خلال ساعات السوق العادية، عندما يكون هناك المزيد من السيولة في السوق. إذا اخترت الإبقاء على سعر أمر الحد عند 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد تكون هناك إمكانية لعدم تنفيذ طلبك، كليا أو جزئيا.


وتشمل المخاطر الأخرى تقلب الأسعار (الذي يميل إلى أن يكون أعلى بكثير في التداول لمدة ساعات أطول مما كان عليه خلال ساعات السوق العادية)، ومنافسة أقوى (نسبة أكبر من التجار المحترفين الذين هم أكثر مهارة في السعي إلى أفضل تنفيذ الأسعار لأنفسهم)، والقيود المفروضة على التجارة المفروضة من قبل الوسيط الخاص بك (والتي يمكن أن تختلف). في حين أن هذه القائمة ليست قائمة شاملة لجميع المخاطر المرتبطة بالتداول خلال الساعات الممتدة، فهي من بين أهم العوامل التي يجب مراعاتها.


هو التداول بعد ساعات الحق بالنسبة لك؟


في فيديليتي، يمكنك تداول الأسهم المدرجة والأسهم أوتك - باستثناء الأوراق الوردية والأسهم لوحة الإعلانات (أي تلك التي ليست مدرجة في تبادل) - خلال ساعات طويلة. أما إذا اخترت التداول خلال الساعات الممتدة فتتوقف على نمط الاستثمار والأهداف والتسامح للمخاطر. إذا كنت تركز على بناء محفظة متنوعة من الأسهم عالية الجودة والسندات، وغيرها من الاستثمارات، وغير مريحة مع المخاطر المتزايدة المعنية، قد يكون أفضل حالا من تنفيذ الصفقات خلال ساعات السوق العادية.


تداول ساعات طويلة ليس للجميع، لذلك قد ترغب في معرفة المزيد عن ذلك ومناقشة المخاطر والمزايا المحتملة مع الاستثمار المهنية قبل محاولة بها. ولكن إذا كنت ترى مزايا في القدرة على التداول عندما يتم إغلاق السوق، قد ترغب في التحقيق في ساعات طويلة التداول.


الخطوات التالية للنظر فيها.


الحصول على تحليل الاستثمار الرائدة في صناعة.


اقرأ معلومات إضافية حول فوائد ومخاطر التداول بعد ساعات العمل.


قراءة سيك تأخذ على مخاطر التداول بعد ساعات.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.


الإخلاص تطبيقات الجوال.


الحصول على أحدث المقالات وجهات النظر، وإدارة محفظتك، وإيداع الشيكات.

No comments:

Post a Comment