Saturday 24 February 2018

هانغ سنغ النقد الاجنبى البنك


إيداع العملات الأجنبية العروض التفضيلية.
هانغ سنغ †"البنك مع أعلى تصنيف الخدمات المصرفية في هونغ كونغ لمدة 12 سنوات متتالية * يقدم لك خدمة دفع العملات الأجنبية مرنة وسريعة من جميع النواحي. من، يمكن للعملاء التمتع أيضا العروض التفضيلية التالية:
تحويل هكد إلى العملة الأجنبية المعينة للاستمتاع العروض المزدوجة.
يمكن للعملاء الذين يقومون بتحويل هكد 20،000 أو أعلى إلى عملة أجنبية معينة (بما في ذلك أود، نزد، كاد، ور، غبب، أوسد و رمب) التمتع بسعر الصرف. كما يمكن للعملاء التمتع بسعر الفائدة التفضيلي التالي عند إنشاء وديعة لأجل بالعملة الأجنبية المحددة في نفس الوقت.
العملة الأجنبية المعينة.
1-ويث تايم ديبوسيت معدل الفائدة حتى (p. a.)
1-مونث تو 6-مونث الإيداع وقت الفائدة على سعر يصل إلى (p. a.)
سعر الصرف قسط يصل إلى (نقطة أساس)
^ للاستمتاع تفضيلية معدل الفائدة على الودائع لأجل، يجب على العملاء تحويل هكد إلى RMB10،000 أو أعلى وإعداد الودائع لأجل في نفس الوقت.
It†™ ق مفيد وفعالة لتبادل العملات الأجنبية وإعداد الودائع لأجل العملات الأجنبية عبر هانغ سنغ حساب المصرفية الإلكترونية الشخصية!
سعر الفائدة الإيداعية التفضيلية للأموال الجديدة.
يمكن للعملاء بريستيج المصرفية الذين أقاموا ودائع لمدة شهر واحد إلى 12 شهرا مع الأموال الجديدة للعملة الأجنبية المحددة (بما في ذلك أود، نزد، كاد، ور، غبب أو أوسد) التمتع بمعدل إيداع الودائع التفضيلية تصل إلى p. a. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بالخط الساخن الخدمات المصرفية عبر الهاتف أو نهج موظفي فرع البنك هانغ سنغ.
استعلام العملاء.
* وفقا لتنس دراسة المصرفية 2005-2016، بين عملاء الخدمات المصرفية الشخصية من البنوك الكبرى 8 في هونغ كونغ.
رنمينبي (“RMB”) يخضع لمخاطر سعر الصرف. قد يؤدي التذبذب في سعر صرف الرنمينبى إلى خسائر في حال تحول العميل لاحقا إلى عملة أخرى (بما في ذلك دولار هونج كونج). وقد تؤثر ضوابط الصرف التي تفرضها السلطات المعنية تأثيرا سلبيا أيضا على سعر الصرف المعمول به. رمب حاليا لا يمكن تحويلها بحرية وتحويل يوان قد تخضع لسياسة معينة، والمتطلبات التنظيمية و / أو القيود (التي تخضع للتغيرات من وقت لآخر دون إشعار). ويعتمد ترتيب التحويل الفعلي على السياسة والمتطلبات التنظيمية و / أو القيود السائدة في الوقت المناسب.
ويشمل النقد الأجنبي مخاطر أسعار الصرف. وقد تؤدي التقلبات في سعر صرف العملة الأجنبية إلى مكاسب أو خسائر في حالة تحويل العميل إيداعه إلى دولار هونغ كونغ عند الاستحقاق.
للاطلاع على شروط وشروط العرض، يرجى الضغط هنا.

بنك هانغ سنغ (0011)
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

هانغ سنغ فوريكس بانك
سجل للحصول على عرض أوتوبايرول 2998 6018.
الخدمات المصرفية الإلكترونية الشخصية تسجيل مستخدم جديد.
رسالة مهمة / الخصوصية والأمن.
© هانغ سنغ بانك ليميتد.
ملاحظة هامة:
سيتم إزالة النسخة القديمة من هانغسنغ المحمول اعتبارا من 13 يناير 2012. لا يزال بإمكانك الضغط على زر "متابعة" لاستخدام النسخة القديمة حتى 12 يناير 2012. ونحن نقدم تطبيق مصممة خصيصا لمستخدمي إفون للحصول على ما يصل إلى - معلومات السوق التاريخ. يمكنك تنزيل التطبيق المجاني من أبل أب ستور للاستمتاع بالخدمة.
للاستفسار، يرجى الاتصال بالخطوط الساخنة خدمة العملاء لدينا في 2822-0202.

هانغ سنغ فوريكس بانك
لمزيد من المرونة، اختار بين دفتر أو بيان شهري يقدم ملخصا موجزا لجميع معاملات الحساب.
العملة الأجنبية.
مناسبة للودائع بالعملات الأجنبية التي لن تستخدم في وقت قصير. على أساس مختلف الودائع الودائع، يمكنك الحصول على أعلى سعر الفائدة على الودائع.
الأهلية:
المواطنين المحليين، وحاملي جوازات السفر الأجانب، ومواطني هونغ كونغ سار، ماكاو سار أو تايوان.
المستندات المطلوبة:
-Edentity بروف دوكومنت.
-Address وثيقة الهوية.
للمزيد من المعلومات.
تسجيل عنوانك لتلقي اقتراحاتنا التمويل والخدمات.

No comments:

Post a Comment