Thursday 22 February 2018

نظام الفوركس على المدى الطويل


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.
إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.
وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:
سعر الفائدة.
لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.
في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.
الأساسيات.
تتبع التقدم المحرز في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.
الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.
العربات.
التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.
فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.
ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.
الرسوم البيانية الأسبوعية.
شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو خطوة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.
ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.
تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.
كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.

نظام الفوركس على المدى الطويل
وفي الأساس، فإن غالبية تجار العملات الأجنبية يستخدمون أساليب عمل قصيرة الأجل في السوق، وأحيانا أساليب متوسطة الأجل. باستمرار جعل المعاملات وكونها في مركز النشاط المالي العالمي، كل يوم أنها تسيطر على عملية التداول. واستخدام نهج قائم على المدى الطويل، أمر نادر الحدوث. وعلى الرغم من هذا، يمكن أن تصبح استراتيجيات الفوركس طويلة الأجل بالتأكيد طرقا مثيرة للاهتمام وبديلة لكسب المال.
إذا كان التداول ليس المصدر الوحيد للدخل للشخص، وأنه غير قادر على متابعة باستمرار رصد، يمكن للمرء أن يأتي لمساعدة أنظمة التداول الآلي. ومع ذلك، ليس كل الناس يثقون في النظام الذي لم يتطور من قبلهم. يمكن أن يصبح الحل الطويل الأجل للتداول الحل هنا.
استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل هي استراتيجيات تداول مثل تلك التي تتم فيها المعاملات بشكل غير متكرر، ويمكن الاحتفاظ بالمراكز للأيام والأسابيع والشهور. ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من العمل ليست مناسبة لجميع التجار. مزاجه الإنسان يلعب دورا رئيسيا هنا. فالأشخاص الذين يستخدمون نهجا طويل الأجل غالبا ما يكونون هادئين وثقة بالذات وحذرين.
وللتنبؤ بالاتجاهات طويلة الأجل في سوق الصرف الأجنبي، يتعين على المرء أن يفهم جيدا التحليل الأساسي وأن يكون لديه المهارات اللازمة لتحديد الاتجاهات. في الأدب يمكن للمرء أن يجد توصيات للمبتدئين بشأن الأطر الزمنية في المراحل المبكرة من حياتهم التجارية.
معظم المؤلفين من المنشورات على تداول الأسهم يوصي للتو تبدأ مع صفقات طويلة الأجل. ثم، أكثر واحد كسب الخبرة و هونيس مهارة المعاملات التوصيل. أكثر واحد يمكن أن تتحول إلى شكل قصير. ولكنه ربما يعمل أكثر مع سوق الأوراق المالية والسلع الآجلة. ولكن يجب أن يكون المرء صندوق البداية الكبيرة التي يمكن أن تحمل مختلف التقلبات الحادة في السوق للوقوف على استراتيجية طويلة الأجل في سوق الفوركس. دعونا ننظر إلى إيجابيات وسلبيات استراتيجية الفوركس على المدى الطويل.
مزايا وعيوب التداول على المدى الطويل.
الحقيقة يمكن العثور عليها في المقارنة. من أجل توضيح إيجابيات وسلبيات استراتيجيات طويلة الأجل للمبتدئين سوف نستخدم التحليل المقارن.
وبالتالي، فإن المزايا هي:
1.إنفاق الوقت المنخفض: يجب على المتداولين أحيانا متابعة وضع المراكز المفتوحة وإجراء التعديلات إذا كانت هناك حاجة إليها. وبالتالي، يتم ترجيح جميع الحلول القائمة على السوق واحتمال الخطأ منخفض للغاية.
2. لا توجد مخاطر مرتبطة بإغلاق المراكز على أوامر الحماية نتيجة لتقلبات الأسعار: إستراتيجية الفوركس طويلة الأجل تنطوي على استخدام أوامر وقف وقائية بعيدة جدا. هذه الحقيقة تنفي خطر التشغيل العرضي نتيجة للتقلبات الحادة الناجمة عن إطلاق غير متوقع أو تلاعب في السوق من نوع مختلف.
3. ارتفاع الربح: التداول على استراتيجية طويلة الأجل، يمكن للتاجر التقاط حركة مئات أو آلاف نقطة في الطول.
4.Accuracy في تحديد الاتجاهات: يستخدم المتداول الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية من أزواج العملات. وهذا يضمن دقة عالية لتحديد الاتجاه، لأن النبضات طويلة الأجل أكثر خاملا بحيث تكون الفائدة التنبؤية لهذا التحليل أعلى بكثير، على النقيض من الأطر الزمنية القصيرة الأجل. وتظهر الصورة مثالا على اتجاه طويل الأجل لليورو. انظر بعناية إلى الجدول الزمني.
الآن دعونا ننتقل إلى العيوب:
1. متطلبات رأس المال: للتداول على هذه المسافة يجب أن يكون للتاجر مبلغ كبير في الحساب لتجنب خطر هامش الدعوة خلال فترات التقلب المتزايد.
2. تكاليف العمولة: على الرغم من عدم وجود عمولة على العمليات النشطة، فإن ضريبة المبادلة هي نفقات كبيرة. الوضع الذي يكون فيه الموقف مفتوحا في اتجاه واحد مع المبادلة هو استثناء.
3. الخسارة المحتملة: خطر الخسارة على المدى الطويل هو أقل بكثير من التداول، ولكن لا يزال لديه مكان ليكون. وحجم هذه الخسارة كبير جدا، لأن الأوامر الدفاعية بعيدة جدا عن سعر الدخول.
4. الوقت: يجب أن يعقد الموقف لفترة طويلة، وأنه يمنع كمية كبيرة من رأس المال على حساب التاجر. قد يحدث أن الصفقة ستكون غير مربحة لفترة طويلة. وخلال هذه الفترات، يتم تخفيض كفاءة الاستراتيجية طويلة الأجل من حيث الاستثمار الرأسمالي.
استراتيجيات الفوركس طويلة الأجل - هي حل جيد للأشخاص الذين لديهم معرفة عميقة في مجال الاقتصاد والمالية، ولها كميات كبيرة نسبيا من رأس المال التجاري. المصدر: ديوينفوريكس.

مقالات الفوركس.
25 يناير 2010.
هنا نظام تداول الفوركس على المدى الطويل يمكنك استخدامه.
قبل أن أذهب في عطلة، ظننت أنني سوف أترك لكم مع نظام تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل التي قد ترغب في اللعب حولها مع. جئت معه خلال عطلة نهاية الأسبوع ويبدو أنها واعدة جدا حتى الآن. ويستخدم أساسا أربعة اختلافات من مؤشر سوبرترند، ويبدو أن الأكثر ربحية على الرسوم البيانية الأسبوعية (حيث يمكنك البدء في الحصول على اتجاهات كبيرة حقا).
وبالتالي فإن المؤشرات التي تحتاج إليها هي كما يلي:
(3 هو المضاعف الذي يبقى ثابتا، وآخر عدد هو عدد الفترات، أو أسابيع في هذه الحالة).
هذا كل ما تحتاجه. ثم تذهب أساسا لفترة طويلة (بعد إغلاق شريط / شمعة الحالية) بمجرد أن تتحول جميع المؤشرات الأربعة الخضراء، أو قصيرة بمجرد تحول جميع المؤشرات الحمراء. يمكنك بعد ذلك الخروج من وضعك بمجرد تغير أحد هذه المؤشرات بالألوان، أو يمكنك إغلاق نصف الموضع عندما يتغير أحدهما من اللون، مع الاستمرار في النصف الآخر حتى المؤشر الطويل الأجل، أي سوبيرترند (3،160) وأخيرا يتغير اللون.
كما أقول، يبدو أن هذا العمل بشكل جيد للغاية على الرسوم البيانية الأسبوعية لأن هذا هو المكان الذي تحصل على الاتجاهات الرئيسية التي يمكن أن تسفر عن عدة آلاف من النقاط الربح.
لتظهر لك كيف مربحة هذا النظام الأساسي يمكن أن يكون مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني الأسبوعي من ور / أوسد الرسم البياني أدناه.
لسوء الحظ اضطررت للضغط على الرسم البياني لتتناسب مع ذلك، ولكن نأمل يمكنك أن ترى أنه إذا كنت قد ذهبت طويلة في أبريل 2006 عندما تحولت جميع المؤشرات الأربعة الخضراء (1.2635) وخرجت عندما تحولت واحدة من هذه المؤشرات أخيرا الأحمر في أغسطس 2008 ( 1.5008)، كنت قد بانكيد 2373 نقطة.
وبالمثل إذا كنت قد ذهبت قصيرة عندما تحولت جميع مؤشرات سوبرترند إلى اللون الأحمر بعد أسبوع (1.4684)، كنت قد حصلت على ربح من 761 نقطة إذا كنت قد خرجت من موقفك بمجرد تحول أحد هذه المؤشرات الخضراء في ديسمبر 2008 (1.3923 ).
لذلك ليس هناك شك في أنه يمكن أن يكون مربحا للغاية. الجانب السلبي الوحيد لهذا النظام إذا كنت بحاجة إلى قدر كبير من الصبر وتحتاج إلى استخدام كبير جدا وقف الخسارة في حالة التجارة لا تعمل. ومع ذلك فإنه على العموم يبدو وكأنه تماما نظام واعد إذا كنت مهتما في تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل.
7 تعليقات على هنا نظام تداول الفوركس على المدى الطويل يمكنك استخدامه & راكو؛
25 يناير 2010.
هوسك 3:58 بيإم:
على هذا الرسم البياني كان يمكن أن تعمل مع مؤشر سوبرترند واحد لن؟
أوستن 8:12 مساء:
يبدو وكأنه طريقة رائعة للتداول على المدى الطويل - بالتأكيد إذا كان يمكن التقاط التحركات الكبيرة.
أنا بالتأكيد سوف يكون لها اللعب معها لنرى كيف ينفذ.
سؤال واحد بالنسبة لك: أين يمكنني العثور على مؤشر سوبرترند؟
هل هو جزء من منصة التداول؟
مواكبة المشاركات العظيمة.
جيمس وولي 9:04 مساء:
هوسك، نعم في كثير من الأحيان أن مؤشر سوبيرترند على المدى الطويل هو الحرج، ولكن من المفيد أن يكون الآخر أيضا لأنهم يساعدون على الخروج من الموقف الخاص بك.
أوستن، أحصل على مؤشر سوبرترند من منصة برورالتيمي، ولكن يمكنك أيضا تحميل البرنامج على MT4. يحتوي الرابط التالي على بعض الأماكن حيث يمكنك تنزيله:
26 يناير 2010.
أوستن 11:18 بيإم:
جيمس، شكرا جزيلا لارسال لي الروابط.
وسوف ننظر في هذه الطريقة، كما للوهلة الأولى تبدو كبيرة، وفي مجال أود أن تركز (التداول على المدى الطويل الاتجاه)
27 يناير 2010.
أرشيبالد 3:41 مساء:
سوف ننظر بالتأكيد في هذا، كان يتطلع إلى تغيير بلدي التجارة من قصيرة إلى طويلة الأجل، أسابيع ربما. شكر.
21 فبراير 2010.
التداول الآلي 4:02 مساء:
يبدو جيدا، وأنا يجب أن نحاول هذا ومحاولة لتغيير بلدي التجارة من المدى القصير إلى المدى الطويل.
9 مارس 2010.
مدير الفوركس 2:35 صباحا:
أنا مروحة من أنظمة التداول على المدى الطويل لفوركس. ولدي واحد مماثل جدا لهذه الاستراتيجية. على الرغم من أنه يستخدم مجموعة مختلفة من المؤشرات، فإنه يعتمد على الرسوم البيانية الأسبوعية فقط نفس. شكرا على هذه الاستراتيجية. بالتأكيد سوف تحاول ذلك.
اترك تعليقا.
بلدي 4 ساعة استراتيجية التداول:
أزواج الفوركس الأعلى أداء اليوم:
الآلي الفوركس إشارات:
خدمة التداول الآلي المجانية التي تسمح لك للتجارة إشارات أكثر من 100،000 مقدمي إشارة مختلفة. بعد اختيار مقدمي الخدمة، يتم تنفيذ الإشارات تلقائيا في حسابك. تتوفر حسابات تجريبية مجانية لأغراض الاختبار.
توفر هذه الخدمة إشارات تداول حية على الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية لأكثر من 320،000 رمز، بما في ذلك جميع أزواج الفوركس وكذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. تجربة مجانية لمدة أسبوعين متوفرة الآن لفترة محدودة.
المشاركات الاخيرة.
تنصل.
وينبغي أن تستخدم المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط ولا تشكل المشورة المالية.
تداول الفوركس يحمل مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبا للجميع. في حالة استخدام الرافعة المالية، يمكن أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي.
كشف الأرباح.
قد يكون للمؤلف هذا الموقع علاقة تابعة مع بعض الشركات، ويمكن أن تتلقى لجنة لربط لمنتجات معينة التي تؤدي في وقت لاحق إلى بيع.

استراتيجية طويلة الأجل لقهر سوق الفوركس.
آدم هويسون - ماركيتكلوب.
تبدأ مع 30 يوما ماركيتكلوب المحاكمة الحق الآن.
MarketClub.
اتصل بنا.
228 بارك أفي S، سويت 320.
نيو يورك، ني 10003-1502.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة & مدش]؛ لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 و [مدش]؛ هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment