Tuesday 13 February 2018

مؤشرات التداول المؤسسي


حر المؤسسية الفوركس مؤشر أداة لتداول العملات الأجنبية.
هل تعرف ما يعطي المتداولين المؤسسيين حافة أعلى من التجار العاديين؟ بسيط. يرون، ولديهم الكثير من البيانات التي تعطي لهم ميزة جادة على تجار التجزئة. وهنا أداة التداول المؤسسي الحرة التي تعرض بالضبط ما يرونه (بيانات حية من أبي ميفسبوك، معلومات عن 70+ الرموز، ما يصل إلى 100،000 مواقف التجار لايف، قصيرة مقابل طويلة - نسبة المراكز في النسبة المئوية، وحجم المراكز، وعدد من المواقف) و العديد من المعلومات المفيدة التي تعرض الحق على الرسم البياني الخاص بك من شأنها أن توجه قرارات التداول الخاصة بك. مجانا تماما.
فشل رابط التحميل. قد ترغب في تحميله إلى mega. co. nz وإعطاء الرابط هنا حتى يتمكن الجميع بسهولة تحميل؟
فشل رابط التحميل. قد ترغب في تحميله إلى mega. co. nz وإعطاء الرابط هنا حتى يتمكن الجميع بسهولة تحميل؟
يمكن تنزيلها من هذا الرابط: فوريكس إنزيدر.
يمكن تنزيلها من هذا الرابط: فوريكس إنزيدر.
عذرا على مشكلات الروابط. جرب هذا: أداة فوريكس إنزيدر.
الحل للاختبار سريع الظهر والتحسين - المطورين يرجى التطوع.
مؤخرا حصلت على هذه الأداة:
في الأساس، فإنه يسمح لك لجعل التحسينات السريعة، واختبار الظهر والمحاكاة التجارية (التجارة في التاريخ كما هو الحال في الحقيقي، الصفقات المفتوحة الخ سريع إلى الأمام، الخ ..).
الآن الشيء الجيد كما وعدوا، رمز أنها تستخدم مشابهة جدا ل MQL4 ويقولون بسيط جدا ل MQL4 المبرمج تحويل MT4 إياس إلى الفوركس تستر ومن ثم الاستفادة من التحسين السريع والميزات اختبار الظهر.
أسئلة قليلة جدا:
1. يمكن لأي شخص التعليمات البرمجية أداة لتحويل MQL4 إي في شكل اختبار الفوركس؟
2. يمكن لأي شخص تقديم خدمة لتحويل MQL4 إي إلى تنسيق اختبار الفوركس عن طريق العمل الترميز اليدوي؟
فكس تستر استراتيجيات أبي:
أعتقد أن هذا يمكن أن ينقذ الكثير من الوقت حقا أنا شخصيا حصلت على إي التي أحب أن تحويل وتحسين أيضا ثم باستخدام القيم الأمثل، واستخدام MQL4 واحد للتداول.

ما هو الفرق بين التجار المؤسساتيين وتجار التجزئة؟
يمكن أن يكون تداول الأوراق المالية بسيطا مثل الضغط على زر الشراء أو البيع على حساب تداول إلكتروني. يمكن للمتداول الأكثر تطورا أن يختار التجارة الأكثر تعقيدا من خلال تحديد سعر الحد الأقصى على صفقة التداول التي يتم تحليلها على العديد من الوسطاء وتداولها على مدى عدة أيام. الاختلافات تكمن في نوع التاجر (التجزئة أو المؤسسات)، ومستوى التطور، والسرعة التي تتطلب الصفقة.
هناك نوعان أساسيان من التجار: التجزئة والمؤسسات. تجار التجزئة، وغالبا ما يشار إلى التجار الفرديين، شراء أو بيع الأوراق المالية للحسابات الشخصية. يقوم التجار المؤسسيون بشراء وبيع الأوراق المالية للحسابات التي يديرونها لمجموعة أو مؤسسة. صناديق المعاشات التقاعدية، وأموال صناديق الاستثمار المشترك، وشركات التأمين والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هم من التجار المؤسسيين. هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين المجموعتين التجاريتين اللتين وضعتا لسنوات متباعدة جدا على أنواع الصفقات التي يمكن لكل منهما المشاركة فيها، وتكاليف التجارة، ومستوى المعلومات والتحليلات التي تلقاها كل منهما. في حين لا تزال هناك بعض الاختلافات، والهوة بين البلدين قد ضاقت بشكل كبير.
الاختلافات بين تجار التجزئة والمؤسسات.
ويبرز الرسم البياني التالي الاختلافات الرئيسية بين تجار التجزئة والتجار المؤسسيين.
أنواع الأوراق المالية المستثمرة فيها.
المعاملات المتوسطة والتكاليف.
تأثير على سعر الأمن.
قبعة كبيرة مقابل كاب الصغيرة.
الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة. الحد الأدنى من عدم الوصول إلى مكاتب الملكية الفكرية.
عادة جعل الصفقات في الكثير جولة (100 سهم) ولكن يمكن تداول أي كمية من الأسهم في وقت واحد.
الوسطاء، سواء في شخص أو عبر الإنترنت، هي الذهاب بين للأفراد. قد يتلقى التجار المشورة من الوسطاء ولكن النصائح غير مضمونة ويسمح للسماسرة أن يراهنوا على تاجر التجزئة. وكثيرا ما تفرض رسوما ثابتة على كل صفقة ويطلب منها دفع تكاليف التسويق بالتجزئة والتوزيع.
عدد الأسهم المتداولة قليل جدا للتأثير على سعر الورقة المالية.
ويمكن للأسهم الصغيرة أن تحصل على نقاط أسعار أقل تجذب المستثمرين من الأفراد الذين يستطيعون شراء العديد من الأوراق المالية المختلفة في عدد كاف من الأسهم لتحقيق محفظة متنوعة.
نفس التجزئة ولكن أيضا إلى الأمام والمقايضة. الطبيعة المعتادة وأنواع المعاملات عادة تثبط أو تحظر التاجر الفردي. تم منحها والتماس الاستثمار في الاكتتابات العامة.
كتل تجارية لا تقل عن 10 آلاف سهم.
إرسال الصفقات من خلال التبادلات بشكل مستقل أو من خلال وسيط ولكن التفاوض على رسوم نقطة الأساس لكل معاملة وتتطلب أفضل الأسعار والتنفيذ. لا تحمل رسوم التسويق أو توزيع النفقات.
يمكن أن تؤثر بشكل كبير سعر سهم الأمن. قد يقسم التجار المؤسسيون التجارة بين مختلف الوسطاء أو بمرور الوقت حتى لا يكون لهم تأثير مادي.
وكلما زاد حجم الصندوق المؤسسي، كلما ارتفع حجم السوق الذي يميل إليه التجار. ومن الصعب وضع الكثير من النقود للعمل في أسهم رأس المال الأصغر لأنها قد لا تريد أن تكون أصحاب الأغلبية أو تنخفض السيولة إلى النقطة التي قد لا يكون هناك أحد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة.
الخط السفلي.
وقد تبددت العديد من المزايا التي يجربها التجار المؤسسيون على متوسط ​​مستثمري التجزئة. وقد أدت إمكانية الوصول إلى الوساطة المتطورة على الإنترنت، والقدرة على التجارة في المزيد من الأوراق المالية (مثل الخيارات) والحصول على المزيد من البيانات في الوقت الحقيقي، وتوافر البيانات والتحليلات الاستثمارية على نطاق واسع، إلى تضييق الفجوة التي كانت في الماضي لصالح تجار المؤسسات . ولكن المؤسسات لا تزال لديها مزايا عديدة مثل الحصول على المزيد من الأوراق المالية (الاكتتابات، العقود الآجلة، المقايضات)، القدرة على التفاوض على رسوم التداول، وضمان أفضل الأسعار والتنفيذ.

استراتيجيات التداول المؤسسي.
للاستخدام الخاص أو المؤسسي.
B & أمب؛ M كابيتال متخصصة في إنشاء وتطوير أساليب تداول العملات الأجنبية المؤسسية. تم تصميم استراتيجيات تسليم المفتاح لدينا ليتم تنفيذها بسهولة في أي منصة الاستثمار الحالية. مع أكثر من 12 عاما من الخبرة، وضعنا إلى الكمال تقنيات التداول متعددة خصيصا لسوق الفوركس.
وأحد أهدافنا العديدة هو إعادة تحديد الطريقة التي تصور بها الأساليب المؤسسية. وقد تحقق هذا الهدف من خلال العمل الشاق والمثابرة والعشرات على عشرات من دراسات الحالة التي تغطي جموع أزواج العملات. دراسات الحالة المعروضة في محفظتنا ليست سوى عدد قليل من الأمثلة المربحة.
وقد لوحظ أن العديد من الأساليب المؤسسية ليست مربحة ومستقرة فحسب، بل تعتمد أيضا على كميات كبيرة من رأس المال من أجل الأداء الصحيح. هذا هو المكان الذي نختلف فيه عن الشركات الأخرى.
تخيل إذا كنت تستطيع استخدام كميات صغيرة أو كبيرة من رأس المال للحصول على نفس الهدف؟ النظر في فكرة أن إدارة المخاطر يمكن أن تكون مرنة بما فيه الكفاية لجذب كل من المستثمرين العدوانية والمحافظة. هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب التي تجعل ودائع الحساب الأولي المعروضة في محفظتنا صغيرة جدا. لإثبات أن طرقنا يمكن أن تمتد إلى متناول أي مؤسسة الحجم.
مع هذا في الاعتبار هو السبب في أننا قد خلقت العديد من الطرق المتاحة التي هي قادرة على:
التداول بمبالغ منخفضة أو عالية من رأس المال. خوارزميات مبسطة لكنها قوية للاستخدام الخاص أو التجاري أو المؤسسي. المرونة في تداول أزواج العملات المتعددة على أي عدد من الأطر الزمنية.
يرجى الاطلاع على محفظتنا لرؤية عدد قليل من الأمثلة حالة.
استراتيجياتنا.
GBP / USD.
& # 8220؛ قل لي منطقيا كيف تتداول يدويا وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك مرة أخرى نظام التداول الآلي. & # 8221؛
جميع أزواج أود زوج يورو زوج الجنيه الاسترليني أزواج نزد أزواج أوسد.
يتم إعطاء التسعير لأساليبنا والاستراتيجيات عند الطلب.

مؤشرات التداول المؤسسي
لقد ساعدت الآلاف من الطلاب.
جون ساراجا طالب.
تشارلز D طالب.
تجربة مجانية لمدة أسبوع واحد لنظام تجارة الأفعى.
إشعار هام - تنويه المخاطر.
إشعار / تحذير: لا يمكن لهذا الإشعار ولا يكشف أو يشرح جميع المخاطر والجوانب الهامة الأخرى التي ينطوي عليها تداول العقود الآجلة، ولكن يجب أن تلاحظ على وجه الخصوص ما يلي:
تحت شروط التداول الهامشية حتى قد يكون لتحركات السوق الصغيرة تأثير كبير على حساب التداول للعميل. يجب أن تعتبر أنه إذا تحرك السوق ضدك، قد تتحمل خسارة إجمالية أكبر من الأموال المودعة. أنت مسؤول عن جميع المخاطر والموارد المالية التي تستخدمها ونظام التداول المختار. من المهم عدم المشاركة في التداول ما لم تفهم طبيعة المعاملة التي تدخلها، والمدى الحقيقي للتعرض لمخاطر الخسارة.
هذا المنتج قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك إذا كنت لا تفهم تماما المخاطر المعنية، يجب أن تسعى المشورة المستقلة. جميع استراتيجيات التداول لاستخدامها على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة فايبر ترادينغ سيستمز المسؤولية عن أية خسائر تتكبدها نتيجة استخدام أي من إستراتيجيات / برامج التداول الخاصة بنا. يجب عدم ترك أي برامج تداول أبدا دون مراقبة بسبب العديد من المتغيرات خارج سيطرتك مثل فشل الكمبيوتر أو البيانات، انقطاع التيار الكهربائي، عدم تطابق المواقف، مشاكل الشبكة، الخ. الأداء السابق ليس ضمانا للعوائد المستقبلية. ولا ينبغي الاعتماد على هذا النظام التجاري كمشورة أو تفسيره على أنه توصية من أي نوع. ومن مسؤوليتكم لتأكيد وتحديد أي الصفقات لاتخاذ. التجارة على مسؤليتك الخاصة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) القاعدة 4.41 نتائج الأداء البدني لها قيود كثيرة، بعضها مشروح أدناه. لا يتم تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق النتائج مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول. هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

No comments:

Post a Comment