Saturday 3 February 2018

نظام تداول ناسداك


ناسداك أومكس تطلق نظام التداول الأسرع في العالم لأسواق المشتقات في بلدان الشمال الأوروبي.
رئيس مجلس إدارة جينيوم إينيت، ونظام التداول الشامل متعدد الأصول ونظام المقاصة.
ستوكهولم، السويد، 25 أكتوبر 2010 (غلوبنوزوير عبر شبكة كومتكس نيوز) - أطلقت ناسداك أومكس غروب، Inc. (ناسداك: نداق) جينيوم إينيت، أسرع نظام تجاري في العالم، في أسواقها النقدية والأوراق المالية المشتقة من الدخل الثابت في بلدان الشمال الأوروبي. جينيوم إينيت هو نظام شامل متعدد الأصول للتداول والمقاصة، قادر على تقديم أداء قياسيا مع كمون متوسط ​​100 ميكروثانية. وبالإضافة إلى تشغيل أسواق ناسداك أومك الخاصة، فإن هذه التكنولوجيا ستكون أيضا جزءا من عروضها لتقنيات التبادل التجاري، مما يمنح عملاء ناسداك أومك إمكانية الوصول إلى نظام التداول الأسرع والأكثر قوة في العالم.
يجمع نظام جينيوم إينيت للتداول والمقاصة بين الوظائف الغنية والأداء القياسي، والموثوقية العالية والقدرة. جينيوم إينيت وتقنية إينيت العمود الفقري لديها قادرة على تقديم متوسط ​​الكمون 100 ميكروثانية مع إنتاجية أكثر من 1،000،000 رسالة في الثانية الواحدة، مما يجعلها أسرع نظام التداول في العالم.
وقال هانز أولي جوكومسن، الرئيس ناسداك أومك نورديك، "ناسداك أومكس ملتزمة الابتكار من خلال التكنولوجيا لضمان موقفنا كقوة دافعة في صناعة الصرف وتوفير أفضل الفرص التجارية الممكنة لعملائنا والمستثمرين مع جينيوم إن إينيت تطلق الآن فوائد تقنية التداول الأسرع في العالم إلى أسواق المشتقات في بلدان الشمال الأوروبي، مما يسهم بشكل أكبر في سوق مالية نوردية أقوى، واستنادا إلى خبرتنا من أسواقنا النقدية في بلدان الشمال حيث تم إطلاق إينيت في وقت سابق من هذا العام، فإننا نتوقع زيادة الفائدة في التجارة وتحسين جودة السوق في منتجات المشتقات في الشمال ".
وقالت آنا إوينغ، مديرة المعلومات في بورصة ناسداك أومكس: "تبرز جينيوم إينيت التزامنا بتصميم وتطوير بيئة عالمية مع فهم احتياجات الأسواق المحلية، وبعد إطلاق جينيوم إينيت في أسواق مشتقاتنا الشمالية، سنكون متداولين من هذه منصة عالية الأداء لعملائنا الخارج أسك في وقت لاحق من هذا العام و سغس في عام 2011. "
حول نسداق أومك.
مجموعة ناسداك أومك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع ما يقرب من 3،600 شركة مدرجة. تقدم ناسداك أومكس حلول متعددة لرأس المال للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق الولايات المتحدة قوائمها، ناسداك أومك الشمال، ناسداك أومك البلطيق، نسداق أومك الأولى شمال، وقطاع الولايات المتحدة 144A. تقدم الشركة التداول عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والمشتقات والديون والسلع والمنتجات المهيكلة والصناديق المتداولة في البورصة. تدعم تقنية نسداق أومك عمليات أكثر من 70 بورصة، وتطهير المنظمات، وودائع الأوراق المالية المركزية في أكثر من 50 بلدا. ناسداك أومك الشمال و ناسداك أومك البلطيق ليست كيانات قانونية ولكن وصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس في هلسنكي وكوبنهاغن واستكهولم وأيسلندا وتالين وريغا وفيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، فيسيتناسداكومكس.
ملاحظة تحذيرية بخصوص البيانات التطلعية.
وتتضمن المسائل الموصوفة هنا بيانات تطلعية يتم إجراؤها بموجب أحكام قانون الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حول منتجات وناسداك أومكس. ونحذر من أن هذه التصريحات ليست ضمانات للأداء المستقبلي. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية. تتضمن البيانات التطلعية عددا من المخاطر أو عدم اليقين أو عوامل أخرى خارجة عن سيطرة ناسداك أومكس. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، العوامل المفصلة في تقرير ناسداك أومكس السنوي عن النموذج 10-K، والتقارير الدورية المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. نحن لا نتعهد بالافراج عن أي تنقيحات على أي بيانات تطلعية.
تم توزيع هذا البيان الصحفي من قبل غلوبنوزوير، غلوبينويسوير.
المصدر: مجموعة ناسداك أومك، Inc.
(C) كوبيرايت 2010 غلوبنوزوير، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

نظام التداول في ناسداك
نجحت نسداق أومك في إطلاق منصة التداول إينيت لجميع أسواق الأسهم ناسداك أومكس في بلدان الشمال الأوروبي (كوبنهاغن، هلسنكي، ستوكهولم، أيسلندا) والبلطيق (ريغا، تالين، فيلنيوس).
ومن شأن منصة التداول إينيت أن تعني تحسينات كبيرة في السعة والكمون في أسواق الأسهم في بلدان الشمال الأوروبي. وهذه خطوة هامة في جهودنا المتواصلة لتعزيز جاذبية أسواق بلدان الشمال الأوروبي للمستثمرين المحليين والدوليين على السواء.
وفي الوقت الحالي، أصبحت إمكانية الوصول إلى الأسواق وإمكانية الوصول إليها أمرا جوهريا بالنسبة لمعاملات الأوراق المالية الفعالة. سرعة الاستجابة والكمون هي الحصول على أكثر وأكثر أهمية. تقدم ناسداك أومك نورديك للعملاء من أسواقها حلا للحد من الكمون الشبكة إلى غير قضية.
تعد خدمة التوجيه الفني في ناسداك أومك نورديك فصاعدا حلا جديدا وكفؤا من حيث التكلفة لأوامر التوجيه إلى ناسداك أومك يوروب وإلى أماكن تجارية أخرى.
الاسهم الاسكندنافية توتالفيو هو المنتج الرئيسي للمعلومات من بورصة ناسداك أومك السوق الشمالية البيانات للمستثمرين المحترفين والتجار الذين يتعاملون في الشركات المدرجة في البورصة الشمال.

نسداق أومك تطلق نظام إينيت التجاري عبر أسواقها السبعة في بلدان الشمال والبلطيق.
ستوخهولم، السويد، 8 فبراير 2010 (غلوبنوزوير عبر شبكة كومتكس نيوز) - ناسداك أومك غروب، Inc. (ناسداك: نداك) تقارير اليوم أنها نجحت في طرح نظام التداول إينيت في جميع أسواق الأسهم السبعة في بلدان الشمال الأوروبي (كوبنهاغن وهلسنكي وأيسلندا واستكهولم) والبلطيق (ريغا، تالين، وفيلنيوس).
إن منصة التداول إينيت تعمل حاليا في بورصة ناسداك للأوراق المالية في الولايات المتحدة وشركة متف التي تتخذ من لندن مقرا لها، وناسداك أومكس أوروبا، وحتى اليوم سوف تستخدم في جميع أسواق الأسهم ناسداك أومكس في جميع أنحاء العالم.
وقال هانز أولي جوكومسن، الرئيس ناسداك أومك نورديك: "هذا التحول في نظام التداول هو واحد من أكبر التغيرات في البنية التحتية في تاريخ أسواق الأسهم في شمال وبلطيق، مع إينيت في مكان يمكننا أن نقدم للمستثمرين الوصول إلى الأسرع والأكثر قابلية للتطوير في العالم الأمر الذي سيتيح لنا زيادة حجم السيولة والسيولة التي تعود بالنفع على جميع المستثمرين وفي نهاية المطاف على الاقتصادات الإقليمية وستمكننا من التبادل بين دول الشمال ودول البلطيق من أجل التنافس بشكل أفضل في بيئة التجارة الأوروبية المتنافسة بشكل متزايد ".
إن تقنية إينيت في بورصة ناسداك أومكس هي منصة التداول الأكثر كفاءة وقابلية للتطوير في العالم، مع سرعات ميكروثانية، وموثوقية عالية وقدرة عالية. نظام إينيت قادر على التعامل مع مليون رسالة في الثانية الواحدة في سرعة 250 ميكروثانية متوسط ​​السرعة، أسرع من أي تبادل أو نظام تجاري بديل في العالم. إينيت أيضا بمثابة العمود الفقري ل جينيوم، ناسداك أومكس تقدم التكنولوجيا التبادل التجاري.
وعلق آنا إوينغ، رئيس قسم المعلومات في بورصة ناسداك أومكس قائلا: "كان الجمع بين جميع عمليات التبادل على منصة تداول واحدة من الأهداف الرئيسية عند دمجها، والآن أصبح بمقدورنا الاستفادة من وفورات الحجم الكبيرة بشكل كبير، حيث نقلنا سبعة مبادلات إلى منصة واحدة في فإن طرح واحد هو إنجاز لا مثيل له في مجال التبادل، ونحن سعداء الآن أن تكون قادرة على تقديم هذه التكنولوجيا الرائدة في العالم على أسواق الشمال والبلطيق لدينا ".
حول نسداق أومك.
مجموعة ناسداك أومك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع ما يقرب من 3700 شركة مدرجة. تقدم ناسداك أومكس حلول متعددة لرأس المال للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق الولايات المتحدة قوائمها، ناسداك أومك الشمال، ناسداك أومك البلطيق، نسداق أومك الأولى شمال، وقطاع الولايات المتحدة 144A. تقدم الشركة التداول عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والمشتقات والديون والسلع والمنتجات المهيكلة والصناديق المتداولة في البورصة. تدعم تقنية نسداق أومك عمليات أكثر من 70 بورصة، وتطهير المنظمات، وودائع الأوراق المالية المركزية في أكثر من 50 بلدا. ناسداك أومك الشمال و ناسداك أومك البلطيق ليست كيانات قانونية ولكن وصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس في هلسنكي وكوبنهاغن واستكهولم وأيسلندا وتالين وريغا وفيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، قم بزيارة ناسداكومك.
ملاحظة تحذيرية بخصوص البيانات التطلعية.
وتتضمن المسائل الموصوفة هنا بيانات تطلعية يتم إجراؤها بموجب أحكام قانون الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حول منتجات وناسداك أومكس. ونحذر من أن هذه التصريحات ليست ضمانات للأداء المستقبلي. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية. تتضمن البيانات التطلعية عددا من المخاطر أو عدم اليقين أو عوامل أخرى خارجة عن سيطرة ناسداك أومكس. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، العوامل المفصلة في تقرير ناسداك أومكس السنوي عن النموذج 10-K، والتقارير الدورية المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. نحن لا نتعهد بالافراج عن أي تنقيحات على أي بيانات تطلعية.
تم توزيع هذا البيان الصحفي من قبل غلوبنوزوير، غلوبينويسوير.
المصدر: مجموعة ناسداك أومك، Inc.
(C) كوبيرايت 2010 غلوبنوزوير، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

نظام التداول في ناسداك
سيب إطلاق منصة إينيت المحسن المقرر إجراؤها في الربع الرابع 2016.
تأثرت الأسواق:
المنتجات المتأثرة:
معلومات الاتصال:
ما تحتاج إلى معرفته:
أعلنت لجنة تشغيل امتيازات التداول غير المدرجة (أوتب)، التي تتألف من جميع المشاركين في البورصة وفينرا، عن موافقتها على خطة الهجرة لمعالج معلومات الأوراق المالية (سيب) لتقنية ناسداك إينيت لخدمات البيانات أوتب. ومن المقرر أن تكتمل عملية الهجرة في الربع الأخير من عام 2016. ومن المقرر أن تطلق بيئة جاهزة للإنتاج 10 أكتوبر 2016. ويجري إجراء تغييرات في اتجاه والموافقة على لجنة التشغيل أوتب. وقع المشاركون في اللجنة اتفاقا يحتفظ ناسداك باسم سيب لإدارة جميع الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك. في انتظار الموافقة على هيئة الأوراق المالية، سوف تدار سيب من قبل شركة تابعة جديدة في بورصة ناسداك، المصدر الموحد للأوراق المالية (كس). يتضمن الاتفاق مع ناسداك ترقية كبيرة لتكنولوجيا سيب من أجل الحد بشكل كبير من الكمون وتحسين أداء هذا المكون الرئيسي لبنيتنا التحتية في السوق الأمريكية. وتشمل الترقية المكونات الرئيسية التالية: تحسين الكفاءة - Upon إطلاق سيب سوف يكون مستوى الكمون من 50 ميكروثانية أو أقل، مع هدف لمزيد من التخفيض إلى 25 ميكروثانية في غضون سنة بعد الإطلاق. وسيتم تحقيق ذلك من خلال ترقيات لأنظمة البرمجيات والأجهزة. زيادة المرونة والموثوقية - يستخدم سيب الهندسة المعمارية القوية ثبت الصناعة تقدم التكرار النشيطة / النشطة، وفشل الديناميكية، والانتعاش من الكوارث النشطة / النشطة. زيادة القدرة - عند الإطلاق، سيعمل هذا النظام الموزع على معالجة الحد الأدنى لمعدل الذروة الذي يبلغ مليوني رسالة في الثانية، لكل خلاصة بيانات. تحسين قابلية التوسع - تم تصميم هذه العمارة عالية التحمل للرد بسرعة على متطلبات السعة. البروتوكولات الثنائية - سوف البروتوكولات الثنائية توفر كفاءة الرسالة للحد من الكمون وعرض النطاق الترددي.
وقد تعاقدت لجنة التشغيل أوتب مع ناسداك لتكون بمثابة سيب. سوف ناسداك ترحيل تكنولوجيا سيب القديمة لتكنولوجيا إينيت لخدمات البيانات أوتب. تخطط ناسداك لإطلاق تقنية إينيت الجديدة ل سيب في الربع الرابع من عام 2016. ومن المقرر أن تكون جاهزة للإنتاج في 10 أكتوبر 2016.
يربط سيب الأسواق الأمريكية من خلال تجهيز وتوحيد جميع عروض الأسعار المحجوزة / الطلب والحرف من كل أماكن تداول الصرف المسجلة و فينرا في تغذية واحدة، وسهلة الاستهلاك البيانات. وينشر هذا البرنامج ويحسب المعلومات التنظيمية الحرجة بما في ذلك أفضل الأسعار الوطنية والعرض (نبو)، والحد من الحد لأسفل (لولد) نطاقات السعر والقيود البيع قصيرة والوقف التنظيمي.
واستجابة لمتطلبات الصناعة والطلبات المتزايدة لنظام السوق الوطنية (نمس)، ستستفيد ناسداك من تكنولوجيا إينيت لتزويد الصناعة بحلول تقنية مبتكرة وفعالة وقابلة للتطوير. هذا الكمون المنخفض، والتكنولوجيا القابلة للتوسيع سوف توفر هذه الصناعة مع توافر عالية والأداء العالي الذي يتوفر حاليا على أنظمة التداول الأساسية ناسداك.
ما الذي سيتغير من خدمات أوتب الحالية كجزء من عملية الترحيل هذه؟
وكجزء من عملية الترحيل يتم تنفيذ التغييرات التالية: تقليل وقت الاستجابة أقل من 50 ميكروثانية زيادة الإنتاجية إلى مليوني رسالة في الثانية لكل خلاصة إنشاء خلاصات بيانات جديدة في البروتوكولات الثنائية باستخدام templateUDP64 دمج خلاصة بيانات أومدف ضمن خدمة اقتباس، كما تمت الموافقة عليها بواسطة UTPOC. سيؤدي ذلك إلى تنسيق أوتب مع الطريقة التي تقوم بها خطة ككس بمعالجة رسائل اقتباس فينرا أدف وستلغي الحاجة إلى خلاصة بيانات منفصلة واتصال بهذه المراسلة استبدال خلاصات بيانات أودف و أودف بالإصدار الثنائي الجديد لخلاصات بيانات المورد التي تغطي عملية الدمج من الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك (تاب C)، سيتم الإشارة إلى خدمة البيانات الجديدة باسم "خدمات البيانات أوتب (ثنائي)" نقل منتصف مركز البيانات الأطلسي إلى شيكاغو وتقاعد إرث سيب إرث يتغذى من مركز بيانات منتصف المحيط الأطلسي عند إطلاق جديدة أوتب داتا سيرفيسز (ثنائي) إدخال عناوين إب متعددة جديدة للمجموعات الأولية والاحتياطية في كل من مراكز بيانات نيويورك وشيكاغو لنشر خدمات بيانات أوتب (ثنائي) توفير النشر الفوري ("الساخن") من كل من مراكز البيانات الثانوية إدخال قدرات ملء الفجوة التلقائي القضاء على الطلب اليدوي توفير إحصاءات مركز السوق ضمن الرسائل التجارية (تأثير على مركز السوق عالية / منخفضة / الماضي / حجم)، بي (ر) طلب أوتبوك.
ما هو الجدول الزمني لتحسين هذا النظام الأساسي؟
ويعمل كل من أوتبوك و سيب معا لوضع جدول الإفراج الذي يضمن الانتقال السلس منصة. ومن المقرر أن تطلق البيئة الجاهزة للإنتاج يوم الاثنين 10 أكتوبر 2016.
ويقدم الجدول الزمني الرفيع المستوى التالي:
* سوف أوتبوك و سيب تعمل بشكل وثيق مع الصناعة لضمان الاستعداد والمشاركة في الاختبار، وقد صممت المرونة ضمن خطة الهجرة لاستيعاب الصناعة أو طلبات تنظيمية لتمديد اختبار بيتا.
ما هي فرص اختبار مستلمي خلاصة البيانات المباشرة؟
كجزء من الانتقال إلى خدمات البيانات أوتب جديدة (ثنائي)، ومن المقرر أن تكون فرص الاختبار التالية متاحة للمستلمين تغذية البيانات مباشرة:
* تراث البيانات سيب أوتب البيانات تبقى خدمات بيانات الإنتاج التي يجب على مستلمي البيانات استخدامها لالتزامات التنظيمية.
* عند إطلاق خدمات البيانات أوتب جديدة (ثنائي)، يجب على مستلمين تغذية البيانات استخدام الأعلاف الثنائية لالتزامات التنظيمية.
كيف ستعمل فترة الاختبار المتوازي بيتا؟
ومن أجل توفير فرص اختبار وافرة لمصادر البيانات مباشرة، سيوفر أوتبوك و سيب فترة موازية بيتا ممتدة لخدمات البيانات أوتب الجديدة (ثنائي)، قبل البدء في الإنتاج. وسيشمل الانتقال إلى الخدمات الجديدة نهجا من ثلاث خطوات للاختبار والتنفيذ المتوازيين.
الخطوة 1: البدء في شهر يوليو ودائم شهر واحد اختبار المقارنة الموازية مع بيانات الإنتاج لا تأثير الإنتاج - لا تغييرات البرامج أو الأجهزة على سيب سيب سيتولى إدارة معالج الانتقال الذي يعيد معاملات الإنتاج تبادل التبادل إلى إينيت سيب تبادل المدخلات سيتم معالجتها بواسطة منصة جديدة في قدرة بيتا سيتم مقارنة نتائج هذه المعالجة في نهاية كل يوم إلى المخرجات من إرث سيب القديمة أوتب ليلا من الأشكال القديمة والجديدة المتاحة لمتلقي تغذية البيانات لاختبار والتحقق من أنظمتها.
الخطوة 2: من المقرر أن تبدأ في أغسطس وتستمر شهرين سوف المشاركين تبادل نشط إرسال الاقتباس والبيانات التجارية على حد سواء ليغاسي وأنظمة سيب إينيت يبقى سيب تراث خدمات بيانات الإنتاج التي يجب أن المستفيدين تغذية البيانات لاستخدام الالتزامات التنظيمية سوف إينيت سيب الجديد بث أوتب خدمات البيانات (ثنائي) صيغ جديدة كإصدار بيتا وسوف تستخدم مجموعات البث المتعدد جديدة خلال فترة بيتا سوف توافر المشاركين تكون متاحة على أساس أفضل الجهود يجب على متلقي البيانات استخدام هذه الفرصة بيتا لمدة شهرين لاستكمال اختبار وضمان استعدادهم لتغيير قطع الساخنة على المقرر في الخطوة 3.
الخطوة 3: من المقرر إطلاقها في 10 أكتوبر 2016 ستعتبر خدمات البيانات أوتب (ثنائي) جاهزة للإنتاج. يجب على متلقي خلاصة البيانات استخدام خدمات بيانات أوتب (ثنائي) للالتزامات التنظيمية جميع قنوات خدمات أوتب (ثنائي) في الإنتاج على مجموعات البث المتعدد الجديدة ستظل خلاصات البيانات القديمة تنشر لأغراض الاسترجاع. تنوي العمل في هذا التكوين لمدة أسبوعين قبل إنهاء الخدمة القديمة.
ما هي عناوين إب المتعدد الجديدة لخدمات أوتب داتا (ثنائي)؟
للحصول على قائمة كاملة لعناوين إب الحالية والجديدة التي تدعم خلاصات بيانات أوتب وخدمات بيانات أوتب الجديدة (ثنائي)، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لخطة أوتب.
ما هي الشركة التي تحتاج إلى طلب خدمات البيانات أوتب جديدة (ثنائي)؟
فقط المستلمين تغذية البيانات المباشرة تحتاج إلى طلب خدمات البيانات أوتب جديدة (ثنائي). خلاصة البيانات غير المباشرة يجب على المستلمين تجربة انتقال سلس يديره مزود خلاصة البيانات.
لطلب، يجب على مستلمين تغذية البيانات المباشرة تقديم الوثائق المناسبة والحصول على موافقة مسبقة من ناسداك، كمسؤول:
تطبيق خلاصة البيانات: نسخة إلكترونية أو مطبوعة - مطلوبة لمتلقي خلاصة البيانات المباشرة. اتفاقية أوتب البائع - مطلوب لجميع الشركات قبل الشروع في أول خدمة البيانات أوتب فقط. تطبيق النظام - مطلوب للشركات فقط إذا كان سيتم عرض البيانات أو استخدامها في نظام لم يتم الموافقة عليها بعد.

No comments:

Post a Comment