Tuesday 13 February 2018

مؤشر دورة اتجاه شرف الفوركس


دورة الاتجاه شاف.
وقد ساعد تطوير دورة شاف تريند على تحسين سرعة ودقة الماكد في تحديد الاتجاهات. عبور خط الماكد (الفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية) من خلال خوارزمية عشوائية إعادة صياغة يساعد على حساب ششاف دورة الاتجاه. وعادة ما يتم اكتشاف الدورات من قبله. ويمكن استخدام الارتفاعات والانخفاضات في إطارات "دورات الاتجاه" هذه لتحديد الاتجاهات، والتأكيد على بعض الفرص التجارية - ضمن الاتجاهات الصاعدة الطويلة، وقصيرة ضمن الاتجاهات الهبوطية. في الأسواق الجانبية، تستخدم ششاف تريند سيكل أيضا كمؤشر ذروة شراء / ذروة البيع، وعادة ما يكون هذا المؤشر حدودا بين 0 و 100.
خطوط 25 و 75 خطا "شراء" و "بيع" ويعبر عنها أفقيا في 25 و 75.

مؤشر دورة اتجاه شفير الفوركس
تم تطوير مؤشر دورة الاتجاه شاف من قبل العجين شاف، لتحسين سرعة ودقة مؤشر الماكد عندما يتعلق الأمر تحديد الاتجاهات. ويستخدم خط الماكد (الفرق.
بين متوسطين متحركين أسيين) من خلال خوارزمية عشوائية تم إعادة صياغتها.
ما نحصل عليه هو معرف دورة أسرع - مساعدة كبيرة في تحديد التغييرات الاتجاه وإيجاد أسرع الإدخالات والمخارج.
دعونا نقارن الرسوم البيانية مع ششاف الاتجاه دورة المؤشر و ماسد.
الإشارات حول تغير الاتجاه تأتي قريبة إلى حد ما من بعضها البعض، في كثير من الأحيان في نفس الوقت (خطوط عمودية حمراء). ولكن في مناسبات منفصلة، ​​سوف شاف دورة الاتجاه يكون أسرع (خط عمودي الأخضر).
كيفية التداول مع ششاف دورة الاتجاه.
دورة الاتجاه شاف (ستك) يتأرجح في ما بين 0 و 100 الحجم.
مستوى 25 يسمى مستوى الشراء، و 75 - مستوى بيع.
الإعدادات الافتراضية ل ستك هي (10، 23، 50).
1. في حين يبقى المؤشر تحت 25 - الاتجاه الهبوطي في التقدم.
2. بمجرد أن يعبر فوق مستوى 25 - هو التحذير الأول من اتجاه متغير:
ضع أمر شراء معلق فوق الشمعة المقابلة على الرسم البياني.
3. انتظر حتى يتم ملء أمر الشراء. إذا لم يتم ملء الطلب، ويستمر السعر أقل - ليست مشكلة. الحفاظ على أمر معلق أبعد من ذلك أثناء مراقبة سلوك شاف الاتجاه دورة وإشارات جديدة.
مقابل صحيح لإدخالات البيع، حيث يجب على المؤشر لعبور مستوى 75 لأسفل لإرسال إشارة حول الإعداد تغيير الاتجاه.
تاجر.
يظهر الماكد لونين مختلفين للرسم البياني. هل من الممكن للمشاركة؟
FxIndicators.
بالتأكيد، تفضل:
يا سيدي يمكن شرح شفة عصا.
تاجر.
هل هناك أي إعداد الإطار الزمني 30Mt؟
أحسنت، كنت 's طريقة واضحة ودقيقة فريدة من نوعها في عرض المؤشرات.
شكرا و قد أسأل عن مؤشر نمط التوافقي.
شكرا مرة أخرى، وآمل الحصول على الرد الكريمة.
تاجر.
حاول أي تاجر من ذوي الخبرة هذا المؤشر ومدى دقة ذلك؟ سيكون لطيفا إذا تمت إضافة قسم "للمحترفين والسلبية" إلى كل مؤشر.
هذا هو موقع ممتاز للعثور على طن من المؤشرات. راجع للشغل، هل لديك مؤشر وقف فكس-زائدة عن طريق العجين شاف لتحميل؟ لقد حاولت العثور عليه في كل مكان دون جدوى. شكر.
نعم، هذا الموقع ممتاز حقا عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات: شرحها وتنزيلها، ولكني كنت أبحث أيضا عن مؤشر فكس-زائدة توقف عن طريق العجين شاف، ولكن لم أستطع العثور عليه. أي شخص يعرف أين لتحميل أو لشرائه؟

دورة الاتجاه شاف.
ششاف تريند سيكل (مؤشر ميتاترادر) & مداش؛ هو مذبذب دوري إنشاؤها عن طريق حساب مؤشر ستوكاستيك على مؤشر ستوكاستيك على خط الماكد باستخدام دورات. والنتيجة هي نسخة محسنة من مذبذب التي ليست متقلبة خلال الاتجاهات ويتفاعل مع التغييرات سريع جدا. وقد تم تطويره من قبل دوغ شاف، الذي افترض أن اتجاهات العملة تسرع وتتباطأ في الدورات. جعلت خوارزميتها العامة في عام 2008. شاف الاتجاه دورة يحاول الجمع بين طريقتين مختلفتين لتحديد اتجاه الاتجاه التغييرات و [مدش]؛ ماسد ومذبذب مؤشر ستوكاستيك. تتقلب قيمة المؤشر بين 0 و 100. يتم استخدام اثنين من مستويات الزناد & مداش؛ 25 و 75. تتوفر التنبيهات الاختيارية. يمكنك تنزيل هذا المؤشر ل MT4 و MT5 و كترادر.
معلمات الإدخال.
ماشورت (افتراضي = 23) & مداش؛ وهي فترة المتوسط ​​المتحرك السريع لحساب خط الماكد. يجب أن يكون أقل من مالونغ. مالونغ (افتراضي = 50) & مداش؛ وهي فترة المتوسط ​​البطيء للحركة لحساب خط الماآد. يجب أن تكون أكبر من ماشورت. دورة (افتراضي = 10) & مداش؛ طول الدورة في فترات الرسم البياني. الدورة الناتجة هي ضعف الوقت لأنه يتم حساب اثنين من ستوشاستيك تبعا لذلك.
شواروز (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، توجه السهام أعلى أو أسفل الأشرطة المعنية عند إنشاء إشارة. أوبكولور (ديفولت = كلربلو) & مداش؛ لون السهم إشارة صعودية. دونكولور (ديفولت = كلريد) & مداش؛ لون السهم إشارة هبوطية. شواليرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استدعاء تنبيه في حالة إنشاء إشارة. سونداليرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم تشغيل تنبيه الصوت عند إنشاء إشارة. التنبيهات (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم إرسال تنبيه عند إنشاء إشارة.
إستراتيجية.
الطريقة الأبسط والأكثر وضوحا لاستخدام هذا المؤشر في التداول هي البيع عندما ينخفض ​​الخط دون المستوى 75 والشراء عندما يرتفع فوق المستوى 25. لتصفية بعض الإشارات الأكثر سوءا، دوغ ششاف (مؤلف ششاف تريند سيكل) يقدم الطريقة التالية: للحصول على إشارة شراء، شريط التالية شريط الزناد يجب إغلاق فوق ارتفاع شريط الزناد. لإشارة بيع، شريط التالية شريط الزناد يجب إغلاق أسفل أدنى من شريط الزناد. شريط الزناد هو شريط شكلت في نفس الوقت ارتفعت دورة شاف الاتجاه فوق 25 أو انخفض أقل من 75.
التنزيلات (الإصدار 1.02، 2017-09-11)
ميتاترادر ​​4.
ميتاتريدر 5.
نقاش.
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة ششاف دورة الاتجاه مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

ششاف الاتجاه: مؤشر أسرع وأكثر دقة.
مؤشر دورة الاتجاه شاف هو نتاج الجمع بين ستوستيكش بطيئة ومتوسط ​​التحرك التقارب / الاختلاف (ماسد). ويشتهر مؤشر الماكد بأنه مؤشر الاتجاه، إلا أنه يتمتع بسمعة متساوية بسبب تأخر خط إشارة الاستجابة. ويعطي خط اإلشارة احملسن لشركة االتصاالت السعودية أهميتها كعلامة إنذار مبكر للكشف عن اتجاهات العملة.
كيف تعمل ستك.
وبما أن مؤشر الماكد ليس أكثر من سلسلة من خطوط إماس ذات خط إشارة، فقد تحسنت شركة الاتصالات السعودية على مؤشر الماكد. ماسد لديه إما 12 و 26 فترة إما مع خط إشارة فترة تسعة. وتحسن مؤشر الاتصالات السعودية من خلال دمج إيما لفترة 23 و 50 فترة مع مكون دورة يستخدم كخط إشارة لمدة 10. وبما أننا يمكن أن نعتمد على اتجاهات الدورة استنادا إلى كمية X من الأيام، يمكننا بعد ذلك معرفة مدى ومدى استمرار الاتجاه من حيث النقاط المحتملة لكسب.
من حيث المؤشرات القديمة والجديدة على حد سواء، مؤشر ستك هو الأصلي تماما في تصورها. لم يحدث من قبل وضع مؤشر باستخدام مكون الدورة. ويستخدم معظمها شكلا من أشكال المتوسط ​​المتحرك، لا سيما المتوسط ​​المتحرك، كقاعدة لأنه من الأسهل حسابه ويركز على الأسعار الأخيرة بدلا من مجموعة بيانات طويلة الأجل للمتوسط ​​المتحرك البسيط لأسعار الإغلاق. (مزيد من المعلومات حول مؤشر ستوكاستيك في ستوشاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.)
ومع ذلك، كما يمكن أن تكون موثوقة مثل مؤشر ستك، لن يكون مؤشر الكمال. قد يكون عامل الموثوقية أعلى ولكن هناك مشاكل طفيفة بسبب قدرة شركة الاتصالات السعودية على البقاء في أسواق ذروة الشراء و ذروة البيع لفترات طويلة. لهذا السبب، ينبغي استخدام مؤشر ستك للغرض المقصود منه: اتباع خط الإشارة صعودا وهبوطا وتحقيق الأرباح عندما يضرب خط الإشارة أسفل أو أعلى. في نهاية المطاف سوف تولد إشارة أخرى.
نلقي نظرة على الرسم البياني لكل ساعة من زوج العملات غبب / جبي، وهو زوج أزواج العملات. ويولد الماكد إشارة عندما يعبر خط الماكد مع خط الإشارة. ويولد مؤشر ستك إشارة شراءه عندما ينطلق خط الإشارة من 25 ليشير إلى طول أو ينخفض ​​من 75 إلى إشارة قصيرة. لاحظ عدد الإشارات أكثر التي ولدت ستك مقارنة مع ماسد. كان بمثابة تحذير مبكر من تغيير الاتجاه على أقصى اليسار مع شمعة حمراء طويلة. وقد تم إنشاء إشارة بيع عند 142.50 وتوقف عند 139.50، وهي خطوة بمقدار 300 نقطة. في حين أن خطوط ماكد تحوم حول 140، خط ستك ولدت إشارة شراء في حوالي 140.00 وتوقف عند 142.45، خطوة 245 نقطة. تم إنشاء إشارة البيع التالية عند حوالي 144.00 واستمرت حتى 141.50، وهي خطوة بمقدار 250 نقطة. وحدثت هذه التحركات قبل إشارات الشراء والبيع التي حققها ماسد.
لاحظ عدد المرات التي أدى فيها خط ستك إلى خط مستقيم للإشارة إلى سوق ذروة الشراء أو ذروة البيع. جانب واحد معین ھو أن أسواق التشبع في البيع ستصبح في نھایة المطاف ذروة شراء، وسوف تصبح أسواق ذروة الشراء ذروة التشغیل، خاصة عندما یتعلق الأمر بجوانب دورة العملة لھذا المؤشر. ولكن هذا ليس مولد إشارة. الأسواق في ذروة الشراء أو ذروة البيع التي يمثلها خط مستقيم يمكن في كثير من الحالات لا تزال تمثل 200 نقطة في الاتجاه الصعودي، كما فعل في علامة ذروة الشراء في الساعة 14:00 في منتصف الرسم البياني. هذه هي المشكلة الصغيرة مع مؤشر ستك. التوصية هي الانتظار للإشارة قبل القفز.
يمكن للمرء أن يزيد من خط إشارة العد دورة من 10 وضبط صعودا لتناسب السوق بالضبط. وهذا من شأنه أن يمثل تحول السوق أصغر وقراءة أكثر دقة. ينصح الحذر بعدم زيادة عدد دورة أعلى من 40، لأن هذا هو الحد الأقصى للعملة. يمكن للمرء أيضا ضبط أسفل لتوليد العديد من المنعطفات في السوق، لكنها قد لا تكون إشارات دقيقة. لوقت أطول الرسوم البيانية مؤطرة مثل الأسبوعية، فمن المستحسن لضبط إماز إلى 12 و 26 أو 7 و 13، والسماح لنفس الكمية من دورة التهم في 20 كخط الإشارة. بالنسبة إلى الأطر الزمنية الأقصر، مثل المخطط البياني لمدة 10 دقائق، قم بزيادة إماس إلى 115 و 240، والسماح لنفس عدد الدورات. إن التوصیة الشخصیة ھي السماح للمؤشر بالعمل علی النحو المتوخى مع الإعدادات الموصی بھا، خاصة عندما یتعلق الأمر بعدد الدورات. أفضل لضبط إماس بدلا من خط الزناد العد دورة إذا كان المرء أن ضبط على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment