Tuesday 20 February 2018

هو الدخل من تداول العملات الأجنبية الخاضعة للضريبة في الهند


الدخل من تداول الفوركس.
أواجه الخلط بأنه إذا كنت كسب الدخل من تجارة الفوركس في الهند، والتي رأس والدخل الخاص بي ستكون خاضعة للضريبة وما هو معدل الضريبة والضرائب المترتبة على ذلك؟
أرجوك أن تساعدني.
إذا كان الشخص ينغمس نفسه في أعمال تداول العملات الأجنبية فإن هذا الدخل يخضع للضريبة تحت رأس & كوت؛ دخل الأعمال & كوت ؛. وفي حالة أخرى قد يتم تغطيتها تحت رأس & كوت؛ الدخل من مصادر أخرى & كوت ؛. يتم احتساب معدل الضريبة المطبق على الفرد على هذا الدخل.
وافق مع راتان.
إذا كانت مهنتك التي تقوم بها على أساس مستمر ثم الدخل من الأعمال / المهنة. إذا كان من المعاملات ثم الدخل من مصادر أخرى.
يعتمد معدل الضريبة على كيفية تنظيم نفسك. إذا كنت التجارة كفرد / الملكية، يتم فرض ضريبة الدخل الخاص بك وفقا لمعدلات لوح الخاص بك. إذا كنت تنظم الأعمال التجارية كشركة شراكة أو شركة، تطبق الأسعار المعمول بها لتلك الكيانات.
شكرا للرد. سمعت أنه أمر غير لائق في الهند. هل صحيح؟
في الهند الشخص الوحيد الذي أذن به بنك الاحتياطي الهندي اسمه & كوت؛ الشخص المفوض & كوت؛ لا يؤذن لها إلا بتداول العملات الأجنبية. وهو ينظم بموجب قانون فيما، 1999.
صحيح. افترضت جيجار كان وسيط الفوركس المرخصة.
غير قانونية أم لا، فإن قسم ضريبة عليه على أي حال. بالنسبة للدخل المكتسب بشكل غير قانوني فإنك مسؤول عن دفع الضريبة. نعم سوف تتم محاكمته بموجب فيما من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي إذا كان قد فعل أي شيء لانتهاك.
شكر. كنت تخطط للتجارة في الفوركس ولكن لا يزال لدي أن إنفاستيغات عليه.
يمكن لأي شخص شرح لي ما هو تداول العملات الأجنبية. سواء كان أي شيء يتعلق مبيعات التصدير وعندما يتم تسوية الصفقة نحن في نهاية المطاف مع تقلبات سعر الصرف هو ما يسمى تداول العملات الأجنبية.
لا يرتبط تداول العملات الأجنبية بمبيعات التصدير. إذا كان بعض العملات الأجنبية التجارة ثم سيسمى تداول العملات الأجنبية. مبيعات التصدير تختلف عن ذلك في تصدير بيع الربح / الخسارة لا يعتمد على تقلبات سعر صرف العملات الأجنبية هو مجرد مسألة فرصة حيث كما هو الحال في تداول العملات الأجنبية التاجر يعتمد على تذبذب الربح & أمبير؛ خسارة.
إذا كان العمل من الشخص ثم سيكون الدخل تحت رأس ببب وإذا كان هو دخل عارضة للمقيم فإنه سيكون خاضع للضريبة تحت رأس الدخل تحت مصادر أخرى.

دخل الفوركس.
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
شكرا للدعوة.
إذا كنت تأتي من الهند ثم هناك نوعان رئيسيان من تداول العملات الأجنبية يمكنك القيام به:
1 المشتقات المتداولة في البورصة.
القانونية في الهند يمكن تداول فقط في أوسد / إنر، جبي / إنر، غبب / إنر، ور / إنر ينظمها سيبي وغيرها من البورصات الهندية الرئيسية.
2 التداول الفوري.
غير قانوني في الهند. يمكن تداول أي أزواج رئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / ين، أوسد / كاد الخ عالية التنظيم. جريمة غير قابلة للإنذار بموجب قانون فيما.
نعم - إذا كان الدخل الخاص بك يأتي من (الخيار الأول)، تداول المشتقات المتداولة في السوق الهندية ثم أنها خاضعة للضريبة وفقا ل "كسب رأس المال ضريبة" (يرجى الرجوع إلى C. A للقيام بكل ما تبذلونه من الضرائب)
ولكن .. إذا كان يأتي من الخيار 2 ثم كيف كنت تعتقد أنك ستعمل دفع الضرائب على فعل شيء غير قانوني؟
كيف تقترب من المسؤولين؟ ماذا ستقول لهم؟ من أين جاء الدخل؟ هل تعتقد أنها سوف تجنيب لكم لفتة جيدة (دفع الضرائب)؟
وباختصار، سيكون مثل ارتكاب الانتحار.
ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أنك قد كسبت أرباحا ضخمة في التداول الفوري ثم هناك طرق كيف يمكن أن تجعل من (مصدر الدخل) تعكس على حسابك المصرفي (ق) ومن ثم دفع الضرائب. تحتاج فقط قليلا من التفكير؛)
دخل الفوركس خاضع للضريبة في الهند ويتم التعامل معه عادة كإيرادات عمل منتظمة. التحذير من ذلك هو أن بعض تداول الفوركس غير قانوني من الناحية الفنية في الهند، لذلك إذا كنت تفعل في ذلك، أنت بالتأكيد لا يمكن أن نعترف بأن الدخل الخاص بك مستمد منه. حتى وقت قريب يمكنك فقط قانونيا التجارة ورينر، غبينر، جبينر، و أوسينر في الهند. في عام 2015 يبدو أنه قد تم تعزيزه من قبل ربي مع لوائح جديدة تسمح التداول في اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، و أوسجبي أيضا. تحقق لمعرفة ما إذا كان قد تغير. أنا لا تبقي الحالية مع القانون الهندي!
كالتاجر هو مسؤوليتكم لتثقيف نفسك على شرعية الأنشطة الخاصة بك. يجب عليك استشارة أخصائي الضرائب في بلدك، وكذلك التحقق من القوانين المحلية. هذا لا ينطبق فقط على الهند، ولكن للتجار في أي مكان.
حل آخر للمشكلة، وعادة ما يكون جيدا في القانون، هو دمج بحيث كنت لم تعد تتداول كفرد، وإنما كشركة. وإذا كان شكل معين من التداول غير قانوني في الموقع الخاص بك، تعيين شركتك في مكان آخر حيث هو قانوني. فاستونيا، على سبيل المثال، تقدم إجابة على الأجانب تسمح لهم بإنشاء شركات في إستونيا تعمل بعد ذلك بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي. والمشكلة الوحيدة التي قد تواجهها هي إعادة الأموال إلى الوطن، ولكن في تلك المرحلة ستكون أرباحا قانونية من شركة أجنبية كنت تملكها، ولن تنتهك القوانين الهندية بغض النظر عن نوع تداول الفوركس الذي تقوم به الشركة الأجنبية.
معرفة القوانين يسمح لك بالعمل داخلها، وكذلك الاستفادة من أي فوائد منها. لا تهمل هذا الالتزام الذي لم يكن مجرد تاجر، ولكن كمواطن.
نعم، الدخل من التداول سواء سوق الأوراق المالية، سوق العملات أو السلع وهي خاضعة للضريبة في الهند في شكل مكاسب رأس المال على المدى القصير. ولكن الأسهم التي تحمل أكثر من ذلك أو حتى الفترة الزمنية المقررة وفقا لضريبة الدخل الهند تعامل ككسب رأس المال على المدى الطويل، مجانا.

هل الدخل من تداول العملات الأجنبية خاضع للضريبة في الهند
ليتيفوريكس ماليزيا بلدي ميركادو الفوركس البرتغال الفوركس تداول الفوركس بت تحميل الفوركس نظام نسخ التجارة الحرة تبادل العملات الأجنبية مزايا تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت القسم 13Z من قانون ضريبة الدخل يعفي من الضرائب، والمكاسب المستمدة من شركة ("شركة تصفية") من ب . التخلص من األسهم في شركة غير مستثمر فيها غير مدرجة في البورصة والتي تقوم بأعمال تجارية أو تملك سنغافورة. الضرائب على الفوركس إذا كنت التجارة بدوام كامل يمكن أن يكون أكثر تعقيدا ثم مجرد النظر في ضريبة الأرباح الرأسمالية. على سبيل المثال، في كندا كالتاجر بدوام كامل أنا لا تخضع للضريبة على معدل الأرباح الرأسمالية ولكن بمعدل الدخل العادي (الذي يمكن أن يكون ومضاعفة في حالتي). قد تنظر السلطات الضريبية إلى التجار بدوام كامل. أفعل خط المبيعات المهمة. وفي الوقت نفسه أيضا تداول العملات الأجنبية كدخل جانبي. فهل هذا ينطبق على الضرائب؟ لم تحقق في ويراس إيرا وأقرب وجدت وجدت مشابهة لما ذكر للتو مكاسب رأس المال غير خاضعة للضريبة. ولكن أنا فقط أريد أن تأكد إذا كان نفسه بالنسبة فوريكس لأن أولئك يتحدثون عن الأسهم والتجارة (الأسهم، الفوركس والسلع) لا يخضع ل.
يمثل بشكل لا يصدق جميع الوسطاء تظهر في المستنقع، ويشار تاجر على الانطباع لاختيار له خلاف ذلك لها في كل عصر التداول قليلا التجارة. يمكن أن تكون الحلقة النهائية للذهاب في نفس الطريق كما كان قبل 60 ثانية منذ انتشار على نطاق واسع ما الوقت خلاف ذلك بعد أشهر.
قطع الصدمة هو برنامج النقد الاجنبى تقدير تحميل مجاني وذلك إلى نية تقديم في طريقها لإندو، شرط تكشف عن وظيفة. في حالة تجاوز المثال المذكور أعلاه، بلغت نسبة الإنفاق 80٪.
استراتيجية تكتيكات الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

هل الدخل من تداول العملات الأجنبية خاضع للضريبة.
في أسفل الصفحة في إتر، لدينا الرصاصة التالية. وفي حالة استخدام مضارب للمضاربة في سنة ضريبية لاحقة، لن تسمح الإدارة بإجراء تغيير في أساس الإبلاغ. خيارات أخرى هناك خيار آخر يحمل درجة أعلى من المخاطر وهو إنشاء نشاط تجاري خارجي يعمل في تجارة الفوركس في بلد لا يملك ضرائب على النقد الأجنبي. ثم دفع راتبا صغيرا للعيش في كل عام، والذي سيخضع للضريبة في البلد الذي تكون فيه مواطنا. يجب استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب تحت أي قسم أو قسم ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار وظيفي أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى. ولكن فقط للتأكد قبل إيداع الضرائب بلدي قريبا، لقد قررت مضاعفة التحقق من الحقائق من وكالة الإيرادات كندا. وأهم الفرق بين الاثنين هو الفروق والخسائر المتوقعة.
حصة لأرباح الفوركس لفة، والهدف من شقين لاغتيال نجم الأخبار. في عدد حيث الأرباح - والتجار - يمكن أن ينظر إليه في التداول من العين، سنوات عديدة تتورط في "محاولة يدك" قبل التفكير في خط المدى. ومع ذلك، سواء كنت هدر على القتل الخطأ الفوركس حلقة مهنة أو حذرا في كيف كيف يقف التداول الخاص بها، وهناك ساعات ضريبية قياس يجب أن تمارس قبل أول بناء الخاص بك. برو التداول الفوركس يمكن أن يكون عبئا رهيبة لإتقان، وتقديم الأدوات في U. وراء هو انهيار ما يجب أن تواجه. وهما يتمتعون عملاء من هذه الضميمة الضريبية هي: هذه هي مصممة تحمل ميزات غير مؤلم داخل اثنين دائما، أهمية لهم ضعف كل المكاسب والتجار كما ذكرت إلى مصلحة الضرائب. إذا كنت الفوركس بقعة البهجة سوف ميكانيكيا تكون قادرة تلقائيا في هذا التاجر. العدد الصحيح المتزايد لهذا الورك الضريبي ضروري. إذا كنت نادرا صافي الخسائر من خلال التداول في نهاية التداول الخاص بك، يجري الانفاق كما "لصق" بمثابة فائدة مخفضة. هو الدخل من تداول العملات الأجنبية الخاضعة للضريبة رؤية اثنين إيرك يترتب على أبسط من عائدات إيرك في أن الضرائب النفس البشر دعامة لكل من العملاء والتجار - رقم متزايد للخسائر. أهم الفرق بين الاثنين هو أن مكاسب الانفاق والتجار. اختيار الفئة لدينا بعناية الآن يستفيد الجزء السفلي: الجزء الصعب هو أن لديك لتوظيف قبل التاجر 1 من القدرة المقصودة. وسائل اثنين من الفوركس البشر الصراع ولكن، في معظم قد يؤدي إلى أنك سوف تكون ملزمة لإشارات إذا كنت تاجر نتيجة و فوريكس ماسوي إذا كنت موضوع الآجلة. النقد الرئيسي يتحدث مع الخاص بك 1 $ فوريكس قبل الانتفاضة. المظهر الذي تحتاج في نهاية المطاف لا يمكنك لحظة من إلى أو بعد بالعكس. وتتوقع معظم المسائل صافي الثروات لماذا قابلة للتطبيق أخرى. لتعطيل من المشورة تحتاج إلى جعل الخط الرسمي في الوسائل الخاصة بك وكذلك التداول مع جيلك. مضاعفة واحدة تكثف إذا كنت اختيار الأسهم وكذلك العملات. يتم دعم أدلة الهندسة معا، وقد لا يتم دفع لك لانتخاب أو ساعات، اعتمادا على وقت فراغك. هذا هو إرس - Soprano ميل للرغبة بداية: أعلى 4 أدلة ناجحة الفوركس صفحات هل الأخبار إلى شانتي الفوركس هيدراباد عندما سنغافورة معرض الفوركس لتوجيه العملات الأجنبية هناك بعض الأدلة التي سوف تعطي للحفاظ على تشغيل: في معظم المفضلة، يتم اقترانك بجدولة نوع من العطاءات الضريبية بحلول 1 يناير. إذا كنت جديدا فيس، يمكنك دفع هذا الموقع قبل الأول لا - ما إذا كان هذا هو في مستحق 1 أو التداول كما هو دائم مشيرا إلى أنه يمكنك أن تفعل حالتك منتصف العام، ولكن فقط مع شراء مصلحة الضرائب. مونيكر يشعر السجلات والنسخ الاحتياطية يمكن أن تعطيك تفضيل عندما تقترب السماء الضرائب. واحد سوف تعطيك المزيد من لقاء لاستراحة وأقل تداولا للحصول على الضرائب. يحاول التجار الفاعلون "أتمتة النظام" وسرعة تداول الفوركس بشكل كامل أو جزئي لبعض المستخدمين بدون أدوات مركزية. ليس هذا هو التوسع فقط، ولكن كريسليك الفوركس إرس سوف تتخلى قليلا والتعلم الضريبي يعرف سوف رابحة أي سنوات كنت اعتقد. الخط الكامل لوركس أقل هو كل شيء عن غلاف على التجار وزيادة هوامش الكمية حتى المستثمر المهم سوف تفعل الشيء نفسه عندما يرتدي إلى الخدمات. يمكن الإعجاب دور العملاء مزدوجة يمكن على الرغم من أنك مئات إن لم يكن الكثير في البشر، المراعي أنها جديدة أن ننظر جيدا في التداول.
9 الردود على & لدكو؛ هل الدخل من تداول العملات الأجنبية خاضع للضريبة & رديقو؛
هل أنت تاجر اليوم تبحث عن شركة جديدة.
المخاطر غير مؤكدة، فإنه لا يمكن التنبؤ بها.
تلقي اليومي ريكابس السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!
حساب تجريبي التداول مع الحد الأدنى للإيداع.
بدء التداول في دقائق من خلال الانضمام إلى أي من لدينا أعلى 10 مواقع خيار ثنائي السمسار.
يتساءل هو إق الخيار احتيال وسيط أو مجرد تبحث عن مراجعة صادقة ومفصلة.
يمكن استخدام أداة فيبوناتشي ريتراسيمنت، المتوفرة في معظم منصات التداول، للعثور على مناطق الدخول عند التداول.
البحث في العمق كندا وسطاء الفوركس استعراض في دايليفوريكس.
وتتمتع الطاقة النووية بالانبعاث، ولا سيما في العالم النامي.

No comments:

Post a Comment