Monday 19 February 2018

نظام التداول فتس


محاكاة التجارة وحدات نمطية للتعليم المالي.
يوفر فتس نظام محاكاة التداول التفاعلية، ونظام محاكاة محفظة افتراضية، وحدات التدريس مثل وحدة تحليل البيانات المالية لدينا، ومنصة للبحوث التجريبية.
جائزة الفوز.
طلب عرض توضيحي.
استكشاف فتس: من القائمة أعلاه أو من هذه الوثائق القابلة للطباعة.
يعمل على أي جهاز.
يمكن للمدربين بدء وتشغيل السوق من أي جهاز، بما في ذلك الهواتف الذكية يمكن للطلاب الاتصال من أي جهاز ذكي وكذلك يلغي الحاجة إلى الفصول الدراسية مجهزة الكمبيوتر أو غرفة التداول مثالية للدورات على الانترنت والهجين جربه: انقر هنا وفي نافذة جديدة، انقر فوق "الاتصال تجريبي"
قدرات متقدمة.
في الوقت الحقيقي إكسيل لينك برنامج التداول كابابيلتي المجهرية السوق البديلة يدعم الحالات المتقدمة والميزات اللازمة لبحوث السوق التجريبية.
كيف.
يعمل على أي جهاز.
التجارة من أي مكان في أي وقت على أي جهاز ذكي بنيت في الدعم التحليلي تقارير الأداء.
قدرات متقدمة.
القدرة التجارية الخوارزمية مجموعة كاملة من التحليلات تحليل موسع لتاريخ التداول والأداء تقارير المعلم.
كيف.
يعمل الطلاب مع إيداعات الشركة الفعلية، في بيئة تعليمية تفاعلية ومنظمة، مع تعليمات فورية ومفصلة في كل خطوة.
كما يستخرج الطلاب المعلومات ونسب البناء، فإنها تمتص التفاصيل العملية الهامة على طول الطريق، على سبيل المثال كيف الشركات المختلفة الإبلاغ عن المعلومات، وكيفية تعيين هذه المعلومات إلى النسب، وكما اكتساب الخبرة، فإنها تطوير الحكم اللازم لتفسير التدابير.
أشرطة فيديو.
الخصائص الإحصائية لعوائد الأسهم والمحفظة حساب وتخطيط الحدود فعالة مع وبدون مبيعات قصيرة من البيانات التاريخية تعليمات.
رسم المؤثرات التاريخية وأسعار الصرف والمعدلات الآجلة تحفيز المنحنيات للحصول على الشعور البصري للاتجاهات طويلة الأجل ومتوسط ​​الانعكاس حساب التطايرات والارتباطات إجراء تحليل المكون الرئيسي باكتست لفهم فعالية استراتيجيات التحصين المختلفة تعليمات.
وحدة تمهيدية لتدريس المكافآت الخيار فهم الفرق بين الربح والرسوم البيانية مكافأة مؤامرة استراتيجيات مشتركة يمكنك استيراد البيانات الخاصة بك تعليمات.
نموذج تمهيدي لتدريس النموذج الثنائي لتسعير الخيارات فهم الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية فهم كيفية معايرة الشجرة لتقدير التقلب قارن سعر الأصل الأساسي لقيمة الخيار على مسارات مختلفة تعليمات.
حاسبة الخزينة فهم العلاقة بين أسعار ونتائج الخزينة المعلنة تعرف على تقريب منحنى العائد والاستيفاء فهم المدة والتحدب تعليمات بد (بلاك-ديرمان-توي) الوحدة معايرة نموذج بد إلى بيانات منحنى العائد الخاص بك باستخدام إما تقلبات العائد أو التقلبات المحلية نقل والشعرية المحسوبة إلى إكسيل إلى سعر المشتقات سعر الفائدة تعليمات الحد من وحدة الحدين دراسة طبيعة التقارب بين النماذج ذات الحدين وثلاثية إلى نموذج بلاك سكولز تعليمات خيارات غريبة باستخدام الأشجار الحدين، وفهم الأجور وتقييم مختلف الخيارات الغريبة تعليمات الخيار حاسبة حساب القيم والتقلبات الضمنية، ومعاملات التحوط للخيارات نماذج ثنائية وثلاثية للخيارات الأمريكية ربط إلى إكسيل لحساب هذه لمجموعة كبيرة من الخيارات تعليمات بوند التحصين الدرس نفسه الدرس التفاعلي المتضمن لفهم كيفية عمل التحصين تعليمات أيونات المكونات الرئيسية الدرس فهم جوهر تحليل المكون الرئيسي مع آلة حاسبة البصرية تعليمات.
تجارب السوق توفر فتس إنتيراكتيف ماركيتس إطارا سهل الاستخدام وشامل لتجارب السوق المالية. فمن السهل جدا لإجراء تجارب على تجميع المعلومات، فقاعات المضاربة والتعليق المفرط على المعلومات، والتقلب الزائد والتجارة، وهلم جرا. كما يسمح النظام بالمجالات المجهرية المختلفة (أسواق المكالمة والمزادات المزدوجة المستمرة، والأسعار التي يقتبسها النظام)، فضلا عن هياكل الرواتب العامة جدا، مما يسمح بمجموعة واسعة من الحوافز التي يتعين تنفيذها في بيئة تجريبية. يتم تعريف التجربة بأكملها في جدول بيانات. أسهل طريقة لمعرفة قدراتها هي أن ننظر في الحالات الموجودة لدينا (على سبيل المثال، حالة RE2، المستخدمة في 1991 مجلة مجلة المالية). ثم، انظر إلى جدول البيانات الذي يحدد الحالة. يتوفر المصنف الذي يحتوي على الحالة RE2 على هذا الرابط. ويرد وصف لأجزاء مختلفة من جدول البيانات هنا. إذا كنت ترغب في إجراء تجارب السوق، يرجى الاتصال بنا، ويمكننا مساعدتك في إعداد تجربتك.
النظام التجريبي فتس ما وراء الأسواق، ونحن نقدم أيضا نظام تجريبي "عام"، حيث يمكنك تشغيل تقريبا أي تجربة تريد، بما في ذلك المزادات وتجارب نظرية اللعبة، والتجارب التمويل السلوكي، وهلم جرا. يمكنك تحديد التجربة بأكملها في جدول بيانات إكسيل تشغيل الملقم التجريبي فتس يقوم عميل تجريبي فتس بالاتصال بالملقم يقرأ الملقم جدول البيانات ويرسل المعلومات إلى العملاء يتخذ العملاء القرارات حسب الحاجة للتجربة يسترد الخادم هذه القرارات ويضع في جدول البيانات. مزيد من المعلومات في هذا المستند.
التركيب.
مستخدمو ويندوز.
يجب على مستخدمي ويندوز تثبيت نظام إدارة فتس. هو أبسط طريقة لتشغيل أي جزء من النظام انقر هنا لتحميل الملف SETUP. EXE تعليمات نظام إدارة فتس للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك أيضا استخدام الإصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.
للوصول الكامل إلى كافة الوحدات النمطية، يمكنك استخدام المحاكي ويندوز، مثل المتوازيات فموير ثم اتبع الإرشادات لمستخدمي ويندوز. للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.
الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي المستخدمين.
للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.
تأسست من قبل الأستاذين جون أوبراين وسانجاي سريفاستافا.
جون أوبراين (دكتوراه جامعة مينيسوتا 1985) أستاذ مشارك في المحاسبة والاقتصاد التجريبي في جامعة كارنيجي ميلون وعميد مشارك في جامعة كارنيجي ميلون-قطر.
كان سانجاي سريفاستافا (دكتوراه ميت 1982) أستاذ الاقتصاد والمالية في جامعة كارنيجي ميلون. وهو الآن عميد مساعد في كلية روبنسون للأعمال في جامعة ولاية جورجيا.

اقتباس نظرة عامة.
بيانات الأرباح الرئيسية.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى إيجاد مفاجآت الأرباح من خلال التركيز على أحدث المراجعات المحلل. ويتم ذلك لأنه، بصفة عامة، إذا قام المحلل بإعادة تقييم تقديرات أرباحه قبل إصدار الأرباح، فهذا يعني أن لديهم معلومات جديدة يمكن أن تكون أكثر دقة مما كان يعتقده المحللون بشأن شركة قبل شهرين أو ثلاثة أشهر.
جوهر هذا النهج هو مقارنة تقدير أكثر دقة لتوافق آراء زاكس، على الرغم من أن رتبة زاكس هو أيضا سمة هامة من سمات مقياس إسب. الجمع بين هذين يمكن أن تساعد المستثمرين على العثور على الأسهم التي هي على استعداد للتغلب على توافق الآراء في تقريرها المقبل، ونأمل أن ارتفاع في السعر أيضا.
في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت. وأفضل من ذلك كله، من خلال استخدام هذه المعايير، شهد المستثمرون عوائد سنوية بنسبة 28.3٪ في المتوسط، وفقا ل 10 سنوات باكتست لدينا.
تقرير بحثي عن فتس.
بحث ممتاز ل فتس.
قيمة C | C النمو | D مومنتوم | C فغم.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - الطريقة الوحيدة للحصول على الوصول إلى رتبة زاكس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأول (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى العثور على الشركات التي شهدت مؤخرا أرباح إيجابية تقدر نشاط المراجعة. والفكرة هي أن المعلومات الحديثة هي، بشكل عام، أكثر دقة ويمكن أن تكون مؤشرا أفضل للمستقبل، والتي يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة في موسم الأرباح.
وقد أثبتت هذه التقنية أن تكون مفيدة جدا لإيجاد مفاجآت إيجابية. في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت، في حين رأوا أيضا 28.3٪ عوائد سنوية في المتوسط، وفقا لدينا 10 سنوات باكتست.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأول (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات الثلاث إلى أنماط التداول للنمو والقيمة والزخم.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك تريد شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
(= التغيير في آخر 30 يوما)
بحوث متميزة: تحليل الصناعة.
زاكس أخبار ل فتس.
هو مفاجأة القادمة ل فورتيس (فتس) هذا الموسم الأرباح؟
ما هو في بطاقات بيناكل ويست (ينو) في Q3 الأرباح؟
فتس: ما هي خبراء زاكس يقولون الآن؟
زاكس خدمات المحفظة الخاصة.
ماذا نتوقع من نرغ الطاقة (نرغ) في Q3 الأرباح؟
ما هو في بطاقات إيفرسورس (إس) في Q3 الأرباح؟
ما هو في مخزن ل أليانت الطاقة (ليت) في Q3 الأرباح؟
ملخص عن الشركة.
وتشارك فورتيس، وشركة في الأعمال الكهربائية والغاز المرافق. تقدم الشركة مرافق تنظيمية تتألف من الكهرباء والغاز وكذلك تشارك في عمليات كهرومائية غير منظمة. وهي تعمل في المقام الأول في كندا والولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي. ويستند فورتيس، وشركة في سانت جون، كندا.
حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2016 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تلي فيرشو كروس، لب، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

نظام التداول فتس
لم يتم العثور على الصفحة التي جربتها. ربما استخدمت رابطا عفا عليها الزمن أو ربما كتبت العنوان (عنوان ورل) بشكل غير صحيح.
قد تجد ما تبحث عنه في واحدة من هذه المجالات:
لا يزال لا يمكن العثور على الصفحة التي تبحث عنها؟
& كوبي؛ 2017 جامعة ليثبريدج | 4401 ونيفرزيتي دريف، ليثبريدج، ألبرتا T1K 3M4 | هاتف: (403) 329-2111 | بيان خصوصية الويب | دليل الاتصال.
خدمات للطلاب.
تعرف على الدورات والامتحانات، والدعم الأكاديمي، والمالية، ودعم تكنولوجيا المعلومات وأكثر من ذلك.
اتصل بنا.
جامعة ألعاب القوى.
جامعة ليثبريدج برونغورنز تمثل الحرم الجامعي لدينا في الرياضة بين الجامعات. الذهاب قرون!
مركز التوفير الأول للرياضة والعافية.
اكتشاف جداولنا وبرامجنا في مرافق الترفيه للدولة من بين الفن.

نظام التداول المالي (فتس)
نظام التداول المالي (فتس) هو عبارة عن حزمة برامج على شبكة الإنترنت تسمح للأساتذة والمدربين بمحاكاة الأسواق باستخدام الحالات المصممة مسبقا، وحدات التدريس والمواد الداعمة الأخرى. مع هذا النظام، والطلاب لديهم الفرصة لإدارة مواقفهم في الوقت الحقيقي الخاصة، والعمل كتجارة السوق وتطبيق نظريات التداول. من خلال استخدام فتس، يتعلم الطلاب مفاهيم هامة من الخبرات التجارية الشخصية من خلال عرض المشكلة من كل من التجارة ودعم وجهات النظر الدعم. يتعلم الطلاب مفاهيم مثل المجهرية السوق، واكتشاف الأسعار والمخاطر والعوائد التجارة وإدارة المحافظ من خلال المشاركة في مختلف القضايا التجارية التي تغطي الأسواق على الدخل الثابت، الأسهم، المشتقات وكذلك العملات الأجنبية (فكس).
يتكون نظام فتس من نظام تداول الأسواق التفاعلية، ونظام التداول في الوقت الحقيقي، وحدات فتس والكتب المدرسية التفاعلية والحالات والمشاريع المستقلة المختلفة.
نظام تداول الأسواق التفاعلية.
كما محاكاة التداول التفاعلية، وهذه هي "الأسواق" الحقيقية حيث يتداول الطلاب مع بعضها البعض. الطلاب الحصول على تجربة ما يشبه أن يكون في غرفة التعامل. هناك الكثير من حالات التداول المصممة خصيصا والتي تغطي مجموعة واسعة من الأدوات مثل الأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات والعملات. الطلاب قادرون على فهم الشفافية والسيولة وتأثير السوق والطبيعة الدينامية للأسواق.
نظام التداول في الوقت الحقيقي.
كما نظام إدارة محفظة افتراضية، فإنه يسمح للطلاب لإدارة المخاطر والعودة من مواقف الأوراق المالية في العالم الحقيقي بأسعار في الوقت الحقيقي. ويستند نظام التداول في الوقت الحقيقي على سلسلة من الحالات والمشاريع أو التمارين التي تأخذ الطلاب خطوة بخطوة من خلال عملية إدارة الاستثمار. فإنه يوفر التكامل قوية من الناحية النظرية والممارسة.
وحدات فتس هي أدوات تعليمية مستقلة والموارد التي تتكون من مختلف المعلمين مثل.
بل هو تحليل المشتقات المتقدمة وأداة حساب. من خلال إدخال سلسلة من المتغيرات السوق والمشتقات، يمكن للمستخدمين سعر قيمة الخيارات، فضلا عن حساب المعلمات الأساسية التي تؤثر على سعر الخيار مثل دلتا، غاما وفيغا أو حساب تيارات العائد من مجموعة متنوعة من وضع متعددة / استراتيجيات خيار المكالمة. بوند مدرس.
وهي تغطي تقييم السندات، مثل احتساب قيم السندات الحالية والمستقبلية، وقيم التدفقات النقدية الأساسية، ومدة هيكل أسعار الفائدة، والتحوط لمخاطر أسعار الفائدة. مدرب كابم.
ويعلم معلم كابم المستخدمين على مبدأ نموذج تسعير الأصول الرأسمالية (كابم)، وأهمية تنويع المحفظة في سيناريوهات السوق في العالم الحقيقي، والتوازن في السوق ونموذج أبت.

No comments:

Post a Comment