Monday 5 February 2018

نقاط محور حركة سعر الفوركس


نقاط محوري فوريكس للعمل.
إذا كنت تفكر في التداول في سوق الفوركس، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن نتعلم كيف يمكن للمرء أن يقرأ حركة سعر تداول الفوركس دون استخدام المؤشرات أو البرامج أو أي شيء آخر. العمل تداول الفوركس يشير إلى فهم صلب للعمل سعر غير مأهولة أو & لسو؛ عارية و [رسقوو]؛ الرسم البياني للسعر.
ولكن الآن يجب أن نتساءل لماذا من المهم أن نتعلم العمل السعر؟ حسنا، لتعريف بعبارات بسيطة، ويقال العمل السعر ليكون جوهر السوق المالية. ويقال إن حركة العملة أو تغير الأسعار هي النتيجة النهائية للأحداث الإخبارية الاقتصادية.
عمل تداول العملات الأجنبية يعني حركة السعر على مخططات التداول الخاصة بك على مدى فترة زمنية محددة. ولتحديدها في أبسط أشكالها، يبحث التجار أساسا عن أنماط الأسعار التي تتكرر، وبالتالي تقدم لهم نظرة قوية حول ما قد يحدث في المستقبل. اعتماد نمط أكثر تقدما ينطوي على مراقبة تحركات الأسعار أو قراءة حالة عقول التجار الكبار العاملين في سوق التداول. هذا يتيح لهم تحديد أي اتجاه سوق الفوركس سوف تتحرك في.
ما الذي تفهمه من خلال نقاط محوري الفوركس؟
كمبتدئ، قد لا تكون على بينة من النقاط المحورية تداول العملات الأجنبية. ولكنه أداة تداول قوية جدا تستخدم في تحليل حركة السعر من تداولات الفوركس وبالتالي التنبؤ التحركات المستقبلية. يتم اشتقاق نقاط محوري فوريكس للعمل اليومي من إجراءات سعر اليوم الأخير والتي يتم استخدامها في تقدير مستوى الدعم ومقاومة حركة سعر اليوم الحالي.
في قاموس التداول، تحدد النقاط المحورية كمحور أو دبوس أو نقطة تتقلب أو تدور. نقاط عمل فوريكس المحورية هي بالضبط ما يتم تعريفه في القاموس. وهي تعمل أساسا كمؤشر فني حيث يتم اشتقاق القيمة من خلال حساب القيمة العالية والمنخفضة والختامية لأسعار زوج العملات.
وبما أنه يتم حساب نقطة محوري فوريكس للعمل باستخدام أرقام ثابتة، فهناك صيغة واحدة فقط تستخدم في حساب نقطة محورية حيث يكون المستوى دائما كما هو، بغض النظر عمن يحسبها أو أين. لذلك، عندما تخرج النتيجة، فإنه لا يثير أي موضوعية حول المستويات. وتظهر النقاط المحورية أرقام التداول الخالصة.
هل هي أسهل طريقة لتعلم الأسعار على أساس تداول العملات الأجنبية؟
نعم فعلا! مع هذه النقاط محوري الفوركس العمل، يمكنك اكتشاف أنماط الأسعار أو محاولة تحليل حركة السعر ينظر في الرسوم البيانية لتداول العملات الأجنبية.
بعض الأسئلة والأجوبة المحتملة المتعلقة بنقاط محوري فوريكس للعمل.
ما هو الفرق الأساسي القائم بين محور ونقطة محورية؟
تشير النقطة المحورية إلى منهجية حسابية محددة تستخدم لتحديد التداول المحوري. ويستند التداول المحوري إلى الأداء الأمني ​​للجلسة السابقة، وبالتالي، فإن الحساب الأساسي يسمى المحور الذي يمثل متوسط ​​ارتفاع وانخفاض وانخفاض أسعار الصفقات.
ما هي أفضل المؤشرات الفنية المستخدمة في استراتيجية نقطة النقد الاجنبى؟
إن أفضل المؤشرات التي ستستخدم في إستراتيجية نقطة محورية الفوركس تحرك المتوسطات ومؤشرات الزخم وخطوط الاتجاه.
هل من الممكن وضع استراتيجية تداول ناجحة مع نقاط محورية للعمل الفوري؟
نعم فعلا! يمكنك بناء استراتيجية تجارية ناجحة مع نقاط المحورية. كل ما تحتاجه هو فهم دقيق لهذا المفهوم.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
24 يناير، 2017 9:15:41 بيإم.
يعتبر تداول العملات الأجنبية سوق التداول الأكثر ربحا حيث يمكن للمتداول كسب أقصى قدر من الأرباح إذا تم تطبيق الاستراتيجيات منطقيا. في هذا السياق، هو.
24 يناير، 2017 9:07:46 بيإم.
التداول في سوق الصرف الأجنبي لديها إنويندوس الخاصة و ريسكو & إيكوت؛. هناك العديد من الأنواع والاستراتيجيات والخطط لجعل التجارة فيه. يوم التداول أو ترادي.
24 يناير 2017 9:00:32 بيإم.
في تداول العملات الأجنبية، يجب على التجار اتباع إجراءات معينة من شأنها أن تحميهم من الأخطاء. ومن المحتمل أن تفقد هذه الأخطاء استثماراتك المحتملة. يو.
وكلما كنت الخوض في عالم تداول العملات الأجنبية، وأكثر سوف تأتي عبر مع v.
إذا كنت تتداول في العملة، ثم يجب أن تكون على بينة من ما هو العمل السعر في الفوركس. التدبير العمومي.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

كيفية تداول العملات الأجنبية مع نقاط المحورية.
نقاط المحورية هي واحدة من الأدوات الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين للتداول في الأسواق والتي كانت قيد الاستخدام منذ أيام الأرض.
في ذلك الوقت، لم يكن تداول الشاشة موجودا ولم يكن لدى التجار إمكانية الوصول الحقيقي إلى بعض المؤشرات الفنية المعقدة التي لدينا اليوم، لذلك فإن تجار اليوم، أو "السكان المحليين" كما كانوا يدعون، سيعتمدون على بعض المستويات الفنية التي تم حسابها وذلك باستخدام حركة السعر في اليوم السابق. ومن الجدير بالملاحظة أن هذه المستويات قد صمدت بمرور الوقت باعتبارها مستويات كبيرة داخل السوق، وبما أنها تتبع الآن الكثير من التجار المؤهلين، فإنها لا تزال لديها موهبة خارقة للتنبؤ بنقاط تحول رئيسية في السوق.
أول شيء يجب القيام به هو حساب المحور الرئيسي باستخدام متوسط ​​من أمس، منخفضة وإغلاق. ثم يتم دمجها مع ثلاثة خطوط دعم ومقاومة أخرى لإعطاء المتداول مستويات مختلفة للدخول أو الخروج من السوق. وبمجرد حساب النقاط المحورية، غالبا ما يوجهها المتداول إلى الرسم البياني أو الشاشة من أجل منحهم فكرة مرئية عن مكان السوق.
بيفوت = (H + L + C) / 3.
المقاومة 1 = P + (P - L)
الدعم 1 = P - (H - P)
كيفية استخدامها:
مرة واحدة تم العثور على نقاط المحورية الرئيسية التاجر وعادة ما تستخدم لهم في عدد من الطرق المختلفة. في الواقع، فمن المقبول لكل مستوى محوري لاستخدامها كمدخل أو خروج أو هدف الربح أو وقف الخسارة اعتمادا على ما يحدث في السوق.
وبطبيعة الحال، فإن المتداول سوف يشتري كلما كان السوق يمس مستوى الدعم ويبيع كلما وصل إلى نقطة مقاومة ولكن هذا يمكن أن يكون خطرا خلال الأسواق تتجه بقوة.
وهناك طريقة أفضل لعلاج المحور الرئيسي كمؤشر لعمل اليوم. كلما كان السعر دون المحور، علينا أن نتوقع أن ينخفض ​​السوق وكلما كان السعر فوق المحور، علينا أن نتوقع أن يتجمع السوق. وبهذه الطريقة، يمكن للمقاومة أو المقاومة الأولى / الدعم أن تصبح في الواقع مستويات لشراء أو بيع السوق ويمكن أن تساعد في ضمان أننا نتعامل في نفس اتجاه هذا الاتجاه. هذه الطريقة يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى انحرافات عندما يكون التقلب منخفضا ولكن بشكل عام استراتيجية أكثر أمنا من انتظار السوق لضرب المقاومة الخارجية أو مستويات الدعم.
نظرة سريعة على حركة السعر لليورو مقابل الدولار الأميركي الأسبوع الماضي يظهر العديد من الأمثلة الجيدة حيث أن هذه الاستراتيجية قد عملت عجائب ويمكنك أن ترى عدة مرات عندما أغلق السوق بالقرب من واحدة من مستويات المقاومة الرئيسية.
نبذة عن الكاتب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

نقاط محور حركة سعر الفوركس
المحاور هي الأدوات الأصلية لتجار الأرضيات للتجارة الأسهم والتبادلات المستقبلية. ومع ذلك، تعمل المحاور بشكل جيد للغاية في أسواق الفوركس أيضا. قد يكون هذا يرجع إلى السبب في أن سوق الفوركس تلتزم التقنية مع ارتفاع معدل الدقة.
في كلماتي الخاصة سوف أدعو وبب كنقطة التوازن لدكو هذا الأسبوع لدكو؛. في كثير من الأحيان كنت لاحظت أن السعر يبقى معلقة على هذه المنطقة معينة لعدة أيام معا.
وقد قلت ذلك، تجدر الإشارة إلى أن وبب بمثابة الحدود بين الثيران والدببة أو المشترين والبائعين على التوالي. أعني، زوج في تداولات قوية صعودية فوق أغلبية وبب من الأوقات والعكس بالعكس في حالة وجود اتجاه هبوطي قوي.
السبب اخترت هذه الطريقة باعتبارها واحدة من طرق التداول بلدي هو بسبب طابعه توفير الكثير من إدخالات منخفضة المخاطر في كثير من الأحيان. في نفس الوقت كسر و وبب له يطبع قدمه في الأسابيع التالية وكذلك مما يساعدني بطريقة ما في اتخاذ قرار بلدي خطط التداول الأخرى للأسبوع المقبل. وسوف يكون هذا واضحا عندما أقدم المخططات.
أنا الاستفادة من الرسوم البيانية 4 ساعات لقراءة حركة السعر وهناك التجار الذين يستخدمون 1 ساعة كذلك. لا شيء مطلق في التداول ونحن نحترم جميع أنواع التجار وأنماطهم. شيء واحد أكثر أهمية هو أن نلاحظ حقيقة أن الصفقات أفعل تحت هذا النمط لا يقتصر فقط على الأسبوع الذي يتم الدخول. في معظم الحالات تمتد التجارة على مدى 1-2 أسابيع القادمة.
على المضي قدما، ونحن سوف ننظر في بعض المخططات للحصول على فهم أفضل لكيفية استخدام حركة السعر لتحديد إدخالات. أولا علينا أن ننظر في الاجهزة وفي النهاية سوف أشرح عن دخول وتوقف.
1. ور / أوسد - 4 رسم بياني هر.
2. ور / أوسد - 4 رسم بياني هر.
وھذا یوضح مدى قوة برنامج (وبب). السعر، بعد الحصول على رفض في A يأخذ الدعم في B (وبب) ويجعل مسيرة ضخمة مع بالكاد أي تصحيح. هذا هو السبب في هذا النمط من التجارة نحن تشغيل مواقفنا لأسابيع معا. إذا كان أحد يريد إغلاق وإدخال مرة أخرى على أساس أسبوعي، انها مجرد غرامة!
4. ور / أوسد - 4 رسم بياني هر.
6. أوسد / تشف - 4 رسم بياني هر.
A هو فشل الاختراق. B و C جعل أعلى قمم تشير إلى العصبية ودوجي في D يدل على شيء جذري في المستقبل. يحدث ذلك عند النقطة E ومرة ​​أخرى الأسبوع المقبل يتم رفض السعر في F (وبب).
7. أوسد / تشف - 4 رسم بياني هر.
8. ور / جبي - 4 رسم بياني هر.
يورو / جبي في الإعداد أدناه يأخذ الدعم 3 مرات في منطقة مشتركة. على الرغم من E يوفر شريط الرفض، ونحن الحصول على انحلال في F الذي حدث مرة أخرى ليكون شريط الرفض. لا ننسى، ونحن جعل العائدة فوق شريط F التي تنتج النتائج المرجوة في النهاية.
عندما يتعلق الأمر الدخول ووقف، لقد صنفت في إلى 2 فئات.
1. الدخول والتوقف في حالة ارتفاع أو انخفاض مستويات التأرجح.
2. الدخول والوقف في حالة قضبان الرفض المشتركة.
مخارج: فيما يتعلق أنا، وأظل أخذ مناصب جزئية في كل الدعم أو نقاط المقاومة. على سبيل المثال: إذا تم رفض السعر في وبب على الجانب الصعودي، فأنا أجري مخارج جزئية (40٪) في WS1 ثم (40٪) في WS2، وأبقى المسار إلى أقصى حد ممكن. نفس الشيء في حالة ما يصل التحرك مع الإشارة إلى مناطق المقاومة.
في حين تقرر مخارج، لا نلاحظ أنه جنبا إلى جنب مع WS1، 2، 3 & أمب؛ WR1، 2، 3 نحن بحاجة أيضا إلى النظر الشهري S & أمب؛ R ومناطق التقاء بهم.
وبالتالي الخروج هو أكثر من الفردية ويختلف من التاجر إلى التاجر.

تداول الاتجاه الديناميكي مع نقاط المحورية الكلاسيكية.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: النقاط المحورية هي مؤشر يستند إلى السعر يساعد المتداول في العثور على & نبسب؛ نقاط التحول & رديقو؛ في السوق. وبطبيعة الحال، عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الهبوطي واضحا، فإن نقاط التحول تؤدي إلى ارتفاع أو انخفاض نسبي جديد. تحديد هذه النقاط في السوق هو بسيط ودقيق ويمكن أن توفر لك مع دخول احتمال أعلى.
والمؤشرات الرائدة مقابل المؤشرات المتخلفة هي عادة نقاش ساخن. يساعدك تخلف المؤشرات مثل المتوسطات المتحركة أو مؤشرات التذبذب على تأكيد هذا الاتجاه وإدخاله بعد أن تبدأ المؤشرات الرئيسية في مساعدتك في معرفة أين يمكن أن يتحرك تحرك السعر في حالة استمرار التحرك أو تعليق النطاق. اليوم، سنعرض لك كيفية استخدام المحاور ليس فقط لتحديد الاتجاه ولكن أيضا لاستخدام المحاور لنقاط الإدخالات والأهداف.
ما هي النقطة المحورية؟
نقاط المحورية هي نقطة محسوبة & لدكو؛ نقطة تحول & رديقو؛ مقترنة بمستويات دعم أو مقاومة محتملة على أساس النسبة المرتفعة والمنخفضة، وإغلاق الفترة المختارة. هذا مولد قوي للغاية القائم على الأسعار يمكن أن تساعدك على معرفة ما إذا كان تحرك يمكن أن ذروة أو بدوره. يشار إليها أحيانا باسم فلور بيفوتس لأن العديد من التجار في تاريخ التبادل سيحتفظون بهذه الأرقام أمامهم في جميع الأوقات للتنبؤ بنقاط أسعار مهمة في اليوم.
تعلم الفوركس: المحاور في العمل على الجنيه الاسترليني الاتجاه الهبوطي استهداف الدعم اليومي.
تعلم الفوركس: المحاور في العمل على أوسشف أوبتيند استهداف المقاومة اليومية.
يتم رسم النقاط المحورية على أنها الخط الأسود الذي يظهر لك معظم الوقت التحيز لإجراء اليوم. يتم عرض الدعم والمقاومة والخطوط الحمراء والخضراء على التوالي. هذه هي المستويات التي يمكنك التركيز عليها عند استخدام هذه الأداة.
عندما يتم تحديد اتجاه، يمكنك استهداف المستويات التكميلية لأهداف الربح والمستويات المتعارضة كوقف. هناك طرق متعددة لتحديد هذا الاتجاه. إذا كنت ترغب في التمسك مع المحاور كمؤشر وحيد على الرسم البياني الخاص بك، ثم ارتفاع خطوط المحورية يمكن أن تظهر لك اتجاه صعودي وعكس للاتجاه الهبوطي.
في اتجاه هبوطي، يمكن للسعر أن يصل إلى أو بالقرب من المحور ثم يرتد ويتجه نحو مستويات الدعم كهدف ربح يومي. في المثال الهبوطي أعلاه مع 10 أيام تداول من غبوسد، ضرب السعر مستويات الدعم (الأهداف في اتجاه هبوطي) 7 أيام في حين ضرب فقط المقاومة (توقف في اتجاه هبوطي) 2 أيام. هذا يساعدك على رؤية هذا الإجراء السعر بالقرب من المحور الذي يبدأ في التحرك مرة أخرى في اتجاه الاتجاه لديه ميل عالية لضرب الهدف.
في اتجاه صعودي، فإن حركة السعر تفضل مستويات المقاومة تقريبا بطريقة مغناطيسية حيث يدفع السعر أعلى. الدعم يمكن استخدامها كما توقف لهذا اليوم، وإذا قررت ركوب الاتجاه خارج، يمكنك نقل أو درب توقف إلى مستوى الدعم في اليوم التالي. يظهر أوسشف أيضا سيناريو حيث تم ضرب المحطة فقط 3 مرات من عينة 10 يوما.
كيفية إضافة المحاور إلى الرسوم البيانية الخاصة بك.
صيغة النقطة المحورية بسيطة. نقاط المحورية تأخذ عالية، منخفضة، & أمب؛ والتي تعتبر أهم الأسعار لبناء المستويات المحورية التي يمكننا التداول من بينها. إليك الصيغة التالية:
P = (H + L + C) / 3 = النقطة المحورية.
هذا هو أسهل مما يبدو لأنه سيكون المؤشر الافتراضي يمكنك إضافة.
مرة واحدة يتم إضافة المحورية ل إيفلز يمكنك البحث عن حركة السعر للانتقال إلى واحدة من هذه المستويات كل من الاتجاه. إذا كنت مثل طريقة سهلة لتوليد الأفكار التجارية حول المحاور، ديليفكس زائد يقدم أداة تسمى محلل التقنية التي يبني الصفقات على أساس نقطة المحورية أو البقشيش. صحيح أن شكل وحدود وموقف على التجارة الخاصة بك تقوم على مستويات الدعم والمقاومة.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
إذا كنت ترغب في الجمع بين النقاط المحورية بإشارات حركة السعر، فيمكنك الحصول على هذا الخيار المجاني لمدة 20 دقيقة و لدكو؛ برايس أكتيون - كاندلستيكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات العمل السعر وكيفية استخدام القرائن السوق هو توفير لوضع الصفقات.
سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment