Thursday 15 February 2018

هل يمكن تداول خيارات أسهم الموظفين


ما هي خيارات الموظفين الأسهم؟ 2017 التحديث.


موظف خيارات الأسهم - تعريف.


خيارات أسهم الموظفين هي خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين من قبل شركاتهم كشكل من أشكال التعويض أو الحافز.


موظف خيارات الأسهم - مقدمة.


إن منح خيارات الأسهم للموظفين إلى المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى كشكل من أشكال الحوافز يزداد شعبية بين الشركات العامة والخاصة في جميع أنحاء العالم. في الواقع، العديد من المديرين رفيعي المستوى يتوقعون أن تعطى خيارات الأسهم الموظف كجزء من تعويضاتهم حتى قبل النظر في تولي المهمة! وينطبق ذلك بشكل خاص على الشركات الكبيرة المدرجة في البورصة. وقد أصبح هذا يعرف باسم مخطط خيارات أسهم الموظفين (إسوس). في الواقع، تشكل خيارات الأسهم الموظف الآن تجمع كبير من الثروة لحوالي 15٪ من المديرين التنفيذيين في أمريكا. ومع ذلك، حتى عام 2017، لن يتم تنظيم النزاعات الناشئة عن خيارات أسهم الموظفين أو الوساطة من قبل المجلس الأعلى للتعليم. (قراءة البيان الرسمي من قبل المجلس الأعلى للتعليم)


كيف يعمل موظف خيارات الأسهم؟


إذا كنت تعطى خيارات الأسهم الموظف، لديك الحق في شراء أسهم الشركة التي تعمل ل بسعر ثابت الآن. إذا كانت الشركة جيدة وسعر سهمها يرتفع، لديك الحق في شراء نفس الأسهم بسعر أقل المنصوص عليها في خيارات الأسهم الموظف وتحقيق الربح! مع العلم أن لك تحقيق الربح على تلك الخيارات الأسهم الموظف فقط إذا أسهم الشركة ترتفع، وبالتالي دوافع لمساعدة الشركة على كسب المزيد من المال وتنمو! هذا هو السبب في خيارات الأسهم الموظف هي مثل هذا المعدل الشعبي للتعويض الآن كما ينتهي الأمر في وضع مربح للجانبين بين الشركة وموظفيها.


خيارات الأسهم الموظف - مثال مبسط.


دعونا نفترض أن يتم منحك خيارات الأسهم الموظف لشراء 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك في $ 40 في حين يتم تداوله في $ 40 الآن. يسمح لك فقط بممارسة الحقوق المخولة لخيارات أسهم الموظفين بعد سنة واحدة (فترة الاستحقاق لسنة واحدة). بعد عام واحد، حققت شركتك أداء جيدا، وحققت أرباحا كبيرة وارتفعت أسهمها صعودا إلى 50 دولارا. يمكنك الآن ممارسة حقك لشراء 100 سهم في 40 $ من خلال خيارات الأسهم الموظف، مما يجعل الفرق من 10 $ كأرباح. يمكنك بعد ذلك أن تقرر بيع هذه الأسهم مقابل ربح فوري قدره 10 دولارات للسهم الواحد أو يمكنك الاستمرار في التمسك بتلك الأسهم لتحقيق مكاسب محتملة في رأس المال في المستقبل.


الموظفين خيارات الأسهم - المصطلحات.


منحة (المعروف أيضا باسم سعر الإضراب، سعر الخيار أو سعر ممارسة)


السعر الذي يمكنك من خلاله شراء أسهم الشركة بغض النظر عن مدى تحركها في المستقبل.


أصحاب خيارات الأسهم الموظف. أنت صاحب خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


تاريخ انتهاء الصلاحية (المعروف أيضا باسم الاستحقاق)


التاريخ الذي يجب أن تمارس الحق في شراء أسهم الشركة أو السماح للموظف الأسهم خيارات لاسب لا قيمة لها.


فترة المنح.


الفترة الزمنية التي لا يمكنك فيها ممارسة حق شراء أسهم الشركة. يمكن أن تكون فترات الاستحقاق طويلة قبل عدة سنوات قبل أن تصبح خيارات أسهم الموظفين مكتسبة بالكامل.


خيارات مكتسبة.


خيارات أسهم الموظفين التي تكون مكتسبة تماما وجاهزة للممارسة بعد الوفاء بفترة الاستحقاق.


فترة الانتظار.


الفترة الزمنية التي لا يمكنك فيها بيع الأسهم المشتراة من خلال ممارسة خيارات الأسهم للموظفين. ويمكن أن تتراوح من عدة أيام إلى عدة أشهر.


في المال.


عندما تكون أسهم الشركة أعلى من المنحة. اقرأ المزيد عن خيارات المال.


الخروج من المال.


عندما تكون أسهم الشركة أقل من المنحة، مما يجعل خيارات الأسهم الموظف لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية. قراءة المزيدحول الخروج من خيارات المال.


خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس)


خيارات الأسهم المحفزة أو إيسوس هي خيارات الأسهم للموظفين التي تسمح للموظف بتأجيل دفع ضريبة على الأرباح غير المحققة حتى يتم شراء الأسهم المشتراة مع خيارات الأسهم الموظف. الشركة التي تصدر خيارات الأسهم التحفيزية (إيسوز) لا تحصل على خصم ضريبي.


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)


خيارات الأسهم غير المؤهلة أو مكاتب الإحصاء الوطنية هي خيارات الأسهم للموظفين التي تتطلب من الموظف دفع ضريبة على الأرباح غير المحققة في الأسهم المشتراة مع خيارات الأسهم الموظف. تقوم الشركة بإصدار خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) بتلقي خصم ضريبي على تلك الأرباح غير المحققة.


ماذا يمكنك أن تفعل مع خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


ممارسة خيارات الأسهم الموظفين لشراء الأسهم ومن ثم الاستمرار في الأسهم على المدى الطويل.


ما لا يمكنك القيام به مع خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


بيع خيارات الأسهم الموظف الخاص بك إلى طرف ثالث.


الفترات فترات من خيارات الأسهم الموظف.


لا شيء يتعلق أصحاب خيارات الأسهم الموظف أكثر من فترة الاستحقاق. فترة الاستحقاق يمكن أن تكون طويلة عدة سنوات، وهذا يعني أن خيارات الأسهم الموظف لا يمكن أن تمارس حتى سنوات عديدة في وقت لاحق! فترة الاستحقاق بمثابة وسيلة للحفاظ على المواهب داخل الشركة. وللاستفادة من خيارات أسهم الموظفين، يتعين على أصحاب العمل العمل لشركاتهم حتى يتم الوفاء بفترة الاستحقاق. وتزداد قوة فترة الاستحقاق في الحفاظ على المواهب حيث تزداد خيارات أسهم الموظفين عمقا وأعمق في المال عندما ترتفع أسهم الشركة بمرور الوقت. تصبح جميع خيارات أسهم الموظفين غير قيمة إذا كان صاحبها يترك الشركة (طوعا أو غير إجباريا) خلال فترة الاستحقاق مهما كانت عميقة في المال تلك الخيارات الأسهم الموظفين أصبحت! وهذا يترجم إلى انخفاض كبير في صافي الثروة والثروة تجمع واحد! إذا ترك صاحب العمل العمل (طوعا أم لا) بعد استيفاء فترة الاستحقاق، فإن خيارات أسهم الموظفين التي هي خارج نطاق المال تنتهي على الفور، وفي خيارات الأسهم الموظف المال يجب أن تمارس على الفور أو مصادرة أيضا.


تقييم خيارات أسهم الموظفين.


هذه مسألة غير محسومة وصعبة مثل تسعير خيارات الأسهم المتداولة بشكل عام. ويزداد التحدي أمام خيارات أسهم الموظفين التي تصدرها الشركات الخاصة التي لا تملك أسهما متداولة. بالنسبة لحاملي خيارات أسهم الموظفين الممنوحة من قبل الشركات المدرجة في البورصة، فإن سعر السوق لأسهم الشركة متاح بسهولة، مما يوفر معلومات فورية عن مقدار الأموال أو من الأموال التي أصبحت خيارات أسهم الموظفين فيها. ومع ذلك، فإن حاملي خيارات أسهم الموظفين الممنوحة من قبل الشركات الخاصة هم تحت رحمة مجلس إدارتهم حيث أنهم يصوتون حرفيا ويوافقون على ما يجب أن يكون سعر السوق لأسهمهم!


فوائد خيارات الأسهم الموظف.


وعادة ما تحصل على المزيد من الخيارات في أسهم الموظفين مما تحصل عليه نقدا كحافز أو تعويض.


عيوب الموظفين خيارات الأسهم.


ولا تظهر الفوائد على الفور لأن فترات الاستحقاق يمكن أن تكون طويلة جدا.


الاختلافات بين خيارات الأسهم الموظفين وتبادل الخيارات المتداولة.


يلخص الجدول أدناه الفروق الرئيسية بين خيارات أسهم الموظفين بشكل عام والخيارات المتداولة في البورصة.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


خيارات الأسهم للموظفين: المقارنات إلى الخيارات المدرجة.


الفرق الأكبر والأكثر وضوحا بين خيارات الأسهم للموظفين (إوسوس) والخيارات المدرجة هي أن منظمات المجتمع المدني لا يتم تداولها في البورصة، وبالتالي ليس لديها العديد من الفوائد من الخيارات المتداولة في البورصة. نقارن منظمات المجتمع المدني لتبادل الخيارات المتداولة أدناه.


قيمة إسو الخاص بك ليس من السهل التأكد.


خيارات تداول العملات الأجنبية، وخاصة على أكبر الأسهم، لديها قدر كبير من السيولة والتجارة في كثير من الأحيان، لذلك فمن السهل لتقدير قيمة محفظة الخيار. ليس الأمر كذلك مع موظفي الخدمة المدنية، الذين ليس من السهل التحقق من قيمتها، لأنه لا توجد نقطة مرجعية لأسعار السوق. يتم منح العديد من منظمات المجتمع المدني لمدة 10 سنوات، ولكن لا توجد عمليا أي خيارات تتداول على هذا الطول من الزمن. إن خطط التحویلات النقدیة طویلة الأمد (تلبیة حقوق الملکیة طویلة الأجل) ھي من بین الخیارات الأطول أجلا المتاحة، ولکنھا حتی سنتین فقط، وھو ما من شأنھ أن یساعد فقط في حالة انتھاء صلاحیة موظفي الخدمة الخارجیة لمدة سنتین أو أقل. ولذلك فإن نماذج تسعیر الخیارات ھي أمر حاسم بالنسبة لك لمعرفة قیمة منظمات إسو الخاصة بك. يطلب من صاحب العمل - في تاريخ منح الخيارات - تحديد السعر النظري لمنظمات الخدمة المدنية في اتفاقية الخيارات الخاصة بك. تأكد من طلب هذه المعلومات من شركتك، وكذلك معرفة كيف تم تحديد قيمة إوس. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف - فيديو)


يمكن أن تختلف أسعار الخيارات على نطاق واسع، اعتمادا على الافتراضات التي تم إدخالها في متغيرات المدخلات. علی سبیل المثال، قد یقوم صاحب العمل بتقدیم بعض الافتراضات حول طول العمل المتوقع وفترة الاحتفاظ المقدرة قبل التمرین، مما قد یقلل من الوقت اللازم لانتهاء صلاحیتھ. مع الخيارات المدرجة، من ناحية أخرى، يتم تحديد وقت انتهاء الصلاحية ولا يمكن تغييرها تعسفا. ويمكن أيضا أن يكون للافتراضات المتعلقة بالتقلب أثر كبير على أسعار الخيارات. إذا كانت شركتك تفترض مستويات أقل من المعتاد من التقلبات، فسيتم تسعير وحدات إسو الخاصة بك أقل. قد تكون فكرة جيدة الحصول على عدة تقديرات من نماذج أخرى لمقارنتها مع تقييم كوميناي الخاص بك إوس.


المواصفات ليست موحدة.


الخيارات المدرجة لها شروط العقد موحدة فيما يتعلق بعدد من الأسهم التي ينطوي عليها عقد الخيار، وتاريخ انتهاء الصلاحية الخ هذا التوحيد يجعل من السهل على خيارات التجارة على أي الأسهم أوبتيونابل، سواء كان أبل أو جوجل أو كوالكوم. إذا قمت بتداول عقد خيار الاتصال، على سبيل المثال، لديك الحق في شراء 199 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب المحدد حتى انتهاء الصلاحية. وبالمثل، يمنحك عقد خيار الشراء الحق في بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية حتى انتهاء الصلاحية. وفي حين أن منظمات المجتمع المدني لها حقوق مماثلة في الخيارات المدرجة، فإن حق شراء الأسهم ليس موحدا ومحددا في اتفاقية الخيارات.


لا ممارسة التلقائي.


بالنسبة إلى جميع الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة، فإن آخر يوم تداول هو يوم الجمعة الثالث من الشهر التقويمي لعقد الخيار. إذا حدث يوم الجمعة الثالث أعلى سقوط في عطلة الصرف، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية تتحرك حتى يوم واحد إلى يوم الخميس. في ختام التداول يوم الجمعة الثالث، تتوقف الخيارات المرتبطة بعقد ذلك الشهر عن التداول ويتم ممارسته تلقائيا إذا كانت أكثر من 0.01 دولار (1 سنت) أو أكثر في المال. وبالتالي، إذا كنت تملك عقد خيار مكالمة واحدة وعند انتهاء الصلاحية، وكان سعر السوق من المخزون الأساسي أعلى من سعر الإضراب بنسبة سنت واحد أو أكثر، وكنت تملك 100 سهم من خلال ميزة ممارسة التلقائي. وبالمثل، إذا كنت تملك خيار وضع وعند انتهاء الصلاحية، وكان سعر السوق من المخزون الأساسي أقل من سعر الإضراب بنسبة سنت واحد أو أكثر، سوف تكون قصيرة 100 سهم من خلال ميزة ممارسة التلقائي. لاحظ أنه على الرغم من مصطلح "التمرين التلقائي"، لا يزال لديك السيطرة على النتيجة النهائية، من خلال توفير تعليمات بديلة للوسيط الخاص بك التي لها الأسبقية على أي إجراءات ممارسة تلقائية، أو عن طريق إغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. مع منظمات المجتمع المدني، قد تختلف التفاصيل الدقيقة عند انتهاء صلاحيتها من شركة إلى أخرى. أيضا، حيث لا توجد ميزة ممارسة تلقائية مع منظمات المجتمع المدني، عليك أن تخطر صاحب العمل الخاص بك إذا كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك.


أسعار الإضراب.


الخيارات المدرجة لها أسعار الإضراب الموحدة، تتداول بزيادات مثل $ 1، $ 2.50، $ 5 أو $ 10، اعتمادا على سعر الضمان الأساسي (الأسهم ذات الأسعار الأعلى لها زيادات أوسع). مع منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر الإضراب هو عادة سعر إغلاق الأسهم في يوم معين، لا توجد أسعار إضراب موحدة. في منتصف العقد الأول من القرن العشرين، أدت فضيحة للخيارات البديلة في الولايات المتحدة إلى استقالة العديد من المديرين التنفيذيين في الشركات العليا (انظر باكداتينغ: نظرة ثاقبة على فضيحة). وشملت هذه الممارسة منح خيار في تاريخ سابق من التاريخ الحالي، وبالتالي تحديد سعر الإضراب بسعر أقل من سعر السوق في تاريخ المنح وإعطاء مكسب فوري لحامل الخيار. أصبحت خيارات إعادة التعيين أكثر صعوبة منذ إدخال شركة ساربانس-أوكسلي حيث يطلب من الشركات الآن تقديم تقارير عن منح الخيار إلى المجلس الأعلى للتعليم خلال يومي عمل.


إنهاء والقيود المفروضة على الأسهم.


يؤدي الانهيار إلى ظهور مشكلات تحكم غير موجودة في الخيارات المدرجة. قد تطلب منظمات المجتمع المدني من الموظف تحقيق مستوى من الأقدمية أو تلبية أهداف أداء معينة قبل استحقاقها. وإذا لم تكن معايير الاستحقاق واضحة وضوح الشمس، فإنها قد تخلق وضعا قانونيا غامضا، لا سيما إذا كانت العلاقات تثور بين الموظف وصاحب العمل. كذلك، مع الخيارات المدرجة، بمجرد ممارسة المكالمات الخاصة بك والحصول على الأسهم يمكنك التخلص منه في أقرب وقت كما يحلو لك دون أي قيود. ومع ذلك، مع وجود الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة منظمات المجتمع المدني، قد تكون هناك قيود تمنعك من بيع الأسهم. حتى لو كان لديك موظفو الخدمة المدنية قد اكتسبت ويمكنك ممارسة لهم، قد لا تكون مخولة المكتسبة. هذا يمكن أن يشكل معضلة، لأنك قد تكون قد دفعت بالفعل ضريبة على انتشار إسو (كما تمت مناقشته في وقت سابق)، ولديها الآن مخزون لا يمكنك بيعه (أو أن ذلك آخذ في الانخفاض).


مخاطر الطرف المقابل.


كما اكتشفت عشرات الموظفين في أعقاب التسعينات تمثال نصفي دوت كوم عندما العديد من شركات التكنولوجيا إفلاسها، وخطر الطرف المقابل هو قضية صالحة لا يكاد ينظر فيها من قبل أولئك الذين يحصلون على منظمات المجتمع المدني. مع الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة، وشركة المقاصة خيارات بمثابة مقاصة لعقود الخيارات ويضمن أدائها. وبالتالي، لا يوجد أي خطر يتمثل في عدم قدرة الطرف المقابل على التجارة في خياراتك على الوفاء بالالتزامات المفروضة بموجب عقد الخيارات. ولكن بما أن الطرف المقابل لدى منظمات العمل الخاصة بك هو شركتكم، مع عدم وجود وسيط بينهما، سيكون من الحكمة رصد وضعها المالي لضمان عدم تركك تحتفظ بخيارات غير خاضعة للرقابة لا قيمة لها، أو أسوأ من ذلك، الأسهم المكتسبة التي لا قيمة لها.


مخاطر التركيز.


يمكنك تجميع محفظة خيارات متنوعة باستخدام الخيارات المدرجة ولكن مع منظمات المجتمع المدني، لديك خطر التركيز، لأن جميع الخيارات الخاصة بك لديها نفس الأسهم الأساسية. بالإضافة إلى موظفي الخدمة العامة الخاص بك، إذا كان لديك أيضا كمية كبيرة من أسهم الشركة في إسوب الخاص بك، قد يكون عن غير قصد الكثير من التعرض لشركتك، وهي مخاطر التركيز التي تم تسليط الضوء عليها من قبل فينرا (انظر وضع الكثير من الأسهم في شركتك - مشكلة 401 (ك)).


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment